موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 Binding.com

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: Binding.com   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:06 am

Binding



Apache
> HTTP Server > Documentation > Version 2.2


Binding


Available Languages: de | en | fr | ja | ko | tr
Configuring Apache to listen on specific addresses and ports.


See also




Overview

Related ModulesRelated DirectivesWhen Apache starts, it binds to some port and address on the local machine and waits for incoming requests. By default, it listens to all addresses on the machine. However, it may need to be told to listen on specific ports, or only on selected addresses, or a combination of both. This is often combined with the Virtual Host feature, which determines how Apache responds to different IP addresses, hostnames and ports.
The Listen directive tells the server to accept incoming requests only on the specified ports or address-and-port combinations. If only a port number is specified in the Listen directive, the server listens to the given port on all interfaces. If an IP address is given as well as a port, the server will listen on the given port and interface. MultipleListen directives may be used to specify a number of addresses and ports to listen on. The server will respond to requests from any of the listed addresses and ports.
For example, to make the server accept connections on both port 80 and port 8000, on all interfaces, use:

Listen 80
Listen 8000
To make the server accept connections on port 80 for one interface, and port 8000 on another, use

Listen 192.0.2.1:80
Listen 192.0.2.5:8000
IPv6 addresses must be enclosed in square brackets, as in the following example:

Listen [2001:db8::a00:20ff:fea7:ccea]:80


Special IPv6 Considerations

A growing number of platforms implement IPv6, and APR supports IPv6 on most of these platforms, allowing Apache to allocate IPv6 sockets, and to handle requests sent over IPv6.
One complicating factor for Apache administrators is whether or not an IPv6 socket can handle both IPv4 connections and IPv6 connections. Handling IPv4 connections with an IPv6 socket uses IPv4-mapped IPv6 addresses, which are allowed by default on most platforms, but are disallowed by default on FreeBSD, NetBSD, and OpenBSD, in order to match the system-wide policy on those platforms. On systems where it is disallowed by default, a special configure parameter can change this behavior for Apache.
On the other hand, on some platforms, such as Linux and Tru64, the only way to handle both IPv6 and IPv4 is to use mapped addresses. If you want Apache to handle IPv4 and IPv6 connections with a minimum of sockets, which requires using IPv4-mapped IPv6 addresses, specify the --enable-v4-mapped configure option.
--enable-v4-mapped is the default on all platforms except FreeBSD, NetBSD, and OpenBSD, so this is probably how your Apache was built.
If you want Apache to handle IPv4 connections only, regardless of what your platform and APR will support, specify an IPv4 address on all Listen directives, as in the following examples:

Listen 0.0.0.0:80
Listen 192.0.2.1:80
If your platform supports it and you want Apache to handle IPv4 and IPv6 connections on separate sockets (i.e., to disable IPv4-mapped addresses), specify the --disable-v4-mapped configure option. --disable-v4-mappedis the default on FreeBSD, NetBSD, and OpenBSD.


How This Works With Virtual Hosts

The Listen directive does not implement Virtual Hosts - it only tells the main server what addresses and ports to listen on. If no <VirtualHost> directives are used, the server will behave in the same way for all accepted requests. However, <VirtualHost> can be used to specify a different behavior for one or more of the addresses or ports. To implement a VirtualHost, the server must first be told to listen to the address and port to be used. Then a <VirtualHost> section should be created for the specified address and port to set the behavior of this virtual host. Note that if the <VirtualHost> is set for an address and port that the server is not listening to, it cannot be accessed.

Available Languages: de | en | fr | ja | ko | tr


Comments


Notice:
This is not a Q&A section. Comments placed here should be pointed towards suggestions on improving the documentation or server, and may be removed again by our moderators if they are either implemented or considered invalid/off-topic. Questions on how to manage the Apache HTTP Server should be directed at either our IRC channel, #httpd, on Freenode, or sent to our mailing lists.

RSS Log in / register

No comments have been made so far.

The 2.4 branch of the documentation has comments available for this page. Click here to view them.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: Binding.com   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:06 am


أباتشي > HTTP خادم > التوثيق > الإصدار 2.2
ملزم
اللغات المتاحة: دي | EN | الاب | جا | كو | TR
تكوين أباتشي للاستماع على عناوين محددة والموانئ.

نظرة عامة
الإصدار IPv6 اعتبارات خاصة
كيف يعمل هذا مع المضيفين الظاهري
انظر أيضا
الظاهري المضيفون
DNS قضايا
تعليقات

نظرة عامة

ذات الصلة وحدات التوجيهات ذات الصلة
جوهر
mpm_common
<VirtualHost>
استمع
عندما يبدأ أباتشي، فإنه يلزم لبعض الموانئ وعنوان على الجهاز المحلي وينتظر للطلبات الواردة. افتراضيا، فإنه يستمع إلى كافة عناوين على الجهاز. ومع ذلك، قد تحتاج إلى أن يقال للاستماع على منافذ معينة، أو فقط على العناوين المحددة، أو مزيج من الاثنين معا. كثيرا ما يتم الجمع بين هذا مع ميزة المضيف الظاهري، والذي يحدد كيفية أباتشي يستجيب لمختلف عناوين بروتوكول الإنترنت، أسماء المضيفين والموانئ.

ل استماع توجيهات خادم يروي لقبول طلبات واردة فقط في موانئ محددة أو تركيبات عنوان والميناء. إذا تم تحديد رقم منفذ فقط في استماع التوجيه، والخادم يستمع إلى منفذ معين على كافة الواجهات. إذا أعطيت عنوان IP، فضلا عن منفذ، سيقوم الملقم الاستماع على منفذ معين واجهة. متعددة استمع ويمكن استخدام توجيهات لتحديد عدد من عناوين والموانئ للاستماع على. سيقوم الملقم الاستجابة لطلبات من أي من العناوين المدرجة والموانئ.

على سبيل المثال، لجعل خادم قبول الاتصالات على كل من المنفذ 80 ومنفذ 8000، على كافة الواجهات، والاستخدام:

الاستماع 80
الاستماع 8000
لجعل خادم قبول الاتصالات على المنفذ 80 واجهة واحدة ل، والمنفذ 8000 في آخر، استخدم

استمع 192.0.2.1:80
استمع 192.0.2.5:8000
يجب وضع عناوين IPv6 بين قوسين معقوفين، كما في المثال التالي:

استمع [2001: db8 :: A00: 20ff: fea7: CCEA]: 80

الإصدار IPv6 اعتبارات خاصة

وهناك عدد متزايد من منصات تنفيذ الإصدار IPv6، و أبريل تدعم IPv6 على معظم هذه البرامج، مما يسمح للأباتشي لتخصيص مآخذ الإصدار IPv6، وعلى التعامل مع الطلبات المرسلة عبر IPv6.

واحد عامل تعقيد للمسؤولين أباتشي هو ما إذا كان مأخذ الإصدار IPv6 يمكن التعامل مع كل من IPv4 وصلات واتصالات الإصدار IPv6. التعامل مع عناوين IPv4 اتصالات مع مأخذ IPv6 يستخدم عناوين IPv4 المعنونة عناوين IPv6، والذي يسمح بشكل افتراضي على معظم المنابر، ولكن غير مسموح افتراضيا على فري، NetBSD، واكبر برهان، وذلك لتتناسب مع السياسة العامة على نطاق المنظومة في تلك البرامج. على النظم حيث أمر غير مسموح به بشكل افتراضي، وخاصة تكوين المعلمة يمكن تغيير هذا السلوك لأباتشي.

من ناحية أخرى، على بعض الأنظمة الأساسية، مثل لينكس وTru64، و فقط طريقة للتعامل مع كل من IPv6 و IPv4 هو استخدام عناوين معين. إذا كنت تريد أباتشي للتعامل مع اتصالات IPv4 و IPv6 مع حد أدنى من مآخذ، الأمر الذي يتطلب استخدام عناوين IPv4 المعنونة عناوين IPv6، تحديد - تمكين-V4 المعنونة تكوين الخيار.

- تمكين-V4 المعنونة هو الافتراضي على كافة الأنظمة الأساسية باستثناء فري، NetBSD، واكبر برهان، لذلك ربما هذا هو كيف بنيت أباش.

إذا كنت تريد أباتشي للتعامل مع عناوين IPv4 اتصالات فقط، بغض النظر عن ما النظام الأساسي الخاص بك وأبر ودعم، وتحديد عنوان IPv4 على جميع استمع التوجيهات، كما في الأمثلة التالية:

استمع 0.0.0.0:80
استمع 192.0.2.1:80
إذا النظام الأساسي الخاص بك يدعم ذلك وتريد أباتشي للتعامل مع اتصالات IPv4 و IPv6 على مآخذ منفصلة (أي، لتعطيل عناوين IPv4 المعنونة عناوين)، حدد - تعطيل-V4 المعنونة تكوين الخيار. - تعطيل-V4 المعنونة هو الافتراضية على فري، NetBSD، واكبر برهان.


كيف يعمل هذا مع المضيفين الظاهري

ل استماع توجيهات لا ينفذ المضيفين الظاهري - انه يروي فقط الخادم الرئيسي ما يتناول والموانئ للاستماع على. إذا لم يكن هناك <VirtualHost> تستخدم توجيهات، سيقوم الملقم تتصرف بالطريقة نِفَسٌ ها لجميع الطلبات المقبولة. ومع ذلك، <VirtualHost> يمكن استخدامها لتحديد سلوك مختلف عن واحد أو أكثر من العناوين أو الموانئ. لتنفيذ VirtualHost لابد أولا من أن الخادم قال للاستماع إلى عنوان ومنفذ لاستخدامه. ثم <VirtualHost> يجب إنشاء قسم للعنوان المحدد والمنفذ لضبط سلوك من هذا المضيف الظاهري. لاحظ أنه إذا كان <VirtualHost> تم تعيين لعنوان ومنفذ أن الخادم لا يصغي إلى، فإنه لا يمكن الوصول إليها.

اللغات المتاحة: دي | EN | الاب | جا | كو | TR

تعليقات

تنبيه:
هذا ليس سؤال وجواب الفرع ألف. وينبغي الإشارة إلى التعليقات وضعت هنا من أجل اقتراحات حول تحسين وثائق أو الخادم، ويمكن إزالته مرة أخرى من قبل المشرفين لدينا إذا ما نفذت سواء كانوا أو اعتبارها غير صحيحة / خارج الموضوع. وينبغي توجيه أسئلة حول كيفية إدارة خادم HTTP أباتشي في أي قناة IRC لدينا، هتبد #، في Freenode، أو إرسالها لدينا قوائم بريدية .
آر إس إس دخول / تسجيل

لم تقدم أي تعليق حتى الآن.

فرع 2.4 من وثائق لديه ملاحظات المتاحة لهذه الصفحة. انقر هنا لمشاهدتهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Binding.com
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
الريف الرحيل الجزء اللبناني غليص الاول