موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:33 am

ة

ما هو اباتشي؟

وأباتشي خادم HTTP

هو ومرنة قوية، وشبكة متوافقة مع HTTP/1.1 خادم
تطبق على أحدث البروتوكولات، بما في ذلك HTTP/1.1 (RFC2616)
هو شكلي للغاية وقابلة للتوسيع مع طرف ثالث وحدات
يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API
يقدم كامل شفرة المصدر ويأتي مع رخصة مقيد
يعمل على ويندوز 2000، 5.X Netware و أعلاه، OS / 2، ومعظم إصدارات يونيكس، فضلا عن العديد من أنظمة التشغيل الأخرى
وبنشاط التي يجري تطويرها
تشجع ردود الفعل المستخدم من خلال أفكار جديدة، والتقارير الشوائب والبقع
وتنفذ العديد من الميزات المطلوبة بشكل متكرر، بما في ذلك:
DBM قواعد البيانات كذلك، وقواعد البيانات العلائقية وLDAP للمصادقة
يسمح لك بسهولة انشاء محمية بكلمة مرور صفحات مع أعداد هائلة من المستخدمين المصرح لهم، دون التعثر بانخفاض الخادم.
مخصصة الردود على الأخطاء والمشكلات
يسمح لك إعداد الملفات، أو حتى نصوص CGI، والتي يتم إرجاعها من قبل الملقم استجابة للأخطاء والمشاكل، على سبيل المثال إعداد سيناريو لاعتراض أخطاء خادم 500 ونفذ على رأس ذبابة التشخيص لكل من المستخدمين ونِفَسٌ ك.
متعددة DirectoryIndex توجيهات - يسمح لك لنقول DirectoryIndex index.html وindex.cgi، الذي يرشد الخادم لإرسال index.html وإما العودة أو تشغيل index.cgi عند طلب URL الدليل، أيهما يجدها في الدليل.
URL مرن غير محدود اعادة كتابة والتعرج - أباتشي ليس له حدود ثابتة على عدد من الأسماء المستعارة والموجهات التي قد تعلن في ملفات التكوين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام محرك قوي إعادة كتابة إلى حل معظم المشاكل تلاعب URL.
التفاوض محتوى - أي القدرة على خدمة العملاء تلقائيا متفاوتة التطور وHTML مستوى الامتثال، مع الوثائق التي تقدم أفضل تمثيل من المعلومات التي تفيد بأن العميل قادر على الموافقة.
المضيفين الظاهري - يسمح الملقم للتمييز بين الطلبات التي قدمت إلى عناوين IP مختلفة أو أسماء (تعيينها إلى نِفَسٌ الجهاز). أباتشي كما يقدم شكلي حيوي الشامل استضافة الظاهري.
شكلي موثوق سجلات الأنابيب - يمكنك تكوين أباتشي لتوليد سجلات في الشكل الذي تريده. ضرب وبالإضافة إلى ذلك، في معظم أبنية يونيكس، أباتشي يمكن أن ترسل ملفات السجل إلى أنبوب، والسماح لتناوب السجل، والترشيح، في الوقت الحقيقي من تقسيم vhosts متعددة في سجلات منفصلة، ​​وغير المتزامن حل DNS على الطاير.
كيف ولماذا تم إنشاء أباتشي HTTP خادم؟

في وثيقة أباتشي حول ما يفسر كيف أن مشروع أباتشي تطورت من بداياتها وذلك امتدادا للمشروع هتبد NCSA إلى وضعه الحالي واحدة من أسرع وخوادم الويب الأكثر كفاءة، وظيفية أكثر في وجود.

لماذا اسم "أباتشي"؟

وقد تم اختيار "أباتشي" على اسم من الاحترام لقبيلة الهنود الأميركيين الأصليين من نوع اباتشي (INDE)، معروف جيدا لمهاراتهم الفائقة في استراتيجية الحرب وقدرتهم على التحمل لا ينضب. لمزيد من المعلومات عن الأمة أباتشي، نقترح البحث غوغل، أو روابط إلى .

ثانوي، وأكثر من ذلك شعبيا (على الرغم من بشكل غير صحيح) وقبلت، انها اسم لطيف النظر الذي تمسك. اباتشي هو "ملقم غير مكتمل". كان هذا بناء على بعض التعليمات البرمجية الموجودة، وسلسلة من "ملفات التصحيح".

هذه أباتشي أيام على هذا النحو يعني أكثر من ذلك بكثير. إنها أولا وقبل كل شيء مؤسسة البرمجيات أباتشي، والتي بموجبها هناك العشرات من المشاريع.

كيف يمكن للاباتشي HTTPD أداء مقارنة إلى خوادم أخرى؟

المعايير تميل الى ان تكون على قدر من competance التكوين، بدلا من جودة الخدمة. وهذا هو، إذا كنت خبيرا في IIS، يمكنك الحصول على الأرجح ليتم تشغيله بشكل أسرع من التي يمكنك الحصول عليها لتشغيل أباتشي. يمكنك أن تجد لذلك comparisions من ملقمات HTTP المختلفة التي تثبت أن كل أسرع من كل الآخرين. ونحن نميل إلى اتخاذ معايير أداء الخادم مع حبة الملح.

كيف اختباره هو اباتشي HTTPD؟

يتم تشغيل اباتشي على خوادم الإنترنت أكثر من 120 مليون دينار (اعتبارا من أبريل 2010) (المصدر، نيتكرافت ). وقد تم اختباره بشكل دقيق من قبل كل من المطورين والمستخدمين. مشروع أباتشي خادم HTTP إدارة اللجنة على معايير صارمة قبل إطلاق إصدارات جديدة من الخادم الخاص بهم، والخادم يعمل دون وجود عوائق على أكثر من نصف من كافة ملقمات WWW المتوفرة على شبكة الإنترنت. عندما البق لا تظهر، ونحن الافراج عن بقع والإصدارات الجديدة حالما تصبح متاحة.

ما هي الخطط المستقبلية لهتبد أباتشي؟

إلى الاستمرار في القيام بدور "المصادر المفتوحة" وبدون تكلفة مقابل استخدام HTTP خادم،
لمواكبة التطورات في بروتوكول HTTP والتطورات على شبكة الإنترنت بشكل عام،
لجمع مقترحات لإصلاحات / تحسينات من مستخدميها،
للاستجابة لاحتياجات مقدمي حجم كبير وكذلك المستخدمين في بعض الأحيان.
الذي يمكنني الاتصال به للحصول على الدعم؟

انظر http://httpd.apache.org/support.html .

هل هناك أي مزيد من المعلومات المتاحة عن اباتشي httpd؟

في الواقع هناك. راجع موقع الويب Apache الرئيسي الخادم . وهناك أيضا العديد من الكتب حول الملقم HTTP أباتشي المتاحة.

أين يمكنني الحصول على هتبد أباتشي؟

يمكنك معرفة كيفية تحميل مصدر للأباتشي في موقع رئيسي أباتشي خادم الويب .

أين يمكنني تحميل (مصدقة) 64 اباتشي httpd ثنائيات بت لنظام التشغيل Windows؟

في الوقت الراهن، لا يوجد أحد. وتنتج المؤسسة برامج أباتشي مفتوحة المصدر البرامج. الثنائيات 32 بت المقدمة هي من باب المجاملة لأفراد المجتمع.

اسمحوا لي أن استخدام شعار اباتشي على المنتج الخاص بي أو موقع ويب؟

لا يجوز لك استخدام أي العمل الفني الأصلي من مؤسسة البرمجيات أباتشي، ولا تقديم، أو استخدام نسخ معدلة من هذه الأعمال الفنية، إلا وفقا للشروط في سياسة أباتشي العلامات التجارية الوثيقة.

B. العام أسئلة فنية

"لماذا لا أستطيع ...؟ لماذا لا ... العمل؟" ما يجب القيام به في حالة حدوث مشاكل

إذا كنت تواجه مشكلة مع برنامج خادم أباتشي، يجب اتخاذ الخطوات التالية:

التحقق من errorlog!
أباتشي يحاول أن يكون مفيدا عندما يواجه مشكلة. في كثير من الحالات، فإنه سيتم تقديم بعض التفاصيل عن طريق كتابة واحد أو رسائل إلى خادم سجل خطأ. أحيانا هذا يكفي بالنسبة لك لتشخيص وعلاج هذه المشكلة نِفَسٌ ك (مثل أذونات الملف أو ما شابه ذلك). الموقع الافتراضي لسجل الخطأ هو / البيرة / المحلية / اباتشى / السجلات / error_log، لكنهم يرون أن ErrorLog التوجيه في ملفات التكوين لموقع على الخادم الخاص بك.
التحقق من التعليمات!
كنت بالفعل هنا.
فحص قاعدة البيانات الخطأ أباتشي
وتسجل معظم المشاكل التي تحصل أبلغ بها الفريق اباتشي في قاعدة البيانات الخطأ. يرجى الاطلاع على التقارير الموجودة، مفتوحة ومغلقة، قبل أن يضيف واحدة. إذا وجدت أنه تم بالفعل مشكلتك ذكرت، من فضلك لا تضيف "أنا أيضا" تقرير. إذا لم يتم إغلاق التقرير الأصلي حتى الآن، ونحن نقترح عليك مراجعة بشكل دوري. هل يمكن أن تنظر أيضا الاتصال المرسل الأصلي، لأنه قد يكون هناك تبادل الكتروني يدور حول هذه القضية التي لم يتم الحصول على تسجيلها في قاعدة البيانات.
نسأل مستخدم في فريق الدعم
وهناك الكثير من المشاكل المشتركة لا يصل الى قاعدة البيانات الخطأ لأنه لا يوجد بالفعل سؤال وجواب ارتفاع حركة المرور حول لهم في القائمة البريدية للمستخدمين أو comp.infosystems.www.servers.unix ومجموعات الأخبار ذات الصلة. هذه الأخبار هي أيضا متوفرة عبر غوغل. ويمكن الاطلاع على العديد من المستخدمين أباتشي، وبعض من المطورين، والتجوال بقاعاتها الظاهري، لذلك يقترح أن كنت تسعى حكمة هناك. وهناك احتمالات جيدة لأنك سوف تحصل على الجواب أسرع من هناك من قاعدة البيانات الخطأ، حتى لو كنت لا ترى سؤالك نشرت بالفعل.
إذا فشل كل شيء آخر، تقريرا عن مشكلة في قاعدة البيانات الخطأ
إذا كنت قد ذهبت من خلال تلك الخطوات المذكورة أعلاه أن تكون مناسبة وأن يتم الحصول على أي الإغاثة، ثم الرجاء ترك الفريق أباتشي تعرف عن هذه المشكلة من خلال تسجيل تقرير الخطأ.
إذا كانت المشكلة تنطوي على خادم تحطمها وتوليد تفريغ الأساسية، يرجى تشمل التتبع المعاكس (إن أمكن). كمثال على ذلك،

# مؤتمر نزع السلاح ServerRoot
هتبد DBX # الأساسية
(DBX) حيث
(البديل المواقع المناسبة لجهودكم ServerRoot وهتبد والملفات الأساسية. قد تضطر إلى استخدام GDB بدلا من DBX).

كيف يمكنني تقديم تصحيحا لهتبد أباتشي؟

ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن تقديم التقارير الشوائب والبقع في وثائق HTTP أباتشي خادم المطور .

لماذا سرقت أباتشي عنوان موقعي المفضل على الانترنت؟

الجواب بسيط هو: "من لم يفعل ذلك." وعادة ما تسبب هذا المفهوم الخاطئ من موقع في السؤال بعد أن هاجر إلى خادم أباتشي برامج الانترنت، ولكن ليس بعد أن هاجر محتوى الموقع حتى الآن. عندما يتم تثبيت أباتشي، الصفحة الافتراضية أن يحصل على تثبيت يقول مسؤول الموقع إلى نجاح عملية التثبيت. التوقع هو أنه سيتم استبدال هذه الصفحة الافتراضية مع محتوى الموقع الحقيقي. إذا لم يحدث ذلك، يشكو مسؤول الموقع، وليس إلى مشروع أباتشي - نحن فقط جعل البرنامج وغير مسؤولة عن ما يفعله الناس (أو لا تفعل) معها.

لماذا أحصل على البريد المزعج من موقع أباتشي؟

الجواب القصير هو: "أنت لا." عادة عندما يقوم شخص ما يعتقد أن موقع أباتشي ينشأ الرسائل غير المرغوب فيها، فذلك لأنها قد تتبع الرسائل غير المرغوب فيها إلى موقع ويب، وموقع ويب تقول انها تستخدم أباتشي. راجع إدخال التعليمات السابقة لمزيد من التفاصيل حول هذه الظاهرة.

لا البريد المزعج تسويق تنبع من موقع أباتشي. البريد الوحيد الذي يأتي من موقع يذهب فقط إلى عناوين التي تم طلبها لتلقي البريد.

أنا قد تشمل البرمجيات أباتشي على قرص مضغوط أو حزمة أخرى أنا توزيع؟

يمكن العثور على إجابة مفصلة على هذا السؤال في رخصة أباتشي، والتي يتم تضمينها في توزيع اباتشي في ملف الترخيص. يمكنك أن تجد أيضا على شبكة الإنترنت في http://www.apache.org/licenses/ .

ما هو أفضل الأجهزة / نظام التشغيل / ... كيف يمكنني الحصول على أقصى استفادة من خدمة بلدي الويب اباتشي؟

اطلع على صفحة ضبط الأداء .

ما هي "التعابير العادية"؟

التعابير العادية هي طريقة لوصف نمط - على سبيل المثال، "كل الكلمات التي تبدأ بحرف A" أو "كل رقم الهاتف 10 مكونة" أو حتى "في كل جملة مع اثنين من الفواصل في ذلك، وليس رأس المال س حرف" . التعابير العادية (ويعرف أيضا باسم "رجإكس" ليالي) مفيدة في أباتشي لأنها تتيح لك تطبيق سمات معينة ضد مجموعات من الملفات أو الموارد في طرق مرنة للغاية - على سبيل المثال، جميع ملفات GIF و JPG تحت أي دليل "صور" يمكن أن تكون مكتوبة. كما / صور / *. (JPG | GIF) $ . لاحظ أن هتبد ليست بحاجة الى ترسيم / / وذلك لتجنب "المسواك" عند مطابقة أو محددات المسارات، مثل: ؟ / \ / فو \ / شريط \ / /

أفضل نظرة عامة حول هو على الارجح احد والتي تأتي مع بيرل . تعبيرات أباتشي العادية استخدام PCRE - بيرل التعبير العادية متوافق .

لماذا لا يكون هناك ثنائي لبرنامجي؟

للمطورين تأكد من أن البرنامج يبني ويعمل بشكل صحيح على الأنظمة الأساسية المتاحة لهم، وهذا لا يعني بالضرورة أن النظام الأساسي الخاص بك هو واحد منهم. وبالإضافة إلى ذلك، ملقم HTTP أباتشي المشروع هو في المقام الأول مصدر المنحى، وهذا يعني أن توزيع سارية المفعول ويمكن البناء عليها شفرة المصدر هو الغرض من بيان، وليس التأكد من أن هناك حزمة ثنائي لجميع الأنظمة الأساسية المعتمدة.

إذا كنت لا نرى ان هناك عدة عن النظام الأساسي الخاص بك المدرجة في مجال التوزيع ثنائي ( http://httpd.apache.org/dist/httpd/binaries/ )، فهذا يعني إما أن النظام الأساسي لا تتوفر على أي من للمطورين، أو أنها فقط لم نصل في جميع أنحاء لإعداد ثنائي لذلك. لأن هذا هو مشروع طوعي، فهي ليست ملزمة للقيام بذلك. ويتم تشجيع المستخدمين، ومن المتوقع أن بناء البرمجيات أنِفَسٌ هم.

الاستثناء الوحيد لهذه الممارسات هو حزمة ويندوز. وخلافا لمعظم منصات يونيكس ويونيكس مثل، أنظمة ويندوز لا تأتي مع بيئة تطوير البرمجيات المجمعة، لذلك نحن لا تعد مجموعات ثنائي لنظام التشغيل Windows عندما نتخذ بيان. مرة أخرى، ومع ذلك، فإنه أمر طوعي، وسوى عدد محدود من المطورين لديها القدرة على بناء InstallShield حزمة، وبالتالي فإن إطلاق ويندوز قد تأخر بعض الشيء وراء الافراج عن المصدر. وينبغي أن يكون هذا الفارق ليس أكثر من بضعة أيام على الأكثر.

جيم هتبد مبنى أباتشي

لماذا أحصل على خطأ عن مرجع غير معروف "ل__inet_ntoa" أو غيرها من الرموز inet_ __ *؟

إذا كنت قد قمت بتثبيت BIND-8 ثم وهذا هو عادة بسبب وجود صراع بين الملفات وتشمل والمكتبات الخاصة بك. BIND-8 يثبت لها وتشمل الملفات والمكتبات / البيرة / المحلية / وتشمل / و / البيرة / المحلية / ليب /، في حين تم تثبيت ربما محلل الذي يأتي مع النظام الخاص بك في / البيرة / وتشمل / و / البيرة / ليب /. إذا كان النظام يستخدم الملفات رأس في / البيرة / المحلية / وتشمل / قبل تلك الموجودة في / البيرة / وتشمل / لكنك لا تستخدم المكتبة محلل جديد، ثم النسختين سوف تتعارض.

لحل هذه المشكلة، يمكنك جعل إما من استخدام وتشمل الملفات والمكتبات التي تأتي مع النظام أو للتأكد من استخدام جديدة تشمل الملفات والمكتبات. مضيفا-lbind إلى خط EXTRA_LDFLAGS في ملف التكوين الخاص بك، ثم إعادة تشغيل تكوين، وينبغي حل هذه المشكلة. (الإصدارات أباتشي 1.2. * وEXTRA_LFLAGS استخدام في وقت سابق بدلا من ذلك.)

ملاحظة: اعتبارا من BIND 8.1.1، يتم تثبيت مكتبات ربط والملفات تحت / البيرة / المحلية / ربط افتراضيا، لذلك يجب أن لا تصل الى هذه المشكلة. وينبغي أن كنت ترغب في استخدام حل له ربط سيكون لديك لإضافة التالية إلى خطوط كل منها:

EXTRA_CFLAGS = -I/usr/local/bind/include EXTRA_LDFLAGS = -L/usr/local/bind/lib EXTRA_LIBS =-lbind

أحصل على خطأ حول "تكوين فشل srclib / أبريل"

هذا لا ينطبق إلا على اباتشي 2.4 و في وقت لاحق

إذا كنت بناء مع الخيار - مع-شمل-APR، تحتاج أيضا إلى تحميل كتل القطران *-deps يطابق الافراج الرئيسية التي تحاول بناء، واستخراج عليه في نِفَسٌ الدليل.

لماذا لا أباتشي ترجمة مع نسخة نظام بلدي؟

إذا كان الملقم لن تجميع على النظام الخاص بك، وربما هو نتيجة لأحد الأسباب التالية:

السيناريو تكوين بيئة لا تعترف النظام الخاص بك.
وهذا قد يكون إما لأنه غير معروف تماما، أو لأنه لم يتم التعامل مع بيئة معينة (وتشمل الملفات، إصدار نظام التشغيل، وهلم جرا) بشكل صريح. إذا حدث هذا، قد تحتاج إلى منفذ الخادم لنظام التشغيل الخاص بك نِفَسٌ ك.
النظام الخاص بك C المترجم هو جمع ونقل النفايات.
بعض أنظمة التشغيل وتشمل مترجم C الافتراضية التي قد تكون غير متوافقة مع ANSI C أو يعاني من أوجه قصور أخرى. التوصية المعتادة في مثل هذه الحالات هو الحصول على وتركيب واستخدام دول مجلس التعاون الخليجي.
قد يتم الخلط بين الخاص بك تتضمن الملفات.
في بعض الحالات، وجدنا أن ترقية أو تثبيت نظام البرمجي قد ترك الملفات رأس C في حالة غير متناسقة. تأكد من أن شجرة الخاص يضم الدليل هو متزامنا مع مترجم ونظام التشغيل.
قد نظام التشغيل الخاص بك أو المترجم أن يكون للخروج من التنقيح.
بائعي البرامج (بما فيها تلك التي تطور أنظمة التشغيل) إصدار نشرات جديدة لسبب ما، وأحيانا لإضافة وظيفة، ولكن في كثير من الأحيان لتصحيح الأخطاء التي تم اكتشافها. محاولة رفع مستوى المترجم الخاص بك و / أو نظام التشغيل الخاص بك.
مجموعة أباتشي اختبارات القدرة على بناء الخادم على منصات مختلفة. لسوء الحظ، لا يمكننا اختبار كل من منصات نظام التشغيل هناك. إذا كنت قد تحققت من أن أيا من القضايا المذكورة أعلاه هو سبب المشكلة، وألا يكون قد ذكرت من قبل، ويرجى تقديم تقرير مشكلة. مما لا شك فيه لتشمل تفاصيل كاملة، مثل المترجم وإصدارات نظام التشغيل ورسائل الخطأ بالضبط.

لماذا أحصل على شكاوى حول إعادة تعريف "iovec البنية" عند ترجمة تحت لينكس؟

هذا هو صراع بين الخاص C مكتبة تضم وتضم النواة. كنت بحاجة للتأكد من أن تتم مطابقة إصدارات على حد سواء بشكل صحيح. هناك نوعان من الحلول، أي واحد سوف تحل المشكلة:

إزالة تعريف iovec البنية من مكتبة C الخاص بك يتضمن. وتقع في / البيرة / وتشمل / SYS / uio.h. أو،على خط EXTRA_CFLAGS في التكوين الخاص بك وإعادة تكوين / اعادة بناء إضافة DNO_WRITEV. هذا يضر الأداء ويجب استخدامه فقط كملاذ أخير.

أنا باستخدام دول مجلس التعاون الخليجي وأحصل على بعض أخطاء ترجمة، ما هو الخطأ؟

دول مجلس التعاون الخليجي بتوزيع الملفات رأس النظام وتنتج مجموعة فرعية تعديل الذي يستخدم لتجميع. هذا السلوك يربط بين دول مجلس التعاون الخليجي بإحكام على إصدار نظام التشغيل الخاص بك. هكذا، على سبيل المثال، إذا كنت تعمل IRIX 5.3 عند بني دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم الترقية إلى IRIX 6،2 في وقت لاحق، وسوف تضطر إلى إعادة بناء دول مجلس التعاون الخليجي. وبالمثل لسولاريس 2.4، 2.5، 2.5.1 أو عند الترقية إلى 2.6. في بعض الأحيان يمكنك كتابة "دول مجلس التعاون الخليجي-V"، وسوف اقول لكم نسخة من نظام التشغيل تم بناؤها ضد.

إذا فشلت في القيام بذلك، فمن المرجح جدا أن أباتشي ستفشل لبناء. أحد الأخطاء الأكثر شيوعا هو مع readv، writev، أو uio.h. هذه ليست علة مع اباتشي. وسوف تحتاج إلى إعادة تثبيت دول مجلس التعاون الخليجي.

رسائل د. سجل خطأ ومشاكل في بدء تشغيل أباتشي

لماذا أحصل على "setgid: الوسيطة غير صالحة" عند بدء التشغيل؟

التوجيه الخاص المجموعة (وربما في أسيوط / httpd.conf و) يحتاج لتسمية مجموعة موجودة فعلا في الملف / الخ / مجموعة (أو ما يعادلها النظام الخاص بك). كما أن هذه المشكلة ينظر في كثير من الأحيان عندما يتم استخدام رقم سالب في توجيه المجموعة (على سبيل المثال، "المجموعة # -1"). باستخدام اسم المجموعة - وليس عدد مجموعة - أن وجدت في قاعدة بيانات مجموعة النظام الخاص بك حل هذه المشكلة في جميع الحالات.

لماذا أحصل على "هتبد: لا يمكن وضع مأخذ TCP_NODELAY خيار" في سجل خطأ الخاص بي؟

هذه الرسالة دائما تقريبا يشير إلى أن العميل قبل قطع أباتشي وصلنا الى نقطة استدعاء setsockopt () للاتصال. فإنه لا ينبغي أن تحدث لأكثر من حوالي 1٪ من الطلبات الخادم يعالج، وانها استشارية فقط على أي حال.

لماذا أحصل على "إعادة الاتصال عن طريق الأقران" في سجل خطأ الخاص بي؟

هذه هي رسالة عادية وشيئا عن الذي ليشعروا بالذعر. وهو ما يعني ببساطة أن العميل إلغاء الاتصال قبل قد وضعتها تماما حتى - مثل من قبل المستخدم النهائي الضغط على "إيقاف" الزر. صبر الشعب يجري ما هو عليه، قد المواقع مع الاستجابة في الوقت مشاكل أو ارتباطات الشبكة بطيئة واجهت هذه أكثر من تلك القدرة العالية أو تلك مع أنابيب كبيرة على الشبكة.

ويقول errorlog أباتشي ملقاة الأساسية، ولكن أين هو ملف تفريغ؟

الرسالة سجل خطأ عن جوهر ملقاة يتضمن الدليل حيث ملف تفريغ يجب أن يكون موجودا. ومع ذلك، Unixes كثيرة لا تسمح للعملية التي ودعت setuid () لتفريغ الأساسية لأسباب أمنية ('هل هذا ما زالت مشكلة؟')؛ الإعداد أباتشي نموذجي لديه خادم بدأت كجذر لربط المنفذ 80، وبعد ذلك ويستخدم setuid () لتغيير UIDs لمستخدم غير المميز لخدمة الطلبات.

التعامل مع هذا النظام يعمل غاية محددة، وربما تتطلب إعادة بناء نواة النظام الخاص بك. راجع وثائق نظام التشغيل الخاص بك أو بائع للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان النظام يفعل ذلك، وكيفية الالتفاف عليها. إذا كان هناك طريقة موثقة لتجاوز ذلك، فمن المستحسن أن يمكنك تجاوز ذلك فقط من أجل عملية HTTPD الخادم إذا كان ذلك ممكنا.

الموقع الكنسي عن الملفات الأساسية تفريغ اباتشي هو ServerRoot الدليل. ويمكن تعيين موقع عبر CoreDumpDirectory التوجيه إلى دليل مختلف. تأكد من أن هذا الدليل غير قابل للكتابة من قبل المستخدم والخادم يعمل على (خلافا للمستخدم بدء تشغيل الخادم كما هو).

عند تشغيل على لينكس أحصل على "shmget: لم يتم العثور على وظيفة"، فماذا أفعل؟

وقد تم بناء النواة من دون دعم IPC SysV. سيكون لديك لإعادة بناء نواة مع أن تمكين دعم (انها تحت عنوان "العام إعداد" قائمة فرعية). وثائق لبناء نواة هي خارج نطاق هذه التعليمات، يجب عليك استشارة HOWTO النواة، أو الوثائق المرفقة مع توزيعتك، أو لينكس قائمة الأخبار / البريدية. كحل أخير، يمكنك تعليق خارج # تعريف تعريف USE_SHMGET_SCOREBOARD في القسم لينكس من SRC / conf.h وإعادة بناء الخادم (قبل 1.3b4، وإزالة ببساطة تعريف # HAVE_SHMGET سيكون كافيا). هذا وسوف تنتج الخادم الذي هو أبطأ وأقل موثوقية.

توقف الخادم، أو فشل بدء، و / أو سجل خطأ يملأ مع "fcntl: F_SETLKW: لا يوجد سجل اقفال المتاحة" الرسائل أو ما شابه ذلك

هذه هي أعراض ملف مشكلة تأمين، والتي عادة ما يعني أن الخادم يحاول استخدام ملف التزامن على نظام الملفات NFS.

بسبب نموذج مواز، عملياتها، وخادم ويب أباتشي في حاجة إلى توفير شكل من أشكال التزامن عند الوصول إلى موارد معينة. واحد من هذه الأساليب تزامن ينطوي على اتخاذ اقفال على ملف، وهو ما يعني أن الملفات بارزون في lockfile يقيم يجب أن يعتمد تأمين. في كثير من الحالات يمكن أن يعني هذا أنه لا يمكن إبقاء على نظام الملفات NFS محمولة.

تسبب خادم الويب إلى العمل حول قيود قفل NFS، وتشمل خط مثل التالية في ملفات تكوين الملقم:


LockFile / فار / تشغيل / أباتشي للانغلاق
وينبغي أن لا يكون الدليل قابل للكتابة بشكل عام (على سبيل المثال، لا تستخدم / فار / TMP). راجع LockFile الوثائق لمزيد من المعلومات.

عندما أحاول بدء أباتشي من نافذة دوس، أحصل على رسالة مثل "لا يمكن تحديد اسم المضيف. استخدام الخادم التوجيه لتعيين يدويا." ماذا يعني هذا؟

فهو يعني ما يقول، والبرمجيات أباتشي لا يمكن تحديد اسم المضيف من النظام الخاص بك. تحرير أسيوط بك \ ملف httpd.conf، والبحث عن السلسلة " الخادم "، وتأكد من أن هناك توجيها uncommented مثل

الخادم المضيف المحليأو

الخادم www.foo.comفي الملف. تصحيح ذلك إذا كان هناك أحد هناك مع معلومات خاطئة، أو إضافة واحدة إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة.

أيضا، تأكد من أن لديك نظام ويندوز وتمكين DNS. راجع مكون إعداد TCP / IP من شبكة الإنترنت أو لوحة التحكم خيارات.

بعد التحقق من أن يتم تمكين DNS وأن يكون لديك اسم المضيف في صالح الخاص بك الخادم التوجيه، في محاولة لبدء تشغيل الخادم مرة أخرى.

"حدث خطأ النظام 1067. تم إنهاء العملية بشكل غير متوقع." عندما أحاول بدء تشغيل اباتشي على ويندوز، وأحصل على رسالة مثل ماذا يعني هذا؟

هذه الرسالة يعني أن خادم الويب لم يتمكن من البدء بشكل صحيح لسبب أو لآخر. لمعرفة السبب، وتنفيذ الأوامر التالية في إطار DOS:

ج: مؤتمر نزع السلاح "\ ملفات البرنامج \ اباتشي مجموعة \ اباتشي" أباتشي
(ضرب إذا كنت لا تحصل على الجزء الخلفي الفوري، والتحكم C-تسبب أباتشي للخروج.)

وسوف ترى الخطأ من المحتمل أن يكون واحدة من تلك التي سبقت هذا السؤال في أسئلة وأجوبة.

أولا التحقق من الأحداث Windows NT سجل للأخطاء التطبيق باستخدام برنامج ويندوز NT/2000 حدث عارض. وسيتم تخزين أي الأخطاء التي تحدث قبل فتح سجل الخطأ أباتشي هنا، إذا تم تشغيل أباتشي ويهدف الى خدمة على NT أو 2000. كما هو الحال مع أي خطأ، والتحقق من السجل الخاص بك أيضا خطأ أباتشي.

على نظام لينكس سوزي، وأنا أحاول وتكوين لمراقبة الدخول باستخدام المصادقة الأساسية. على الرغم من أنني تحذو حذو بالضبط، فشل المصادقة، ورسالة خطأ "مشرف: لا قوات الدفاع الوطني صالحة: ...". يتم تسجيل.

في توزيع سوزي، وقد أضيفت إضافية مصادقة طرف 3 وحدات وتفعيلها من خلال التقصير. هذه الوحدات تتداخل مع وحدات قياسية أباتشي وتسبب المصادقة الأساسية للفشل. توصية لدينا هو أن أعلق كل هذه الوحدات في / الخ / httpd / suse_addmodule.conf و / الخ / httpd / suse_loadmodule.conf التي ليست مطلوبة في الواقع لتشغيل الخادم الخاص بك.

لماذا أتلقى رسائل الخادم إعادة دوريا، عندما لم أكن إعادة تشغيل الملقم؟

المشكلة: أنت يلاحظ رسائل إعادة التشغيل في سجل خطأ الخاص بك، وبشكل دوري، عندما كنت أعلم أنك لم إعادة تشغيل الملقم نِفَسٌ ك:


[خميس 6 يونيو 04:02:01 2002] تلقى [إشعار] SIGHUP. محاولة إعادة تشغيل
[خميس 6 يونيو 04:02:02 2002] [إشعار] أباتشي تكوين - استئناف العمليات العادية
فحص وظائف كرون لمعرفة عندما / إذا سجلات الخادم الخاص بك ويجري تدويرها. قارن ذلك الوقت من تناوب على خطأ وقت الرسالة. إذا كانت هي نِفَسٌ ها، يمكنك بأمان إلى حد ما تفترض أن إعادة التشغيل ومن المقرر أن خادم بتسجيل تناوبت.

لماذا أحصل على "وحدة نمطية الوحدة النمطية اسم غير متوافق مع هذا الإصدار من طراز أباتشي" رسائل في سجل خطأ الخاص بي؟

وحدة الرقم السحري (MMN) هو ثابت المعرفة في مصدر أباتشي مقترن التوافق ثنائي من وحدات. يتم تغييره عندما الهياكل الداخلية أباتشي، والمكالمات وظيفة وأجزاء كبيرة أخرى من API تغيير في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن أن توافق ثنائي يمكن ضمان أي أكثر. بشأن تغير MMN، جميع وحدات طرف ثالث يجب أن تكون على الأقل معاد، وأحيانا قليلا حتى تغير من أجل العمل مع الإصدار الجديد من طراز أباتشي.

اذا كنت تريد الحصول على رسائل الخطأ أعلاه، اتصل ببائع من وحدة لثنائي جديد، أو ترجمة عليه إذا كان لديك الوصول إلى شفرة المصدر.

أسئلة تكوين E.

لماذا لا أستطيع تشغيل أكثر من المضيفين الظاهري <N>؟

كنت تشغل على الأرجح إلى محدودية الموارد في نظام التشغيل الخاص بك. الحد الأكثر شيوعا هو الحد لكل عملية على واصف ملف، والذي هو دائما تقريبا سبب مشاكل النظر عند إضافة المضيفين الظاهري. أباتشي في كثير من الأحيان لا يعطي رسالة خطأ بديهية لأنه عادة ما يكون بعض روتين مكتبة (مثل ل gethostbyname ()) التي تحتاج إلى واصف ملف ولا يشكو intelligibly عند فإنه لا يمكن الحصول عليها.

كل ملف السجل يتطلب واصف الملف، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم وصول منفصلة وسجلات الخطأ لكل المضيف الظاهري، كل مضيف ظاهري يحتاج اصفات ملف اثنين. كل توجيهات استماع يحتاج أيضا على واصف ملف.

القيم النموذجية ل<N> التي شهدناها هي في حدود 1024 أو 2048. عندما المطبات الخادم في ملف الحد اصف، قد تفريغ الأساسية مع SIGSEGV، فإنه قد يتعطل فقط، أو أنه قد عرج على طول وسترى (ذات مغزى ربما) أخطاء في سجل خطأ. مشكلة واحدة المشتركة التي تحدث عند تشغيل في ملف الحد اصف هو أن يوقف تنفيذ نصوص CGI بشكل صحيح.

على ما يمكنك القيام به حيال ذلك:

خفض عدد استمع توجيهات
إذا لم تكن هناك خوادم أخرى تعمل على الجهاز على نِفَسٌ المنفذ ثم تقوم عادة لا تحتاج إلى أي استمع توجيهات على الإطلاق. افتراضيا أباتشي يستمع الى جميع العناوين على المنفذ 80.
تخفيض عدد ملفات السجل
يمكنك استخدام mod_log_config لتسجيل جميع الطلبات إلى ملف سجل واحد في حين بما في ذلك اسم المضيف الظاهري في ملف السجل. يمكنك كتابة السيناريو ثم لتقسيم ملف السجل إلى ملفات منفصلة في وقت لاحق إذا لزم الأمر. ويرد مثل هذا السيناريو مع توزيع أباتشي في SRC / الدعم / تقسيم ملف التسجيل ملف.
زيادة عدد واصفي ملف المتاحة للخادم
(راجع وثائق النظام الخاص بك في الحد أو أوامر ulimit). بالنسبة لبعض النظم، ومعلومات عن كيفية القيام بذلك يتوفر في أداء تلميحات صفحة. هناك مذكرة محددة لفري أدناه.
"لا تفعل ذلك" - محاولة تشغيل عدد أقل من الجنود مع الظاهرية
نشر العملية الخاصة بك عبر العمليات خادم متعددة (باستخدام استمع على سبيل المثال، ولكن انظر النقطة الأولى) و / أو الموانئ. وبما أن هذا هو الحد من نظام التشغيل، ليس هناك الكثير آخر متاح في طريق الحلول.

لماذا لا عملي ErrorDocument 401؟

أنت في حاجة لاستخدامها مع URL في النموذج "/ فو / شريط" وليس واحد مع أسلوب واسم المضيف مثل " http://host/foo/bar ". راجع ErrorDocument ثائق للحصول على التفاصيل. وقد تم توثيق هذا بشكل غير صحيح في الماضي.

لماذا اباتشي إرسال ملف على كل ذلك؟

أباتشي لا يرسل تلقائيا ملف على كل ردا على ذلك، إلا إذا قمت بإعادة تجميعها مع وحدة mod_usertrack، ومكن ذلك بشكل خاص مع CookieTracking التوجيه. هذه الوحدة قد تساعد المستخدمين على المسار، ويستعمل الكوكيز للقيام بذلك. إذا كنت لا تستخدم البيانات الناتجة عن mod_usertrack، لا ترجمة عليه في أباتشي.

لماذا لا الكوكيز العمل؟

اباتشي HTTPD يمر على رأس تعيين كوكي الخاص بك، مثل أي رأس أخرى. إذا الكوكيز لا تعمل وسوف يكون ذلك بسبب السيناريو الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح أو متصفحك لا تستخدم الكوكيز أو لم يتم تعيين المتابعة لقبولهم.

كيف يمكنني إضافة برامج التصفح والمشيرين إلى سجلاتي؟

اباتشي يوفر عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. الأسلوب المستحسن هو تجميع وحدة mod_log_config في التكوين الخاص بك واستخدام CustomLog التوجيه.

يمكنك تسجيل الدخول إما على معلومات إضافية في ملفات أخرى من السجل الخاص بك نقل عادي، أو يمكنك إضافتها إلى سجلات بالفعل مكتوب. على سبيل المثال:

CustomLog سجلات / access_log "ح٪٪٪ ل ش ر٪ \"٪ ص \ "٪ S٪ ب \"٪ {المرجعية} أنا \ "\"٪ {عامل المستخدم} أنا \ ""

وهذا إضافة قيم وكيل المستخدم: والمرجعية: رؤوس، والتي تشير إلى العميل وتشير صفحة، على التوالي، في نهاية كل سطر في سجل وصول.

قد ترغب في الإطلاع على مقال الاسبوع أباتشي بعنوان: "معلومات الزوار اللقاء: تخصيص وغفيليس الخاص بك" .

لماذا الدلائل الوصول إلى العمل إلا عندما تتضمن زائدة "/" (على سبيل المثال، http://foo.domain.com/ ~ / المستخدم) ولكن ليس عندما حذفت منه (على سبيل المثال، http://foo.domain.com/ ~ عَضّوِ)؟

عند الوصول إلى الدليل من دون "/" زائدة، أباتشي بحاجة إلى إرسال ما يسمى إعادة توجيه إلى العميل ليقولوا ذلك لإضافة خط مائل زائدة. اذا لم تفعل ذلك، فإن عناوين URL النسبية لا تعمل بشكل صحيح. عندما يرسل إعادة توجيه، فإنه يحتاج إلى معرفة اسم الملقم بحيث يمكن إدراجه في إعادة توجيه. هناك طريقتان للاباتشي لمعرفة ذلك، فإما أنه يمكن تخمين، أو يمكن أن أقول لكم ذلك. إذا تم تكوين DNS بشكل صحيح، فإنه يمكن تخمين عادة من دون أي مشاكل. إذا لم يكن، مع ذلك، فأنت بحاجة لمعرفة ما.

إضافة الخادم التوجيه إلى ملف التكوين ليقولوا ذلك ما اسم المجال من الملقم.

الشيء الآخر الذي يمكن أن يسبب أحيانا هذا العرض هو سوء فهم من Alias ​​التوجيهي، مما أدى إلى اسم مستعار العمل بخط مائل زائدة، وليس من دون واحدة. Alias ​​التوجيهي حرفية جدا، والأسماء المستعارة ما كنت اقول له. النظر في المثال التالي:

الاسم المستعار / المثال / / الوطن / على شبكة الاتصالات العالمية / المثال /
التوجيه يخلق فوق اسم مستعار لعناوين المواقع التي تبدأ ب / المثال /، ولكن لا اسم مستعار عناوين المواقع بدءا من / سبيل المثال. وهذا يعني، عنوان URL مثل http://servername.com/example/ ستحصل على المحتوى المطلوب، ولكن URL مثل http://servername.com/example سوف يؤدي إلى خطأ "الملف غير موجود".

الاسم المستعار التالية، من ناحية أخرى، سوف تعمل لكلتا الحالتين:

الاسم المستعار / المثال / الوطن / على شبكة الاتصالات العالمية / مثال
لماذا لا تسرد mod_info أي توجيهات؟

وحدة mod_info يتيح لك استخدام مستعرض ويب لمعرفة كيفية تكوين الخادم الخاص بك. من بين المعلومات التي تعرض لائحة وحدات وتوجهاتها التكوين. "التيار" القيم لتوجيهات ليست بالضرورة تلك التي من الخادم الذي يقوم بتشغيل، يتم استخراج هم من ملفات التكوين أنِفَسٌ هم في ذلك الوقت من هذا الطلب. إذا تم تغيير الملفات منذ أن تم شحنها مشاركة الخادم، والعرض لا تتطابق مع القيم بنشاط في الاستخدام. إذا كانت الملفات والمسار إلى ملفات ليست للقراءة من قبل المستخدم والذي كان الملقم قيد التشغيل (انظر توجيه المستخدم)، ثم يمكن mod_info لم يقرأ لهم من أجل إدراج قيمها. وسوف تتاح إدخال في سجل خطأ في هذا الحدث، ولكن.

يتم تجاهل بلدي. ملفات هتكس.

هذا هو دائما تقريبا بسبب الخاص AllowOverride التوجيه التي يجري وضعها بشكل غير صحيح عن الدليل في المسألة. وإذا تم تعيينها إلى لا شيء بعد ذلك. لا ملفات تاكيس حتى يتم النظر ل. هذا أمر جيد. إذا كان لديك الوصول إلى تحرير httpd.conf و، يجب عدم استخدام الملفات. تاكيس، من أي وقت مضى. إذا كان الزبائن بحاجة لدعم تاكيس، تأكد من أن AllowOverride يتم تعيين إلى شيء معقول (أي: لم يكن كلها).أن تكون على يقين أنه يغطي الدليل الذي تحاول استخدام ملف htaccess. فيها ويتم إنجاز هذا عادة عن طريق ضمان فمن داخل الحاوية الدليل الصحيح.

يمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو المشكلة عن طريق إضافة نص هراء إلى ملف htaccess الخاص بك. وإعادة تحميل الصفحة. إذا كنت لا تحصل على خطأ في الخادم، ثم اباتشي HTTPD لم يتم قراءة ملف htaccess الخاص بك.

لماذا أحصل على "المحرمة" الرسالة كلما أحاول الوصول إلى دليل معين؟

ويتسبب عادة هذه الرسالة لأنه إما

نظام الملفات الأساسية أذونات لا تسمح للمستخدم / مجموعة تحت أباتشي التي يعمل للوصول إلى الملفات الضرورية، أو
تكوين أباتشي لديها بعض القيود المفروضة على الوصول في المكان الذي يمنع الوصول إلى الملفات.
يمكنك تحديد هذه الحالة تنطبق على الوضع الخاص بك عن طريق التحقق من سجل خطأ.

في الحالة التي يكون فيها ملف إذن النظام هي على خطأ، انظر (13) الإذن مرفوض لمزيد من المعلومات.

لماذا ملفاتي تظهر بشكل صحيح في Internet Explorer، ولكن كما تظهر مصدر أو يؤدي الى نافذة الحفظ مع نتسكيب، أو، لماذا لا إنترنت إكسبلورر تجعل النص الخاص بي / وثيقة واضحة بشكل صحيح؟

مرض التصلب العصبي المتعدد إنترنت إكسبلورر (MSIE) ونتسكيب التعامل مع الكشف عن نوع MIME بطرق مختلفة، وبالتالي سيتم عرض هذه الوثيقة بشكل مختلف. على وجه الخصوص، أي يعتمد أحيانا على امتداد الملف أو محتويات الملف لتحديد نوع MIME. وهذا يمكن أن يحدث عندما يكون الملقم يحدد نوع MIME التطبيق / الثماني، تيار أو النص / عادي. هذا السلوك يشكل انتهاكا لمعيار HTTP ويجعل من المستحيل لتسليم وثائق نص عادي إلى MSIE العملاء في بعض الحالات. مزيد من التفاصيل متاحة على MSIE في نوع MIME سلوك كشف في مقال MSDN ومذكرة من قبل آلان ج. فلافيل.

أفضل يمكنك القيام به كمسؤول خادم لتكوين بدقة نوع MIME من المستندات الخاصة بك عن طريق تحرير ملف mime.types أو باستخدام AddType التوجيه في ملفات التكوين أباتشي. في بعض الحالات، قد تكون قادرة على خداع MSIE إلى تقديم النص / وثائق واضحة بشكل صحيح عن طريق ضمان لديهم ملف TXT. تمديد، ولكن هذا لن ينجح إذا MSIE يعتقد أن محتوى يبدو وكأنه نوع ملف آخر.

موقعي هو الوصول تحت أسماء المضيفين كثيرة مختلفة، وكيف يمكنني توجيه العملاء، بحيث ترى سوى اسم واحد؟

كثير من المواقع تعيين مجموعة متنوعة من أسماء المضيفين إلى نفس المضمون. على سبيل المثال، قد www.example.com، example.com وwww.example.net تشير جميعها إلى نِفَسٌ الموقع. فمن الأفضل للتأكد من أنه، بغض النظر عن اسم استخدام العملاء للوصول إلى الموقع، وسيتم توجيهها إلى اسم المضيف، واحدة الكنسي. هذا يجعل الموقع أسهل للحفاظ على ويؤكد أنه سيكون هناك إصدار واحد فقط من موقع في مخابئ وكيل ومحركات البحث.

هناك نوعان من التقنيات لتنفيذ أسماء المضيفين الكنسي:

استخدام mod_rewrite كما هو موضح في "الكنسي أسماء مضيفين" من دليل إعادة كتابة عنوان.

انظر http://httpd.apache.org/docs/current/rewrite/rewrite_guide.html # canonicalurl .

استخدم اسم القائم على استضافة الظاهري:

NameVirtualHost *: 80
<VirtualHost *:80>
الخادم www.example.net
ServerAlias ​​example.com
إعادة توجيه دائم / http://www.example.com/
</ VirtualHost>

<VirtualHost *:80>
www.example.com الخادم
DocumentRoot / البيرة / المحلية / اباتشى / htdocs
</ VirtualHost>
لماذا يمكنني الوصول إلى موقع الويب الخاص بي من الملقم أو من شبكة الاتصال المحلية، ولكن أنا لا يمكن الوصول إليه من أي مكان آخر على شبكة الإنترنت؟

هناك العديد من الأسباب المحتملة لهذا، وتقريبا وترتبط كل منها لتكوين الشبكة الخاصة بك، وليس تكوين خادم HTTP أباتشي. واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا هو أن جدار الحماية بحظر الوصول إلى الافتراضي HTTP المنفذ 80. على وجه الخصوص، مزودي خدمات الإنترنت المستهلك العديد من منع الوصول إلى هذا المنفذ. يمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال تغيير أي ميناء واستمع توجيهات في httpd.conf و لاستخدام المنفذ 8000 ومن ثم طلب موقع الخاص http://yourhost.example.com:8000/ . (وبطبيعة الحال، قد جدار حماية تقييدية جدا منع هذا المنفذ كذلك.)

كيف يمكنني تشغيل قوائم الدليل التلقائي أو إيقاف تشغيله؟

إذا طلب العميل URL الذي يعين الدليل والدليل لا يحتوي على اسم الملف الذي يطابق DirectoryIndex التوجيه، ومن ثم يمكن تكوين mod_autoindex لتقديم قائمة من محتويات الدليل.

لتشغيل دليل الفهرسة الآلية، والعثور على توجيه الخيارات التي تنطبق على الدليل وإضافة الكلمة فهارس. على سبيل المثال:

<Directory /path/to/directory>
خيارات + فهارس
</ دليل>
لإيقاف تلقائي الفهرسة الدليل، وإزالة الكلمة فهارس من سطر الخيارات المناسبة. لإيقاف سرد الدليل للحصول على دليل فرعي معين، يمكنك استخدام خيارات، فهارس. على سبيل المثال:

/path/to/directory> <Directory
خيارات، فهارس
لماذا بلادي خيارات توجيهات لا يكون لها الأثر المطلوب؟

وتطبق التوجيهات وضعت في ملفات التكوين في ترتيب معين للغاية، كما وصفها كيف عمل أقسام دليل، الموقع، والملفات . وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل الخيارات التوجيه له تأثير إعادة الخيارات مقابل لا شيء قبل إضافة خيارات معينة (ما لم يكن فقط "+" و "-" تستخدم الخيارات). والنتيجة هي أن الخيارات المحددة في الخادم الرئيسي أو الظاهرية السياق المضيف (خارج أي دليل، والمكان، أو قسم الملفات) وعادة ما يكون له تأثير، لأنها تجاوز أكثر التوجيهات خيارات محددة. على سبيل المثال، في ما يلي


/usr/local/apache/htdocs> <Directory
خيارات فهارس
خيارات تشمل ExecCGI
ويتضمن ExecCGI ستكون ثماره في البيرة / / المحلية / اباتشى / htdocs الدليل.

يمكنك تجنب المشاكل من خلال ايجاد عادة إما توجيه الخيارات التي تنطبق بالفعل على دليل محدد وتغييرها، أو عن طريق وضع الخاص بك خيارات التوجيه داخل القسم <Directory> ممكن الأكثر تحديدا.

كيف يمكنني تغيير المعلومات التي أباتشي الإسترجاع عن نِفَسٌ ها في رؤوس؟

عندما يتصل عميل إلى أباتشي، وهي جزء من المعلومات التي تم إرجاعها في رؤوس هو اسم "اباتشي" للمزيد من المعلومات التي يمكن إرسالها هو رقم الإصدار، مثل "2.2.17"، نظام التشغيل، وقائمة غير الوحدات القياسية التي قمت بتثبيتها.

على سبيل المثال:

الخادم: Apache/2.2.17 (يونيكس) mod_perl/1.26 في كثير من الأحيان، الناس يريدون إزالة هذه المعلومات، في ظل فهم خاطئ أن يؤدي ذلك إلى جعل النظام أكثر أمانا. وربما هذا هو ليس كذلك، كما من المرجح أن يستغل نِفَسٌ ه يكون حاول بغض النظر عن المعلومات التي توفرها رأس.

هناك، ومع ذلك، واثنين من الاجابات على هذا السؤال: الجواب الصحيح، والجواب الذي كنت تبحث على الأرجح ل.

الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هو أنه يجب عليك استخدام ServerTokens التوجيه لتغيير كمية المعلومات التي يتم تمريرها في رؤوس. وسوف يحدد هذا التوجيه لحث تمرير كمية أقل قدر ممكن من المعلومات:

الخادم: أباتشي الجواب ربما كنت تبحث عنه هو كيفية جعل أباتشي يكذب بشأن ما ما هو عليه، أي إرسال شيء من هذا القبيل:

الخادم: خادم بوب HTTPD سعيد من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى تعديل التعليمات البرمجية المصدر أباتشي وإعادة بناء أباتشي. لا ينصح بذلك، لأنه بات من شبه المؤكد أن لا توفر لك الأمن وأضاف كنت تعتقد أنك تكتسب. يتم ترك بالضبط طريقة للقيام بذلك باعتبارها ممارسة للقارئ، كما أننا لسنا حريصين على مساعدتك في القيام بشيء ما هي في جوهرها فكرة سيئة.

لماذا أرى طلبات للحصول على المواقع الأخرى التي تظهر في ملفات السجل الخاص بي؟

ويمكن إدخال access_log تظهر هذه الحالة تبدو مثل هذا:

63.251.56.142 - [25/Jul/2002: 00:48:04 -0700] "GET http://www.yahoo.com/ HTTP/1.0 "200 1456والسؤال هو: لماذا طلب www.yahoo.com تأتي إلى الخادم الخاص بك بدلا من خادم ياهو؟ ولماذا يكون الرد على رمز حالة 200 (النجاح)؟

هذا هو عادة نتيجة للعملاء محاولة خبيثة لاستغلال خوادم بروكسي مفتوحة للوصول إلى موقع على شبكة الانترنت دون الكشف عن مواقعها الحقيقية. إذا وجدت مثل هذه القيود في السجل الخاص بك، فإن أول شيء فعله هو التأكد من انك صحيح تكوين الخادم الخاص بك ليس إلى وكيل لعملاء غير معروف. إذا كنت لا تحتاج إلى توفير خادم وكيل في كل شيء، يجب أن أؤكد ببساطة أن ProxyRequests لم يتم تعيين التوجيه في. إذا كنت لا تحتاج إلى تشغيل ملقم وكيل، ثم يجب عليك التأكد من الحصول على الخادم الخاص بك بشكل صحيح بحيث عملاء المخولين فقط يمكن استخدامها.

إذا تم تكوين الخادم الخاص بك بشكل صحيح، ثم محاولة من خلال وكيل الخادم الخاص بك فشل. إذا كنت ترى رمز حالة من 404 (لم يتم العثور على ملف) في السجل، ثم أنت تعلم أن فشل الطلب. إذا كنت ترى رمز الحالة 200 (نجاح)، وهذا لا يعني بالضرورة أن محاولة الوكيل نجحت. RFC2616 قسم 5.1.2 ولذلك يجب ان تقبل طلبات اباتشي مع عناوين المواقع المطلقة في URI-الطلب، حتى بالنسبة لغير الوكيل الطلبات. منذ أباتشي لا يوجد لديه طريقة لمعرفة جميع الأسماء المختلفة التي قد تكون معروفة خادم تحت، فإنه لا يمكن رفض ببساطة أسماء مضيفين أنها لا تعترف. بدلا من ذلك، وسوف تخدم طلبات للحصول على مواقع غير معروف محليا من ملابسه واستخدام اسم المضيف الملقم الافتراضي أو المضيف الظاهري. لذلك يمكنك مقارنة حجم الملف (1456 في المثال أعلاه) إلى حجم ملف المناظرة في الملقم الافتراضي الخاص بك. إذا كانت هي نِفَسٌ ها، ثم محاولة الوكيل فشلت، منذ أن تم تسليم وثيقة من الخادم الخاص بك، وليس وثيقة من www.yahoo.com.

إذا كنت ترغب في منع هذا النوع من الطلب تماما، فأنت بحاجة للسماح للأباتشي معرفة ما أسماء المضيفين لقبول ورفض ما أسماء المضيفين. يمكنك القيام بذلك عن طريق تكوين المضيفين الاسم الظاهري، حيث تستضيف الأولى المذكورة هو المضيف الافتراضي الذي سوف الصيد ورفض أسماء المضيفين غير معروف. على سبيل المثال:


NameVirtualHost *: 80

<VirtualHost *:80>
default.only الخادم
<Location />
طلب السماح، ورفض
كل من رفض
</ الموقع>
</ VirtualHost>

<VirtualHost *:80>
الخادم realhost1.example.com
alias1.example ServerAlias. كوم alias2.example.com
DocumentRoot / path/to/site1
</ VirtualHost>
...
واو المحتوى الديناميكي (CGI، ومباحث أمن الدولة)

كيف يمكنني تمكين تنفيذ CGI في الدلائل الأخرى من ScriptAlias؟

أباتشي تسلم جميع الملفات في دليل اسمه باعتباره scriptalias التي كونها مؤهلة للتنفيذ بدلا من تجهيز وثائق عادية. وينطبق هذا بغض النظر عن اسم الملف، لذلك مخطوطات في scriptalias التي لا تحتاج إلى دليل الكشف عن اسمه "*. CGI" أو "*. رر" أو أيا كان. وبعبارة أخرى، كافة الملفات في scriptalias التي هي دليل النصوص، بقدر ما تشعر بالقلق أباتشي.

لإقناع أباتشي لتنفيذ البرامج النصية في مواقع أخرى، مثل في الدلائل حيث الوثائق العادية قد يعيش أيضا، يجب أن يقولوا ذلك كيفية التعرف عليهم - وأيضا على أنه لا بأس من تنفيذها. لهذا، تحتاج إلى استخدام ما يشبه AddHandler التوجيه.

في القسم المناسب من الملفات تكوين الملقم، إضافة خط مثل AddHandler CGI-النصي. CGIسيقوم الملقم ثم تعترف أن جميع الملفات الموجودة في هذا الموقع (وتنحدر منها المنطقية) التي تنتهي في. "CGI" هي ملفات البرنامج النصي، وليس وثائق.

تأكد من أن يتم تغطيتها من قبل موقع الدليل إعلانا الخيارات التي تتضمن خيار ExecCGI. في بعض الحالات، قد لا ترغب في السماح فعلا جميع الملفات المسماة "*. CGI" لتكون قابلة للتنفيذ. ربما كل ما تريد هو تمكين ملف معين في دليل الطبيعي أن تكون قابلة للتنفيذ. ويمكن إنجاز هذا بدلا من ذلك عن طريق mod_rewrite والخطوات التالية:

إضافة محليا إلى ملف htaccess المقابلة من مجموعة الأوامر مشابهة لهذه واحدة.:

RewriteEngine على
RewriteBase ~ / فو / شريط /
. RewriteRule ^ quux \ CGI $ - [T = التطبيق / x-هتبد-CGI]
تأكد من أن يتم تغطيتها من قبل موقع الدليل إعلانا الخيارات التي تتضمن ExecCGI و FollowSymLinks خيار.

ماذا يعني عندما سى جي آي إس بي تفشل مع "من السابق لأوانه نهاية رؤوس السيناريو"؟

هذا يعني فقط ما تقول: خادم كانت تتوقع مجموعة كاملة من رؤوس HTTP (واحد أو أكثر متبوعا سطر فارغ)، ولم يحصل عليها.

السبب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة هو البرنامج النصي يموتون قبل إرسال مجموعة كاملة من رؤوس، أو ربما أي في كل شيء، إلى الخادم. لنرى ما اذا كان هذا هو الحال، حاول تشغيل مستقل النصي من جلسة تفاعلية، بدلا من أن يكون السيناريو ضمن الملقم. اذا كان لديك رسائل الخطأ، وهذا يكاد يكون من المؤكد ان سبب "نهاية مبكرة من رؤوس النصي" رسالة. حتى لو كان CGI يعمل غرامة من سطر الأوامر، تذكر أن البيئة وأذونات قد تكون مختلفة عندما تعمل تحت خادم الويب. يمكن فقط الوصول إلى موارد CGI يسمح للمستخدم ومجموعة المحدد في التكوين الخاص بك اباتشي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة لا يكون هو نِفَسٌ ه وا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:33 am

ة

ما هو اباتشي؟

وأباتشي خادم HTTP

هو ومرنة قوية، وشبكة متوافقة مع HTTP/1.1 خادم
تطبق على أحدث البروتوكولات، بما في ذلك HTTP/1.1 (RFC2616)
هو شكلي للغاية وقابلة للتوسيع مع طرف ثالث وحدات
يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API
يقدم كامل شفرة المصدر ويأتي مع رخصة مقيد
يعمل على ويندوز 2000، 5.X Netware و أعلاه، OS / 2، ومعظم إصدارات يونيكس، فضلا عن العديد من أنظمة التشغيل الأخرى
وبنشاط التي يجري تطويرها
تشجع ردود الفعل المستخدم من خلال أفكار جديدة، والتقارير الشوائب والبقع
وتنفذ العديد من الميزات المطلوبة بشكل متكرر، بما في ذلك:
DBM قواعد البيانات كذلك، وقواعد البيانات العلائقية وLDAP للمصادقة
يسمح لك بسهولة انشاء محمية بكلمة مرور صفحات مع أعداد هائلة من المستخدمين المصرح لهم، دون التعثر بانخفاض الخادم.
مخصصة الردود على الأخطاء والمشكلات
يسمح لك إعداد الملفات، أو حتى نصوص CGI، والتي يتم إرجاعها من قبل الملقم استجابة للأخطاء والمشاكل، على سبيل المثال إعداد سيناريو لاعتراض أخطاء خادم 500 ونفذ على رأس ذبابة التشخيص لكل من المستخدمين ونِفَسٌ ك.
متعددة DirectoryIndex توجيهات - يسمح لك لنقول DirectoryIndex index.html وindex.cgi، الذي يرشد الخادم لإرسال index.html وإما العودة أو تشغيل index.cgi عند طلب URL الدليل، أيهما يجدها في الدليل.
URL مرن غير محدود اعادة كتابة والتعرج - أباتشي ليس له حدود ثابتة على عدد من الأسماء المستعارة والموجهات التي قد تعلن في ملفات التكوين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام محرك قوي إعادة كتابة إلى حل معظم المشاكل تلاعب URL.
التفاوض محتوى - أي القدرة على خدمة العملاء تلقائيا متفاوتة التطور وHTML مستوى الامتثال، مع الوثائق التي تقدم أفضل تمثيل من المعلومات التي تفيد بأن العميل قادر على الموافقة.
المضيفين الظاهري - يسمح الملقم للتمييز بين الطلبات التي قدمت إلى عناوين IP مختلفة أو أسماء (تعيينها إلى نِفَسٌ الجهاز). أباتشي كما يقدم شكلي حيوي الشامل استضافة الظاهري.
شكلي موثوق سجلات الأنابيب - يمكنك تكوين أباتشي لتوليد سجلات في الشكل الذي تريده. ضرب وبالإضافة إلى ذلك، في معظم أبنية يونيكس، أباتشي يمكن أن ترسل ملفات السجل إلى أنبوب، والسماح لتناوب السجل، والترشيح، في الوقت الحقيقي من تقسيم vhosts متعددة في سجلات منفصلة، ​​وغير المتزامن حل DNS على الطاير.
كيف ولماذا تم إنشاء أباتشي HTTP خادم؟

في وثيقة أباتشي حول ما يفسر كيف أن مشروع أباتشي تطورت من بداياتها وذلك امتدادا للمشروع هتبد NCSA إلى وضعه الحالي واحدة من أسرع وخوادم الويب الأكثر كفاءة، وظيفية أكثر في وجود.

لماذا اسم "أباتشي"؟

وقد تم اختيار "أباتشي" على اسم من الاحترام لقبيلة الهنود الأميركيين الأصليين من نوع اباتشي (INDE)، معروف جيدا لمهاراتهم الفائقة في استراتيجية الحرب وقدرتهم على التحمل لا ينضب. لمزيد من المعلومات عن الأمة أباتشي، نقترح البحث غوغل، أو روابط إلى .

ثانوي، وأكثر من ذلك شعبيا (على الرغم من بشكل غير صحيح) وقبلت، انها اسم لطيف النظر الذي تمسك. اباتشي هو "ملقم غير مكتمل". كان هذا بناء على بعض التعليمات البرمجية الموجودة، وسلسلة من "ملفات التصحيح".

هذه أباتشي أيام على هذا النحو يعني أكثر من ذلك بكثير. إنها أولا وقبل كل شيء مؤسسة البرمجيات أباتشي، والتي بموجبها هناك العشرات من المشاريع.

كيف يمكن للاباتشي HTTPD أداء مقارنة إلى خوادم أخرى؟

المعايير تميل الى ان تكون على قدر من competance التكوين، بدلا من جودة الخدمة. وهذا هو، إذا كنت خبيرا في IIS، يمكنك الحصول على الأرجح ليتم تشغيله بشكل أسرع من التي يمكنك الحصول عليها لتشغيل أباتشي. يمكنك أن تجد لذلك comparisions من ملقمات HTTP المختلفة التي تثبت أن كل أسرع من كل الآخرين. ونحن نميل إلى اتخاذ معايير أداء الخادم مع حبة الملح.

كيف اختباره هو اباتشي HTTPD؟

يتم تشغيل اباتشي على خوادم الإنترنت أكثر من 120 مليون دينار (اعتبارا من أبريل 2010) (المصدر، نيتكرافت ). وقد تم اختباره بشكل دقيق من قبل كل من المطورين والمستخدمين. مشروع أباتشي خادم HTTP إدارة اللجنة على معايير صارمة قبل إطلاق إصدارات جديدة من الخادم الخاص بهم، والخادم يعمل دون وجود عوائق على أكثر من نصف من كافة ملقمات WWW المتوفرة على شبكة الإنترنت. عندما البق لا تظهر، ونحن الافراج عن بقع والإصدارات الجديدة حالما تصبح متاحة.

ما هي الخطط المستقبلية لهتبد أباتشي؟

إلى الاستمرار في القيام بدور "المصادر المفتوحة" وبدون تكلفة مقابل استخدام HTTP خادم،
لمواكبة التطورات في بروتوكول HTTP والتطورات على شبكة الإنترنت بشكل عام،
لجمع مقترحات لإصلاحات / تحسينات من مستخدميها،
للاستجابة لاحتياجات مقدمي حجم كبير وكذلك المستخدمين في بعض الأحيان.
الذي يمكنني الاتصال به للحصول على الدعم؟

انظر http://httpd.apache.org/support.html .

هل هناك أي مزيد من المعلومات المتاحة عن اباتشي httpd؟

في الواقع هناك. راجع موقع الويب Apache الرئيسي الخادم . وهناك أيضا العديد من الكتب حول الملقم HTTP أباتشي المتاحة.

أين يمكنني الحصول على هتبد أباتشي؟

يمكنك معرفة كيفية تحميل مصدر للأباتشي في موقع رئيسي أباتشي خادم الويب .

أين يمكنني تحميل (مصدقة) 64 اباتشي httpd ثنائيات بت لنظام التشغيل Windows؟

في الوقت الراهن، لا يوجد أحد. وتنتج المؤسسة برامج أباتشي مفتوحة المصدر البرامج. الثنائيات 32 بت المقدمة هي من باب المجاملة لأفراد المجتمع.

اسمحوا لي أن استخدام شعار اباتشي على المنتج الخاص بي أو موقع ويب؟

لا يجوز لك استخدام أي العمل الفني الأصلي من مؤسسة البرمجيات أباتشي، ولا تقديم، أو استخدام نسخ معدلة من هذه الأعمال الفنية، إلا وفقا للشروط في سياسة أباتشي العلامات التجارية الوثيقة.

B. العام أسئلة فنية

"لماذا لا أستطيع ...؟ لماذا لا ... العمل؟" ما يجب القيام به في حالة حدوث مشاكل

إذا كنت تواجه مشكلة مع برنامج خادم أباتشي، يجب اتخاذ الخطوات التالية:

التحقق من errorlog!
أباتشي يحاول أن يكون مفيدا عندما يواجه مشكلة. في كثير من الحالات، فإنه سيتم تقديم بعض التفاصيل عن طريق كتابة واحد أو رسائل إلى خادم سجل خطأ. أحيانا هذا يكفي بالنسبة لك لتشخيص وعلاج هذه المشكلة نِفَسٌ ك (مثل أذونات الملف أو ما شابه ذلك). الموقع الافتراضي لسجل الخطأ هو / البيرة / المحلية / اباتشى / السجلات / error_log، لكنهم يرون أن ErrorLog التوجيه في ملفات التكوين لموقع على الخادم الخاص بك.
التحقق من التعليمات!
كنت بالفعل هنا.
فحص قاعدة البيانات الخطأ أباتشي
وتسجل معظم المشاكل التي تحصل أبلغ بها الفريق اباتشي في قاعدة البيانات الخطأ. يرجى الاطلاع على التقارير الموجودة، مفتوحة ومغلقة، قبل أن يضيف واحدة. إذا وجدت أنه تم بالفعل مشكلتك ذكرت، من فضلك لا تضيف "أنا أيضا" تقرير. إذا لم يتم إغلاق التقرير الأصلي حتى الآن، ونحن نقترح عليك مراجعة بشكل دوري. هل يمكن أن تنظر أيضا الاتصال المرسل الأصلي، لأنه قد يكون هناك تبادل الكتروني يدور حول هذه القضية التي لم يتم الحصول على تسجيلها في قاعدة البيانات.
نسأل مستخدم في فريق الدعم
وهناك الكثير من المشاكل المشتركة لا يصل الى قاعدة البيانات الخطأ لأنه لا يوجد بالفعل سؤال وجواب ارتفاع حركة المرور حول لهم في القائمة البريدية للمستخدمين أو comp.infosystems.www.servers.unix ومجموعات الأخبار ذات الصلة. هذه الأخبار هي أيضا متوفرة عبر غوغل. ويمكن الاطلاع على العديد من المستخدمين أباتشي، وبعض من المطورين، والتجوال بقاعاتها الظاهري، لذلك يقترح أن كنت تسعى حكمة هناك. وهناك احتمالات جيدة لأنك سوف تحصل على الجواب أسرع من هناك من قاعدة البيانات الخطأ، حتى لو كنت لا ترى سؤالك نشرت بالفعل.
إذا فشل كل شيء آخر، تقريرا عن مشكلة في قاعدة البيانات الخطأ
إذا كنت قد ذهبت من خلال تلك الخطوات المذكورة أعلاه أن تكون مناسبة وأن يتم الحصول على أي الإغاثة، ثم الرجاء ترك الفريق أباتشي تعرف عن هذه المشكلة من خلال تسجيل تقرير الخطأ.
إذا كانت المشكلة تنطوي على خادم تحطمها وتوليد تفريغ الأساسية، يرجى تشمل التتبع المعاكس (إن أمكن). كمثال على ذلك،

# مؤتمر نزع السلاح ServerRoot
هتبد DBX # الأساسية
(DBX) حيث
(البديل المواقع المناسبة لجهودكم ServerRoot وهتبد والملفات الأساسية. قد تضطر إلى استخدام GDB بدلا من DBX).

كيف يمكنني تقديم تصحيحا لهتبد أباتشي؟

ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن تقديم التقارير الشوائب والبقع في وثائق HTTP أباتشي خادم المطور .

لماذا سرقت أباتشي عنوان موقعي المفضل على الانترنت؟

الجواب بسيط هو: "من لم يفعل ذلك." وعادة ما تسبب هذا المفهوم الخاطئ من موقع في السؤال بعد أن هاجر إلى خادم أباتشي برامج الانترنت، ولكن ليس بعد أن هاجر محتوى الموقع حتى الآن. عندما يتم تثبيت أباتشي، الصفحة الافتراضية أن يحصل على تثبيت يقول مسؤول الموقع إلى نجاح عملية التثبيت. التوقع هو أنه سيتم استبدال هذه الصفحة الافتراضية مع محتوى الموقع الحقيقي. إذا لم يحدث ذلك، يشكو مسؤول الموقع، وليس إلى مشروع أباتشي - نحن فقط جعل البرنامج وغير مسؤولة عن ما يفعله الناس (أو لا تفعل) معها.

لماذا أحصل على البريد المزعج من موقع أباتشي؟

الجواب القصير هو: "أنت لا." عادة عندما يقوم شخص ما يعتقد أن موقع أباتشي ينشأ الرسائل غير المرغوب فيها، فذلك لأنها قد تتبع الرسائل غير المرغوب فيها إلى موقع ويب، وموقع ويب تقول انها تستخدم أباتشي. راجع إدخال التعليمات السابقة لمزيد من التفاصيل حول هذه الظاهرة.

لا البريد المزعج تسويق تنبع من موقع أباتشي. البريد الوحيد الذي يأتي من موقع يذهب فقط إلى عناوين التي تم طلبها لتلقي البريد.

أنا قد تشمل البرمجيات أباتشي على قرص مضغوط أو حزمة أخرى أنا توزيع؟

يمكن العثور على إجابة مفصلة على هذا السؤال في رخصة أباتشي، والتي يتم تضمينها في توزيع اباتشي في ملف الترخيص. يمكنك أن تجد أيضا على شبكة الإنترنت في http://www.apache.org/licenses/ .

ما هو أفضل الأجهزة / نظام التشغيل / ... كيف يمكنني الحصول على أقصى استفادة من خدمة بلدي الويب اباتشي؟

اطلع على صفحة ضبط الأداء .

ما هي "التعابير العادية"؟

التعابير العادية هي طريقة لوصف نمط - على سبيل المثال، "كل الكلمات التي تبدأ بحرف A" أو "كل رقم الهاتف 10 مكونة" أو حتى "في كل جملة مع اثنين من الفواصل في ذلك، وليس رأس المال س حرف" . التعابير العادية (ويعرف أيضا باسم "رجإكس" ليالي) مفيدة في أباتشي لأنها تتيح لك تطبيق سمات معينة ضد مجموعات من الملفات أو الموارد في طرق مرنة للغاية - على سبيل المثال، جميع ملفات GIF و JPG تحت أي دليل "صور" يمكن أن تكون مكتوبة. كما / صور / *. (JPG | GIF) $ . لاحظ أن هتبد ليست بحاجة الى ترسيم / / وذلك لتجنب "المسواك" عند مطابقة أو محددات المسارات، مثل: ؟ / \ / فو \ / شريط \ / /

أفضل نظرة عامة حول هو على الارجح احد والتي تأتي مع بيرل . تعبيرات أباتشي العادية استخدام PCRE - بيرل التعبير العادية متوافق .

لماذا لا يكون هناك ثنائي لبرنامجي؟

للمطورين تأكد من أن البرنامج يبني ويعمل بشكل صحيح على الأنظمة الأساسية المتاحة لهم، وهذا لا يعني بالضرورة أن النظام الأساسي الخاص بك هو واحد منهم. وبالإضافة إلى ذلك، ملقم HTTP أباتشي المشروع هو في المقام الأول مصدر المنحى، وهذا يعني أن توزيع سارية المفعول ويمكن البناء عليها شفرة المصدر هو الغرض من بيان، وليس التأكد من أن هناك حزمة ثنائي لجميع الأنظمة الأساسية المعتمدة.

إذا كنت لا نرى ان هناك عدة عن النظام الأساسي الخاص بك المدرجة في مجال التوزيع ثنائي ( http://httpd.apache.org/dist/httpd/binaries/ )، فهذا يعني إما أن النظام الأساسي لا تتوفر على أي من للمطورين، أو أنها فقط لم نصل في جميع أنحاء لإعداد ثنائي لذلك. لأن هذا هو مشروع طوعي، فهي ليست ملزمة للقيام بذلك. ويتم تشجيع المستخدمين، ومن المتوقع أن بناء البرمجيات أنِفَسٌ هم.

الاستثناء الوحيد لهذه الممارسات هو حزمة ويندوز. وخلافا لمعظم منصات يونيكس ويونيكس مثل، أنظمة ويندوز لا تأتي مع بيئة تطوير البرمجيات المجمعة، لذلك نحن لا تعد مجموعات ثنائي لنظام التشغيل Windows عندما نتخذ بيان. مرة أخرى، ومع ذلك، فإنه أمر طوعي، وسوى عدد محدود من المطورين لديها القدرة على بناء InstallShield حزمة، وبالتالي فإن إطلاق ويندوز قد تأخر بعض الشيء وراء الافراج عن المصدر. وينبغي أن يكون هذا الفارق ليس أكثر من بضعة أيام على الأكثر.

جيم هتبد مبنى أباتشي

لماذا أحصل على خطأ عن مرجع غير معروف "ل__inet_ntoa" أو غيرها من الرموز inet_ __ *؟

إذا كنت قد قمت بتثبيت BIND-8 ثم وهذا هو عادة بسبب وجود صراع بين الملفات وتشمل والمكتبات الخاصة بك. BIND-8 يثبت لها وتشمل الملفات والمكتبات / البيرة / المحلية / وتشمل / و / البيرة / المحلية / ليب /، في حين تم تثبيت ربما محلل الذي يأتي مع النظام الخاص بك في / البيرة / وتشمل / و / البيرة / ليب /. إذا كان النظام يستخدم الملفات رأس في / البيرة / المحلية / وتشمل / قبل تلك الموجودة في / البيرة / وتشمل / لكنك لا تستخدم المكتبة محلل جديد، ثم النسختين سوف تتعارض.

لحل هذه المشكلة، يمكنك جعل إما من استخدام وتشمل الملفات والمكتبات التي تأتي مع النظام أو للتأكد من استخدام جديدة تشمل الملفات والمكتبات. مضيفا-lbind إلى خط EXTRA_LDFLAGS في ملف التكوين الخاص بك، ثم إعادة تشغيل تكوين، وينبغي حل هذه المشكلة. (الإصدارات أباتشي 1.2. * وEXTRA_LFLAGS استخدام في وقت سابق بدلا من ذلك.)

ملاحظة: اعتبارا من BIND 8.1.1، يتم تثبيت مكتبات ربط والملفات تحت / البيرة / المحلية / ربط افتراضيا، لذلك يجب أن لا تصل الى هذه المشكلة. وينبغي أن كنت ترغب في استخدام حل له ربط سيكون لديك لإضافة التالية إلى خطوط كل منها:

EXTRA_CFLAGS = -I/usr/local/bind/include EXTRA_LDFLAGS = -L/usr/local/bind/lib EXTRA_LIBS =-lbind

أحصل على خطأ حول "تكوين فشل srclib / أبريل"

هذا لا ينطبق إلا على اباتشي 2.4 و في وقت لاحق

إذا كنت بناء مع الخيار - مع-شمل-APR، تحتاج أيضا إلى تحميل كتل القطران *-deps يطابق الافراج الرئيسية التي تحاول بناء، واستخراج عليه في نِفَسٌ الدليل.

لماذا لا أباتشي ترجمة مع نسخة نظام بلدي؟

إذا كان الملقم لن تجميع على النظام الخاص بك، وربما هو نتيجة لأحد الأسباب التالية:

السيناريو تكوين بيئة لا تعترف النظام الخاص بك.
وهذا قد يكون إما لأنه غير معروف تماما، أو لأنه لم يتم التعامل مع بيئة معينة (وتشمل الملفات، إصدار نظام التشغيل، وهلم جرا) بشكل صريح. إذا حدث هذا، قد تحتاج إلى منفذ الخادم لنظام التشغيل الخاص بك نِفَسٌ ك.
النظام الخاص بك C المترجم هو جمع ونقل النفايات.
بعض أنظمة التشغيل وتشمل مترجم C الافتراضية التي قد تكون غير متوافقة مع ANSI C أو يعاني من أوجه قصور أخرى. التوصية المعتادة في مثل هذه الحالات هو الحصول على وتركيب واستخدام دول مجلس التعاون الخليجي.
قد يتم الخلط بين الخاص بك تتضمن الملفات.
في بعض الحالات، وجدنا أن ترقية أو تثبيت نظام البرمجي قد ترك الملفات رأس C في حالة غير متناسقة. تأكد من أن شجرة الخاص يضم الدليل هو متزامنا مع مترجم ونظام التشغيل.
قد نظام التشغيل الخاص بك أو المترجم أن يكون للخروج من التنقيح.
بائعي البرامج (بما فيها تلك التي تطور أنظمة التشغيل) إصدار نشرات جديدة لسبب ما، وأحيانا لإضافة وظيفة، ولكن في كثير من الأحيان لتصحيح الأخطاء التي تم اكتشافها. محاولة رفع مستوى المترجم الخاص بك و / أو نظام التشغيل الخاص بك.
مجموعة أباتشي اختبارات القدرة على بناء الخادم على منصات مختلفة. لسوء الحظ، لا يمكننا اختبار كل من منصات نظام التشغيل هناك. إذا كنت قد تحققت من أن أيا من القضايا المذكورة أعلاه هو سبب المشكلة، وألا يكون قد ذكرت من قبل، ويرجى تقديم تقرير مشكلة. مما لا شك فيه لتشمل تفاصيل كاملة، مثل المترجم وإصدارات نظام التشغيل ورسائل الخطأ بالضبط.

لماذا أحصل على شكاوى حول إعادة تعريف "iovec البنية" عند ترجمة تحت لينكس؟

هذا هو صراع بين الخاص C مكتبة تضم وتضم النواة. كنت بحاجة للتأكد من أن تتم مطابقة إصدارات على حد سواء بشكل صحيح. هناك نوعان من الحلول، أي واحد سوف تحل المشكلة:

إزالة تعريف iovec البنية من مكتبة C الخاص بك يتضمن. وتقع في / البيرة / وتشمل / SYS / uio.h. أو،على خط EXTRA_CFLAGS في التكوين الخاص بك وإعادة تكوين / اعادة بناء إضافة DNO_WRITEV. هذا يضر الأداء ويجب استخدامه فقط كملاذ أخير.

أنا باستخدام دول مجلس التعاون الخليجي وأحصل على بعض أخطاء ترجمة، ما هو الخطأ؟

دول مجلس التعاون الخليجي بتوزيع الملفات رأس النظام وتنتج مجموعة فرعية تعديل الذي يستخدم لتجميع. هذا السلوك يربط بين دول مجلس التعاون الخليجي بإحكام على إصدار نظام التشغيل الخاص بك. هكذا، على سبيل المثال، إذا كنت تعمل IRIX 5.3 عند بني دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم الترقية إلى IRIX 6،2 في وقت لاحق، وسوف تضطر إلى إعادة بناء دول مجلس التعاون الخليجي. وبالمثل لسولاريس 2.4، 2.5، 2.5.1 أو عند الترقية إلى 2.6. في بعض الأحيان يمكنك كتابة "دول مجلس التعاون الخليجي-V"، وسوف اقول لكم نسخة من نظام التشغيل تم بناؤها ضد.

إذا فشلت في القيام بذلك، فمن المرجح جدا أن أباتشي ستفشل لبناء. أحد الأخطاء الأكثر شيوعا هو مع readv، writev، أو uio.h. هذه ليست علة مع اباتشي. وسوف تحتاج إلى إعادة تثبيت دول مجلس التعاون الخليجي.

رسائل د. سجل خطأ ومشاكل في بدء تشغيل أباتشي

لماذا أحصل على "setgid: الوسيطة غير صالحة" عند بدء التشغيل؟

التوجيه الخاص المجموعة (وربما في أسيوط / httpd.conf و) يحتاج لتسمية مجموعة موجودة فعلا في الملف / الخ / مجموعة (أو ما يعادلها النظام الخاص بك). كما أن هذه المشكلة ينظر في كثير من الأحيان عندما يتم استخدام رقم سالب في توجيه المجموعة (على سبيل المثال، "المجموعة # -1"). باستخدام اسم المجموعة - وليس عدد مجموعة - أن وجدت في قاعدة بيانات مجموعة النظام الخاص بك حل هذه المشكلة في جميع الحالات.

لماذا أحصل على "هتبد: لا يمكن وضع مأخذ TCP_NODELAY خيار" في سجل خطأ الخاص بي؟

هذه الرسالة دائما تقريبا يشير إلى أن العميل قبل قطع أباتشي وصلنا الى نقطة استدعاء setsockopt () للاتصال. فإنه لا ينبغي أن تحدث لأكثر من حوالي 1٪ من الطلبات الخادم يعالج، وانها استشارية فقط على أي حال.

لماذا أحصل على "إعادة الاتصال عن طريق الأقران" في سجل خطأ الخاص بي؟

هذه هي رسالة عادية وشيئا عن الذي ليشعروا بالذعر. وهو ما يعني ببساطة أن العميل إلغاء الاتصال قبل قد وضعتها تماما حتى - مثل من قبل المستخدم النهائي الضغط على "إيقاف" الزر. صبر الشعب يجري ما هو عليه، قد المواقع مع الاستجابة في الوقت مشاكل أو ارتباطات الشبكة بطيئة واجهت هذه أكثر من تلك القدرة العالية أو تلك مع أنابيب كبيرة على الشبكة.

ويقول errorlog أباتشي ملقاة الأساسية، ولكن أين هو ملف تفريغ؟

الرسالة سجل خطأ عن جوهر ملقاة يتضمن الدليل حيث ملف تفريغ يجب أن يكون موجودا. ومع ذلك، Unixes كثيرة لا تسمح للعملية التي ودعت setuid () لتفريغ الأساسية لأسباب أمنية ('هل هذا ما زالت مشكلة؟')؛ الإعداد أباتشي نموذجي لديه خادم بدأت كجذر لربط المنفذ 80، وبعد ذلك ويستخدم setuid () لتغيير UIDs لمستخدم غير المميز لخدمة الطلبات.

التعامل مع هذا النظام يعمل غاية محددة، وربما تتطلب إعادة بناء نواة النظام الخاص بك. راجع وثائق نظام التشغيل الخاص بك أو بائع للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان النظام يفعل ذلك، وكيفية الالتفاف عليها. إذا كان هناك طريقة موثقة لتجاوز ذلك، فمن المستحسن أن يمكنك تجاوز ذلك فقط من أجل عملية HTTPD الخادم إذا كان ذلك ممكنا.

الموقع الكنسي عن الملفات الأساسية تفريغ اباتشي هو ServerRoot الدليل. ويمكن تعيين موقع عبر CoreDumpDirectory التوجيه إلى دليل مختلف. تأكد من أن هذا الدليل غير قابل للكتابة من قبل المستخدم والخادم يعمل على (خلافا للمستخدم بدء تشغيل الخادم كما هو).

عند تشغيل على لينكس أحصل على "shmget: لم يتم العثور على وظيفة"، فماذا أفعل؟

وقد تم بناء النواة من دون دعم IPC SysV. سيكون لديك لإعادة بناء نواة مع أن تمكين دعم (انها تحت عنوان "العام إعداد" قائمة فرعية). وثائق لبناء نواة هي خارج نطاق هذه التعليمات، يجب عليك استشارة HOWTO النواة، أو الوثائق المرفقة مع توزيعتك، أو لينكس قائمة الأخبار / البريدية. كحل أخير، يمكنك تعليق خارج # تعريف تعريف USE_SHMGET_SCOREBOARD في القسم لينكس من SRC / conf.h وإعادة بناء الخادم (قبل 1.3b4، وإزالة ببساطة تعريف # HAVE_SHMGET سيكون كافيا). هذا وسوف تنتج الخادم الذي هو أبطأ وأقل موثوقية.

توقف الخادم، أو فشل بدء، و / أو سجل خطأ يملأ مع "fcntl: F_SETLKW: لا يوجد سجل اقفال المتاحة" الرسائل أو ما شابه ذلك

هذه هي أعراض ملف مشكلة تأمين، والتي عادة ما يعني أن الخادم يحاول استخدام ملف التزامن على نظام الملفات NFS.

بسبب نموذج مواز، عملياتها، وخادم ويب أباتشي في حاجة إلى توفير شكل من أشكال التزامن عند الوصول إلى موارد معينة. واحد من هذه الأساليب تزامن ينطوي على اتخاذ اقفال على ملف، وهو ما يعني أن الملفات بارزون في lockfile يقيم يجب أن يعتمد تأمين. في كثير من الحالات يمكن أن يعني هذا أنه لا يمكن إبقاء على نظام الملفات NFS محمولة.

تسبب خادم الويب إلى العمل حول قيود قفل NFS، وتشمل خط مثل التالية في ملفات تكوين الملقم:


LockFile / فار / تشغيل / أباتشي للانغلاق
وينبغي أن لا يكون الدليل قابل للكتابة بشكل عام (على سبيل المثال، لا تستخدم / فار / TMP). راجع LockFile الوثائق لمزيد من المعلومات.

عندما أحاول بدء أباتشي من نافذة دوس، أحصل على رسالة مثل "لا يمكن تحديد اسم المضيف. استخدام الخادم التوجيه لتعيين يدويا." ماذا يعني هذا؟

فهو يعني ما يقول، والبرمجيات أباتشي لا يمكن تحديد اسم المضيف من النظام الخاص بك. تحرير أسيوط بك \ ملف httpd.conf، والبحث عن السلسلة " الخادم "، وتأكد من أن هناك توجيها uncommented مثل

الخادم المضيف المحليأو

الخادم www.foo.comفي الملف. تصحيح ذلك إذا كان هناك أحد هناك مع معلومات خاطئة، أو إضافة واحدة إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة.

أيضا، تأكد من أن لديك نظام ويندوز وتمكين DNS. راجع مكون إعداد TCP / IP من شبكة الإنترنت أو لوحة التحكم خيارات.

بعد التحقق من أن يتم تمكين DNS وأن يكون لديك اسم المضيف في صالح الخاص بك الخادم التوجيه، في محاولة لبدء تشغيل الخادم مرة أخرى.

"حدث خطأ النظام 1067. تم إنهاء العملية بشكل غير متوقع." عندما أحاول بدء تشغيل اباتشي على ويندوز، وأحصل على رسالة مثل ماذا يعني هذا؟

هذه الرسالة يعني أن خادم الويب لم يتمكن من البدء بشكل صحيح لسبب أو لآخر. لمعرفة السبب، وتنفيذ الأوامر التالية في إطار DOS:

ج: مؤتمر نزع السلاح "\ ملفات البرنامج \ اباتشي مجموعة \ اباتشي" أباتشي
(ضرب إذا كنت لا تحصل على الجزء الخلفي الفوري، والتحكم C-تسبب أباتشي للخروج.)

وسوف ترى الخطأ من المحتمل أن يكون واحدة من تلك التي سبقت هذا السؤال في أسئلة وأجوبة.

أولا التحقق من الأحداث Windows NT سجل للأخطاء التطبيق باستخدام برنامج ويندوز NT/2000 حدث عارض. وسيتم تخزين أي الأخطاء التي تحدث قبل فتح سجل الخطأ أباتشي هنا، إذا تم تشغيل أباتشي ويهدف الى خدمة على NT أو 2000. كما هو الحال مع أي خطأ، والتحقق من السجل الخاص بك أيضا خطأ أباتشي.

على نظام لينكس سوزي، وأنا أحاول وتكوين لمراقبة الدخول باستخدام المصادقة الأساسية. على الرغم من أنني تحذو حذو بالضبط، فشل المصادقة، ورسالة خطأ "مشرف: لا قوات الدفاع الوطني صالحة: ...". يتم تسجيل.

في توزيع سوزي، وقد أضيفت إضافية مصادقة طرف 3 وحدات وتفعيلها من خلال التقصير. هذه الوحدات تتداخل مع وحدات قياسية أباتشي وتسبب المصادقة الأساسية للفشل. توصية لدينا هو أن أعلق كل هذه الوحدات في / الخ / httpd / suse_addmodule.conf و / الخ / httpd / suse_loadmodule.conf التي ليست مطلوبة في الواقع لتشغيل الخادم الخاص بك.

لماذا أتلقى رسائل الخادم إعادة دوريا، عندما لم أكن إعادة تشغيل الملقم؟

المشكلة: أنت يلاحظ رسائل إعادة التشغيل في سجل خطأ الخاص بك، وبشكل دوري، عندما كنت أعلم أنك لم إعادة تشغيل الملقم نِفَسٌ ك:


[خميس 6 يونيو 04:02:01 2002] تلقى [إشعار] SIGHUP. محاولة إعادة تشغيل
[خميس 6 يونيو 04:02:02 2002] [إشعار] أباتشي تكوين - استئناف العمليات العادية
فحص وظائف كرون لمعرفة عندما / إذا سجلات الخادم الخاص بك ويجري تدويرها. قارن ذلك الوقت من تناوب على خطأ وقت الرسالة. إذا كانت هي نِفَسٌ ها، يمكنك بأمان إلى حد ما تفترض أن إعادة التشغيل ومن المقرر أن خادم بتسجيل تناوبت.

لماذا أحصل على "وحدة نمطية الوحدة النمطية اسم غير متوافق مع هذا الإصدار من طراز أباتشي" رسائل في سجل خطأ الخاص بي؟

وحدة الرقم السحري (MMN) هو ثابت المعرفة في مصدر أباتشي مقترن التوافق ثنائي من وحدات. يتم تغييره عندما الهياكل الداخلية أباتشي، والمكالمات وظيفة وأجزاء كبيرة أخرى من API تغيير في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن أن توافق ثنائي يمكن ضمان أي أكثر. بشأن تغير MMN، جميع وحدات طرف ثالث يجب أن تكون على الأقل معاد، وأحيانا قليلا حتى تغير من أجل العمل مع الإصدار الجديد من طراز أباتشي.

اذا كنت تريد الحصول على رسائل الخطأ أعلاه، اتصل ببائع من وحدة لثنائي جديد، أو ترجمة عليه إذا كان لديك الوصول إلى شفرة المصدر.

أسئلة تكوين E.

لماذا لا أستطيع تشغيل أكثر من المضيفين الظاهري <N>؟

كنت تشغل على الأرجح إلى محدودية الموارد في نظام التشغيل الخاص بك. الحد الأكثر شيوعا هو الحد لكل عملية على واصف ملف، والذي هو دائما تقريبا سبب مشاكل النظر عند إضافة المضيفين الظاهري. أباتشي في كثير من الأحيان لا يعطي رسالة خطأ بديهية لأنه عادة ما يكون بعض روتين مكتبة (مثل ل gethostbyname ()) التي تحتاج إلى واصف ملف ولا يشكو intelligibly عند فإنه لا يمكن الحصول عليها.

كل ملف السجل يتطلب واصف الملف، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم وصول منفصلة وسجلات الخطأ لكل المضيف الظاهري، كل مضيف ظاهري يحتاج اصفات ملف اثنين. كل توجيهات استماع يحتاج أيضا على واصف ملف.

القيم النموذجية ل<N> التي شهدناها هي في حدود 1024 أو 2048. عندما المطبات الخادم في ملف الحد اصف، قد تفريغ الأساسية مع SIGSEGV، فإنه قد يتعطل فقط، أو أنه قد عرج على طول وسترى (ذات مغزى ربما) أخطاء في سجل خطأ. مشكلة واحدة المشتركة التي تحدث عند تشغيل في ملف الحد اصف هو أن يوقف تنفيذ نصوص CGI بشكل صحيح.

على ما يمكنك القيام به حيال ذلك:

خفض عدد استمع توجيهات
إذا لم تكن هناك خوادم أخرى تعمل على الجهاز على نِفَسٌ المنفذ ثم تقوم عادة لا تحتاج إلى أي استمع توجيهات على الإطلاق. افتراضيا أباتشي يستمع الى جميع العناوين على المنفذ 80.
تخفيض عدد ملفات السجل
يمكنك استخدام mod_log_config لتسجيل جميع الطلبات إلى ملف سجل واحد في حين بما في ذلك اسم المضيف الظاهري في ملف السجل. يمكنك كتابة السيناريو ثم لتقسيم ملف السجل إلى ملفات منفصلة في وقت لاحق إذا لزم الأمر. ويرد مثل هذا السيناريو مع توزيع أباتشي في SRC / الدعم / تقسيم ملف التسجيل ملف.
زيادة عدد واصفي ملف المتاحة للخادم
(راجع وثائق النظام الخاص بك في الحد أو أوامر ulimit). بالنسبة لبعض النظم، ومعلومات عن كيفية القيام بذلك يتوفر في أداء تلميحات صفحة. هناك مذكرة محددة لفري أدناه.
"لا تفعل ذلك" - محاولة تشغيل عدد أقل من الجنود مع الظاهرية
نشر العملية الخاصة بك عبر العمليات خادم متعددة (باستخدام استمع على سبيل المثال، ولكن انظر النقطة الأولى) و / أو الموانئ. وبما أن هذا هو الحد من نظام التشغيل، ليس هناك الكثير آخر متاح في طريق الحلول.

لماذا لا عملي ErrorDocument 401؟

أنت في حاجة لاستخدامها مع URL في النموذج "/ فو / شريط" وليس واحد مع أسلوب واسم المضيف مثل " http://host/foo/bar ". راجع ErrorDocument ثائق للحصول على التفاصيل. وقد تم توثيق هذا بشكل غير صحيح في الماضي.

لماذا اباتشي إرسال ملف على كل ذلك؟

أباتشي لا يرسل تلقائيا ملف على كل ردا على ذلك، إلا إذا قمت بإعادة تجميعها مع وحدة mod_usertrack، ومكن ذلك بشكل خاص مع CookieTracking التوجيه. هذه الوحدة قد تساعد المستخدمين على المسار، ويستعمل الكوكيز للقيام بذلك. إذا كنت لا تستخدم البيانات الناتجة عن mod_usertrack، لا ترجمة عليه في أباتشي.

لماذا لا الكوكيز العمل؟

اباتشي HTTPD يمر على رأس تعيين كوكي الخاص بك، مثل أي رأس أخرى. إذا الكوكيز لا تعمل وسوف يكون ذلك بسبب السيناريو الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح أو متصفحك لا تستخدم الكوكيز أو لم يتم تعيين المتابعة لقبولهم.

كيف يمكنني إضافة برامج التصفح والمشيرين إلى سجلاتي؟

اباتشي يوفر عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. الأسلوب المستحسن هو تجميع وحدة mod_log_config في التكوين الخاص بك واستخدام CustomLog التوجيه.

يمكنك تسجيل الدخول إما على معلومات إضافية في ملفات أخرى من السجل الخاص بك نقل عادي، أو يمكنك إضافتها إلى سجلات بالفعل مكتوب. على سبيل المثال:

CustomLog سجلات / access_log "ح٪٪٪ ل ش ر٪ \"٪ ص \ "٪ S٪ ب \"٪ {المرجعية} أنا \ "\"٪ {عامل المستخدم} أنا \ ""

وهذا إضافة قيم وكيل المستخدم: والمرجعية: رؤوس، والتي تشير إلى العميل وتشير صفحة، على التوالي، في نهاية كل سطر في سجل وصول.

قد ترغب في الإطلاع على مقال الاسبوع أباتشي بعنوان: "معلومات الزوار اللقاء: تخصيص وغفيليس الخاص بك" .

لماذا الدلائل الوصول إلى العمل إلا عندما تتضمن زائدة "/" (على سبيل المثال، http://foo.domain.com/ ~ / المستخدم) ولكن ليس عندما حذفت منه (على سبيل المثال، http://foo.domain.com/ ~ عَضّوِ)؟

عند الوصول إلى الدليل من دون "/" زائدة، أباتشي بحاجة إلى إرسال ما يسمى إعادة توجيه إلى العميل ليقولوا ذلك لإضافة خط مائل زائدة. اذا لم تفعل ذلك، فإن عناوين URL النسبية لا تعمل بشكل صحيح. عندما يرسل إعادة توجيه، فإنه يحتاج إلى معرفة اسم الملقم بحيث يمكن إدراجه في إعادة توجيه. هناك طريقتان للاباتشي لمعرفة ذلك، فإما أنه يمكن تخمين، أو يمكن أن أقول لكم ذلك. إذا تم تكوين DNS بشكل صحيح، فإنه يمكن تخمين عادة من دون أي مشاكل. إذا لم يكن، مع ذلك، فأنت بحاجة لمعرفة ما.

إضافة الخادم التوجيه إلى ملف التكوين ليقولوا ذلك ما اسم المجال من الملقم.

الشيء الآخر الذي يمكن أن يسبب أحيانا هذا العرض هو سوء فهم من Alias ​​التوجيهي، مما أدى إلى اسم مستعار العمل بخط مائل زائدة، وليس من دون واحدة. Alias ​​التوجيهي حرفية جدا، والأسماء المستعارة ما كنت اقول له. النظر في المثال التالي:

الاسم المستعار / المثال / / الوطن / على شبكة الاتصالات العالمية / المثال /
التوجيه يخلق فوق اسم مستعار لعناوين المواقع التي تبدأ ب / المثال /، ولكن لا اسم مستعار عناوين المواقع بدءا من / سبيل المثال. وهذا يعني، عنوان URL مثل http://servername.com/example/ ستحصل على المحتوى المطلوب، ولكن URL مثل http://servername.com/example سوف يؤدي إلى خطأ "الملف غير موجود".

الاسم المستعار التالية، من ناحية أخرى، سوف تعمل لكلتا الحالتين:

الاسم المستعار / المثال / الوطن / على شبكة الاتصالات العالمية / مثال
لماذا لا تسرد mod_info أي توجيهات؟

وحدة mod_info يتيح لك استخدام مستعرض ويب لمعرفة كيفية تكوين الخادم الخاص بك. من بين المعلومات التي تعرض لائحة وحدات وتوجهاتها التكوين. "التيار" القيم لتوجيهات ليست بالضرورة تلك التي من الخادم الذي يقوم بتشغيل، يتم استخراج هم من ملفات التكوين أنِفَسٌ هم في ذلك الوقت من هذا الطلب. إذا تم تغيير الملفات منذ أن تم شحنها مشاركة الخادم، والعرض لا تتطابق مع القيم بنشاط في الاستخدام. إذا كانت الملفات والمسار إلى ملفات ليست للقراءة من قبل المستخدم والذي كان الملقم قيد التشغيل (انظر توجيه المستخدم)، ثم يمكن mod_info لم يقرأ لهم من أجل إدراج قيمها. وسوف تتاح إدخال في سجل خطأ في هذا الحدث، ولكن.

يتم تجاهل بلدي. ملفات هتكس.

هذا هو دائما تقريبا بسبب الخاص AllowOverride التوجيه التي يجري وضعها بشكل غير صحيح عن الدليل في المسألة. وإذا تم تعيينها إلى لا شيء بعد ذلك. لا ملفات تاكيس حتى يتم النظر ل. هذا أمر جيد. إذا كان لديك الوصول إلى تحرير httpd.conf و، يجب عدم استخدام الملفات. تاكيس، من أي وقت مضى. إذا كان الزبائن بحاجة لدعم تاكيس، تأكد من أن AllowOverride يتم تعيين إلى شيء معقول (أي: لم يكن كلها).أن تكون على يقين أنه يغطي الدليل الذي تحاول استخدام ملف htaccess. فيها ويتم إنجاز هذا عادة عن طريق ضمان فمن داخل الحاوية الدليل الصحيح.

يمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو المشكلة عن طريق إضافة نص هراء إلى ملف htaccess الخاص بك. وإعادة تحميل الصفحة. إذا كنت لا تحصل على خطأ في الخادم، ثم اباتشي HTTPD لم يتم قراءة ملف htaccess الخاص بك.

لماذا أحصل على "المحرمة" الرسالة كلما أحاول الوصول إلى دليل معين؟

ويتسبب عادة هذه الرسالة لأنه إما

نظام الملفات الأساسية أذونات لا تسمح للمستخدم / مجموعة تحت أباتشي التي يعمل للوصول إلى الملفات الضرورية، أو
تكوين أباتشي لديها بعض القيود المفروضة على الوصول في المكان الذي يمنع الوصول إلى الملفات.
يمكنك تحديد هذه الحالة تنطبق على الوضع الخاص بك عن طريق التحقق من سجل خطأ.

في الحالة التي يكون فيها ملف إذن النظام هي على خطأ، انظر (13) الإذن مرفوض لمزيد من المعلومات.

لماذا ملفاتي تظهر بشكل صحيح في Internet Explorer، ولكن كما تظهر مصدر أو يؤدي الى نافذة الحفظ مع نتسكيب، أو، لماذا لا إنترنت إكسبلورر تجعل النص الخاص بي / وثيقة واضحة بشكل صحيح؟

مرض التصلب العصبي المتعدد إنترنت إكسبلورر (MSIE) ونتسكيب التعامل مع الكشف عن نوع MIME بطرق مختلفة، وبالتالي سيتم عرض هذه الوثيقة بشكل مختلف. على وجه الخصوص، أي يعتمد أحيانا على امتداد الملف أو محتويات الملف لتحديد نوع MIME. وهذا يمكن أن يحدث عندما يكون الملقم يحدد نوع MIME التطبيق / الثماني، تيار أو النص / عادي. هذا السلوك يشكل انتهاكا لمعيار HTTP ويجعل من المستحيل لتسليم وثائق نص عادي إلى MSIE العملاء في بعض الحالات. مزيد من التفاصيل متاحة على MSIE في نوع MIME سلوك كشف في مقال MSDN ومذكرة من قبل آلان ج. فلافيل.

أفضل يمكنك القيام به كمسؤول خادم لتكوين بدقة نوع MIME من المستندات الخاصة بك عن طريق تحرير ملف mime.types أو باستخدام AddType التوجيه في ملفات التكوين أباتشي. في بعض الحالات، قد تكون قادرة على خداع MSIE إلى تقديم النص / وثائق واضحة بشكل صحيح عن طريق ضمان لديهم ملف TXT. تمديد، ولكن هذا لن ينجح إذا MSIE يعتقد أن محتوى يبدو وكأنه نوع ملف آخر.

موقعي هو الوصول تحت أسماء المضيفين كثيرة مختلفة، وكيف يمكنني توجيه العملاء، بحيث ترى سوى اسم واحد؟

كثير من المواقع تعيين مجموعة متنوعة من أسماء المضيفين إلى نفس المضمون. على سبيل المثال، قد www.example.com، example.com وwww.example.net تشير جميعها إلى نِفَسٌ الموقع. فمن الأفضل للتأكد من أنه، بغض النظر عن اسم استخدام العملاء للوصول إلى الموقع، وسيتم توجيهها إلى اسم المضيف، واحدة الكنسي. هذا يجعل الموقع أسهل للحفاظ على ويؤكد أنه سيكون هناك إصدار واحد فقط من موقع في مخابئ وكيل ومحركات البحث.

هناك نوعان من التقنيات لتنفيذ أسماء المضيفين الكنسي:

استخدام mod_rewrite كما هو موضح في "الكنسي أسماء مضيفين" من دليل إعادة كتابة عنوان.

انظر http://httpd.apache.org/docs/current/rewrite/rewrite_guide.html # canonicalurl .

استخدم اسم القائم على استضافة الظاهري:

NameVirtualHost *: 80
<VirtualHost *:80>
الخادم www.example.net
ServerAlias ​​example.com
إعادة توجيه دائم / http://www.example.com/
</ VirtualHost>

<VirtualHost *:80>
www.example.com الخادم
DocumentRoot / البيرة / المحلية / اباتشى / htdocs
</ VirtualHost>
لماذا يمكنني الوصول إلى موقع الويب الخاص بي من الملقم أو من شبكة الاتصال المحلية، ولكن أنا لا يمكن الوصول إليه من أي مكان آخر على شبكة الإنترنت؟

هناك العديد من الأسباب المحتملة لهذا، وتقريبا وترتبط كل منها لتكوين الشبكة الخاصة بك، وليس تكوين خادم HTTP أباتشي. واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا هو أن جدار الحماية بحظر الوصول إلى الافتراضي HTTP المنفذ 80. على وجه الخصوص، مزودي خدمات الإنترنت المستهلك العديد من منع الوصول إلى هذا المنفذ. يمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال تغيير أي ميناء واستمع توجيهات في httpd.conf و لاستخدام المنفذ 8000 ومن ثم طلب موقع الخاص http://yourhost.example.com:8000/ . (وبطبيعة الحال، قد جدار حماية تقييدية جدا منع هذا المنفذ كذلك.)

كيف يمكنني تشغيل قوائم الدليل التلقائي أو إيقاف تشغيله؟

إذا طلب العميل URL الذي يعين الدليل والدليل لا يحتوي على اسم الملف الذي يطابق DirectoryIndex التوجيه، ومن ثم يمكن تكوين mod_autoindex لتقديم قائمة من محتويات الدليل.

لتشغيل دليل الفهرسة الآلية، والعثور على توجيه الخيارات التي تنطبق على الدليل وإضافة الكلمة فهارس. على سبيل المثال:

<Directory /path/to/directory>
خيارات + فهارس
</ دليل>
لإيقاف تلقائي الفهرسة الدليل، وإزالة الكلمة فهارس من سطر الخيارات المناسبة. لإيقاف سرد الدليل للحصول على دليل فرعي معين، يمكنك استخدام خيارات، فهارس. على سبيل المثال:

/path/to/directory> <Directory
خيارات، فهارس
لماذا بلادي خيارات توجيهات لا يكون لها الأثر المطلوب؟

وتطبق التوجيهات وضعت في ملفات التكوين في ترتيب معين للغاية، كما وصفها كيف عمل أقسام دليل، الموقع، والملفات . وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل الخيارات التوجيه له تأثير إعادة الخيارات مقابل لا شيء قبل إضافة خيارات معينة (ما لم يكن فقط "+" و "-" تستخدم الخيارات). والنتيجة هي أن الخيارات المحددة في الخادم الرئيسي أو الظاهرية السياق المضيف (خارج أي دليل، والمكان، أو قسم الملفات) وعادة ما يكون له تأثير، لأنها تجاوز أكثر التوجيهات خيارات محددة. على سبيل المثال، في ما يلي


/usr/local/apache/htdocs> <Directory
خيارات فهارس
خيارات تشمل ExecCGI
ويتضمن ExecCGI ستكون ثماره في البيرة / / المحلية / اباتشى / htdocs الدليل.

يمكنك تجنب المشاكل من خلال ايجاد عادة إما توجيه الخيارات التي تنطبق بالفعل على دليل محدد وتغييرها، أو عن طريق وضع الخاص بك خيارات التوجيه داخل القسم <Directory> ممكن الأكثر تحديدا.

كيف يمكنني تغيير المعلومات التي أباتشي الإسترجاع عن نِفَسٌ ها في رؤوس؟

عندما يتصل عميل إلى أباتشي، وهي جزء من المعلومات التي تم إرجاعها في رؤوس هو اسم "اباتشي" للمزيد من المعلومات التي يمكن إرسالها هو رقم الإصدار، مثل "2.2.17"، نظام التشغيل، وقائمة غير الوحدات القياسية التي قمت بتثبيتها.

على سبيل المثال:

الخادم: Apache/2.2.17 (يونيكس) mod_perl/1.26 في كثير من الأحيان، الناس يريدون إزالة هذه المعلومات، في ظل فهم خاطئ أن يؤدي ذلك إلى جعل النظام أكثر أمانا. وربما هذا هو ليس كذلك، كما من المرجح أن يستغل نِفَسٌ ه يكون حاول بغض النظر عن المعلومات التي توفرها رأس.

هناك، ومع ذلك، واثنين من الاجابات على هذا السؤال: الجواب الصحيح، والجواب الذي كنت تبحث على الأرجح ل.

الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هو أنه يجب عليك استخدام ServerTokens التوجيه لتغيير كمية المعلومات التي يتم تمريرها في رؤوس. وسوف يحدد هذا التوجيه لحث تمرير كمية أقل قدر ممكن من المعلومات:

الخادم: أباتشي الجواب ربما كنت تبحث عنه هو كيفية جعل أباتشي يكذب بشأن ما ما هو عليه، أي إرسال شيء من هذا القبيل:

الخادم: خادم بوب HTTPD سعيد من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى تعديل التعليمات البرمجية المصدر أباتشي وإعادة بناء أباتشي. لا ينصح بذلك، لأنه بات من شبه المؤكد أن لا توفر لك الأمن وأضاف كنت تعتقد أنك تكتسب. يتم ترك بالضبط طريقة للقيام بذلك باعتبارها ممارسة للقارئ، كما أننا لسنا حريصين على مساعدتك في القيام بشيء ما هي في جوهرها فكرة سيئة.

لماذا أرى طلبات للحصول على المواقع الأخرى التي تظهر في ملفات السجل الخاص بي؟

ويمكن إدخال access_log تظهر هذه الحالة تبدو مثل هذا:

63.251.56.142 - [25/Jul/2002: 00:48:04 -0700] "GET http://www.yahoo.com/ HTTP/1.0 "200 1456والسؤال هو: لماذا طلب www.yahoo.com تأتي إلى الخادم الخاص بك بدلا من خادم ياهو؟ ولماذا يكون الرد على رمز حالة 200 (النجاح)؟

هذا هو عادة نتيجة للعملاء محاولة خبيثة لاستغلال خوادم بروكسي مفتوحة للوصول إلى موقع على شبكة الانترنت دون الكشف عن مواقعها الحقيقية. إذا وجدت مثل هذه القيود في السجل الخاص بك، فإن أول شيء فعله هو التأكد من انك صحيح تكوين الخادم الخاص بك ليس إلى وكيل لعملاء غير معروف. إذا كنت لا تحتاج إلى توفير خادم وكيل في كل شيء، يجب أن أؤكد ببساطة أن ProxyRequests لم يتم تعيين التوجيه في. إذا كنت لا تحتاج إلى تشغيل ملقم وكيل، ثم يجب عليك التأكد من الحصول على الخادم الخاص بك بشكل صحيح بحيث عملاء المخولين فقط يمكن استخدامها.

إذا تم تكوين الخادم الخاص بك بشكل صحيح، ثم محاولة من خلال وكيل الخادم الخاص بك فشل. إذا كنت ترى رمز حالة من 404 (لم يتم العثور على ملف) في السجل، ثم أنت تعلم أن فشل الطلب. إذا كنت ترى رمز الحالة 200 (نجاح)، وهذا لا يعني بالضرورة أن محاولة الوكيل نجحت. RFC2616 قسم 5.1.2 ولذلك يجب ان تقبل طلبات اباتشي مع عناوين المواقع المطلقة في URI-الطلب، حتى بالنسبة لغير الوكيل الطلبات. منذ أباتشي لا يوجد لديه طريقة لمعرفة جميع الأسماء المختلفة التي قد تكون معروفة خادم تحت، فإنه لا يمكن رفض ببساطة أسماء مضيفين أنها لا تعترف. بدلا من ذلك، وسوف تخدم طلبات للحصول على مواقع غير معروف محليا من ملابسه واستخدام اسم المضيف الملقم الافتراضي أو المضيف الظاهري. لذلك يمكنك مقارنة حجم الملف (1456 في المثال أعلاه) إلى حجم ملف المناظرة في الملقم الافتراضي الخاص بك. إذا كانت هي نِفَسٌ ها، ثم محاولة الوكيل فشلت، منذ أن تم تسليم وثيقة من الخادم الخاص بك، وليس وثيقة من www.yahoo.com.

إذا كنت ترغب في منع هذا النوع من الطلب تماما، فأنت بحاجة للسماح للأباتشي معرفة ما أسماء المضيفين لقبول ورفض ما أسماء المضيفين. يمكنك القيام بذلك عن طريق تكوين المضيفين الاسم الظاهري، حيث تستضيف الأولى المذكورة هو المضيف الافتراضي الذي سوف الصيد ورفض أسماء المضيفين غير معروف. على سبيل المثال:


NameVirtualHost *: 80

<VirtualHost *:80>
default.only الخادم
<Location />
طلب السماح، ورفض
كل من رفض
</ الموقع>
</ VirtualHost>

<VirtualHost *:80>
الخادم realhost1.example.com
alias1.example ServerAlias. كوم alias2.example.com
DocumentRoot / path/to/site1
</ VirtualHost>
...
واو المحتوى الديناميكي (CGI، ومباحث أمن الدولة)

كيف يمكنني تمكين تنفيذ CGI في الدلائل الأخرى من ScriptAlias؟

أباتشي تسلم جميع الملفات في دليل اسمه باعتباره scriptalias التي كونها مؤهلة للتنفيذ بدلا من تجهيز وثائق عادية. وينطبق هذا بغض النظر عن اسم الملف، لذلك مخطوطات في scriptalias التي لا تحتاج إلى دليل الكشف عن اسمه "*. CGI" أو "*. رر" أو أيا كان. وبعبارة أخرى، كافة الملفات في scriptalias التي هي دليل النصوص، بقدر ما تشعر بالقلق أباتشي.

لإقناع أباتشي لتنفيذ البرامج النصية في مواقع أخرى، مثل في الدلائل حيث الوثائق العادية قد يعيش أيضا، يجب أن يقولوا ذلك كيفية التعرف عليهم - وأيضا على أنه لا بأس من تنفيذها. لهذا، تحتاج إلى استخدام ما يشبه AddHandler التوجيه.

في القسم المناسب من الملفات تكوين الملقم، إضافة خط مثل AddHandler CGI-النصي. CGIسيقوم الملقم ثم تعترف أن جميع الملفات الموجودة في هذا الموقع (وتنحدر منها المنطقية) التي تنتهي في. "CGI" هي ملفات البرنامج النصي، وليس وثائق.

تأكد من أن يتم تغطيتها من قبل موقع الدليل إعلانا الخيارات التي تتضمن خيار ExecCGI. في بعض الحالات، قد لا ترغب في السماح فعلا جميع الملفات المسماة "*. CGI" لتكون قابلة للتنفيذ. ربما كل ما تريد هو تمكين ملف معين في دليل الطبيعي أن تكون قابلة للتنفيذ. ويمكن إنجاز هذا بدلا من ذلك عن طريق mod_rewrite والخطوات التالية:

إضافة محليا إلى ملف htaccess المقابلة من مجموعة الأوامر مشابهة لهذه واحدة.:

RewriteEngine على
RewriteBase ~ / فو / شريط /
. RewriteRule ^ quux \ CGI $ - [T = التطبيق / x-هتبد-CGI]
تأكد من أن يتم تغطيتها من قبل موقع الدليل إعلانا الخيارات التي تتضمن ExecCGI و FollowSymLinks خيار.

ماذا يعني عندما سى جي آي إس بي تفشل مع "من السابق لأوانه نهاية رؤوس السيناريو"؟

هذا يعني فقط ما تقول: خادم كانت تتوقع مجموعة كاملة من رؤوس HTTP (واحد أو أكثر متبوعا سطر فارغ)، ولم يحصل عليها.

السبب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة هو البرنامج النصي يموتون قبل إرسال مجموعة كاملة من رؤوس، أو ربما أي في كل شيء، إلى الخادم. لنرى ما اذا كان هذا هو الحال، حاول تشغيل مستقل النصي من جلسة تفاعلية، بدلا من أن يكون السيناريو ضمن الملقم. اذا كان لديك رسائل الخطأ، وهذا يكاد يكون من المؤكد ان سبب "نهاية مبكرة من رؤوس النصي" رسالة. حتى لو كان CGI يعمل غرامة من سطر الأوامر، تذكر أن البيئة وأذونات قد تكون مختلفة عندما تعمل تحت خادم الويب. يمكن فقط الوصول إلى موارد CGI يسمح للمستخدم ومجموعة المحدد في التكوين الخاص بك اباتشي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة لا يكون هو نِفَسٌ ه وا

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:35 am



معلومات حول الاشتراك بالإضافة إلى الوصول إلى c't والتاسع ومراجعة تقنية
زائد لديك اشتراك، ولكنها لا تزال لا تستطيع الوصول؟
لدينا في مجال الخدمات ، يمكنك طلب كلمة السر الخاصة بك. سوف تحتاج إلى عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الحساب والرمز البريدي ومكان الإقامة. سيتم إرسال كلمة السر الخاصة بك بعد تسجيل عبر البريد الإلكتروني.

طلب الوصول

لديهم اشتراك القياسية وتريد أن تمتد إلى إصدار زائد؟
لدينا في مجال خدمة ، يمكنك الانتقال الاشتراك الخاص بك إلى إصدار زائد. لهذا الغرض (انظر بالإضافة إلى تنشيط وصول الاكتتاب)، تحتاج إلى كلمة السر الخاصة بك. بالطبع، لديك هذه الخدمة ولكن أيضا قرائنا تحت العنوان التالي.

الترقية إلى الاشتراك زائد

زائد تريد استكمال اشتراك جديد؟
تكاليف الاشتراك زائد مقارنة مع الاشتراك والاتحاد الأوروبي العادي 12 € سنويا إضافية (التاسع ومراجعة تقنية، بالإضافة إلى 9 € تهمة في السنة). سوف تتلقى الوصول إلى الأرشيف الكامل من كل مجلة: جميع المقالات منذ عام 1990 في HTML (إلى 2002)، ونسق PDF (من 2003) يجب أن تكون جاهزة في غضون 30 يوما بعد نشره في الأرشيف.

الفوائد:
الملف الخاص بك هو أكثر حداثة من ذي قبل
عبر الإنترنت من أي مكان لديك الوصول إلى الأرشيف مجلة الخاص بك
يمكنك قراءة مقالاتنا السابقة التي هي قبل بدء الاكتتاب الخاص
الاتحاد الاوروبي بالاضافة الى اشتراكتاسعا زائد الاشتراكمراجعة تكنولوجيا بالاضافة الى اشتراك
أي أسئلة؟
وتعتبر خدمة قارئ مساعدتك.

هايس دار نشر
خدمة قارئ
ص 11 14 28
20414 هامبورغ
هاتف: 040 3007 - 3530
فاكس : 040 3007 85-3530
البريد الالكتروني: leserservice@heise.de
اثنين - الجمعة 8:00 حتي 19:00 على مدار الساعة والسبت 10:00 حتي 16:00 ساعة

أسئلة وأجوبة عن أرشيف المقالات

الأجهزة c't 02/2012
الخارقة

اتفاق c't 02/2012
لينكس

الاتحاد الأوروبي الخاصة 06/2012
ماك & I

الاتحاد الأوروبي الخاصة 03/2012
التصوير الرقمي

من خارج الاتحاد الأوروبي 01/2012
الروبوت

تاسعا المطور 03/2012
لتطوير التطبيقات

الاتحاد الأوروبي دليل 02/2012
ويندوز 7

الاتحاد الأوروبي الخاصة 02/2012
التصوير الرقمي

الاتحاد الأوروبي وسائل الاعلام 01/2012
والصوت الرقمي


بالإضافة إلى اشتراك وصول
اسم المستخدم:

كلمة السر:


نسيت كلمة السر؟

وصول طلب
الاتحاد الأوروبي
قضية الأرشيف
واحد القضايا النظام
الاشتراك في
CD-ROM النظام
تحميل الأرشيف السنوي
تاسعا
قضية الأرشيف
واحد القضايا النظام
الاشتراك في
CD-ROM النظام
تحميل الأرشيف السنوي
مراجعة تكنولوجيا
قضية الأرشيف
واحد القضايا النظام
الاشتراك في
CD-ROM النظام
تحميل الأرشيف السنوي
الاتحاد الأوروبي التصوير الرقمي
قضية الأرشيف
واحد القضايا النظام
الاشتراك في
لجنة الهدنة العسكرية & I
قضية الأرشيف
واحد القضايا النظام
الاشتراك في
c't الأجهزة الخارقة
قضية الأرشيف
واحد القضايا النظام
الاشتراك في
خاص بقضايا
قضية الأرشيف
كتب طلب خاص
النشرة الإخبارية
فضفاضة ورقة عمل
نظرة عامة
النظام
مساعدة
أسئلة وأجوبة
الحصول على أكروبات ريدر
بالإضافة إلى اشتراك وصول
الشروط والأحكام
نظام الدفع


سياسة الخصوصيةبصمةاتصلجميع الحقوق محفوظة © 2012 دار نشر هايس
الدولية: وH ، H والأمن ، والمصدر المفتوح H

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يمكن تخصيصها من خلال كتابة "وحدات" باستخدام وحدة اباتشي API
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
اللبناني الريف الجزء الرحيل غليص الاول