موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 Compiling and Installing تجميع وتركيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: Compiling and Installing تجميع وتركيب   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:36 am

أباتشي > HTTP خادم > التوثيق > الإصدار 2.2
تجميع وتركيب
اللغات المتاحة: دي | EN | ES | الاب | جا | كو | TR
وتغطي هذه الوثيقة تجميع وتركيب خادم HTTP اباتشي على يونيكس وأنظمة شبيه يونكس فقط. لتجميع وتركيب ويندوز، انظر استخدام اباتشي HTTPD مع مايكروسوفت ويندوز . لأنظمة تشغيل أخرى، راجع منصة الوثائق.

اباتشي HTTPD يستخدم libtool و autoconf لخلق بيئة بناء يشبه العديد من المشاريع المفتوحة المصدر.

إذا كنت تقوم بالترقية من نسخة واحدة طفيفة على التالي (على سبيل المثال، 2.2.50 إلى 2.2.51)، يرجى تخطي وصولا الى رفع مستوى الفرع.

نظرة عامة على الصبر
متطلبات
تحميل
استخراج
تكوين شجرة مصدر
بناء
تثبيت
تخصيص
اختبار
ترقية
انظر أيضا
تكوين شجرة مصدر
بدء أباتشي خادم HTTP
إيقاف وإعادة تشغيل
تعليقات

نظرة عامة على الصبر

تحميل $ الوشق http://httpd.apache.org/download.cgi
استخراج $ غزيب-D-هتبد NN . tar.gz
$ قطران xvf هتبد- NN . القطران
$ CD-هتبد NN
تكوين . $ / تكوين - بادئة = PREFIX
جمع جعل $
تثبيت $ جعل تركيب
تخصيص $ السادس PREFIX / أسيوط / httpd.conf و
اختبار $ PREFIX / بن / apachectl-K البداية
NN يجب أن يتم استبداله مع رقم الإصدار الحالي، و PREFIX يجب أن يتم استبداله مع مسار الملفات التي بموجبها يجب تثبيت الخادم. إذا PREFIX لم يتم تحديد، فإنه افتراضات إلى / usr/local/apache2 .

يتم وصف كل قسم من عملية التجميع والتركيب في المزيد من التفاصيل أدناه، بدءا من الاحتياجات اللازمة لتجميع وتركيب اباتشي خادم HTTP.


متطلبات

المتطلبات التالية موجودة لبناء اباتشي HTTPD:

مساحة القرص
تأكد من وجود ما لا يقل عن 50 ميغابايت من مؤقت المساحة الحرة على القرص. بعد تركيب أباتشي تحتل حوالي 10 ميغابايت من مساحة القرص. وسوف مساحة القرص الاحتياجات الفعلية تختلف بدرجة كبيرة استنادا إلى خيارات التكوين واختيار أي وحدات طرف ثالث.
ANSI-C مترجم، وبناء نظام
تأكد لديك المترجم ANSI-C المثبتة. في جنو سي مترجم (GCC) من مؤسسة البرمجيات الحرة (FSF) ويوصى. إذا كنت لا تملك دول مجلس التعاون الخليجي بعد ذلك على الأقل التأكد من المترجم ببائع هو متوافق مع ANSI. وبالإضافة إلى ذلك، الخاصة بك PATH يجب أن تحتوي على الأدوات الأساسية لبناء مثل جعل .
وقت دقيق حفظ
يتم التعبير عن عناصر من بروتوكول HTTP والوقت من اليوم. لذا، فقد حان الوقت للتحقيق في وضع بعض التسهيلات مزامنة الوقت على النظام الخاص بك. وعادة ما ntpdate أو xntpd تستخدم برامج لهذا الغرض والتي تقوم على بروتوكول وقت الشبكة (NTP). رؤية خاصة NTP لمزيد من التفاصيل حول برنامج NTP وملقمات وقت العام.
بيرل 5 [اختياري]
بالنسبة لبعض النصوص دعم مثل apxs أو dbmmanage (والتي هي مكتوبة في بيرل) مطلوب للبيرل 5 مترجم (الإصدارات 5،003 أو أحدث كافية). إذا كان لديك المترجمين بيرل متعددة (على سبيل المثال، تثبيت المنظومة من بيرل 4، والتثبيت الخاصة بك من بيرل 5)، وينصح لك استخدام - مع بيرل، خيار (انظر أدناه) للتأكد من أن تستخدم واحدة صحيحة بواسطة تكوين . إذا لم يتم العثور على بيرل 5 مترجم من تكوين السيناريو، فلن تكون قادرا على استخدام البرامج النصية دعم المتضررين. وبطبيعة الحال، سوف تكون لا تزال قادرة على بناء واستخدام اباتشي HTTPD.
أبريل / أبريل UTIL-> = 1.2
أبريل ، و أبريل UTIL، هي واحدة مع مصدر النشرات اباتشي HTTPD، وسيتم استخدامها من دون أي مشاكل في جميع الظروف تقريبا. ومع ذلك، إذا أبريل أو أبريل UTIL، يتم تثبيتها، الإصدارات 1.0 أو 1.1، على النظام الخاص بك، يجب عليك إما ترقية الخاص أبريل / أبريل، UTIL المنشآت إلى 1.2، يجبر على استخدام المكتبات حزمة واحدة، أو وصلت هتبد استخدام يبني منفصلة. لاستخدام حزمة واحدة أبريل / أبريل UTIL، مصادر تحديد - مع-شمل-APR الخيار لتكوين:
لاحظ

وأضيف، مع تضمين-APR الخيار في النسخة 2.2.3 - لل
# فرض استخدام المجمعة أبريل / أبريل UTIL-
/ تكوين - مع-شمل-APR
لبناء اباتشي HTTPD ضد تثبيت يدويا أبريل / أبريل UTIL- :
# بناء وتثبيت أبريل 1،2
مؤتمر نزع السلاح srclib / أبريل
/ تكوين - بادئة = / البيرة / المحلية / أبريل، هتبد /
جعل
جعل تثبيت # بناء وتركيب APR-UTIL 1،2 مؤتمر نزع السلاح .. / أبريل UTIL- / تكوين - بادئة = / البيرة / المحلية / أبريل، UTIL-هتبد / - مع-APR = / البيرة / المحلية / أبريل، هتبد / جعل جعل تثبيت # تكوين هتبد مؤتمر نزع السلاح .. / .. / / تكوين - مع-APR = / البيرة / المحلية / أبريل، هتبد / - مع-APR-UTIL = / البيرة / المحلية / أبريل، UTIL-هتبد /










تحميل

يمكن تحميلها على خادم HTTP أباتشي من موقع HTTP أباتشي تحميل خادم ، الذي يسرد المرايا عدة. ومعظم المستخدمين من اباتشي httpd على يونيكس تشبه أنظمة يكون من الافضل تحميله وتجميع صيغة المصدر. عملية الإنشاء (موضح أدناه) أمر سهل، وهذا يسمح لك لتخصيص الخادم الخاص بك لتناسب احتياجاتك. وبالإضافة إلى ذلك، والنشرات ثنائي في كثير من الأحيان لا تصل إلى موعد مع أحدث الإصدارات مصدر. إذا لم تحميل ثنائي، اتبع الإرشادات في INSTALL.bindist ملف داخل التوزيع.

بعد تحميله، فمن المهم للتحقق من أن لديك نسخة كاملة وغير معدلة من خادم HTTP أباتشي. ويمكن تحقيق هذا عن طريق اختبار كتل القطران تحميلها على توقيع PGP. التفاصيل حول كيفية القيام بذلك متوفرة على صفحة التحميل ، وعلى سبيل المثال الموسعة يتوفر تصف استخدام PGP .


استخراج

استخراج مصدر من كتل القطران اباتشي httpd هو مسألة بسيطة من الفتح، ثم untarring:

$ غزيب-D-هتبد NN . tar.gz
$ قطران xvf هتبد- NN . قطران
وهذا إنشاء دليل جديد تحت الدليل الحالي الذي يحتوي على كود المصدر لتوزيع. يجب عليك القرص المضغوط إلى هذا الدليل قبل الشروع في إعداد الخادم.


تكوين شجرة مصدر

والخطوة التالية هي لتكوين مصدر اباتشي httpd شجرة لمنصة التشغيل الخاصة بك والاحتياجات الشخصية. ويتم ذلك باستخدام البرنامج النصي تكوين المدرجة في الدليل الجذر للتوزيع. (لن مطورين تحميله على إصدار منشور لمصدر أباتشي شجرة HTTPD في حاجة الى autoconf و libtool تركيبها وسوف تحتاج إلى تشغيل buildconf قبل الشروع في الخطوات المقبلة، وهذا ليس من الضروري بالنسبة النشرات الرسمية.)

لتكوين شجرة المصدر باستخدام كافة الخيارات الافتراضية، اكتب ببساطة . / تكوين . لتغيير الخيارات الافتراضية، تكوين يقبل مجموعة متنوعة من المتغيرات وخيارات سطر الأوامر.

الخيار الأكثر أهمية هو موقع - بادئة حيث HTTP أباتشي خادم ليتم تثبيتها في وقت لاحق، وذلك لأن اباتشي HTTPD لديه ليتم تكوينه لهذا الموقع للعمل بشكل صحيح. مزيد من السيطرة صقلها من موقع ملفات ممكن مع إضافية خيارات تكوين .

أيضا في هذه النقطة، يمكنك تحديد ملامح تريد تضمينها في اباتشي httpd عن طريق تمكين وتعطيل وحدات . خادم HTTP أباتشي يأتي مع قاعدة مجموعة من الوحدات المدرجة افتراضيا. يتم تمكين وحدات أخرى باستخدام - تمكين، وحدة خيار، حيث وحدة هو اسم وحدة مع mod_ سلسلة إزالتها ومع التأكيد على تحويل أي اندفاعة. يمكنك أيضا اختيار لتجميع وحدات مثل الكائنات المشتركة (DSOs) - والتي يمكن تحميلها أو تفريغها في وقت التشغيل - باستخدام الخيار - تمكين، وحدة = المشتركة . وبالمثل، يمكنك تعطيل وحدات قاعدة مع - تعطيل، وحدة خيار. كن حذرا عند استخدام هذه الخيارات، منذ تكوين لا يمكن أن يحذرك إذا كانت الوحدة النمطية التي تحددها لا وجود لها، وسوف ببساطة تجاهل هذا الخيار.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الضروري في بعض الأحيان إلى توفير تكوين النصي مع معلومات اضافية حول موقع المترجم الخاص بك، والمكتبات، أو رأس الملفات. يتم ذلك عن طريق تمرير متغيرات البيئة أو خيارات سطر الأوامر ل تكوين . لمزيد من المعلومات، راجع تكوين الصفحات اليدوي.

للحصول على انطباع قصير من إمكانيات ما لديك، وهنا مثال نموذجي الذي يجمع أباتشي لشجرة تركيب / SW / PKG / اباتشي مع مترجم خاص والاعلام بالاضافة الى اثنين من وحدات إضافية mod_rewrite و mod_speling للتحميل في وقت لاحق من خلال آلية احة دبي للسيليكون:

$ CC = "pgcc" CFLAGS = "-O2" \
/ تكوين - بادئة = / SW / PKG / اباتشي \
- تمكين، إعادة كتابة = المشتركة \
- تمكين-speling = المشتركة
عندما تكوين يتم تشغيل سوف يستغرق عدة دقائق لاختبار لمعرفة مدى توافر ميزات على النظام الخاص بك، وبناء Makefiles التي سيتم في وقت لاحق أن تستخدم لتجميع الخادم.

تفاصيل عن جميع مختلف تكوين الخيارات متاحة على تكوين الصفحات اليدوي.


بناء

الآن يمكنك بناء الأجزاء المختلفة التي تشكل حزمة اباتشي httpd ببساطة عن طريق تشغيل الأمر:

جعل $
يرجى أن يكون المريض هنا، منذ تكوين قاعدة تستغرق عدة دقائق لتجميع والوقت سوف تختلف على نطاق واسع في الجهاز وعدد الوحدات التي تم تمكين.


تثبيت

الآن حان الوقت لتثبيت حزمة تحت تثبيت تكوين PREFIX (انظر - بادئة خيار أعلاه) عن طريق تشغيل:

$ جعل تركيب
إذا كنت تقوم بالترقية، فإن تركيب الكتابة فوق ملفات التكوين الخاص بك أو وثائق.


تخصيص

المقبل، يمكنك تخصيص ملقم HTTP أباتشي عن طريق تحرير ملفات التكوين تحت PREFIX / أسيوط / .

$ السادس PREFIX / أسيوط / httpd.conf و
إلقاء نظرة على دليل أباتشي خادم HTTP تحت مستندات / دليل / أو التشاور http://httpd.apache.org/docs/2.2/ لأحدث نسخة من هذا الدليل، ومرجع كامل للمتاح توجيهات التكوين .


اختبار

الآن يمكنك البدء ملقم HTTP أباتشي عن طريق تشغيل على الفور:

$ PREFIX / بن / apachectl-K البداية
ومن ثم يجب أن تكون قادرا على طلب المستند أولا عن طريق العنوان http://localhost/ . ويقع في صفحة الويب ترى تحت DocumentRoot ، والتي عادة ما تكون PREFIX / htdocs / . ثم توقف الخادم مرة أخرى عن طريق تشغيل:

$ PREFIX / بن / apachectl-K توقف

ترقية

الخطوة الأولى في رفع مستوى هو قراءة الاعلان عن الافراج عن وملف التغيرات في توزيع مصدر للعثور على أي تغييرات قد تؤثر على موقع الويب الخاص بك. عند تغيير بين الإصدارات الرئيسية (على سبيل المثال، 1،3 حتي 2،0 أو 2،0 حتي 2،2)، وسيكون هناك على الأرجح اختلافات كبيرة في التكوين في وقت التجميع ووقت التشغيل التي تتطلب تعديلات يدوية. وجميع وحدات تحتاج أيضا إلى أن تتم ترقية لاستيعاب التغيرات في API وحدة.

الترقية من نسخة واحدة طفيفة على التالي (على سبيل المثال، من 2.2.55 إلى 2.2.57) هو أسهل. ل جعل تثبيت عملية لن الكتابة فوق أي من الوثائق الموجودة لديك، ملفات السجل، أو ملفات التكوين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مطوري بذل كل جهد ممكن لتجنب التغييرات غير متوافق في تكوين الخيارات، وتكوين وقت التشغيل، أو API وحدة بين الإصدارات الثانوية. في معظم الحالات يجب أن تكون قادرة على استخدام متطابقة تكوين سطر الأوامر، ملف تكوين متطابقة، وجميع من وحدات الخاص وينبغي الاستمرار في العمل.

لترقية عبر الإصدارات الثانوية، تبدأ من خلال ايجاد ملف config.nice في بناء دليل خادم تثبيت أو في جذر شجرة مصدر لتثبيت القديم الخاص بك. وهذا بالضبط تحتوي على تكوين سطر الأوامر التي يمكنك استخدامها لتكوين شجرة المصدر. ثم الترقية من نسخة واحدة إلى أخرى، ما عليك سوى نسخ config.nice الملف إلى شجرة مصدر من الإصدار الجديد، تحريره لإجراء التغييرات المطلوبة، ثم قم بتشغيل:

$. / config.nice
جعل $
$ جعل تركيب
$ PREFIX / بن / apachectl-K رشيقة وقفة
$ PREFIX / بن / apachectl بداية-K
يجب اختبار دائما أي صيغة جديدة في البيئة الخاصة بك قبل دخولها حيز الإنتاج. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت وتشغيل الإصدار الجديد جنبا الى جنب مع واحدة من العمر باستخدام مختلف - بادئة ومنفذ مختلف (عن طريق ضبط استمع التوجيه) لاختبار أي عدم التوافق قبل القيام الترقية النهائية.
اللغات المتاحة: دي | EN | ES | الاب | جا | كو | TR

تعليقات

تنبيه:
هذا ليس سؤال وجواب الفرع ألف. وينبغي الإشارة إلى التعليقات وضعت هنا من أجل اقتراحات حول تحسين وثائق أو الخادم، ويمكن إزالته مرة أخرى من قبل المشرفين لدينا إذا ما نفذت سواء كانوا أو اعتبارها غير صحيحة / خارج الموضوع. وينبغي توجيه أسئلة حول كيفية إدارة خادم HTTP أباتشي في أي قناة IRC لدينا، هتبد #، في Freenode، أو إرسالها لدينا قوائم بريدية .
آر إس إس دخول / تسجيل

لم تقدم أي تعليق حتى الآن.

فرع 2.4 من وثائق لديه ملاحظات المتاحة لهذه الصفحة. انقر هنا لمشاهدتهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: Compiling and Installing تجميع وتركيب   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:37 am

> HTTP Server > Documentation > Version 2.2
Compiling and Installing
Available Languages: de | en | es | fr | ja | ko | tr
This document covers compilation and installation of the Apache HTTP Server on Unix and Unix-like systems only. For compiling and installation on Windows, see Using Apache HTTPd with Microsoft Windows. For other platforms, see the platform documentation.

Apache HTTPd uses libtool and autoconf to create a build environment that looks like many other Open Source projects.

If you are upgrading from one minor version to the next (for example, 2.2.50 to 2.2.51), please skip down to the upgrading section.

Overview for the impatient
Requirements
Download
Extract
Configuring the source tree
Build
Install
Customize
Test
Upgrading
See also
Configure the source tree
Starting the Apache HTTP Server
Stopping and Restarting
Comments

Overview for the impatient

Download $ lynx http://httpd.apache.org/download.cgi
Extract $ gzip -d httpd-NN.tar.gz
$ tar xvf httpd-NN.tar
$ cd httpd-NN
Configure $ ./configure --prefix=PREFIX
Compile $ make
Install $ make install
Customize $ vi PREFIX/conf/httpd.conf
Test $ PREFIX/bin/apachectl -k start
NN must be replaced with the current version number, and PREFIX must be replaced with the filesystem path under which the server should be installed. If PREFIX is not specified, it defaults to /usr/local/apache2.

Each section of the compilation and installation process is described in more detail below, beginning with the requirements for compiling and installing Apache HTTP Server.


Requirements

The following requirements exist for building Apache HTTPd:

Disk Space
Make sure you have at least 50 MB of temporary free disk space available. After installation Apache occupies approximately 10 MB of disk space. The actual disk space requirements will vary considerably based on your chosen configuration options and any third-party modules.
ANSI-C Compiler and Build System
Make sure you have an ANSI-C compiler installed. The GNU C compiler (GCC) from the Free Software Foundation (FSF) is recommended. If you don't have GCC then at least make sure your vendor's compiler is ANSI compliant. In addition, your PATH must contain basic build tools such as make.
Accurate time keeping
Elements of the HTTP protocol are expressed as the time of day. So, it's time to investigate setting some time synchronization facility on your system. Usually the ntpdate or xntpd programs are used for this purpose which are based on the Network Time Protocol (NTP). See the NTP homepage for more details about NTP software and public time servers.
Perl 5 [OPTIONAL]
For some of the support scripts like apxs or dbmmanage (which are written in Perl) the Perl 5 interpreter is required (versions 5.003 or newer are sufficient). If you have multiple Perl interpreters (for example, a systemwide install of Perl 4, and your own install of Perl 5), you are advised to use the --with-perl option (see below) to make sure the correct one is used by configure. If no Perl 5 interpreter is found by the configure script, you will not be able to use the affected support scripts. Of course, you will still be able to build and use Apache HTTPd.
apr/apr-util >= 1.2
apr and apr-util are bundled with the Apache HTTPd source releases, and will be used without any problems in almost all circumstances. However, if apr or apr-util, versions 1.0 or 1.1, are installed on your system, you must either upgrade your apr/apr-util installations to 1.2, force the use of the bundled libraries or have httpd use separate builds. To use the bundled apr/apr-util sources specify the --with-included-apr option to configure:
Note

The --with-included-apr option was added in version 2.2.3
# Force the use of the bundled apr/apr-util
./configure --with-included-apr
To build Apache HTTPd against a manually installed apr/apr-util:
# Build and install apr 1.2
cd srclib/apr
./configure --prefix=/usr/local/apr-httpd/
make
make install

# Build and install apr-util 1.2
cd ../apr-util
./configure --prefix=/usr/local/apr-util-httpd/ --with-apr=/usr/local/apr-httpd/
make
make install

# Configure httpd
cd ../../
./configure --with-apr=/usr/local/apr-httpd/ --with-apr-util=/usr/local/apr-util-httpd/

Download

The Apache HTTP Server can be downloaded from the Apache HTTP Server download site, which lists several mirrors. Most users of Apache HTTPd on unix-like systems will be better off downloading and compiling a source version. The build process (described below) is easy, and it allows you to customize your server to suit your needs. In addition, binary releases are often not up to date with the latest source releases. If you do download a binary, follow the instructions in the INSTALL.bindist file inside the distribution.

After downloading, it is important to verify that you have a complete and unmodified version of the Apache HTTP Server. This can be accomplished by testing the downloaded tarball against the PGP signature. Details on how to do this are available on the download page and an extended example is available describing the use of PGP.


Extract

Extracting the source from the Apache HTTPd tarball is a simple matter of uncompressing, and then untarring:

$ gzip -d httpd-NN.tar.gz
$ tar xvf httpd-NN.tar
This will create a new directory under the current directory containing the source code for the distribution. You should cd into that directory before proceeding with compiling the server.


Configuring the source tree

The next step is to configure the Apache HTTPd source tree for your particular platform and personal requirements. This is done using the script configure included in the root directory of the distribution. (Developers downloading an unreleased version of the Apache HTTPd source tree will need to have autoconf and libtool installed and will need to run buildconf before proceeding with the next steps. This is not necessary for official releases.)

To configure the source tree using all the default options, simply type ./configure. To change the default options, configure accepts a variety of variables and command line options.

The most important option is the location --prefix where the Apache HTTP Server is to be installed later, because Apache HTTPd has to be configured for this location to work correctly. More fine-tuned control of the location of files is possible with additional configure options.

Also at this point, you can specify which features you want included in Apache HTTPd by enabling and disabling modules. The Apache HTTP Server comes with a Base set of modules included by default. Other modules are enabled using the --enable-module option, where module is the name of the module with the mod_ string removed and with any underscore converted to a dash. You can also choose to compile modules as shared objects (DSOs) -- which can be loaded or unloaded at runtime -- by using the option --enable-module=shared. Similarly, you can disable Base modules with the --disable-module option. Be careful when using these options, since configure cannot warn you if the module you specify does not exist; it will simply ignore the option.

In addition, it is sometimes necessary to provide the configure script with extra information about the location of your compiler, libraries, or header files. This is done by passing either environment variables or command line options to configure. For more information, see the configure manual page.

For a short impression of what possibilities you have, here is a typical example which compiles Apache for the installation tree /sw/pkg/apache with a particular compiler and flags plus the two additional modules mod_rewrite and mod_speling for later loading through the DSO mechanism:

$ CC="pgcc" CFLAGS="-O2" \
./configure --prefix=/sw/pkg/apache \
--enable-rewrite=shared \
--enable-speling=shared
When configure is run it will take several minutes to test for the availability of features on your system and build Makefiles which will later be used to compile the server.

Details on all the different configure options are available on the configure manual page.


Build

Now you can build the various parts which form the Apache HTTPd package by simply running the command:

$ make
Please be patient here, since a base configuration takes several minutes to compile and the time will vary widely depending on your hardware and the number of modules that you have enabled.


Install

Now it's time to install the package under the configured installation PREFIX (see --prefix option above) by running:

$ make install
If you are upgrading, the installation will not overwrite your configuration files or documents.


Customize

Next, you can customize your Apache HTTP Server by editing the configuration files under PREFIX/conf/.

$ vi PREFIX/conf/httpd.conf
Have a look at the Apache HTTP Server manual under docs/manual/ or consult http://httpd.apache.org/docs/2.2/ for the most recent version of this manual and a complete reference of available configuration directives.


Test

Now you can start your Apache HTTP Server by immediately running:

$ PREFIX/bin/apachectl -k start
and then you should be able to request your first document via URL http://localhost/. The web page you see is located under the DocumentRoot, which will usually be PREFIX/htdocs/. Then stop the server again by running:

$ PREFIX/bin/apachectl -k stop

Upgrading

The first step in upgrading is to read the release announcement and the file CHANGES in the source distribution to find any changes that may affect your site. When changing between major releases (for example, from 1.3 to 2.0 or from 2.0 to 2.2), there will likely be major differences in the compile-time and run-time configuration that will require manual adjustments. All modules will also need to be upgraded to accommodate changes in the module API.

Upgrading from one minor version to the next (for example, from 2.2.55 to 2.2.57) is easier. The make install process will not overwrite any of your existing documents, log files, or configuration files. In addition, the developers make every effort to avoid incompatible changes in the configure options, run-time configuration, or the module API between minor versions. In most cases you should be able to use an identical configure command line, an identical configuration file, and all of your modules should continue to work.

To upgrade across minor versions, start by finding the file config.nice in the build directory of your installed server or at the root of the source tree for your old install. This will contain the exact configure command line that you used to configure the source tree. Then to upgrade from one version to the next, you need only copy the config.nice file to the source tree of the new version, edit it to make any desired changes, and then run:

$ ./config.nice
$ make
$ make install
$ PREFIX/bin/apachectl -k graceful-stop
$ PREFIX/bin/apachectl -k start
You should always test any new version in your environment before putting it into production. For example, you can install and run the new version along side the old one by using a different --prefix and a different port (by adjusting the Listen directive) to test for any incompatibilities before doing the final upgrade.
Available Languages: de | en | es | fr | ja | ko | tr

Comments

Notice:
This is not a Q&A section. Comments placed here should be pointed towards suggestions on improving the documentation or server, and may be removed again by our moderators if they are either implemented or considered invalid/off-topic. Questions on how to manage the Apache HTTP Server should be directed at either our IRC channel, #httpd, on Freenode, or sent to our mailing lists.
RSS Log in / register

No comments have been made so far.

The 2.4 branch of the documentation has comments available for this page. Click here to view them.


بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Compiling and Installing تجميع وتركيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
غليص اللبناني الريف الجزء الرحيل الاول