موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 Starting Apache يونكس، و هتبد يتم تشغيل البرنامج كما هو شيطان الذي ينفذ بشكل مستمر في الخلفية للتعامل مع طلبات. هذه الوثيقة تصف كيفية استدعاء هتبد .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: Starting Apache يونكس، و هتبد يتم تشغيل البرنامج كما هو شيطان الذي ينفذ بشكل مستمر في الخلفية للتعامل مع طلبات. هذه الوثيقة تصف كيفية استدعاء هتبد .   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:38 am

أباتشي > HTTP خادم > التوثيق > الإصدار 2.2
وابتداء من اباتشي
اللغات المتاحة: دي | EN | ES | الاب | جا | كو | RU | TR
في Windows، يتم تشغيل عادة أباتشي كخدمة على Windows NT، 2000 وإكس بي، أو كما تطبيق وحدة تحكم في ويندوز 9x والشرق الأوسط. لمزيد من التفاصيل، انظر ادارة اباتشي ويهدف الى خدمة و ادارة اباتشي على تطبيق وحدة تحكم .

على يونكس، و هتبد يتم تشغيل البرنامج كما هو شيطان الذي ينفذ بشكل مستمر في الخلفية للتعامل مع طلبات. هذه الوثيقة تصف كيفية استدعاء هتبد .

كيف يبدأ أباتشي
أخطاء خلال ما يصل ابدأ
بدءا في وقت التمهيد
معلومات إضافية
انظر أيضا
إيقاف وإعادة تشغيل
هتبد
apachectl
تعليقات

كيف يبدأ أباتشي

إذا استمع المحدد في ملف التكوين الافتراضي من 80 (أو أي منفذ آخر دون 1024)، ثم من الضروري أن يكون لديك امتيازات الجذر من أجل البدء في أباتشي، بحيث يمكن ربط هذا المنفذ المتميز. مرة واحدة الخادم وقد بدأت ويقوم عدد قليل من الأنشطة الأولية مثل فتح ملفات السجل الخاصة به، فإنه سيتم إطلاق عدة طفل العمليات التي تقوم بالعمل من أجل الاستماع والرد على طلبات من عملاء. الرئيسية هتبد تستمر العملية لتشغيل كمستخدم جذر، ولكن العمليات طفل تشغيل كمستخدم الأقل حظا. يتم التحكم هذا من قبل المختار وحدة المعالجة المتعددة .

الطريقة الموصى بها من الاحتجاج هتبد القابل للتنفيذ هو استخدام apachectl سيناريو السيطرة. هذا السيناريو يضع متغيرات البيئة معينة والتي هي ضرورية ل هتبد لتعمل بشكل صحيح تحت بعض أنظمة التشغيل، واستدعاء ثم هتبد ثنائي. apachectl سوف تمر من خلال أي وسائط سطر الأوامر، لذلك أي هتبد ويمكن أيضا خيارات يمكن استخدامها مع apachectl . يمكنك أيضا مباشرة تحرير apachectl النصي عن طريق تغيير HTTPD متغير بالقرب من أعلى لتحديد الموقع الصحيح لل هتبد ثنائي وأية وسائط سطر الأوامر التي ترغب في أن تكون دائما موجودة.

الشيء الأول الذي هتبد يفعل عندما يتم استدعاء هو لتحديد مكان وقراءة ملف تكوين httpd.conf و . تم تعيين موقع هذا الملف في وقت الترجمة، ولكن من الممكن لتحديد موقعه في وقت التشغيل باستخدام F- خيار سطر الأوامر كما هو الحال في

/ usr/local/apache2/bin/apachectl-F / usr/local/apache2/conf/httpd.conf
إذا سارت الامور بشكل جيد أثناء بدء التشغيل، سيقوم الملقم فصل من محطة وموجه الأوامر سيعود على الفور تقريبا. هذا يشير إلى أن الخادم هو وتشغيلها. ثم يمكنك استخدام المتصفح الخاص بك للاتصال الخادم وعرض صفحة الاختبار في DocumentRoot الدليل.


أخطاء خلال ما يصل ابدأ

إذا أباتشي يعاني من مشكلة قاتلة أثناء بدء التشغيل، فإنه سيتم كتابة رسالة تصف المشكلة إما إلى وحدة التحكم أو إلى ErrorLog قبل أن تخرج. واحدة من رسائل الخطأ الأكثر شيوعا هو " غير قادر على الربط إلى ميناء ... ". وعادة ما تسبب هذه الرسالة من قبل أي من:

في محاولة لبدء الملقم على منفذ مميزة عندما لم تسجل الدخول كمستخدم الجذر، أو
في محاولة لبدء الملقم عندما يكون هناك مثيل آخر من طراز أباتشي أو بعض خادم الويب الأخرى ملزمة بالفعل لنِفَسٌ المنفذ.
للحصول على تعليمات حل المشاكل مزيد من التشاور مع أباتشي التعليمات .


بدءا في وقت التمهيد

إذا كنت تريد الملقم الخاص بك لمتابعة تشغيل بعد إعادة تشغيل النظام، يجب أن تضيف نداء إلى apachectl إلى الملفات الخاصة بك بدء تشغيل النظام (عادة rc.local أو ملف في rc.N الدليل). سيبدأ هذا أباتشي كجذر. قبل القيام بذلك ضمان أن يتم بشكل صحيح تكوين الخادم الخاص بك عن القيود الأمنية والوصول.

و apachectl تم تصميم البرنامج النصي لتكون بمثابة سيناريو SysV معيار الحرف الأول، بل يمكن أن تأخذ الحجج بداية ، إعادة تشغيل ، و وقف وترجمتها إلى إشارات المناسبة ل هتبد . لذلك يمكنك في كثير من الأحيان ربط ببساطة apachectl إلى دليل على الحرف الأول المناسب. ولكن مما لا شك فيه للتحقق من الاحتياجات على وجه الدقة من النظام الخاص بك.


معلومات إضافية

معلومات إضافية حول خيارات سطر الأوامر من هتبد و apachectl فضلا عن برامج الدعم الأخرى المدرجة مع خادم يتوفر على الخادم ودعم برامج صفحة. وهناك أيضا وثائق عن كل وحدات المتضمنة توزيع أباتشي و التوجيهات التي يقدمونها.

اللغات المتاحة: دي | EN | ES | الاب | جا | كو | RU | TR

تعليقات

تنبيه:
هذا ليس سؤال وجواب الفرع ألف. وينبغي الإشارة إلى التعليقات وضعت هنا من أجل اقتراحات حول تحسين وثائق أو الخادم، ويمكن إزالته مرة أخرى من قبل المشرفين لدينا إذا ما نفذت سواء كانوا أو اعتبارها غير صحيحة / خارج الموضوع. وينبغي توجيه أسئلة حول كيفية إدارة خادم HTTP أباتشي في أي قناة IRC لدينا، هتبد #، في Freenode، أو إرسالها لدينا قوائم بريدية .
آر إس إس دخول / تسجيل

أجاي قبل 17 يوما التقييم: -2


ما هو الإصدار الجديد من apche

حبال قبل 17 يوما التقييم: +3


يمكنك دائما العثور على وثائق للحصول على الإصدار الحالي من اباتشي httpd في https://httpd.apache.org/docs/current/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: Starting Apache يونكس، و هتبد يتم تشغيل البرنامج كما هو شيطان الذي ينفذ بشكل مستمر في الخلفية للتعامل مع طلبات. هذه الوثيقة تصف كيفية استدعاء هتبد .   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:38 am

> HTTP Server > Documentation > Version 2.2
Starting Apache
Available Languages: de | en | es | fr | ja | ko | ru | tr
On Windows, Apache is normally run as a service on Windows NT, 2000 and XP, or as a console application on Windows 9x and ME. For details, see Running Apache as a Service and Running Apache as a Console Application.

On Unix, the httpd program is run as a daemon that executes continuously in the background to handle requests. This document describes how to invoke httpd.

How Apache Starts
Errors During Start-up
Starting at Boot-Time
Additional Information
See also
Stopping and Restarting
httpd
apachectl
Comments

How Apache Starts

If the Listen specified in the configuration file is default of 80 (or any other port below 1024), then it is necessary to have root privileges in order to start apache, so that it can bind to this privileged port. Once the server has started and performed a few preliminary activities such as opening its log files, it will launch several child processes which do the work of listening for and answering requests from clients. The main httpd process continues to run as the root user, but the child processes run as a less privileged user. This is controlled by the selected Multi-Processing Module.

The recommended method of invoking the httpd executable is to use the apachectl control script. This script sets certain environment variables that are necessary for httpd to function correctly under some operating systems, and then invokes the httpd binary. apachectl will pass through any command line arguments, so any httpd options may also be used with apachectl. You may also directly edit the apachectl script by changing the HTTPD variable near the top to specify the correct location of the httpd binary and any command-line arguments that you wish to be always present.

The first thing that httpd does when it is invoked is to locate and read the configuration file httpd.conf. The location of this file is set at compile-time, but it is possible to specify its location at run time using the -f command-line option as in

/usr/local/apache2/bin/apachectl -f /usr/local/apache2/conf/httpd.conf
If all goes well during startup, the server will detach from the terminal and the command prompt will return almost immediately. This indicates that the server is up and running. You can then use your browser to connect to the server and view the test page in the DocumentRoot directory.


Errors During Start-up

If Apache suffers a fatal problem during startup, it will write a message describing the problem either to the console or to the ErrorLog before exiting. One of the most common error messages is "Unable to bind to Port ...". This message is usually caused by either:

Trying to start the server on a privileged port when not logged in as the root user; or
Trying to start the server when there is another instance of Apache or some other web server already bound to the same Port.
For further trouble-shooting instructions, consult the Apache FAQ.


Starting at Boot-Time

If you want your server to continue running after a system reboot, you should add a call to apachectl to your system startup files (typically rc.local or a file in an rc.N directory). This will start Apache as root. Before doing this ensure that your server is properly configured for security and access restrictions.

The apachectl script is designed to act like a standard SysV init script; it can take the arguments start, restart, and stop and translate them into the appropriate signals to httpd. So you can often simply link apachectl into the appropriate init directory. But be sure to check the exact requirements of your system.


Additional Information

Additional information about the command-line options of httpd and apachectl as well as other support programs included with the server is available on the Server and Supporting Programs page. There is also documentation on all the modules included with the Apache distribution and the directives that they provide.

Available Languages: de | en | es | fr | ja | ko | ru | tr

Comments

Notice:
This is not a Q&A section. Comments placed here should be pointed towards suggestions on improving the documentation or server, and may be removed again by our moderators if they are either implemented or considered invalid/off-topic. Questions on how to manage the Apache HTTP Server should be directed at either our IRC channel, #httpd, on Freenode, or sent to our mailing lists.
RSS Log in / register

ajay 17 days ago Rating: -2


what is the new version of apche

Sling 17 days ago Rating: +3


You can always find the documentation for the current version of Apache HTTPD at https://httpd.apache.org/docs/current/

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Starting Apache يونكس، و هتبد يتم تشغيل البرنامج كما هو شيطان الذي ينفذ بشكل مستمر في الخلفية للتعامل مع طلبات. هذه الوثيقة تصف كيفية استدعاء هتبد .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
الرحيل غليص اللبناني الاول الريف الجزء