موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 Stopping and Restarting

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: Stopping and Restarting    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:39 am


أباتشي > HTTP خادم > التوثيق > الإصدار 2.2
إيقاف وإعادة تشغيل
اللغات المتاحة: دي | EN | ES | الاب | جا | كو | TR
وتغطي هذه الوثيقة وقف وإعادة تشغيل اباتشي على يونكس مثل أنظمة. وينبغي أن نظام التشغيل Windows NT و 2000 و XP للمستخدمين رؤية ادارة اباتشي باعتبارها خدمة ويندوز 9x ومستخدمي الشرق الأوسط يجب أن نرى ادارة اباتشي كتطبيق وحدة التحكم للحصول على معلومات حول كيفية السيطرة على اباتشي على تلك البرامج.

مقدمة
توقف الآن
رشيقة إعادة التشغيل
إعادة تشغيل الآن
رشيقة إيقاف
انظر أيضا
هتبد
apachectl
انطلاق
تعليقات

مقدمة

من أجل إيقاف أو إعادة تشغيل أباتشي، يجب أن ترسل إشارة إلى تشغيل هتبد العمليات. هناك طريقتان لإرسال الإشارات. أولا، يمكنك استخدام يونيكس قتل الأمر لإرسال إشارات مباشرة في العمليات. ستلاحظ العديد من هتبد التنفيذية التي تعمل على النظام الخاص بك، ولكن يجب أن لا يرسل إشارات إلى أي منها باستثناء الوالد، الذي PID هو في PidFile . وهذا يعني يجب أن لا حاجة من أي وقت مضى لإرسال إشارات إلى أي عملية باستثناء الوالد. هناك أربعة الإشارات التي من الممكن أن ترسل الأصل: الأجل ، USR1 ، HUP ، و WINCH ، والتي سيتم وصفها في لحظة.

لإرسال إشارة إلى الأصل يجب إصدار أمر مثل:

قتل الأجل `القط / usr/local/apache2/logs/httpd.pid`
والطريقة الثانية ليشير إلى هتبد العمليات هو استخدام -K خيارات سطر الأوامر: إيقاف ، إعادة تشغيل ، رشيقة و رشيقة توقف ، كما هو موضح أدناه. وهذه هي الحجج ل هتبد ثنائي، ولكن من المستحسن إرسالها باستخدام apachectl سيناريو السيطرة، والتي سيمر عليها من خلال ل هتبد .

بعد أن كنت قد أشارت هتبد ، يمكنك أن تقرأ عن التقدم عن طريق إصدار:

الذيل و / usr/local/apache2/logs/error_log
تعديل هذه الأمثلة لمباراة الخاص ServerRoot و PidFile الإعدادات.


توقف الآن

إشارة: مصطلح
apachectl-K توقف
إرسال الأجل أو توقف إشارة إلى الأصل يؤدي إلى محاولة مباشرة لقتل كل من ابنائها. قد يستغرق ذلك عدة ثوان لإكمال مما أسفر عن مقتل أبنائها. ثم الأم نِفَسٌ ها مخارج. يتم إنهاء أي طلبات في التقدم، ويتم تقديم أي طلبات أخرى.


رشيقة إعادة التشغيل

إشارة: USR1
apachectl-K رشيقة
و USR1 أو رشيقة إشارة يتسبب في عملية الأصل ل تقديم المشورة للأطفال للخروج بعد طلبها الحالي (أو للخروج على الفور ما اذا انهم لا يخدم أي شيء). الوالد إعادة قراءة ملفات التكوين، وإعادة فتح ملفات السجل الخاصة به. حيث أن كل طفل يموت بعيدا عن الأم يستبدلها مع طفل من جديد جيل من التكوين، والتي تبدأ خدمة طلبات جديدة على الفور.

تم تصميم هذا الرمز على احترام دائما التوجيه مراقبة عملية MPMs، لذلك سيتم الإبقاء على عدد من العمليات والخيوط المتوفرة لخدمة العملاء في القيم المناسبة في جميع مراحل عملية إعادة التشغيل. وعلاوة على ذلك، أنها تحترم StartServers على النحو التالي: إذا بعد ثانية واحدة على الأقل StartServers لم يتم الأطفال الجديدة التي تم إنشاؤها، ثم خلق ما يكفي لالتقاط الركود. ومن هنا رمز يحاول الحفاظ على كل من عدد الأطفال المناسب لتحميل الحالية على الخادم، ونحترم رغباتكم مع StartServers المعلمة.

مستخدمي mod_status سوف تلاحظ أن يتم إحصائيات الملقم لا تعيين إلى صفر عندما USR1 يتم إرسالها. تم كتابة رمز لكلا تقليل الوقت الذي الخادم غير قادر على خدمة طلبات جديدة (سيتم وضع قائمة الانتظار التي تصل من قبل نظام التشغيل، لذلك كنت لا خسروا في أي حال)، وعلى احترام معلمات التوليف الخاص. من أجل القيام بذلك لديها للحفاظ على اللوحة تستخدم لتعقب جميع الأطفال عبر الأجيال.

وسوف وحدة حالة أيضا استخدام G للإشارة إلى أولئك الأطفال الذي لا يزالون يقضون طلبات بدأت قبل أعطيت الشوط رشيقة.

في الوقت الحالي لا توجد وسيلة للحصول على سجل باستخدام سيناريو التناوب USR1 أن نعرف على وجه اليقين أن جميع الأطفال كتابة السجل قبل الانتهاء من إعادة التشغيل. نقترح عليك استخدام تأخير مناسب بعد إرسال USR1 إشارة قبل أن تفعل أي شيء مع السجل القديم. على سبيل المثال إذا كان معظم من الزيارات الخاصة بك تستغرق أقل من 10 دقيقة لإتمام للمستخدمين على وصلات ذات التردد المنخفض ثم هل يمكن أن ننتظر 15 دقيقة قبل القيام بأي عمل مع السجل القديم.

إذا ملف التكوين الخاص بك يحتوي على أخطاء عند إصدار ثم إعادة تشغيل والديك وسوف يتم إعادة تشغيل، فإنه سيتم إنهاء مع وجود خطأ. في حالة إعادة تشغيل رشيقة فإنه أيضا ترك الأطفال قيد التشغيل عند خروجها. (وأولئك هم الأطفال والتي "تخرج بأمان" من خلال التعامل مع طلبها السابق) وهذا يسبب مشاكل عند محاولة إعادة تشغيل الملقم - انها لن تكون قادرة على ربط موانئها الاستماع. قبل القيام بإعادة تشغيل، ويمكنك التحقق من بناء الجملة من ملفات التكوين مع T- سيطة سطر الأوامر (انظر HTTPD ). هذا وسوف لا يزال لا يضمن أن الملقم سيتم إعادة تشغيل بشكل صحيح. للتحقق من دلالات من ملفات التكوين، فضلا عن بناء الجملة، يمكنك محاولة بدء هتبد كمستخدم غير جذر. إذا لم تكن هناك أخطاء سيحاول فتح مآخذ، وسجلات وتفشل بسبب انها ليست الجذر (أو لأن قيد التشغيل حاليا هتبد لديها بالفعل هذه المنافذ ملزمة). إذا فشلت لأي سبب آخر ثم هو على الأرجح خطأ في ملف التكوين ويجب إصلاح الخطأ قبل إصدار استئناف رشيقة.

إعادة تشغيل الآن

إشارة: HUP
apachectl-K إعادة تشغيل
إرسال HUP أو إعادة تشغيل إشارة إلى الأصل يؤدي إلى قتل الأطفال قبالة لها مثل في الأجل ، ولكن الوالد لم يكن الخروج. انها اعادة قراءة ملفات التكوين الخاصة به، وإعادة فتح أي ملفات السجل. ومن ثم يولد مجموعة جديدة من الأطفال، ولا تزال تخدم الزيارات.

مستخدمي mod_status ستلاحظ أن يتم تعيين إحصائيات الملقم إلى الصفر عندما HUP يتم إرسالها.

إذا ملف التكوين الخاص بك يحتوي على أخطاء عند إصدار ثم إعادة تشغيل والديك وسوف يتم إعادة تشغيل، فإنه سيتم إنهاء مع وجود خطأ. انظر أعلاه للحصول على وسيلة لتجنب هذا.

رشيقة إيقاف

إشارة: WINCH
apachectl-K رشيقة وقفة
و WINCH أو رشيقة وقف إشارة يتسبب في عملية الأصل ل تقديم المشورة للأطفال للخروج بعد طلبها الحالي (أو للخروج على الفور ما اذا انهم لا يخدم أي شيء). والوالد ثم إزالة لها PidFile والكف عن الاستماع على كافة المنافذ. وسوف تستمر الشركة الأم لتشغيل ومراقبة الأطفال التي يتم التعامل مع الطلبات. مرة واحدة لجميع الأطفال ووضع اللمسات الأخيرة وخرجت أو المهلة المحددة من قبل GracefulShutdownTimeout تم التوصل إليه، فإن الأم الخروج أيضا. إذا تم التوصل إلى المهلة، سيتم إرسال أي الأطفال الباقين على المدى إشارة لإجبارهم على الخروج.

و على المدى سوف إشارة فورا بإنهاء عملية الأصل، وجميع الأطفال عندما تكون في حالة "رشيقة". لكن كما PidFile سيكون قد تم إزالتها، وأنك لن تكون قادرا على استخدام apachectl أو HTTPD لارسال هذه الاشارة.

و رشيقة وقفة إشارة يسمح لك لتشغيل العديد من الحالات تكوين مماثل من HTTPD في نِفَسٌ الوقت. هذه هي ميزة قوية عند تنفيذ ترقيات رشيقة من طراز أباتشي، ومع ذلك فإنه يمكن أن يسبب أيضا المآزق وشروط السباق مع بعض تكوينات.
وقد تم توخي الحذر لضمان أن الملفات على القرص مثل Lockfile و ScriptSock الملفات تحتوي على وثيقة لخادم، ويجب أن تتعايش بدون مشكلة. ومع ذلك، إذا تكوين التوجيه، من طرف ثالث وحدة أو CGI الثابتة تستخدم أي دولة أخرى على القرص قفل الملفات أو دولة، ينبغي توخي الحذر لضمان أن حالات متعددة من تشغيل هتبد لا ضرب بقسوة كل الملفات الأخرى.
يجب أن تكون أيضا حذرة من غيرها من الشروط سباق محتمل، مثل استخدام rotatelogs نمط الأنابيب تسجيل. مثيلات متعددة من تشغيل rotatelogs قد تحاول تدوير وغفيليس نفسه في الوقت نِفَسٌ ه تدمير وغفيليس بعضهم البعض.
اللغات المتاحة: دي | EN | ES | الاب | جا | كو | TR

تعليقات

تنبيه:
هذا ليس سؤال وجواب الفرع ألف. وينبغي الإشارة إلى التعليقات وضعت هنا من أجل اقتراحات حول تحسين وثائق أو الخادم، ويمكن إزالته مرة أخرى من قبل المشرفين لدينا إذا ما نفذت سواء كانوا أو اعتبارها غير صحيحة / خارج الموضوع. وينبغي توجيه أسئلة حول كيفية إدارة خادم HTTP أباتشي في أي قناة IRC لدينا، هتبد #، في Freenode، أو إرسالها لدينا قوائم بريدية .
آر إس إس دخول / تسجيل

لم تقدم أي تعليق حتى الآن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: Stopping and Restarting    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:40 am


Apache > HTTP Server > Documentation > Version 2.2
Stopping and Restarting
Available Languages: de | en | es | fr | ja | ko | tr
This document covers stopping and restarting Apache on Unix-like systems. Windows NT, 2000 and XP users should see Running Apache as a Service and Windows 9x and ME users should see Running Apache as a Console Application for information on how to control Apache on those platforms.

Introduction
Stop Now
Graceful Restart
Restart Now
Graceful Stop
See also
httpd
apachectl
Starting
Comments

Introduction

In order to stop or restart Apache, you must send a signal to the running httpd processes. There are two ways to send the signals. First, you can use the unix kill command to directly send signals to the processes. You will notice many httpd executables running on your system, but you should not send signals to any of them except the parent, whose pid is in the PidFile. That is to say you shouldn't ever need to send signals to any process except the parent. There are four signals that you can send the parent: TERM, USR1, HUP, and WINCH, which will be described in a moment.

To send a signal to the parent you should issue a command such as:

kill -TERM `cat /usr/local/apache2/logs/httpd.pid`
The second method of signaling the httpd processes is to use the -k command line options: stop, restart, graceful and graceful-stop, as described below. These are arguments to the httpd binary, but we recommend that you send them using the apachectl control script, which will pass them through to httpd.

After you have signaled httpd, you can read about its progress by issuing:

tail -f /usr/local/apache2/logs/error_log
Modify those examples to match your ServerRoot and PidFile settings.


Stop Now

Signal: TERM
apachectl -k stop
Sending the TERM or stop signal to the parent causes it to immediately attempt to kill off all of its children. It may take it several seconds to complete killing off its children. Then the parent itself exits. Any requests in progress are terminated, and no further requests are served.


Graceful Restart

Signal: USR1
apachectl -k graceful
The USR1 or graceful signal causes the parent process to advise the children to exit after their current request (or to exit immediately if they're not serving anything). The parent re-reads its configuration files and re-opens its log files. As each child dies off the parent replaces it with a child from the new generation of the configuration, which begins serving new requests immediately.

This code is designed to always respect the process control directive of the MPMs, so the number of processes and threads available to serve clients will be maintained at the appropriate values throughout the restart process. Furthermore, it respects StartServers in the following manner: if after one second at least StartServers new children have not been created, then create enough to pick up the slack. Hence the code tries to maintain both the number of children appropriate for the current load on the server, and respect your wishes with the StartServers parameter.

Users of mod_status will notice that the server statistics are not set to zero when a USR1 is sent. The code was written to both minimize the time in which the server is unable to serve new requests (they will be queued up by the operating system, so they're not lost in any event) and to respect your tuning parameters. In order to do this it has to keep the scoreboard used to keep track of all children across generations.

The status module will also use a G to indicate those children which are still serving requests started before the graceful restart was given.

At present there is no way for a log rotation script using USR1 to know for certain that all children writing the pre-restart log have finished. We suggest that you use a suitable delay after sending the USR1 signal before you do anything with the old log. For example if most of your hits take less than 10 minutes to complete for users on low bandwidth links then you could wait 15 minutes before doing anything with the old log.

If your configuration file has errors in it when you issue a restart then your parent will not restart, it will exit with an error. In the case of graceful restarts it will also leave children running when it exits. (These are the children which are "gracefully exiting" by handling their last request.) This will cause problems if you attempt to restart the server -- it will not be able to bind to its listening ports. Before doing a restart, you can check the syntax of the configuration files with the -t command line argument (see httpd). This still will not guarantee that the server will restart correctly. To check the semantics of the configuration files as well as the syntax, you can try starting httpd as a non-root user. If there are no errors it will attempt to open its sockets and logs and fail because it's not root (or because the currently running httpd already has those ports bound). If it fails for any other reason then it's probably a config file error and the error should be fixed before issuing the graceful restart.

Restart Now

Signal: HUP
apachectl -k restart
Sending the HUP or restart signal to the parent causes it to kill off its children like in TERM, but the parent doesn't exit. It re-reads its configuration files, and re-opens any log files. Then it spawns a new set of children and continues serving hits.

Users of mod_status will notice that the server statistics are set to zero when a HUP is sent.

If your configuration file has errors in it when you issue a restart then your parent will not restart, it will exit with an error. See above for a method of avoiding this.

Graceful Stop

Signal: WINCH
apachectl -k graceful-stop
The WINCH or graceful-stop signal causes the parent process to advise the children to exit after their current request (or to exit immediately if they're not serving anything). The parent will then remove its PidFile and cease listening on all ports. The parent will continue to run, and monitor children which are handling requests. Once all children have finalised and exited or the timeout specified by the GracefulShutdownTimeout has been reached, the parent will also exit. If the timeout is reached, any remaining children will be sent the TERM signal to force them to exit.

A TERM signal will immediately terminate the parent process and all children when in the "graceful" state. However as the PidFile will have been removed, you will not be able to use apachectl or httpd to send this signal.

The graceful-stop signal allows you to run multiple identically configured instances of httpd at the same time. This is a powerful feature when performing graceful upgrades of Apache, however it can also cause deadlocks and race conditions with some configurations.
Care has been taken to ensure that on-disk files such as the Lockfile and ScriptSock files contain the server PID, and should coexist without problem. However, if a configuration directive, third-party module or persistent CGI utilises any other on-disk lock or state files, care should be taken to ensure that multiple running instances of httpd do not clobber each others files.
You should also be wary of other potential race conditions, such as using rotatelogs style piped logging. Multiple running instances of rotatelogs attempting to rotate the same logfiles at the same time may destroy each other's logfiles.
Available Languages: de | en | es | fr | ja | ko | tr

Comments

Notice:
This is not a Q&A section. Comments placed here should be pointed towards suggestions on improving the documentation or server, and may be removed again by our moderators if they are either implemented or considered invalid/off-topic. Questions on how to manage the Apache HTTP Server should be directed at either our IRC channel, #httpd, on Freenode, or sent to our mailing lists.
RSS Log in / register

No comments have been made so far.


بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Stopping and Restarting
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
غليص الرحيل الاول الجزء اللبناني الريف