موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 وصايا إلى السيدة الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمة
الاعضاء المميزين
الاعضاء المميزين


رقم العضوية : 328
عدد المشاركات : 248
نقاط : 747
التقيم : 23
تاريخ الميلاد : 06/06/1976
تاريخ التسجيل : 13/08/2012
العمر : 40

مُساهمةموضوع: وصايا إلى السيدة الثانية   الأربعاء أغسطس 15, 2012 12:18 am

أعلن بيان لمجلس الوزراء أن الدكتور أحمد نظيف سيدخل العش الذهبي في فبراير القادم. ألف مبروك وبالرفاه والبنين.

الزواج والطلاق لا فرق فيهما بين الشخصية العامة والشخصية العادية، ولذلك لم أفهم صراحة صدور بيان رسمي عن زواج من يفترض أنه "الرجل الثاني" في الدولة حاليا، ولا أريد تفسيره بالرغبة في تحقيق "العلانية" فهي ليست بهذه الطريقة!

وإذا كانت الحكومة تود إشراك الشعب في فرحة رئيسها، فليتها تكمل جميلها، وتقدم سلة من الهدايا، كما كان يفعل ملوك مصر وسلاطينها، وآخرهم الملك فاروق.

ليس المقصود طبعا أن تعزم 80 مليونا على مائدة طويلة من الاسكندرية – مسقط رأس العريس – إلى أسوان، فشهر فبراير يأتي في عز البرد، والتزاحم سيضرب حزام الأمان الذي ضربته حكومته الغراء على انفلونزا الخنازير!

أكبر الهدايا التي ننتظرها منه ومن سيدة مصر الثانية زينب زكي – بحكم أنها ستكون زوجة الرجل الثاني – أن يطول شهر العسل إلى سنة كاملة، ولا تنكد عليه حتى لا يهرب إلى مكتبه، فيفرغ غضبه بفرض ضرائب جديدة، ويرفع الأسعار كعادته، ويبيع ما تبقى من مصر!

من الصورة التي نشرتها الصحف للآنسة زينب يظهر أنها رقيقة هادئة قادرة على أن تمحو من ذاكرة رئيس حكومتنا هواية التنكيد على شعبه ليل نهار. ستجعله بيتوتيا، خاصة أن صحته عال – ما شاء الله – طويل القامة، عريض المنكبين ينطبق عليه ما أوصى به الممثل هاني رمزي موكلته الممثلة داليا البحيري في فيلم "محامي خلع"!

برة وبعيد.. خلع إيه ومحامي إيه!.. ربنا يحفظهما لبعض ويديم بينهما العسل من أجل هذا الشعب المنهك بضرائب نظيف ووزيره يوسف بطرس غالي!

نثق في قدرة سيدة مصر الثانية على الامساك بتلابيب الرجل الثاني، فإن انتهى العسل انتقلا إلى "الشات" فكليهما مغرم بالانترنت وتكنولوجيا الاتصالات، وحبيبنا نظيف اشتهر بالجلوس لساعات متنقلا بين المواقع ومراسلا آخرين على الفيس بوك وغيره.

اعملي فينا خدمة لوجه الله.. إذا ذهب إلى مكتبه – وحتما سيذهب– لا تتركيه وشأنه، اشغليه بـ "الماسنجر" وبذلك سنضمن أنه لن يوقع قرارات جديدة بضرائب، واهمسي في أذنه كلما اقترب منك، بأنك تريدين قصرا في التجمع الخامس وثانيا في الغردقة وثالثا في محافظة الأقصر الجديدة، ورابعا وخامسا وسادسا.

وهنا سيتراجع عن الضريبة العقارية وستصبح في خبر كان، وسيموت أحمد عز من الغيظ، خصوصا أنه تنصل في لمح البصر من مساندته الشديدة في البرلمان لتلك الضريبة، عندما اشتم من كلمات الرئيس مبارك أنه قد يحولها إلى البرلمان من جديد، فقال عز للصحفيين "أنا أحمد عز العبد الفقير إلى الله لا أعلم شيئا"!

أحرصي على ألا يبوح بسر "شويبس" لوزرائه، فعيونهم ليس فيها عود، و"تفلق" الجمل. والخوف أن يختفوا جميعا في بيوت جديدة لتقليد رئيسهم، فتصبح مصر بلا حكومة!

وإياك إياك أن يعلم من هو أعلى شأنا من زوجك بما أصبح عليه من سعادة وشباب وحيوية، فانت تعرفين غيرة "النسوان".. ساعتها لن تكوني سيدة مصر الثانية ولا المليونية!

لا أعرف كم دفع أحمد نظيف مهرا لك، ومن أين سيشترى الأثاث، من العتبة أم دمياط، وهل بالقسط أم بالفيزا كارد أو كاش. المهم أجعليه يستلف ولا تبقي له شيئا. سيكون لطيفا أن ينتظره الدَيَانة أمام باب قصره، في هذه اللحظة سيحس بمعاناة الناس، وسيعلم أنه ظلم أغلب أهل مصر الذين يستدينون بالجنيه لشراء "حبة طعمية" يطفئون بها نار بطونهم!

صدقيني يا آنسة زينب.. لو وافقت على تنفيذ هذه الوصايا، سيغني لكما الشعب كله في ليلة عرسكما المباركة إن شاء الله "مبروك عليك يا معجبانى يا غالى..عروستك الحلوة قمر بيلالى"!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وصايا إلى السيدة الثانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: أخبار الشــام - Al-Sham، الشام بلادي..!!-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
شامية الشام شامل مسلسل أغاني خطبة موقع رؤية كامل المرأة الثورة الميدان شرعية الزواج عبدالكريم كتاب الريف اغنية فؤاد شهيد كيفية السورية برنامج صورة الله تحميل