موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 القرصان.. الراقصة والطبال!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمة
الاعضاء المميزين
الاعضاء المميزين


رقم العضوية : 328
عدد المشاركات : 248
نقاط : 747
التقيم : 23
تاريخ الميلاد : 06/06/1976
تاريخ التسجيل : 13/08/2012
العمر : 40

مُساهمةموضوع: القرصان.. الراقصة والطبال!   الأربعاء أغسطس 15, 2012 12:28 am

لا أعرف لماذا سيلعب الاسماعيلي مباراة فاصلة؟.. كيف يلعب مع فريق صعد لهذه المباراة بهدف باطل وفضيحة بكل المقاييس وباعتراف الجميع حتى "القديس" نِفَسٌ ه، الذي هو في الأصل "قرصان" من عينة قراصنة البحر في الصومال، ُيستطعم من أهداف حرام، كما يُستطعمون من الاستيلاء على السفن، تأكل منهم أسرهم ويبنون منها الجوامع ليصلون ويحملون بين أصابعهم "السبحة" كصاحبنا!
كيف تهيأ الحكم المعتزل "ريشة" - كسر الله جناحه - ليحتسب "فاول" على "القرصان" فإذا الكرة في المرمى، فلا يخفض له قلب، وهو يحول اتجاه الصافرة لاحتسابها هدفا!.. يا لك من مجرم كبير أيها الحكم، ويا لك من قرصان محترف أيها "القديس" المزعوم!
نعم اعترف القرصان لمدافعي الجيش بمفاجأته لأن الحكم احتسبها هدفا، لكن هل هذا يكفي؟!.. لقد هللت له جوقة "الراقصة والطبال" واعتبروا قرصنته لهدف باطل من قانون اللعبة الذي يشبه قانون الحياة والغاب!
الراقصة تكسب مالها من عرق جبينها، وتبني من بعضه مسجدا لتباركه. سعد الصغير بني مسجدا!!.. في الكرة أيضا، يكسب "البعض" ماله من التمثيل وقرصنة الأهداف الباطلة، ويسمونه "قديسا" يبارك ماله من حبات السبحة التي يقلبها بين أصابعه، ومن قميص التعاطف مع غزة، وبمظاهر الصلاة والعبادة التي تحوي الكثير من الرياء الاجتماعي، مع أن الدين معاملة وسلوك في الأساس!
لن أسأل "ريشة" – كسر الله جناحه – عن ضميره، فمثل هؤلاء "المرتزقة" لا ضمير لهم ولا صوت للحق في أعماقهم. ولكني أسأل "اتحاد الفراولة" كيف يريد لمصر موقعا في الكرة العالمية، وهم على هذا الباطل والضلال، من أجل أن يجلس الأهلي فوق أنوف الجميع بما لا يستحق؟!.. لماذا لم يريحوا أنِفَسٌ هم ببند ينص على أنه بطل للدوري مدى الحياة؟.. ولا عزاء للآخرين!
لو فعلوها فلن يحتج أحد، ولن نجرؤ على الاعتراض، فقد اعتدنا على "مدى الحياة" هذه. حتى أننا طلبناها مرة بواسطة "الهوانم" في مجلس الشعب، عندما خجل عنها الرجال، في عهد الرئيس الراحل أنور السادات، فأصبحت نصا في الدستور تخزق عين "التخين"!
سيقول اتحاد الفراولة إنه مجبر على ذلك لأن الاعلام المصري العام والخاص، مستوطنات أهلاوية لا تختلف عن مستوطنات شارون في الضفة الغربية.. فلا فكاك منها، إلا بركوب الأمواج، والرقص على طبلة الطبال، ومجاراة الراقصة في خلاعتها وابتذالها وتمايلها والأكل من عرق جبينها!
اختلف اختلافا جذريا مع الذين اتهموا ريشة – كسر الله جناحه – بتعاطي رشوة مقدما ليحتسب هدفا باطلا!!.. لم يكن يحتاج إلى رشوة، فقد جاء بتعليمات فراولية لكي يكسب الأهلي بأي شكل، وليمنح لاعبي الأهلي الفرصة لكي يشتموا الجميع ويهيجوا في الجميع ويشعلوا الملعب حريقا من غير أن يشهر انذارا في وجوههم حتى لا يحرمهم من النهاية، التي سيكسبون فيها الاسماعيلي أيضا بالباطل وبالتعليمات وبتوفير أجواء الارهاب والبغي والضلال لمن يحاول تغيير "المحطة"!
لقد طرد اثنين من لاعبي الجيش بعد انتهاء المباراة، وهو يعرف أن أحدا لن يلومه، رغم أنهم تغاضوا عن أحمد حسن كابتن المنتخب الذي فعل الكثير والكثير جدا في نهاية مباراة انبي!
لن يجرؤ واحد فيهم على أن يقول لعلاء "مغضوب" تلث التلاتة كام عقب تهجمه على دكة طلائع الجيش وبصقه على جعفر والكاس وزملائهما. أين الجيش من كل ذلك.. كيف يرضى أن يبصق هذا المغضوب على كرامته وشرفه وكبريائه؟!
وكيف يسكت وزير الاعلام عن سقطات مصطفى عبده وخالد توحيد وفسطاطهما المحتجين على جدية أداء فريق الجيش لهذه المباراة.. بماذا نصنف هذا "العهر" في زمن "العواهر" الذي نعيشه؟!
إننا أمام مستعمرات إعلامية أهلاوية في كل مكان. من مصطفى عبده إلى مصطفى يونس. من خالد توحيد إلى مجدي عبدالغني. من صحافة بير السلم إلى صحافة حكومية ومستقلة، أصغر مدلولاتها، الكاريكتير المعيب الذي نشره رسام يدعي جمعة فرحات، يشبه جماهير الاسماعيلية بالخنازير، فإذا برئيس تحريره، وهو قيادي في الحزب الوطني بدرجة "مخبر أمن" يحتضنه ويهنئه ويمنحه مكافأة!
أمام انتشار هذه المستعمرات، يستهجنون على جريدة "المصريون" أنها تستكتبني وتستكتب الاعلامي الشجاع أحمد شاكر. يريدوننا أن نترك ضمائرنا عند العتبة، وأن نلهو مع الراقصة ونطبل مع الطبال ونصفق للقرصان الذي صار بقدرة قادر "بطلا قوميا" لمصر في زمن الهباب والكباب!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القرصان.. الراقصة والطبال!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: أخبار الشــام - Al-Sham، الشام بلادي..!!-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
برنامج مسلسل الميدان الريف أغاني شهيد تحميل الشام صورة كامل شامل فؤاد شامية عبدالكريم خطبة كتاب الثورة اغنية شرعية رؤية كيفية الزواج السورية المرأة الله موقع