موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ACPA

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ACPA   الخميس أغسطس 16, 2012 7:53 am

آثار مروعة لتبادل المعلومات > ACPA > أسئلة وأجوبة
أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ACPA

س : ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
س : من يستطيع استخدام ACPA؟
س : لقد سجلت المجال الأول. لماذا لا يمكنني الاحتفاظ بها؟
س : كيف ACPA تنطبق على أسماء النطاقات؟
س : ماذا تعني عبارة "مميز" وسيلة؟
س : ماذا تعني عبارة "يتاجر في" يعني؟
س : ما يشكل انتهاكا للقانون؟
س : ما الذي يشكل "سوء النية" استخدام اسم النطاق؟
س : كيف أعرف ما الذي علامات مشهورة وما الفرق لا تجعل؟
س : هل من الممكن أن يعقد اسم نطاق بحسن نية حتى ولو كانت متطابقة أو متشابهة الى حد يثير اللبس علامة تجارية لشخص آخر؟
س : وماذا عن الاستخدامات غير التجارية؟
س : ماذا إذا كنت تعتقد أن اسم النطاق على ما يرام؟ أنا لا يزال في ورطة؟
س : ماذا لو أنني لا أعيش في الولايات المتحدة؟ ويمكنني أن تخسر لا يزال اسم النطاق تحت ACPA؟
س : كيف يمكن لمالك العلامة استخدام ACPA ضد السطو الالكتروني؟
س : ماذا لو كان مالك علامة لا يمكن العثور على صاحب اسم النطاق؟
س : ما هي العقوبات المحتملة لانتهاك ACPA؟
س : أنا مصمم على شبكة الإنترنت، ونشرت لي في موقع بناء على توجيه من موكلي. هل أنا مسؤول بموجب هذا ACPA؟
س : هل السلطات تسجيل أسماء النطاقات مسؤولة بموجب هذا القانون؟
س : أين يمكنني أن أجد نص ACPA؟
س : ماذا لو كنت بحاجة إلى الاتصال بمحام؟
السؤال: ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟

الجواب : إن ACPA [كما هو مدون 15 USC 1125 (د) ] يهدف الى الناس الذين تسجيل اسم نطاق بقصد الاستفادة المالية من علامة تجارية لشخص آخر. على سبيل المثال، إذا برجر كنج لم يكن لديها موقع على شبكة الإنترنت، وسجلت لك www.BURGERKING.com بقصد بيع الموقع لبرجر كنج للحصول على فدية ملكي، هل يمكن أن يكون مسؤولا بموجب ACPA.

ACPA ينطبق على الأشخاص الذين:
(1) لديها نية سوء نية من الاستفادة من اسم نطاق، و
(2) تسجيل أو استخدام أو حركة المرور في اسم نطاق،
(3) التي هي متطابقة، مشوش مماثلة، أو مخففة من علامات تجارية معينة . العلامة التجارية لا يجب أن تكون مسجلة.

ACPA تنص على أنه يمكن أن يتم تغريم cyberpirates بين 1،000 دولار و 100،000 دولار في اسم المجال الذي وجدوا مسؤولا، وكذلك إجبارهم على نقل اسم المجال.

إلى حد ما على نطاق أوسع، ويهدف هذا القانون للحد من ارتباك المستهلكين حول مصدر ورعايته من صفحات الإنترنت. والفكرة هي أن توفر للعملاء قدرا من الثقة، بحيث عندما يحل ضيفا على www.burgerking.com، وأنها ستكون قادرة على العثور على المنتجات الفعلية برغر كينغ، لا شيء مختلف تماما. لأنه يحمي أيضا من خسارة أصحاب علامة على حسن النية العملاء التي قد تحدث إذا كان الآخرون استخدام العلامة التجارية لتسويق السلع أو الخدمات سيئة السمعة.

نرى وحدة في ACPA لمعرفة المزيد عن سوء نية والدفوع المشروعة.

>> أعلى


السؤال: من يستطيع استخدام ACPA؟

الجواب : مالك أي علامة تجارية محمية بموجب القانون الفدرالي الأميركي، سواء كانت مسجلة أم لا، ما دامت علامة


متميز في ذلك الوقت لتسجيل اسم النطاق، أو
هو علامة تجارية مشهورة في ذلك الوقت من تسجيل، أو
هو "علامة، كلمة أو اسم" محمية لأن محجوز للاستخدام من قبل الصليب الأحمر أو اللجنة الأولمبية الأميركية.

>> أعلى


سؤال: لقد سجلت المجال الأول. لماذا لا يمكنني الاحتفاظ بها؟

الجواب : يمكن ربما كنت. وACPA يحمي فقط أصحاب العلامات التجارية ضد السطو الالكتروني. إذا تسجيل أو استخدام لا يخالف القانون، يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على المجال. ومع ذلك، كونها الأولى لتسجيل اسم لا يوفر لك حماية حقوق خاصة أو إذا خالفت القانون. تماما كما في الحيز المادي، لا يمكنك استخدام علامة تجارية أخرى لصالحك التجارية الخاصة بها إذا كانت النتيجة هي "سرقة" قيمة العلامة التجارية لحسن النية وتحويلها إلى ميزة الخاصة بك. قراءة الأسئلة المتبقية التي تفسر ما ACPA يمنع في الواقع.
>> أعلى


السؤال: كيف ACPA تنطبق على أسماء النطاقات؟

الجواب : إنه يجعل من غير القانوني للتسجيل، "حركة المرور في" أو استخدام اسم المجال هو اللبس مماثلة أو مشابهة لعلامة مميزة أو الشهير (أو الذي يخفف علامة مشهورة).

>> أعلى


سؤال: ماذا تعني عبارة "مميز" وسيلة؟

الجواب : "المميز" هو مصطلح فني في قانون العلامات التجارية ويتم تحديده من خلال تحليل العديد من العوامل. في الأساس، هو علامة مميزة عند المستهلكين قد حان لتعترف بأنها مصدر أو منشأ بعض السلع أو الخدمات. أخذ كلمة "برونكو": المستهلكون تعترف بأنها نوع من السيارات، وبالتالي فمن مميزة كما أن السيارات. ولكنها ليست مميزة مثل للخيول، حيث سيكون من عام، ولا من أجل حفاضات الطفل لأنه ليس هناك أي شخص يقدم مثل هذه البضائع تحت تلك التسمية. بعض الكلمات لا يمكن أبدا أن تصبح مميزة وعلامات إذا ما وصفوا بشكل عام وجيد جدا أو الخدمة التي يتم استخدامها (على سبيل المثال، يمكن للمرء أن العلامة التجارية كلمة "كرة السلة" لوصف أي نوع من كرات السلة.) بشكل عام، إذا كانت كلمة واحدة في الاستخدام الحصري إلى حد كبير ومستمر مثل علامة في التجارة لمدة خمس سنوات، يعتبر أنه مميز كما لتلك السلع / الخدمات 15 USC 1052 (و) .

>> أعلى


سؤال: ماذا تعني عبارة "يتاجر في" يعني؟

الجواب : وفقا لACPA، فإنه يشير إلى "المعاملات التي تشمل، ولكنها لا تقتصر عليها، والمبيعات والمشتريات والقروض، والتعهدات، والتراخيص، وتبادل العملات"، وغيرها من أي نقل للدفع. وبعبارة أخرى، أي المعاملة التي تنطوي على اسم المجال الذي يولد قيمة للcybersquatter.

>> أعلى


السؤال: ما الذي يشكل انتهاكا للقانون؟

الجواب : بالإضافة إلى وجود اسم المجال الذي الخطوات على أصابع من العلامات التجارية القائمة على النحو المذكور أعلاه، سيتم عقد الشخص المسؤول فقط إذا كان هو أو هي لديه "نية سوء نية للاستفادة من العلامة، بما في ذلك اسم الشخصية التي محمي كعلامة ". ومثال على اسم الشخصية التي يتم حمايتها كعلامة يكون اسم أحد المشاهير في هوليوود اسمه يستخدم كعلامة تجارية لتحديد الخدمات الأداء له أو لها.

>> أعلى


السؤال: ما الذي يشكل "سوء النية" استخدام اسم النطاق؟

الجواب : إن ACPA يرشد المحاكم للنظر في عدد من العوامل لتحديد وجود سوء النية. وترد هذه في الفقرات التالية، ولكن العديد تنطوي على مفاهيم الجديدة التي يتم تعريفها بشكل غامض بالأحرى. قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تقرر المحاكم بالضبط كيف ينبغي أن تفسر هذه الشروط الجديدة.


وكانت محكمة المرجح ان يقرر ان المسجل اسم نطاق المكتسبة أو استخدام اسم بسوء نية إذا ق / انه سعى الى تحويل الزبائن من موقع لمالك العلامة التجارية لآخر ذلك، إما لأغراض تحقيق مكاسب تجارية أو لتشويه العلامة، يمكن أن تضر النوايا الحسنة التي يمثلها علامة. "النوايا الحسنة" هو مصطلح قانوني يشير إلى علاقة قيمة أو الألفة التي تربط بين الشركات وعملائها، ويتجسد في كثير من الأحيان رموز العلامات التجارية الخاصة بهم. يمكن أن يتعرضوا للأذى إذا كان اسم المجال ومن المرجح أن يؤدي إلى ارتباك حول ما خلق تنظيم أو رعاية موقع على شبكة الانترنت. يمكن أن سوء النية من محاولة تحقيق مكاسب تجارية تنشأ إذا كان صاحب اسم نطاق يسرق الزبائن لأن اسم مشابه جدا لعلامة تجارية. على سبيل المثال، قد لمتاجر التجزئة للأحذية عقد www.reabok.com، على أمل لسرقة حذاء المشترين من العملاء الذين يبحثون عن أحذية ريبوك. يمكن أن سوء النية من تشويه تنشأ إذا اسم نطاق مشابهة لعلامة تجارية يؤدي مستخدمي شبكة الانترنت على موقع مثل موقع على شبكة الانترنت الإباحية، والذي يميل إلى إلحاق الضرر "اسم جيدة" من مالك العلامة التجارية. أو أن أحد المواقع الإباحية في www.reabok.com تأسيس جمعية غير السليمة التي ريبوك ترغب في تجنب. (على الرغم من، يمكن اعتبار ريبوك علامة مشهورة؟ انظر أدناه للحصول على مزيد).

وستقوم محكمة يكاد يكون من المؤكد العثور على سوء النية إذا كان صاحب اسم نطاق محاولات بيع اسم نطاق لتحقيق مكاسب مالية على أي مالك العلامة التجارية أو أي شخص آخر، دون أن تكون قد استخدمت أو دون قصد استخدامها.

وكانت محكمة من المرجح أن تجد بسوء نية إذا كان صاحب اسم يوفر معلومات خاطئة أو مضللة الهوية عند التقدم بطلب للتسجيل، أو إذا كان صاحب فشل لتحديث هذه المعلومات بدقة. وستقوم محكمة التجهم أيضا بناء على تاريخ سابق من هذا السلوك.

وكانت محكمة من المرجح أن تجد بسوء نية إذا كان الشخص الذي يسجل عددا من الأسماء مماثلة أو مشابهة للعلامات التجارية.

>> أعلى


سؤال: كيف أعرف ما الذي علامات مشهورة وما الفرق لا تجعل؟

الجواب : أصحاب العلامات "الشهير" لديها امتيازات خاصة. فإنها يمكن أن منع الاستخدامات الجديدة لأي اسم مشابه حتى لو لن يتم الخلط بين المستهلكين بها. فهم محميون من "تخفيف" و "tarnishment" كذلك.

إذا كنت المشي حتى لشخص ما في الشارع واطلب من شخص إذا يعترفون كلمة أو رمز، وأنهم يدركون على الفور، وربما هو مشهور. إذا كان لديك لتذكيرهم ("مركز بيركمان هو هذا الشيء مجنون في جامعة هارفارد؟")، ومن ثم ربما لا.

أم لا علامة خاصة مشهورة في الواقع (أو مميزة) هو السؤال المطروح على المحكمة. ويجوز للمالك العلامة الذي يدعي أنه مشهور لديها اعتقاد مبالغ فيه من أهمية العلامة.

>> أعلى


السؤال: هل من الممكن أن يعقد اسم نطاق بحسن نية حتى ولو كانت متطابقة أو متشابهة الى حد يثير اللبس علامة تجارية لشخص آخر؟

الجواب : إن ACPA غفور من الاستخدامات المشروعة من أسماء النطاقات. هناك أقل من المرجح أن يكون انتهاكا للقانون إذا كان صاحب اسم نطاق لديه بالفعل بعض حقوق الملكية الفكرية في الاسم، أو إذا كان الشخص قد استخدم من قبل اسم المجال في اتصال مع تقديم حسن النية من السلع أو الخدمات. تشغيل اسم النطاق التي لديك حقوق العلامات التجارية الراسخة إلى حد ما، أو أن يعمل موقع على شبكة الإنترنت مبيعات تحت اسم المجال لفترة طويلة، أكثر أمنا إلى حد ما.

يحيط علما، مع ذلك، أن هذا هو سلامة وهمية إذا كان اسم النطاق الخاص بك يشبه (أو هي) علامة مشهورة. وهكذا فقدت موفر خدمة إنترنت، والأشغال الظاهري، وهي قضية لفولكس واجن، أكثر من اسم المجال الخاص به www.vw.net، لأن "فولكس فاجن" علامة مشهورة، على الرغم من شركة فولكس فاجن هو اختصار الأشغال الظاهري، وعلى الرغم من أنها كانت تعمل الموقع لعدة سنوات.

إذا كان اسم المجال الخاص بك هو الاسم الخاص بك، أو الاسم الذي غالبا ما يشار لك، وهذا هو الأرجح أن يعتبر استخدام بحسن نية. وإدوين فون Aschenbach من المحتمل أن يكون آمنا في تسجيل www.vonaschenbach.com، حتى لو Aschenbach فون، شركة، والمصنوعات ذات جودة عالية ومكاتب "فون Aschenbach" هي علامة تجارية في بيع مكاتب. وينبغي أن إدوين Pepsy يكون أكثر حذرا.

>> أعلى


سؤال: وماذا عن الاستخدامات غير التجارية؟

الجواب : وفقا لمحكمة الاستئناف في الدائرة الرابعة، "لتخفيف العلامات التجارية والقانون الاتحادي لعام 1995 (" FTDA ")، وقانون حماية المستهلك Anticybersquatting لعام 1999 (" ACPA ")، غادر الكونجرس مجالا للشك أنه لم يكن يقصد لقوانين العلامات التجارية لتمس حقوق التعديل الأول للدستور من النقاد والمعلقين، والنظام الأساسي ينطبق على تخفيف فقط "استخدام التجاري في التجارة من علامة،" 15 USC؟ 1125 (ج) (1)، وبشكل واضح ينص على أن '[ن] استخدام oncommercial من 'علامة غير قابلة للتنفيذ. رقم تعريف.؟ 1125 (ج) (4) .... الكونجرس أن يوجه في تحديد ما إذا كان الفرد قد شارك في السطو الإلكتروني، والمحاكم أن تنظر في ما إذا كان الشخص؟ ق استعمال العلامة هو "حسن النية استخدام غير التجاري أو نزيهة." 15 USC؟ 1125 (د) (1) (ب) (ط) (الرابع) "يجب ان نكون حذرين في هذا المجال، ولكن. المواقع التي تم العثور عليها محاكاة ساخرة لصاحب العلامة أو موقعها على شبكة الانترنت ليس ليكون استخدام بحسن نية من قبل محكمة الاستئناف الدائرة الرابعة. لاحظت الدائرة الرابعة أنه على الرغم من وجود محاكاة واضحة إلى حد ما على الموقع الإلكتروني للطعن، والارتباك يمكن أن تنشأ بسبب اسم المجال يمكن أن يظهر بشكل منفصل عن محتوى الموقع أو حيث محاكاة ساخرة ليست واضحة على وجهها. وعلاوة على ذلك، ومعنى " ويمكن تفسير غير تجاري "الاستخدام بطريقة ضيقة إلى حد ما من قبل بعض المحاكم. الدائرة 4، على سبيل المثال، في Lamparello ضد فالويل، تترك الباب مفتوحا أمام مسألة ما إذا كان مجرد استخدام الاسم في مجرى التجارة (أو لم يتم استخدامها لتوليد الدخل) قد يكون كافيا للتأهل لأغراض تجارية. وقد عقدت المحاكم الأخرى التي تم عقدها على القدرة على استخدام الموقع للوصول بشكل مباشر أو غير مباشر، على شبكة الانترنت التي تبيع شيئا، ويشكل استخدام التجاري.




>> أعلى


السؤال: ماذا لو كنت أعتقد أن اسم النطاق على ما يرام؟ أنا لا يزال في ورطة؟

الجواب : إن ACPA تنص على أنه لا يوجد أي سوء نية إذا كان صاحب اسم نطاق يعتقد، وكان لأسباب معقولة للاعتقاد، أن له أو لها استخدام اسم المجال هو الاستخدام العادل أو قانوني على خلاف ذلك. ليس من الواضح جدا أن هذا الحكم سوف تبقى حقا لك من متاعب. ومع ذلك، في الحالات المشكوك فيها، إذا كنت تستخدم اسم المجال الذي لديك بعض حقوق الملكية الفكرية، والتي بموجبها كنت قد بيعت البضائع أو الخدمات، وإذا كان شخص آخر يدعي التعدي على علامة قليلا، ولكن، لا، مشهور جدا قد يكون بعض من استخدام مثل عاملا إضافيا في صالحك.

>> أعلى


السؤال: ماذا لو كنت لا يعيشون في الولايات المتحدة؟ ويمكنني أن تخسر لا يزال اسم النطاق تحت ACPA؟

الإجابة : في الواقع، ما يمكن. إذا محمي من قبل مالك العلامة قانون الولايات المتحدة (يستخدم علامة في الولايات المتحدة) ثم يمكن أن مالك علامة رفع دعوى ACPA في محكمة الولايات المتحدة بغض النظر عن موقع صاحب المجال. إذا كان صاحب نطاق لم تظهر في المحكمة، قد ق / انه يفقد افتراضيا، في هذه الحالة محكمة الولايات المتحدة سوف تصدر أمرا لمسجل المجال أو التسجيل لإلغاء أو نقل تسجيل نطاق لمالك العلامة. إذا لا يمكن لصاحب مجال الكشف عن هويته أو تقع، يمكن لصاحب علامة وضع في عمل العينية للحصول على اسم نطاق (انظر "ما اذا كان المالك علامة لا يمكن العثور على صاحب اسم النطاق؟") . ولكن يجب أن يكون للمحكمة سلطة على التسجيل أو المسجل عقد تسجيل النطاق. جميع. com،. ORG و. أسماء النطاقات صافي تخضع لACPA لأنها تقع في التسجيل، وحلول الشبكة، في الولايات المتحدة. إذا كانت المحكمة لا تملك ولاية قضائية على نطاق المسجل باسم أو التسجيل، ومع ذلك، سيكون من الصعب بالنسبة للمحكمة لفرض النظام في خارج الولايات المتحدة. إذا لا مجال ولا صاحب مالك العلامة لديه أي اتصال في الولايات المتحدة، فإنه ليس من المرجح إما أن طلب الحماية بموجب القوانين الداخلية في الولايات المتحدة، ومع ذلك، هذا هو السؤال وقررت بموجب المعاهدات التي تنظم الحماية الدولية للعلامات التجارية. في مثل هذه الحالات، قد يكون منتدى السياسة الموحدة أكثر فائدة لمالك العلامة التجارية لاستخدامها.

>> أعلى


السؤال: كيف يمكن لمالك العلامة استخدام ACPA ضد السطو الالكتروني؟

الجواب : إن ACPA يخلق بالحق الخاص للعمل من أجل أصحاب العلامات التجارية. هذا يعني أن مالك العلامة التجارية يمكن أن يرفع دعوى على صاحب اسم نطاق مشوش مماثلة. يجب تقديم دعوى في المحكمة الاتحادية - في المحكمة الجزئية الامريكية.

لتلخيص ما قيل أعلاه؟ يجب على مالك العلامة إنشاء عنصرين لكسب قضية ضد cybersquatter. أولا، يجب أن ق / انه يثبت أن العشوائية له اسم المجال الذي يماثل أو مشوش مماثلة لعلامتك التجارية المميزة أو شهرة، أو يخفف علامتك التجارية الشهيرة. ثانيا، يجب أن ق / انه وضع بسوء نية على النحو الذي نوقش أعلاه.
>> أعلى


السؤال: ماذا لو كان مالك علامة لا يمكن العثور على صاحب اسم النطاق؟

الجواب : يمكن لمالك علامة رفع دعوى قضائية في الحي الذي يقع على تسجيل اسم نطاق السلطة (المسجل أو السجل) التي سجلت اسم المجال إما إذا كان هناك محكمة يرى أن ليس لديها ولاية قضائية على نطاق صاحب اسم في شخص ، أو إذا كان لا يمكن لصاحب الملك أن يكون موجودا.

الادعاء بأن صاحب علامة "لا يمكن العثور على" اسم نطاق حامل، ق / انه يجب أن نحاول أولا، عن طريق إرسال إشعار - الانتهاك المزعوم والنية لمقاضاة - على لdomainholder البريدية وعناوين البريد الإلكتروني كما هو منصوص عليه من قبل حائز على المسجل، و، من خلال نشر إشعار للدعوى بعد صدور قرار محكمة يراها مناسبة.

ثم، إذا كان صاحب العلامة حقا لا يمكن العثور على صاحب اسم النطاق، يمكن أن ق / انه وضع في دعوى عينية ضد اسم المجال نفسه. هذا يعني أن الدعوى رسميا على الشيء نِفَسٌ ه - اسم المجال - وليس ضد حامل. في دعوى من هذا القبيل، يجوز للمحكمة إما إلغاء تسجيل اسم نطاق، أو طلب النقل لمالك العلامة، ولكن لا يجوز منح أي تعويضات مالية.
>> أعلى


السؤال: ما هي العقوبات المحتملة لانتهاك ACPA؟

الجواب : عادة، حامل اسم النطاق لن تتبخر، ويمكن رفع دعوى مباشرة. في مثل هذه الحالة، يمكن للمحكمة أن تأمر بإلغاء أو نقل تسجيل النطاق، فضلا عن المطالبة بدفع تعويضات مالية إلى المدعي مالك العلامة التجارية.

يمكن لمالك العلامة التجارية على التعافي (1) الأرباح حامل المجال من استعمال العلامة، (2) الأضرار التي لمالك العلامة التجارية الناتجة عن ضرر للقيمة علامة، وتكاليف المحكمة (3) على أنها "الأضرار الفعلية". في تحديد مبلغ التعويض الواجب دفعه، يمكن للمحكمة أن تختار لمنح تصل إلى ثلاثة أضعاف المبلغ من الأضرار الفعلية. يجوز منح أتعاب المحاماة في ظروف استثنائية، مثل عندما كان هناك انتهاك متعمد وخبيث.

بدلا من الاضطرار لإثبات مبلغ التعويضات "الفعلي" الذي تعرض على النحو الوارد أعلاه، يمكن لصاحب علامة أن يطلب بدلا من دفع من "الأضرار النظامية" من 1000 دولار و 100،000 دولار في اسم المجال.

>> أعلى


السؤال: أنا مصمم على شبكة الإنترنت، ونشرت لي في موقع بناء على توجيه من موكلي. هل أنا مسؤول بموجب هذا ACPA؟

الجواب : شخص يكون مسؤولا بموجب ACPA لاستخدام اسم نطاق بموجب الفقرة الفرعية إلا إذا كان ذلك الشخص هو اسم النطاق المسجل أو المرخص له أن المسجل المصرح به.

ومع ذلك، لاستخدام العلامات التجارية في مكان آخر على الموقع (في ميتاتاغس أو في محتوى الصفحة، على سبيل المثال) أن تكون على علم أنه قد يكون هناك لا يزال خطرا من liablity باعتبارها علامة تجارية أو المتعدي المتعدي المساهمة. تقدم الحماية ل؟ مقدمي الخدمات التفاعلية؟ بموجب قانون حقوق النشر الرقمية للألفية، وقانون الحشمة حماية المستهلك فقط من مزودي خدمات الإنترنت مطالبات بموجب حقوق الطبع والنشر والتشهير.

>> أعلى


السؤال: هل السلطات تسجيل أسماء النطاقات مسؤولة بموجب هذا القانون؟

الجواب : تسجيل اسم نطاق السلطة ليست مسؤولة عن الأضرار المال للتسجيل أو الحفاظ على اسم نطاق لعرض آخر غائب عن نية سوء نية من الاستفادة من هذا التسجيل أو صيانة.

تسجيل اسم السلطة نطاق يخضع لحكم قضائي اذا رفضت تزويد المحكمة مع الوثائق المتعلقة اسم المجال التي من شأنها ترسيخ السيطرة المحكمة أكثر من ذلك في عينية الدعوى، أو إذا كانت التحويلات والتغييرات، أو إلغاء اسم النطاق خلال 1 في دعوى عينية.
>> أعلى


سؤال: أين يمكنني أن أجد نص ACPA؟

الجواب : إن حماية المستهلك لمكافحة السطو الإلكتروني قانون ويمكن الاطلاع على سنت كما في http://www.mama-tech.com/1948.html.

وتوجد الآن معظم الأحكام ACPA في قانون لانهام في 15 USC 1125 (د) ، 15 USC 1114 و 15 USC 1117 .

>> أعلى


السؤال: ماذا لو كنت بحاجة إلى الاتصال بمحام؟

الجواب : ويهدف هذا الموقع كوسيلة مساعدة لمساعدتك على فك وقف والملاحظات والكف حتى تتمكن من اتخاذ قرارات واعية حول دراستك للعمل. إذا، بعد هذه القراءة، وكنت تعتقد أن C & D التي تلقيتها قد يكون لها بعض المزايا، أو كنت تعتقد أنك قد تشارك خصمك في المعركة حتى لو كان C & D هي، في رأيك، لا أساس لها، والتشاور مع محام هو دائما فكرة جيدة.

في شبكة الاعلام على الانترنت القانونية (OMLN) هو عبارة عن شبكة من مكاتب المحاماة والعيادات مدرسة القانون، المحامي في المنزل، والمحامين الأفراد في جميع أنحاء الولايات المتحدة على استعداد لتقديم المصلحة العامة (مجاني) وتخفيض رسوم المساعدة القانونية لتأهيل المشاريع الصحافة الإلكترونية و غيرها من وسائل الإعلام الرقمية المبدعين.

يمكنك أن تجد محاميا الملكية الفكرية في www.martindale.com أو عن طريق استدعاء الولاية أو المحلية نقابة المحامين وطلب الإحالة.

>> أعلى


التي يحتفظ بها مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ACPA   الخميس أغسطس 16, 2012 7:54 am

Chilling Effects Clearinghouse > ACPA > Frequently Asked Questions
Frequently Asked Questions (and Answers) about ACPA

Q: What is the Anti-Cybersquatting Consumer Protection Act (ACPA)?
Q: Who can use the ACPA?
Q: I registered the domain first. Why can't I keep it?
Q: How does the ACPA apply to domain names?
Q: What does "distinctive" mean?
Q: What does "traffics in" mean?
Q: What constitutes a violation of the Act?
Q: What constitutes "bad faith" use of a domain name?
Q: How do I know which marks are famous and what difference does it make?
Q: Is it possible to hold a domain name in good faith even if it is identical or confusingly similar to another's trademark?
Q: What about noncommercial uses?
Q: What if I think that my domain name is OK? Am I still in trouble?
Q: What if I don't live in the US? Can I still lose my domain name under the ACPA?
Q: How does a mark owner use the ACPA against cybersquatters?
Q: What if the mark owner can't find the domain name holder?
Q: What are the possible penalties for violating the ACPA?
Q: I'm a web designer and I posted the site at the direction of my client. Am I liable under the ACPA?
Q: Are domain name registration authorities liable under the Act?
Q: Where can I find the text of the ACPA?
Q: What if I need to contact an attorney?
Question: What is the Anti-Cybersquatting Consumer Protection Act (ACPA)?

Answer: The ACPA [codified as 15 USC 1125(d)] is aimed at people who register a domain name with the intention of taking financial advantage of another's trademark. For instance, if BURGER KING did not have a web site, and you registered www.BURGERKING.com with the intent of selling the site to BURGER KING for a royal ransom, you could be liable under ACPA.

ACPA applies to people who:
(1) have a bad faith intent to profit from a domain name; and
(2) register, use or traffic in a domain name;
(3) that is identical, confusingly similar, or dilutive of certain trademarks. The trademark does not have to be registered.

ACPA provides that cyberpirates can be fined between $1,000 and $100,000 per domain name for which they are found liable, as well as being forced to transfer the domain name.

Somewhat more broadly, the Act is meant to reduce consumers' confusion about the source and sponsorship of Internet web pages. The idea is to provide customers with a measure of reliability, so that when they visit www.burgerking.com, they will be able to find actual Burger King products, not something entirely different. It also protects mark owners from loss of customer goodwill that might occur if others used the trademark to market disreputable goods or services.

See the module on ACPA to find out more about bad faith and legitimate defenses.

>>top


Question: Who can use the ACPA?

Answer: The owner of any trademark protected under US federal law, whether registered or not, so long as the mark


is distinctive at the time of registration of the domain name, or
is a famous mark at the time of registration, or
is a "mark, word or name" that is protected because it is reserved for use by the Red Cross or the U.S. Olympic Committee.

>>top


Question: I registered the domain first. Why can't I keep it?

Answer: Maybe you can. The ACPA only protects trademark owners against cybersquatters. If your registration or use doesn't violate the Act, you should be able to keep the domain. However, being the first to register a name doesn't give you special rights or protections if you violate the law. Just as in physical space, you cannot use another's trademark to your own commercial advantage if the result is to "steal" the value of the trademark's goodwill and turn it to your own advantage. Read the remaining FAQs that explain what the ACPA actually forbids.
>>top


Question: How does the ACPA apply to domain names?

Answer: It makes it illegal to register, "traffic in" or use a domain name is identical or confusingly similar to a distinctive or famous mark (or which dilutes a famous mark).

>>top


Question: What does "distinctive" mean?

Answer: "Distinctive" is a term of art in trademark law and is determined by analyzing several factors. Essentially, a mark is distinctive when the consumers have come to recognize it as the source or origin of certain goods or services. Take the word "bronco": consumers recognize it as a brand of automobile; therefore it is distinctive as to automobiles. But it is not distinctive as to horses, where it would be generic, nor as to baby diapers since there is no one offering such goods under that label. Some words can never become distinctive as marks if they generically describe the very good or service for which they are used (i.e., one cannot trademark the word "basketball" to describe a brand of basketballs.) In general, if a word has been in substantially exclusive and continuous use as a mark in commerce for five years, it will be deemed distinctive as to those goods/services 15 USC 1052(f).

>>top


Question: What does "traffics in" mean?

Answer: According to the ACPA, it refers to "transactions that include, but are not limited to, sales, purchases, loans, pledges, licenses, exchanges of currency," and any other transfer for payment. In other words, any transaction involving the domain name that generates value for the cybersquatter.

>>top


Question: What constitutes a violation of the Act?

Answer: In addition to having a domain name that steps on the toes of an existing trademark as mentioned above, a person will be held liable only if he or she has a "bad faith intent to profit from the mark, including a personal name which is protected as a mark." An example of a personal name that is protected as a mark would be the name of a Hollywood celebrity whose name is used as a trademark to identify his or her performance services.

>>top


Question: What constitutes "bad faith" use of a domain name?

Answer: The ACPA instructs the courts to consider a number of factors to determine the presence of bad faith. These are enumerated in the paragraphs below, but many involve new concepts that are rather vaguely defined. It may take some time before courts decide exactly how these new terms should be interpreted.


A court is likely to decide that a domain name registrant acquired or used the name in bad faith if s/he sought to divert customers from a trademark owner's website to another that, either for purposes of commercial gain or to tarnish the mark, could harm the goodwill represented by the mark. "Goodwill" is a legal term indicating the valuable relationship or familiarity that exists between businesses and their customers and is often embodied in their trademark symbols. It can be harmed if the domain name is likely to cause confusion about what organization created or sponsored a website. Bad faith from attempted commercial gain can arise if a domain name holder steals customers because the name is so similar to a trademark. For example, a shoe retailer might hold www.reabok.com, hoping to steal shoe buyers from customers looking for Reebok shoes. Bad faith from tarnishing can arise if a domain name similar to a trademark leads web surfers to a site, such as a pornographic website, that tends to harm the "good name" of the trademark owner. Or a pornographic website at www.reabok.com could create an unwholesome association that Reebok would like to avoid. (Although, Reebok may be considered a famous mark?see below for more).

A court will almost certainly find bad faith if the domain name holder attempts to sell the domain name for financial gain to either the trademark owner or someone else, without having used it or without intending to use it.

A court is likely to find bad faith if the name holder provides false or misleading identification information when applying for registration, or if the holder fails to accurately update this information. A court will also frown upon a prior history of such behavior.

A court is likely to find bad faith if the person registers a number of names identical or similar to trademarks.

>>top


Question: How do I know which marks are famous and what difference does it make?

Answer: Owners of "famous" marks have special privileges. They can block new uses of any similar name even if consumers wouldn't be confused by it. They are protected against "dilution" and "tarnishment" as well.

If you walk up to someone on the street and ask someone if they recognize the word or symbol, and they recognize it right away, it is probably famous. If you have to remind them ("The Berkman Center is this crazy thing at Harvard?"), then it is probably not.

Whether or not a particular mark is actually famous (or distinctive) is a question for the court. A mark owner who claims to be famous may have an exaggerated belief of the mark's importance.

>>top


Question: Is it possible to hold a domain name in good faith even if it is identical or confusingly similar to another's trademark?

Answer: The ACPA is forgiving of legitimate uses of domain names. There is less likely to be a violation of the Act if the domain name holder actually has some intellectual property rights in the name, or if the person has previously used the domain name in connection with bona fide offering of goods or services. Operating a domain name to which you have fairly entrenched trademark rights, or having operated a sales website under the domain name for a long time, is somewhat safer.

Take note, however, that this safety is illusory if your domain name resembles (or is) a famous mark. Thus an Internet service provider, Virtual Works, lost a case to Volkswagen, over its domain name www.vw.net, because the "VW" mark is famous, even though VW is the abbreviation of Virtual Works, and even though they had operated the site for several years.

If your domain name is your own name, or a name by which you are often referred, this is more likely to be deemed a good faith use. Edwin Von Aschenbach will probably be safe in registering www.vonaschenbach.com, even if Von Aschenbach, Co., manufactures high quality desks and "Von Aschenbach" is a trademark in the sale of desks. Edwin Pepsy should be more careful.

>>top


Question: What about noncommercial uses?

Answer: According to the Fourth Circuit Court of Appeals, "the Federal Trademark Dilution Act of 1995 ("FTDA") and the Anticybersquatting Consumer Protection Act of 1999 ("ACPA"), Congress left little doubt that it did not intend for trademark laws to impinge the First Amendment rights of critics and commentators. The dilution statute applies to only a 'commercial use in commerce of a mark,' 15 U.S.C. ? 1125(c)(1), and explicitly states that the '[n]oncommercial use of a mark' is not actionable. Id. ? 1125(c)(4)....Congress directed that in determining whether an individual has engaged in cybersquatting, the courts may consider whether the person?s use of the mark is a 'bona fide noncommercial or fair use.' 15 U.S.C. ? 1125(d)(1)(B)(i)(IV)" One should be careful in this area, however.

Sites that parody the mark holder or its website have been found not to be a good faith use by the Fourth Circuit Court of Appeals. The Fourth Circuit noted that despite the existence of a fairly obvious parody on the challenged website, confusion could arise because the domain name could appear separately from the website content or where the parody isn't clear on its face.

Moreover, the meaning of "noncommercial" use can be interpreted in a fairly narrow manner by some courts. The 4th Circuit, for example, in Lamparello v. Falwell, leaves open the issue of whether merely using the name in the stream of commerce (whether or not it is being used to generate revenue) might be enough to qualify as commercial use. Other courts have held that an ability to use the site to access, directly or indirectly, a website that is selling something, has been held to constitute a commercial use.
>>top


Question: What if I think that my domain name is OK? Am I still in trouble?

Answer: The ACPA provides that there is no bad faith if the domain name holder believes, and had reasonable grounds to believe, that his or her use of the domain name was a fair use or otherwise lawful. It is not so clear that this provision will really keep you out of trouble. However, in doubtful cases, if you are using a domain name in which you have some intellectual property rights, and under which you have sold goods or services, and if someone else claims infringement upon a slightly-but-not-very famous mark, it might be of some use as an additional factor in your favor.

>>top


Question: What if I don't live in the US? Can I still lose my domain name under the ACPA?

Answer: Indeed, you can. If the mark owner is protected by US law (uses the mark in the US) then that mark owner can bring an ACPA action in a US court regardless of the domain holder's location. If the domain holder fails to show up in court, s/he may lose by default, in which case the US court will issue an order to the domain registrar or registry to cancel or transfer the domain registration to the mark owner. If the domain holder cannot be identified or located, the mark owner can bring an in rem action to obtain the domain name (see "What if the mark owner can't find the domain name holder?"). But the court must have authority over the registry or registrar holding the domain registration. All .com, .org and .net domain names are subject to the ACPA because the registry, Network Solutions, is located in the US. If the court does not have jurisdiction over the domain name registrar or registry, however, it will be difficult for the court to enforce its order outside the US. If neither the domain holder nor the mark owner has any contact in the US, then it isn't likely either can seek protection under US domestic laws, however, this is a question decided under treaties that govern international protection of trademarks. In such cases, the UDRP may be a more useful forum for the trademark owner to use.

>>top


Question: How does a mark owner use the ACPA against cybersquatters?

Answer: The ACPA creates a private right of action for trademark owners. This means that the owner of a trademark can sue the holder of a confusingly similar domain name. The suit must be brought in Federal Court - in a U.S. District Court.

To summarize what has been said above ? the mark owner must establish two elements to win a case against a cybersquatter. First, s/he must establish that the squatter has a domain name that is identical to or confusingly similar to your distinctive or famous trademark, or dilutes your famous trademark. Second, s/he must establish bad faith as discussed above.
>>top


Question: What if the mark owner can't find the domain name holder?

Answer: The mark owner can bring suit in the judicial district in which the domain name registration authority (registrar or registry) which registered the domain name is located either if the court there finds that it does not have jurisdiction over the domain name holder in person, or if the domain holder cannot be located.

To claim that a mark owner "can't find" the domain name holder, s/he must first try, by sending notice - of the alleged violation and intent to sue - to the domainholder's postal and e-mail addresses as provided by the holder to the registrar, and, by publishing notice of the suit as the court deems appropriate.

Then, if the mark owner really can't find the domain name holder, s/he can bring an in rem suit against the domain name itself. This means that the suit is formally on the thing itself - the domain name - and not against the holder. In such a suit, the court may either cancel the registration of the domain name, or order its transfer to the mark owner, but may not award any money damages.
>>top


Question: What are the possible penalties for violating the ACPA?

Answer: Normally, the domain name holder will not evaporate, and can be sued directly. In such a case, the court can order the cancellation or transfer of the domain registration, as well as require the payment of money damages to the plaintiff trademark owner.

The trademark owner can recover (1) the domain holder's profits from use of the mark, (2) the trademark owner's damages resulting from harm to the value of mark, and (3) court costs as "actual damages." In determining the award to be paid, the court can choose to award up to three times the amount of actual damages. Attorney fees may be awarded in exceptional circumstances, such as when there was a willful and malicious violation.

Instead of having to prove the amount of "actual" damages suffered as above, the mark owner can instead request payment of "statutory damages" from $1000 and $100,000 per domain name.

>>top


Question: I'm a web designer and I posted the site at the direction of my client. Am I liable under the ACPA?

Answer: A person shall be liable under the ACPA for using a domain name under subparagraph only if that person is the domain name registrant or that registrant's authorized licensee.

However, for use of trademarks elsewhere on the site (in metatags or in the page content, for example) be aware that there may still be a risk of liablity as a trademark infringer or contributing infringer. The protections offered to ?interactive service providers? under the Digital Millennium Copyright Act and the Consumer Decency Act only protect ISPs from claims under copyright and defamation.

>>top


Question: Are domain name registration authorities liable under the Act?

Answer: A domain name registration authority is not liable for money damages for the registration or maintenance of a domain name for another absent a showing of bad faith intent to profit from such registration or maintenance.

A domain name registration authority is subject to court injunction if it refuses to provide the court with documentation concerning the domain name that would establish the court's control over it in an in rem suit, or if it transfers, changes, or cancels the domain name during an in rem suit.
>>top


Question: Where can I find the text of the ACPA?

Answer: The Anti-cybersquatting Consumer Protection Act as enacted may be found at http://www.mama-tech.com/1948.html.

Most of the ACPA provisions are now found in the Lanham Act at 15 USC 1125(d), 15 USC 1114 and 15 USC 1117.

>>top


Question: What if I need to contact an attorney?

Answer: This website is meant as an aid to help you decipher Cease and Desist notices so you can make informed decisions about your course of action. If, after reading this, you think the C&D you received might have some merit, or you think you might engage your opponent in battle even if the C&D is, in your opinion, baseless, consultation with an attorney is always a good idea.

The Online Media Legal Network (OMLN) is a network of law firms, law school clinics, in-house counsel, and individual lawyers throughout the United States willing to provide pro bono (free) and reduced fee legal assistance to qualifying online journalism ventures and other digital media creators.

You can find an intellectual property attorney at www.martindale.com or by calling your state or local Bar Association and asking for a referral.

>>top


Maintained by Berkman Center for Internet & Society

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ACPA
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding :: منتدى HTTP Server apache HTTP وثائق متنوعة-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
اللبناني الريف