موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول عدم ذكر اسمه جون دو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول عدم ذكر اسمه جون دو   الخميس أغسطس 16, 2012 9:08 am

آثار مروعة لتبادل المعلومات > المجهولية جون دو > أسئلة وأجوبة
أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول عدم ذكر اسمه جون دو

س : ما هو الاستدعاء (كما وردت "subpena")؟
س : كيف هو عدم الكشف عن هويته الإنترنت المتضررين من الدعاوى القضائية جون دو؟
س : لماذا هو مهم خطاب مجهول؟
س : هل خطاب مجهول على حق؟
س : كيف المدعين CyberSLAPP اكتشاف هوية من النقاد إنترنت مجهول؟
س : لا مراجعة مذكرات استدعاء القضاة قبل إرسالها إلى مقدمي خدمات الإنترنت؟
س : أليس لي ISP التي يتطلبها القانون ليقول لي اذا كان هناك من يسأل لسجلات الإنترنت استخدامي والهوية؟
س : ما هو "اقتراح لسحق" مذكرة جلب؟
س : ماذا ينبغي أن أفعل إذا كنت تتلقى إشعارا بأن ISP بلدي تلقى استدعاء للبيانات الخاصة بي؟
س : كم من الوقت لدي في محاولة لمحاربة الاستدعاء؟
س : ما هي مطالبات نموذجي وراء دعوى CyberSLAPP؟
س : كيف تقرر ما إذا كان القضاة السماح لمذكرة إحضار إلى الأمام؟
س : ما هي بعض من القضايا الهامة في هذا المجال من القانون؟
س : هل يمكنني القيام بأي شيء للمساعدة في تغيير هذا الوضع؟
س : ما هي الموارد الأخرى المتاحة؟
س : هل يمكن لشخص يسأل عن هويتي حتى لو أنني لست المتهم في هذه القضية؟
س : أنا في ولاية كاليفورنيا. هل لدي الحق في كل من يقاوم مثل هذا subpena وتقديم طلب لمحكمة لطرد هذه القضية، على الفور، وجائزة لي أتعاب المحاماة؟
س : ما هي القرارات الأساسية التي تنطوي على خطاب الفدرالية مجهول؟
س : أرين الناس ر المطلوبة لشرح السبب وراء إعادة استدعت هويتي وغيرها من المعلومات؟
س : أنا وقعت على اتفاق السرية / الخصوصية مع مزود خدمة الإنترنت الذي يوفر أنها لن تفرج عن المعلومات الخاصة بي. لا توجد الآن؟ تي أن يحميني؟
س : لا أعرف ما إذا كان ISP لي بتتبع المواقع التي زرتها هاء أو غيرها من نشاط على الانترنت الشخصية؟ يمكن أن تتضمن مذكرة جلب معلومات من هذا القبيل؟
س : ماذا تعني عبارة "تستجيب" لsubpena يعني؟
س : هل يمكن عقد ISP أو الدولة المضيفة للوحة الرسائل أو غرفة دردشة عرضة للتشهير من التصريحات التي أدلى بها تشهيري آخرون على متن الرسالة؟
س : هل يمكن أن مزود خدمة الإنترنت أو المضيف من رسالة المجلس أن يكون مسؤولا عن البيانات التشهيرية أقوم على أساس أنها تمثل "الناشر" أو "republisher" من هذه المعلومات؟
س : هل يجب على مقدمي خدمات الإنترنت أو رسالة المضيف مجلس حذف مدخلة من شأنها شخص ما يقول له / لها والتشهير؟ يمكن لمقدمي خدمات الإنترنت أو رسالة المجلس حذف التعيينات في استجابة لطلب من طرف ثالث؟
س : أين يمكنني أن أجد مزيد من المعلومات حول RIAA في الدعاوى القضائية "فلان الفلاني"؟
س : بلادي ISP يقول لي انه تم طلب منه تسليم اسمي كجزء من دعوى قضائية ضد مئات من "جون هل" في دولة بعيدة. ماذا يمكن أن أفعل؟
س : أنا استخدم ملف تقاسم البرمجيات. ما الذي يمكنني فعله للتأكد من رفع دعوى ضد لست أنا من قبل RIAA؟
السؤال: ما هو الاستدعاء (كما وردت "subpena")؟

الجواب : أمر الاستدعاء هو مطلب رسمي أن أي شخص أو شركة أو أدلة في لدعوى مدنية أو جنائية. أمر بإبراز الأوراق موجه (من النوع الأكثر شيوعا في حالات جون دو) يتطلب فقط إنتاج الوثائق التي تم تحديدها أو فئات من الوثائق.

>> أعلى


سؤال: كيف هي عدم الكشف عن هويته الإنترنت المتضررين من الدعاوى القضائية جون دو؟

الجواب : غالبا ما تسمى "CyberSLAPP" الدعاوى، وهذه القضايا تنطوي عادة على الشخص الذي نشر الانتقادات مجهول من شركة أو شخصية عامة على شبكة الإنترنت. الهدف من هذه الانتقادات الملفات ثم دعوى قضائية حتى يتمكنوا من إصدار أمر إلى موقع ويب أو موفر خدمة إنترنت (ISP) المعنية، وبالتالي اكتشاف هوية الناقد من مجهول. والقلق هو أن هذا الاكتشاف من هويتهم سيرهب أو إسكات مكبرات الصوت عبر الإنترنت حتى ولو كانوا الانخراط في التعبير التي يحميها التعديل الأول للدستور.

>> أعلى


السؤال: لماذا هو مهم خطاب مجهول؟

الجواب : هناك طائفة واسعة من الأسباب التي تجعل الناس في اختيار الكلام مجهول. كثير من عدم الكشف عن هويته لجعل استخدام الانتقادات التي يصعب القول علنا - لرئيسهم، على سبيل المثال، أو لمديرة مدرسة لأطفالهم. أصبحت شبكة الإنترنت المكان الذي يوجد فيه الأشخاص الذين قد يكونوا وصم أو بالحرج ويمكن جمع وتبادل المعلومات والدعم - ضحايا العنف، ومرضى السرطان، والذين يعانون من الإيدز، وإساءة معاملة الأطفال والناجين من الاعتداء على الزوجة، على سبيل المثال. أنها تستخدم مجموعات الأخبار ومواقع الانترنت وغرف الدردشة، لوحات الرسائل، وغيرها من الخدمات لتبادل المعلومات الحساسة والشخصية بشكل مجهول من دون الخوف من الحرج أو الضرر. بعض إدارات الشرطة تشغيل خدمات الهاتف التي تسمح للتقارير مجهولة من الجرائم، بل هو فقط مسألة وقت قبل أن تكون هذه الخدمات المتاحة على شبكة الإنترنت. عدم الكشف عن هويته كما يسمح "المخبرين" الإبلاغ عن الانتهاكات التي ترتكبها الحكومة أو شركة لتقديم قضايا هامة تتعلق بالسلامة إلى النور من دون الخوف من وصمة العار أو الانتقام. وناشطي حقوق الإنسان والمواطن من الأنظمة القمعية في مختلف أنحاء العالم الذين يرغبون في تبادل المعلومات أو أقول فقط قصصهم تعتمد كثيرا على البقاء مجهول - في بعض الأحيان على حياتهم الخاصة جدا.

>> أعلى


سؤال: هل خطاب مجهول الحق؟

الجواب : نعم. محمي المفترض خطاب مجهول من قبل التعديل الأول للدستور. لعبت توزيع المنشورات المجهولة دورا هاما بالنسبة للآباء المؤسسين، بما في ذلك جيمس ماديسون، الكسندر هاميلتون، وجون جاي، الذي كان مجهول الأوراق الفدرالية نشرت للمرة الأولى.

وأيدت المحكمة العليا باستمرار حتى هذا التقليد. مفتاح الولايات المتحدة قضية المحكمة العليا هي ماكنتاير ضد لجنة الانتخابات ولاية أوهايو. http://www.eff.org/Legal/Cases/mcintyre_v_ohio.decision

>> أعلى


السؤال: كيف المدعين CyberSLAPP اكتشاف هوية من النقاد إنترنت مجهول؟

الجواب : المدعين CyberSLAPP عادة الحصول على المعلومات الشخصية التي أعطت رسالة المجلس ISP أو عبر الإنترنت عند الاشتراك (الاسم، رقم الهاتف عنوان،، الخ). بعض المواقع على شبكة الانترنت أن لوحات مناقشة المضيف قد يكون فقط لديك عنوان بريد إلكتروني، وفي هذه الحالة 1 subpoeana الثانية لمقدمي خدمات الإنترنت التي تستضيف هذا العنوان وسوف تكشف عن هويتك. في كثير من الحالات، يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول استخدامك للإنترنت، فإنه من المهم أن ندرك أنه عندما تذهب على الانترنت، وتركت بصمات الالكترونية في كل مكان تقريبا تذهب. (مع المعرفة المتقدمة للإنترنت، ومع ذلك، هناك طرق لتغطية المسارات الخاصة بك.)

>> أعلى


سؤال: هل لا مذكرات الجلب استعراض القضاة قبل إرسالها إلى مقدمي خدمات الإنترنت؟

الجواب لا يتم رصدها رقم وإصدار مذكرات استدعاء من قبل المحكمة المدنية التعامل مع القضية:. وفقا للقواعد العادية للاكتشاف في الدعاوى المدنية، يمكن للأطراف الدعوى ترسل ببساطة أمر الاستدعاء لانهم يعتقدون ان أي شخص لديه معلومات يمكن أن تكون مفيدة. هذه المعلومات لا بل يجب أن تكون ذات صلة في الدعوى، ما دام يمكن أن يؤدي ربما إلى اكتشاف معلومات ذات صلة. الطريقة الوحيدة التي محكمة سيقيم 1 subpena الهوية التي تسعى هي إما إذا ISP أو الهدف من استدعاء الملفات على اقتراح يطلب من القاضي لمنع الاستدعاء. للأسف، في الممارسة العملية أن نادرا ما يحدث. ذلك لأن هذه أوامر الاستدعاء وعادة ما يكون قصير، تقريبا لمدة 7 أيام المهلة، ولأن كثير من الناس لا تجد حتى من أنه قد تم استدعى بياناتهم الإنترنت.

>> أعلى


السؤال: أليس لي ISP التي يتطلبها القانون ليقول لي اذا كان هناك من يسأل لسجلات الإنترنت استخدامي والهوية؟

الجواب : لسوء الحظ becaue مزودي خدمات الإنترنت، في ممارسة ويتحداها subpenas CyberSLAPP غالبا ما تفشل لإعلام الفرد الذي هو الحصول على معلومات شخصية. حتى عندما يفعلون، وهو الموعد النهائي قصيرة (في كثير من الأحيان أقل قدر 7 أيام) لا توفر ما يكفي من الوقت لرئيس البرلمان لإيجاد وتعيين محام ومحام لإعداد الحجج الدستورية اللازمة للدفاع ضد subpena.

>> أعلى


السؤال: ما هو "لقمع حركة" مذكرة جلب؟

الجواب : هذا هو طلب رسمي للمحكمة للحكم أنه لا ينبغي أن تعطى المعلومات الخاصة بك إلى الجهة الطالبة. وهذا يشمل عادة الطلب، بالإضافة إلى المذكرة القانونية (التي تسمى أحيانا مذكرة من النقاط والسلطات) يشرح لماذا، بموجب القانون، لا ينبغي أن المعلومات الخاصة بك يتم تسليمها. نماذج من المذكرات المقدمة في حالات جون دو متوفرة على العنوان التالي:

EFF الأرشيف، Cullens ضد الفلاني،

>> أعلى


السؤال: ماذا ينبغي أن أفعل إذا كنت تتلقى إشعارا بأن ISP بلدي تلقى استدعاء للبيانات الخاصة بي؟

الجواب : أولا يجب أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الكفاح من أجل حماية يجري البحث عن الهوية الخاصة بك، وسجلات استخدام الإنترنت، أو أي شيء آخر. قد تحتاج إلى طلب ISP للحصول على نسخة من مذكرة إحضار إذا لم تكن قد قدمت بالفعل واحدة. إذا قررت لمحاربته، يجب عليك إبلاغ مزود خدمة الانترنت على الفور، والتي قد ترغب في أن يطلب تأجيل الامتثال لأنها تعطيك الوقت للعثور على محام. ثم العثور على محام، الذي سيكون تقديم التماس لديها استدعاء التخلص منها. (إذا كان المحامي الخاص بك في وقت لاحق يمكن أن تثبت أن الدعوى هو تافه، قد تكون قادرة على استرداد الرسوم القانونية إذا كانت دولتكم قد اصدر قانون مكافحة SLAPP.)

>> أعلى


السؤال: كم من الوقت لدي في محاولة لمحاربة الاستدعاء؟

الجواب : الموعد النهائي لمقدمي خدمات الإنترنت عن الامتثال لأمر الاستدعاء يمكن أن تختلف تبعا للقاضي، في اختصاص حيث تم رفع هذه القضية، وغيرها من العوامل. والموعد النهائي النموذجي هو 7 أيام. هذا ليس وقتا طويلا، ذلك مرة أخرى قد ترغب في طلب تمديد الموعد النهائي من مقدمي خدمات الإنترنت والمحكمة حتى المحامي الخاص بك يمكن أن يعد تحديا لهذا الاستدعاء.

>> أعلى


السؤال: ما هي مطالبات نموذجي وراء دعوى CyberSLAPP؟

الإجابة : إن الشكاوى الأكثر شيوعا من قبل المدعين CyberSLAPP والتشهير، والعلامات التجارية أو التعدي على حق المؤلف، والاخلال بالعقد. الخطاب الذي ينطوي على شخصية عامة - مثل شركة - هو التشهير إلا إذا كانت كاذبة، وقال مع "الأذى الفعلي المتعمد". لا بد أن يكون أيضا واقعي وليس تعبيرا عن الرأي. في الولايات المتحدة، وذلك بسبب التزامنا القوي حماية حرية التعبير، ويكاد يكون من المستحيل ان يثبت تشهير ضد شخصية عامة. العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر الشكاوى المطالبة عادة أن المتهمين انتهكوا حقوق الملكية الفكرية عن طريق استخدام اسم شركة أو منتجاتها، أو بالاقتباس من بعض مواد حقوق الطبع والنشر الخاصة بهم، مثل تقرير سنوي. في الواقع، والتعديل الأول للدستور يتضمن الحق في انتقاد واضح ومناقشة الشركات ومنتجاتها، وقانون يتضمن استثناءات واضحة ل"الاستخدام العادل" للمواد المحمية لهذه الأغراض. خرق العقد من الدعاوى غالبا ما تنطوي على ادعاء أن المتحدثين مجهول قد يكون من الموظفين الذين تجاوزوا العقد عن طريق الافراج عن معلومات سرية. وبطبيعة الحال، والحق في التعبير مجهول لا معنى له إذا كان يمكن كشف هوية الشركة الخاصة بك كما تشاء لأنك قد يكون موظفا كسر وعد السرية.

>> أعلى


السؤال: كيف يقرر القضاة ما إذا كان السماح لاستدعاء المضي قدما؟

الجواب : هذا هو مجال جديد جدا للقانون، وهناك عدد قليل من المبادئ الراسخة. المحاكم لديها واجب لتحقيق التوازن بين الحق في عدم الكشف عن هويته على ضرورة منع التشهير صحيح. حتى الآن كانت هناك قرارات جيدة وسيئة من القضاة؛ عدة لحسن الحظ واستبعد أن المدعي أن يثبت أن قضيته لديه على الأقل فرصة النظرية السائدة قبل أن يتم تجريده عدم الكشف عن هويته بعيدا. وقد أنشأت حالات أخرى مجموعة من العوامل الرئيسية لاستخدامها في الحكم على عدم الكشف عن اسمه تجريد مذكرات الجلب. في معظم هذه العوامل الرئيسية هي 1) ان الحزب يسعى لاستدعاء تقدم دليلا على أن هناك حاجة إلى هوية، 2) أن هناك حاجة مباشرة لهوية عنصر رئيسي في القضية؛ 3)، وبأن المعلومات هوية ليست على خلاف ذلك متاح للطرف السعي للحصول عليها. في حين لم entranched بحزم في القانون، وهذه المبادئ البديهية بشكل واضح على الطريق الصحيح لضمان حماية حقوق التعديل الأول للدستور في حين لا يزال يسمح ليتم الكشف عن هوية عندما يكون هناك حاجة حقيقية للقيام بذلك.

>> أعلى


السؤال: ما هي بعض من القضايا الهامة في هذا المجال من القانون؟

الجواب : هام الحالات CyberSLAPP تشمل التغصنات ضد هل، http://www.citizen.org/documents/dendriteappeal.pdf ،
ملفين الفلاني ضد، http://legal.web.aol.com/decisions/dlpriv/melvinop. أتش تي أم أل ،
الفلاني الخامس 2TheMart.com، http://www.eff.org/Cases/2TheMart_case/20010427_2themart_order.html ،
العالمية تليميديا ​​الدولية ضد الفلاني، http://www.casp.net/busted.html . ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول هذه الحالات وغيرها عن طريق البحث في الإنترنت أو تبحث عن مواقع الويب المذكورة أدناه.

>> أعلى


السؤال: هل يمكنني القيام بأي شيء للمساعدة في تغيير هذا الوضع؟

الإجابة : يمكنك أن تفعل أشياء عدة. أن يكون تعليما عن حقوقك. معرفة سياسة ISP الخاص بك في التعامل مع مذكرات الجلب، وتشجيعهم - وأي مواقع ويب التي تقوم بشكل متكرر - على اعتماد سياسات جيدة، وخصوصا على تعهد لإعلامك من أي استدعاء قبل أن يتم الكشف عن أي معلومات خاصة. تشجيع المشرعين دولتكم لتمرير التشريعات التي تتطلب مثل هذا الإشعار، والضغط عليها لتعديل ولاية لمكافحة SLAPP النظام الأساسي لتشمل حالات عدم الكشف عن اسمه صراحة الإنترنت.

>> أعلى


السؤال: ما هي الموارد الأخرى المتاحة؟

الجواب : مواقع ويب التعامل مع هذه القضية ما يلي:

www.aclu.org,
www.citizen.org,
www.eff.org,
www.epic.org,
www.johndoes.org,
www.casp.net,
www.cybersecuritieslaw.com,
cyber.findlaw.com/expression/censorship.html

>> أعلى


السؤال: هل يمكن لشخص يسأل عن هويتي حتى لو أنني لست المتهم في هذه القضية؟

الجواب : نعم. قواعد اكتشاف المدني تسمح لطرف في الدعوى (المدعي او المدعى عليه) أن يسأل أي شخص لأية معلومات قد تؤدي إلى اكتشاف أدلة ذات صلة لقضيتهم. ومع ذلك، قدرتك على قمع مثل هذا الطلب إذا لم يتم تسمية كنت كطرف في الدعوى هو نِفَسٌ ه كما لو كان يتم تسمية لك. يمكنك أن الملف لا يزال اقتراحا لسحق. وفيما يلي رابط لملفات القضية لمثل هذه الحالة:

http://www.eff.org/Cases/2TheMart_case/

>> أعلى


السؤال: أنا في ولاية كاليفورنيا. هل لدي الحق في كل من يقاوم مثل هذا subpena وتقديم طلب لمحكمة لطرد هذه القضية، على الفور، وجائزة لي أتعاب المحاماة؟

الجواب : نعم. كاليفورنيا لديها قانون محدد، ودعا النظام الأساسي لمكافحة SLAPP، الذي يسمح أدى إلى الحركة في وقت مبكر لديها حالة رفض إذا أنه يهدف إلى إسكات التعبير المحمية والمشاركة في المسائل ذات الاهتمام العام.

قانون أصول المحاكمات المدنية؟ 425.16 (ب) (1) على ما يلي:

وسبب الدعوى ضد شخص الناشئة عن أي عمل من هذا الشخص وذلك تعزيزا لهذا الشخص؟ حق الالتماس أو حرية التعبير في ظل الولايات المتحدة أو دستور ولاية كاليفورنيا في اتصال مع قضية عامة تخضع لاقتراح خاص في الإضراب، ما لم تقرر المحكمة أن المدعي أقام أن هناك احتمال أن المدعي ستسود في المطالبة.

في المذكرة القانونية لشرح قانون ولاية كاليفورنيا أكبر في قضية تتعلق مطالبات للتشهير على الانترنت هو متاح على العنوان التالي:

http://www.eff.org/Legal/Cases/Kesler_v_Doe/

>> أعلى


السؤال: ما هي القرارات الأساسية التي تنطوي على خطاب الفدرالية مجهول؟

الجواب : 1 باكلي ضد أمريكا مؤسسة القانون الدستوري (1999) 525 الولايات المتحدة 182، 197-200؛

2. ماكنتاير ضد أوهايو لجنة الانتخابات (1995)، 514 الولايات المتحدة 334. في هذه الحالة، في الصفحة 357، وقال للمحكمة العليا:

"[A] ن المؤلف هو عموما حرة في أن تقرر ما إذا كان أو عدم الكشف عن الهوية الحقيقية له أو لها. قد تكون ذات دوافع هذا القرار لصالح عدم ذكر اسمه بسبب الخوف من الانتقام أو الاقتصادية أو الرسمية، من قبل عن قلقها إزاء النبذ ​​الاجتماعي، أو لمجرد الرغبة للحفاظ على أكبر قدر من الخصوصية واحد؟ ق ممكن، ومهما كان الدافع قد يكون، ... ومصلحة في وجود أعمال مجهول دخول سوق الأفكار مما لا شك فيه يفوق أي اهتمام الجمهور تتطلب الإفصاح كشرط للدخول. وبناء عليه، مؤلف ؟ قرار عدم الكشف عن اسمه، مثل القرارات الأخرى المتعلقة أو الحذف أو الإضافة إلى تعديل المحتوى.
***
بموجب دستورنا، توزيع المنشورات المجهولة ليست ضارة، وممارسة الاحتيال، وإنما هو تقليد مشرف الدعوة والمعارضة. 3. تالي ضد كاليفورنيا (1960) 362 الولايات المتحدة 60. (عقد غير دستورية مرسوم دولة تحظر توزيع النشرات التي توزع باليد مجهول)


4. لامونت ضد مدير مكتب البريد العام (1965) 381 الولايات المتحدة 301، 307 (الحقائق غير دستوري شرط أن المستفيدين من الأدب الشيوعي تخطر مكتب البريد التي يرغبون في الحصول عليها، وبالتالي فقدان عدم الكشف عن هويتهم)؛

5. اتحاد الحريات المدنية من جورجيا ضد ميلر (ND جورجيا عام 1997) 977 ف.] 1228 (بالطعن في قانون جورجيا من شأنه أن يجعل من جريمة لمستخدمي الإنترنت إلى؟ تحديد زورا؟ أنِفَسٌ هم عبر الإنترنت).

>> أعلى


السؤال: ؟ أرين الناس ر المطلوبة لشرح السبب في أنها استدعت إعادة هويتي وغيرها من المعلومات؟

الجواب : ليس مع الطلب الأولي. وتقدم فقط لأسباب subpena إذا تم الطعن في subpena، من خلال اقتراح لقمع. في معارضة هذا الاقتراح لسحق، يجب على الشخص الذي يسعى للحصول على معلومات تبين، كحد أدنى، وأنه من المرجح أن تؤدي إلى اكتشاف المعلومات التي قد تكون مفيدة في دعوى قضائية.

>> أعلى


السؤال: أنا وقعت على اتفاق السرية / الخصوصية مع مزود خدمة الإنترنت الذي يوفر أنها لن تفرج عن المعلومات الخاصة بي. لا توجد الآن؟ تي أن يحميني؟

الجواب : معظم رقم الدولة الاتفاقات السرية التي من شأنها أن تحول المعلومات عبر استجابة للطلبات القانونية، وsubpena مثل هذا الطلب. حتى لو كان الاتفاق لا يقول ذلك، مذكرة إحضار صادرة قانونا يلغي اتفاقات من هذا القبيل، على سبيل السياسة العامة. كل ISP لديها سياسة مختلفة عن إعلام المستخدمين عندما تم استدعى المعلومات الخاصة بهم، لكنهم لا يستطيعون تجاهل ببساطة مذكرة إحضار بموجب القانون دون المخٌاطَرٌة santion القانونية أنِفَسٌ هم.

>> أعلى


السؤال: ؟ لا أعرف ما إذا كان ISP لي بتتبع المواقع التي زرتها هاء أو غيرها من نشاط على الانترنت الشخصية؟ يمكن أن تتضمن مذكرة جلب معلومات من هذا القبيل؟

الجواب : كل المعلومات التي لديه ISP قد يخضع لمذكرة إحضار، بما في ذلك المعلومات التي قد تبقي في التقاويم، والأفضليات، "myXXX" نظم استضافتها بواسطة موفر خدمة إنترنت، فضلا عن ملفات السجل. مقدمي خدمات الإنترنت المختلفة حفظ أنواع مختلفة من السجلات من سلوك العملاء. تطلب ISP لتكون على يقين من أن تعرف ما هي المعلومات التي نحفظه لكم.

>> أعلى


سؤال: ماذا تعني عبارة "تستجيب" لsubpena يعني؟

الجواب : عادة، فهذا يعني أن مزود خدمة الانترنت سوف تعطي المعلومات المطلوبة إلى الشخص الذي يطلب. في بعض الحالات، قاومت مزودي خدمة الانترنت طلبات الحصول على معلومات نيابة عن عملائها، ولكن ليس هذا هو العرف السائد. إلا إذا قال على وجه التحديد بشكل مختلف من قبل ISP، يجب أن نفترض أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وسوف بتسليم المعلومات الخاصة بك كجزء من ردها.

>> أعلى


السؤال: هل يمكن عقد ISP أو الدولة المضيفة للوحة الرسائل أو غرفة دردشة مسؤولا عن التشهير من التصريحات التي أدلى بها تشهيري آخرون على متن الرسالة؟

الجواب : تحت رقم 47 USC ثانية. 230 (ج) (1) : "لا يعامل أي مزود أو مستخدم لخدمة الحاسوب التفاعلية مثل الناشر أو رئيس أي من المعلومات التي قدمتها آخر المعلومات مزود المحتوى." وقد تم تفسير هذا الحكم بشكل موحد من قبل المحاكم لتوفير حماية كاملة
ضد مطالبات التشهير أو السب والقذف التي وجهت إلى مزود خدمة الإنترنت، لوحة الرسائل أو غرف الدردشة حيث تصنع القوائم من قبل أطراف ثالثة. لاحظ أن هذه الحصانة لا تمتد إلى المطالبات المقدمة في إطار قوانين الملكية الفكرية.

>> أعلى


السؤال: هل يمكن لي ISP أو المضيف من رسالة المجلس أن يكون مسؤولا عن البيانات التشهيرية أقوم على أساس أنها تمثل "الناشر" أو "republisher" من هذه المعلومات؟

الجواب : رقم الاتحادية ينص القانون على: "لا يعامل أي مزود أو مستخدم لخدمة الحاسوب التفاعلية مثل الناشر أو رئيس أي من المعلومات التي قدمتها آخر معلومات مزود محتوى" وقد فسر هذا لحماية الجنود من المناقشات بين أشخاص آخرين ضد القذف والتشهير المطالبات بأنها "republisher" للمعلومات. لاحظ أن هذه الحماية لا تمتد إلى المطالبات بموجب قوانين الملكية الفكرية.

>> أعلى


السؤال: هل يجب على المضيف مجلس ISP أو حذف رسالة التعيينات أن شخصا يقول له / لها والتشهير؟ يمكن لمقدمي خدمات الإنترنت أو رسالة المجلس حذف التعيينات في استجابة لطلب من طرف ثالث؟

الجواب : 47 USC ثانية. 230 يعطي معظم مزودي خدمات الإنترنت ورسالة المجلس يستضيف حرية التصرف للحفاظ على التعيينات أو حذفها، وأيهما يفضلون، واستجابة لمطالبات من قبل الآخرين أن نشر هو الافتراء أو التشهير. معظم مقدمي خدمات الإنترنت ورسالة المجلس يستضيف تستطيع أيضا شروط الخدمة التي تعطيهم الحق في حذف أو عدم حذف الرسائل على النحو الذي تراه مناسبا وبشكل عام تم عقد مثل هذه الشروط لتكون قابلة للتنفيذ وفقا للقانون.

>> أعلى


سؤال: أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول RIAA في الدعاوى القضائية "فلان الفلاني"؟

الجواب : إن مؤسسة الحدود الإلكترونية (EFF) يحافظ على أرشيف من الأوراق وملفات المحكمة في http://www.eff.org/IP/P2P/riaa-v-thepeople.php .

>> أعلى


السؤال: بلادي ISP يقول لي انه تم طلب منه تسليم اسمي كجزء من دعوى قضائية ضد مئات من "جون هل" في دولة بعيدة. ماذا يمكن أن أفعل؟

الجواب : ربما يجب عليك الاتصال بمحام، وتشير إلى أن المحامي نلقي نظرة على الحجج التي أثارها ممثل المؤسسة، اتحاد الحريات المدنية، والمواطن العام في واحدة من هذه الدعاوى (على سبيل المثال، http://www.eff.org/IP/P2P / RIAA_v_ThePeople/JohnDoe/20040202_UMG_Amicus_Memo.pdf )

>> أعلى


سؤال: أنا استخدم ملف تقاسم البرمجيات. ما الذي يمكنني فعله للتأكد من رفع دعوى ضد لست أنا من قبل RIAA؟

الجواب : إن أفضل طريقة لحماية نِفَسٌ ك ضد دعوى قضائية RIAA هو لتجنب انتهاك حقوق النشر. أولا، تأكد من أنك لا ينخرطون في التعدي على حق المؤلف من خلال إزالة أية ملفات من الدليل المشترك الذي لم يكن لديك إذن لتوزيعها. الثانية، أي تغيير أسماء الملفات مضللا التي يمكن الخلط بينه وبين اسم فنان RIAA أو أغنية (على سبيل المثال، "مادونا"). للحصول على شرح أكثر تفصيلا لهذه العملية، وأفكار أخرى لتجنب التعرض للتعامل مثل مجرم، تفضل بزيارة صفحة ممثل المؤسسة حول هذا الموضوع في http://www.eff.org/IP/P2P/howto-notgetsued.php .

>> أعلى


التي يحتفظ بها مركز ستانفورد للإنترنت والمجتمع

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول عدم ذكر اسمه جون دو   الخميس أغسطس 16, 2012 9:09 am

> John Doe Anonymity > Frequently Asked Questions
Frequently Asked Questions (and Answers) about John Doe Anonymity

Q: What is a subpoena (also spelled "subpena")?
Q: How is Internet anonymity affected by John Doe lawsuits?
Q: Why is anonymous speech important?
Q: Is anonymous speech a right?
Q: How do CyberSLAPP plaintiffs discover the identity of anonymous Internet critics?
Q: Don't judges review subpoenas before they are sent to ISPs?
Q: Isn't my ISP required by law to tell me if someone asks for my Internet-usage records and identity?
Q: What is a "motion to quash" a subpoena?
Q: What should I do if I receive notice that my ISP has received a subpoena for my data?
Q: How much time would I have to try to fight a subpoena?
Q: What are the typical claims behind a CyberSLAPP suit?
Q: How do judges decide whether to let a subpoena go forward?
Q: What are some of the important cases in this area of law?
Q: Can I do anything to help change this situation?
Q: What other resources are available?
Q: Can someone ask for my identity even if I am not the Defendant in the case?
Q: I am in California. Do I have a right to both resist such a subpena and to ask a court to throw out the case, right away, and award me attorneys fees?
Q: What are the key federal decisions involving anonymous speech?
Q: Aren?t people required to explain why they?re subpoenaing my identity and other information?
Q: I signed a confidentiality/privacy agreement with my ISP that provides that they will not release my information. Doesn?t that protect me?
Q: I don?t know whether my ISP keeps track of web sites I?ve visited or other personal online activity. Could a subpoena include information like that?
Q: What does "respond" to the subpena mean?
Q: Can an ISP or the host of the message board or chat room be held liable for defamatory of libelous statements made by others on the message board?
Q: Can my ISP or the host of a message board be held liable for defamatory statements I make on the grounds that they are a "publisher" or "republisher" of the information?
Q: Must an ISP or message board host delete postings that someone tells him/her are defamatory? Can the ISP or message board delete postings in response to a request from a third party?
Q: Where can I find more information about the RIAA's "John Doe" lawsuits?
Q: My ISP tells me it's been asked to turn over my name as part of a lawsuit against hundreds of "John Does" in a faraway state. What can I do?
Q: I use file sharing software. What can I do to make sure I'm not sued by the RIAA?
Question: What is a subpoena (also spelled "subpena")?

Answer: A subpoena is a formal demand that a person or company produce evidence in or for a civil or criminal lawsuit. A subpoena duces tecum (the kind most commonly used in John Doe cases) requires only the production of identified documents or categories of documents.

>>top


Question: How is Internet anonymity affected by John Doe lawsuits?

Answer: Often called "CyberSLAPP" suits, these lawsuits typically involve a person who has posted anonymous criticisms of a corporation or public figure on the Internet. The target of the criticism then files a lawsuit so they can issue a subpoena to the Web site or Internet Service Provider (ISP) involved and thereby discover the identity of their anonymous critic. The concern is that this discovery of their identity will intimidate or silence online speakers even though they were engaging in protected expression under the First Amendment.

>>top


Question: Why is anonymous speech important?

Answer: There are a wide variety of reasons why people choose to speak anonymously. Many use anonymity to make criticisms that are difficult to state openly - to their boss, for example, or the principal of their children's school. The Internet has become a place where persons who might otherwise be stigmatized or embarrassed can gather and share information and support - victims of violence, cancer patients, AIDS sufferers, child abuse and spousal abuse survivors, for example. They use newsgroups, Web sites, chat rooms, message boards, and other services to share sensitive and personal information anonymously without fear of embarassment or harm. Some police departments run phone services that allow anonymous reporting of crimes; it is only a matter of time before such services are available on the Internet. Anonymity also allows "whistleblowers" reporting on government or company abuses to bring important safety issues to light without fear of stigma or retaliation. And human rights workers and citizens of repressive regimes around the world who want to share information or just tell their stories frequently depend on staying anonymous – sometimes for their very lives.

>>top


Question: Is anonymous speech a right?

Answer: Yes. Anonymous speech is presumptively protected by the First Amendment to the Constitution. Anonymous pamphleteering played an important role for the Founding Fathers, including James Madison, Alexander Hamilton, and John Jay, whose Federalist Papers were first published anonymously.

And the Supreme Court has consistently backed up that tradition. The key U.S. Supreme Court case is McIntyre v. Ohio Elections Commission. http://www.eff.org/Legal/Cases/mcintyre_v_ohio.decision

>>top


Question: How do CyberSLAPP plaintiffs discover the identity of anonymous Internet critics?

Answer: CyberSLAPP plaintiffs usually get the personal information you gave an ISP or online message board when you signed up (name, address, telephone number, etc.). Some web sites that host discussion boards might only have your e-mail address, in which case a second subpoeana to the ISP that hosts that address will reveal your identity. In many cases, even more detailed information about your use of the Internet can be obtained; it's important to realize that when you go online, you leave electronic footprints almost everywhere you go. (With advanced knowledge of the Internet, however, there are ways to cover your tracks.)

>>top


Question: Don't judges review subpoenas before they are sent to ISPs?

Answer: No. The issuing of civil subpoenas is not monitored by the court handling the case. Under the normal rules of discovery in civil lawsuits, parties to a suit can simply send a subpoena to anyone they believe has information that could be useful. That information doesn't even have to be relevant to the lawsuit, as long as it could possibly lead to the discovery of relevant information. The only way that a court will evaluate an identity-seeking subpena is if either the ISP or the target of the subpoena files a motion asking the judge to block the subpoena. Unfortunately, in practice that rarely happens. That is because these subpoenas usually have a short, roughly 7-day deadline, and because many people never even find out that their Internet data has been subpoenaed.

>>top


Question: Isn't my ISP required by law to tell me if someone asks for my Internet-usage records and identity?

Answer: Unfortunately, in practice CyberSLAPP subpenas are rarely challenged becaue ISPs often fail to notify the individual who's personal information is sought. Even when they do, the short deadline (often as little as 7 days) does not provide enough time for the speaker to find and hire an attorney and the attorney to prepare the Constitutional arguments necessary to defend against the subpena.

>>top


Question: What is a "motion to quash" a subpoena?

Answer: This is a formal request for a court to rule that your information should not be given to the requesting party. This normally includes the request, plus a legal brief (sometimes called a memorandum of points and authorities) explaining why, by law, your information should not be turned over. Samples of briefs filed in John Doe cases are available at:

EFF Archive, Cullens v. Doe, http://www.eff.org/Privacy/Anonymity/Cullens_v_Doe/
http://www.citizen.org/litigation/briefs/IntFreeSpch/articles.cfm?ID=5801

>>top


Question: What should I do if I receive notice that my ISP has received a subpoena for my data?

Answer: First you should decide whether you wish to fight to protect your identity, Internet usage records, or whatever else is being sought. You might want to ask your ISP for a copy of the subpoena if they haven't already provided one. If you decide to fight it, you should inform the ISP immediately, and you may want to request that they delay compliance to give you time to find a lawyer. Then find a lawyer, who will file a motion to have the subpoena thrown out. (If your lawyer can later prove that the lawsuit was frivolous, you may be able to recover legal fees if your state has passed an anti-SLAPP statute.)

>>top


Question: How much time would I have to try to fight a subpoena?

Answer: The ISP's deadline for complying with a subpoena can vary depending on the judge, the jurisdiction where the case was filed, and other factors. A typical deadline is 7 days. This isn't much time, so again you may want to request an extension of the deadline from the ISP and the court so your lawyer can prepare your challenge to the subpoena.

>>top


Question: What are the typical claims behind a CyberSLAPP suit?

Answer: The most common complaints by CyberSLAPP plaintiffs are defamation, trademark or copyright infringement, and breach of contract. Speech that involves a public figure - such as a corporation - is only defamatory if it is false and said with "actual malice." It also must be factual rather than an expression of opinion. In the US, because of our strong free speech protections, it is almost impossible to prove defamation against a public figure. Trademark and copyright complaints typically claim that defendants have violated intellectual property rights by using the name of a corporation or its products, or by quoting from some of their copyrighted materials such as an annual report. In reality, the First Amendment includes a clear right to criticize and discuss corporations and their products, and the law includes clear exceptions for the "fair use" of protected material for those purposes. Breach of contract suits often involve a claim that anonymous speakers might be employees who have violated a contract by releasing confidential information. Of course, the right to anonymous speech is meaningless if a corporation can unmask your identity at will because you might be an employee breaking a promise of confidentiality.

>>top


Question: How do judges decide whether to let a subpoena go forward?

Answer: This is a very new area of the law, and there are few well-established principles. The courts do have a duty to balance the right of anonymity against the need to prevent true defamation. So far there have been both good and bad rulings from judges; fortunately several have ruled that the plaintiff must prove that his case has at least a theoretical chance of prevailing before anonymity can be stripped away. Other cases have established a set of key factors to be used in judging anonymity-stripping subpoenas. In most of these the key factors are 1) that the party seeking the subpoena provide evidence that the identity is needed; 2) that the identity is directly needed for a key element in the case; 3) and that the identity information is not otherwise available to the party seeking it. While not yet firmly entranched in the law, these common-sense principles are clearly the right way to ensure that First Amendment rights are protected while still allowing identity to be revealed when there is a genuine need to do so.

>>top


Question: What are some of the important cases in this area of law?

Answer: Important CyberSLAPP cases include Dendrite v. Does, http://www.citizen.org/documents/dendriteappeal.pdf,
Melvin v. Doe, http://legal.web.aol.com/decisions/dlpriv/melvinop.html,
Doe v 2TheMart.com, http://www.eff.org/Cases/2TheMart_case/20010427_2themart_order.html,
Global Telemedia International v. Doe, http://www.casp.net/busted.html. Additional information about these and other cases can be found by searching the Internet or looking on the Web sites listed below.

>>top


Question: Can I do anything to help change this situation?

Answer: You can do several things. Be educated about your rights. Find out your ISP's policy on the handling of subpoenas, and encourage them - and any Web sites you frequent - to adopt good policies, especially a pledge to notify you of any subpoena before any private information is disclosed. Encourage your state legislators to pass legislation requiring such notice, and press them to amend state anti-SLAPP statutes to explicitly include Internet anonymity cases.

>>top


Question: What other resources are available?

Answer: Web sites dealing with this issue include:

www.aclu.org,
www.citizen.org,
www.eff.org,
www.epic.org,
www.johndoes.org,
www.casp.net,
www.cybersecuritieslaw.com,
cyber.findlaw.com/expression/censorship.html

>>top


Question: Can someone ask for my identity even if I am not the Defendant in the case?

Answer: Yes. The rules of civil discovery allow a party to a lawsuit (the plaintiff or defendant) to ask anyone for any information that may lead to the discovery of relevant evidence to their case. However, your ability to quash such a request if you are not named as a party to the lawsuit is the same as if you are named. You can still file a motion to quash. Below is a link to the case files for such a case:

http://www.eff.org/Cases/2TheMart_case/

>>top


Question: I am in California. Do I have a right to both resist such a subpena and to ask a court to throw out the case, right away, and award me attorneys fees?

Answer: Yes. California has a specific statute, called the anti-SLAPP statute, that allows an early motion to be brought to have a case dismissed if it is aimed at silencing protected expression and participation in matters of public concern.

Code of Civil Procedure ? 425.16(b)(1) provides:

A cause of action against a person arising from any act of that person in furtherance of the person?s right of petition or free speech under the United States or California Constitution in connection with a public issue shall be subject to a special motion to strike, unless the court determines that the plaintiff has established that there is a probability that the plaintiff will prevail on the claim.

A legal brief explaining the California statute further in a case involving claims of online defamation is available at:

http://www.eff.org/Legal/Cases/Kesler_v_Doe/

>>top


Question: What are the key federal decisions involving anonymous speech?

Answer: 1. Buckley v. American Constitutional Law Foundation (1999) 525 U.S. 182, 197-200;

2. McIntyre v. Ohio Elections Commission (1995) 514 U.S. 334. In that case, on page 357, the Supreme Court said:

"[A]n author is generally free to decide whether or not to disclose his or her true identity. The decision in favor of anonymity may be motivated by fear of economic or official retaliation, by concern about social ostracism, or merely by a desire to preserve as much of one?s privacy as possible. Whatever the motivation may be, . . . the interest in having anonymous works enter the marketplace of ideas unquestionably outweighs any public interest in requiring disclosure as a condition of entry. Accordingly, an author?s decision to remain anonymous, like other decisions concerning omissions or additions to the content Amendment.
* * *
Under our Constitution, anonymous pamphleteering is not a pernicious, fraudulent practice, but an honorable tradition of advocacy and dissent.

3. Talley v. California (1960) 362 U.S. 60. (holding unconstitutional a state ordinance prohibiting the distribution of anonymous handbills)

4. Lamont v. Postmaster General (1965) 381 U.S. 301, 307 (finding unconstitutional a requirement that recipients of Communist literature notify the post office that they wish to receive it, thereby losing their anonymity);

5. ACLU of Georgia v. Miller (N.D. Ga. 1997) 977 F. Supp. 1228 (striking down a Georgia statute that would have made it a crime for Internet users to ?falsely identify? themselves online).

>>top


Question: Aren?t people required to explain why they?re subpoenaing my identity and other information?

Answer: Not with the initial request. The reasons for the subpena are only provided if the subpena is challenged, through a motion to quash. In opposing the motion to quash, the person seeking the information must demonstrate, at a minimum, that it is likely to lead to the discovery of information that would be useful in a lawsuit.

>>top


Question: I signed a confidentiality/privacy agreement with my ISP that provides that they will not release my information. Doesn?t that protect me?

Answer: No. Most privacy agreements state that information will be turned over in response to legal requests, and a subpena is such a request. Even if the agreement does not say so, a legally issued subpoena overrides such agreements as a matter of public policy. Each ISP has a different policy about notifying users when their information has been subpoenaed, but they cannot simply ignore a subpoena under the law without risking legal santion themselves.

>>top


Question: I don?t know whether my ISP keeps track of web sites I?ve visited or other personal online activity. Could a subpoena include information like that?

Answer: Any information that your ISP has may be subject to a subpoena, including information you may keep in calendars, preferences, "myXXX" systems hosted by your ISP, as well as log files. Different ISPs keep different kinds of records of customer behavior. Ask your ISP to be certain that you know what information they maintain about you.

>>top


Question: What does "respond" to the subpena mean?

Answer: Usually, it means that the ISP will give the requested information to the requesting person. In some cases, ISPs have resisted requests for information on behalf of their customers, but this is not the norm. Unless specifically told differently by your ISP, you should assume that your ISP will turn over your information as part of its response.

>>top


Question: Can an ISP or the host of the message board or chat room be held liable for defamatory of libelous statements made by others on the message board?

Answer: No. Under 47 U.S.C. sec. 230(c)(1): "No provider or user of an interactive computer service shall be treated as the publisher or speaker of any information provided by another information content provider." This provision has been uniformly interpreted by the Courts to provide complete protection
against defamation or libel claims made against an ISP, message board or chat room where the statements are made by third parties. Note that this immunity does not extend to claims made under intellectual property laws.

>>top


Question: Can my ISP or the host of a message board be held liable for defamatory statements I make on the grounds that they are a "publisher" or "republisher" of the information?

Answer: No. Federal law provides: "No provider or user of an interactive computer service shall be treated as the publisher or speaker of any information provided by another information content provider." This has been interpreted to protect hosts of discussions between other people against defamation and libel claims as a "republisher" of the information. Note that this protection does not extend to claims under intellectual property laws.

>>top


Question: Must an ISP or message board host delete postings that someone tells him/her are defamatory? Can the ISP or message board delete postings in response to a request from a third party?

Answer: 47 U.S.C. sec. 230 gives most ISPs and message board hosts the discretion to keep postings or delete them, whichever they prefer, in response to claims by others that a posting is defamatory or libelous. Most ISPs and message board hosts also post terms of service that give them the right to delete or not delete messages as they see fit and such terms have generally been held to be enforceable under law.

>>top


Question: Where can I find more information about the RIAA's "John Doe" lawsuits?

Answer: The Electronic Frontier Foundation (EFF) maintains an archive of papers and court filings at http://www.eff.org/IP/P2P/riaa-v-thepeople.php.

>>top


Question: My ISP tells me it's been asked to turn over my name as part of a lawsuit against hundreds of "John Does" in a faraway state. What can I do?

Answer: You should probably contact a lawyer, and suggest that the lawyer take a look at arguments raised by the EFF, ACLU, and Public Citizen in one of these suits (e.g., http://www.eff.org/IP/P2P/RIAA_v_ThePeople/JohnDoe/20040202_UMG_Amicus_Memo.pdf)

>>top


Question: I use file sharing software. What can I do to make sure I'm not sued by the RIAA?

Answer: The best way to protect yourself against an RIAA lawsuit is to avoid copyright infringement. First, ensure that you are not engaging in copyright infringement by removing any files from your shared directory that you do not have permission to distribute. Second, change any potentially misleading file names that might be confused with the name of an RIAA artist or song (e.g., "Madonna"). For a more detailed explanation of this process and other ideas to avoid being treated like a criminal, visit the EFF's page on the subject at http://www.eff.org/IP/P2P/howto-notgetsued.php.

>>top


Maintained by Stanford Center for Internet & Society

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول عدم ذكر اسمه جون دو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding :: منتدى HTTP Server apache HTTP وثائق متنوعة-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
اللبناني الريف