موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ربط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ربط   الخميس أغسطس 16, 2012 9:10 am

تقشعر لها الأبدان تأثيرات تبادل المعلومات > ربط > أسئلة وأجوبة
أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ربط

س : ما هو الارتباط التشعبي؟
س : إذا كان الارتباط التشعبي هو مجرد مؤشر المكان، وكيف يمكن أن يكون غير قانوني؟
س : هل "ربط العميق" غير قانوني؟
س : هل يمكن ربط يكون التعدي على العلامات التجارية؟
س : يربط التي يحميها التعديل الأول للدستور؟
س : ما هو "المضمنة" الصورة؟
س : ما هو معيار استبعاد الروبوتات؟
س : هل يمكن أن محركات البحث تكون مسؤولة عن التعدي على حق المؤلف من خلال توفير وصلات لنتائج البحث؟
س : ما هو "الاحتواء"؟
س : ما هي "التعدي على الممتلكات المنقولة" وتدعي بعض الشركات أو أصحاب مواقع الويب جلبت؟
س : هل الموقع شروط عقود استخدام ملزمة؟
س : هل أنا بحاجة إذن لربط موقع شخص آخر؟
س : يمكن حماية hyperlinker من الملاذ الآمن، DMCA؟
السؤال: ما هو الارتباط التشعبي؟

الجواب : ما لم قمت بكتابة عنوان الموقع مباشرة في متصفح الويب الخاص بك، فإنك على الأرجح بعد وصلة للوصول الى هذه الصفحة. الارتباط التشعبي هو مرجع الموقع الذي يفسر مستعرض ويب، وغالبا من خلال تسليط الضوء على النص في الزرقاء، إلى "وصلة" إلى مورد آخر المعلومات عند النقر عليها. في HTML (لغة توصيف النص التشعبي، رمز تستخدم لكتابة صفحات الويب)، ارتباط تشعبي يبدو مثل هذا: صلة

>> أعلى


السؤال: إذا كان الارتباط التشعبي هو مجرد مؤشر المكان، وكيف يمكن أن يكون غير قانوني؟

الجواب : إنه ربما لا يكون، ومع ذلك، فإن المحاكم القليلة التي تعقد الآن أن ارتباط ينتهك القانون إذا كان يشير إلى مواد غير مشروعة مع الغرض من نشر تلك المواد غير القانونية :

في حالة DeCSS، العالمي ضد Reimerdes ، منعت المحكمة 2600 مجلة من نشر وصلات إلى رمز DeCSS لأنها وجدت مجلة ربطت لغرض نشر جهاز التحايل. (انظر Anticircumvention (DMCA) .) وقضت المحكمة أنه يمكن أن تنظم العلاقة لما له من "وظيفة"، حتى لو كان على ارتباط أيضا الكلام.
وفي قضية أخرى، الفكرية الاحتياطي ضد يوتا منارة وزارة ، وجدت محكمة ولاية يوتا التي تربط بين لنسخ غير مصرح بها من النص قد تكون مخالفة لحقوق المؤلف على الاشتراكات لعمل ما. (المدعى عليه في هذه الحالة قد سبق نشرها من النسخ غير المرخصة في الموقع الخاص بها، ثم حل محل النسخ مع وصلات إلى مواقع أخرى.)
على النقيض من ذلك، فإن المحكمة في تيكت ماستر ضد Tickets.com وجدت أن الروابط لم تكن التعدي على حقوق التأليف والنشر.
مثل أي شيء آخر على موقع على الانترنت، ويمكن أيضا أن يكون ارتباط إشكالية إذا كان يحرف شيئا عن هذا الموقع. على سبيل المثال، إذا كان الارتباط والنص المحيط صرح كذبا أن ينتسب موقع على شبكة الانترنت مع موقع آخر أو التي ترعاها شركة مرتبطة، قد يكون من الدعاية الكاذبة أو التشهير.

أخيرا، في مرحلة ما بعد Grokster ، يمكن القول ارتباط للحث على التعدي على حق المؤلف، إذا أجريت على ارتباط مع العلم أن المواد المرتبطة إلى والمخالفة وبقصد حمل الناس على اتباع الرابط وانتهاك حقوق التأليف والنشر.

في معظم الحالات، ومع ذلك، وربط بسيط من غير المرجح أن تخالف القانون.

>> أعلى


السؤال: هل "ربط العميق" غير قانوني؟

الجواب : "ربط العميق" للدلالة على إنشاء وصلات إلى صفحة أخرى من موقع موقع على شبكة الانترنت. على سبيل المثال، بدلا من الإشارة إلى وجود صلة http://www.chillingeffects.org، هذا الموقع "موقع،" قد ربط موقع آخر مباشرة إلى التعليمات ربط في http://www.chillingeffects.org/linking/faq.

بعض اصحاب المواقع يشكون من أن الروابط العميقة "سرقة" الحركة الى الصفحات الرئيسية الخاصة بهم أو عرقلة تدفق المقصود من مواقعها على شبكة الإنترنت. على وجه الخصوص، وجادل تيكت ماستر التي يجب أن لا يسمح لغيرها من المواقع لارسال المتصفحات مباشرة الى القائمة الحدث تيكت ماستر. تيكت ماستر استقر مطالبتها ضد مايكروسوفت ، و خسر دعوى قضائية ضد Tickets.com خلال ربط عميق.

من رأي تيكت ماستر Tickets.com خامسا :
وعلاوة على ذلك، الارتباط التشعبي لا نِفَسٌ ها تنطوي على انتهاك لقانون حقوق الطبع والنشر (مهما كان القيام به لمطالبات أخرى) منذ متورطة لا النسخ. يتم تلقائيا نقل العميل إلى صفحة ويب حقيقي خاص من المؤلف الأصلي. ليس هناك خداع في ما يحدث. هذا هو مماثل لاستخدام فهرس المكتبة للحصول على بطاقة إشارة إلى أصناف معينة، وإن كان أسرع وأكثر كفاءة.
حتى الآن، وقد وجدت المحاكم أن الروابط العميقة لصفحات الويب لم تكن التعدي على حق المؤلف ولا التعدي على ممتلكات الغير 1.

>> أعلى


السؤال: هل يمكن ربط يكون التعدي على العلامات التجارية؟

الجواب : التعدي على العلامات التجارية هو سوء استخدام علامة أخرى على أن يسبب ارتباك المستهلكين حول مصدر أو رعاية من السلع أو الخدمات. على النقيض من ذلك، العديد من المنظمات غير مربكة استخدامات تجارية عادلة و / أو غير المخالفة. (راجع العلامة التجارية موضوع.)

إذا الموقع يستخدم الارتباطات التشعبية، مثل أي محتوى آخر، إلى تضليل المشاهدين إلى التفكير وأيدت موقع من قبل شخص الذي يستخدم العلامة التجارية، (على سبيل المثال، "هذه الصفحة برعاية MEGACORP، انقر هنا للحصول على مزيد من التفاصيل")، يمكن العثور على الموقع التعدي على العلامات التجارية. موقع على الانترنت التي تربط لمجرد صفحة ويب لشخص ما، حتى لو أن صفحة ولها عنوان وتشمل العلامات التجارية (على سبيل المثال، "نحن لا نتفق مع MEGACORP، انقر هنا لزيارة الصفحة الرئيسية ل")، ومن المستبعد أن يكون التعدي على العلامات التجارية.

>> أعلى


سؤال: هو ربط يحميها التعديل الأول للدستور؟

الجواب : إن التعديل الأول لدستور الولايات المتحدة يقول ان "لا يصدر الكونغرس أي قانون ... يحد من حرية التعبير، أو الصحافة، أو حق الناس بالتجمع بسلام ..." يجب على الحكومة (والدول، بموجب التعديل الرابع عشر) يجتمع على مستوى عال من التدقيق قبل تقييد الكلام.

وصلات تشير إلى ويصف موقع الإنترنت مورد آخر. قد نص على الارتباط التشعبي والمواد المرتبطة تكون معبرة للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تشبيه هذا القانون من ربط لمواقع أخرى إلى محمية "التجمع"، أو بالتعاون مع تلك المواقع.

>> أعلى


السؤال: ما هو "المضمنة" الصورة؟

الجواب : إن "المضمنة" صورة تشير إلى رسم عرضها في سياق إحدى الصفحات، مثل الصورة الى اليمين هنا. HTML (لغة ترميز النص التشعبي) يسمح للكتاب على شبكة الإنترنت إلى "المضمنة" على حد سواء الصور من المواقع الخاصة بهم والصور واستضافت على خوادم أخرى. عندما كان الناس يشكون من الصور المضمنة، فإنهم غالبا ما يشكون من صفحات الويب التي تتضمن رسومات من مصادر خارجية. لم يكن الوضع القانوني لرمز مصدر صورا بدون إذن تسويتها.

>> أعلى


السؤال: ما هو معيار استبعاد الروبوتات؟

الجواب : روبوت (أو السير أو webcrawlers) هي الآلية التي تعمل على متصفحات الويب "الزحف" على شبكة الإنترنت لاسترجاع صفحات الويب، وعلى سبيل المثال نيابة عن محركات البحث أو مواقع مقارنة الأسعار. و استبعاد الروبوتات هو معيار اتفاقية غير رسمية العديد من هذه الروبوتات طاعة، والذي يمكن أن أصحاب المواقع وضع "ملف robots.txt" ملف على خادم الويب لإخبار برامج الروبوت على شبكة الإنترنت لتجنب بعض صفحات أو مواقع بأكملها.

>> أعلى


السؤال: هل يمكن محركات البحث تكون مسؤولة عن التعدي على حق المؤلف من خلال توفير وصلات لنتائج البحث؟

الجواب : بعض محركات البحث على الإنترنت وقد تم الحصول على "انهاء الخدمة" طلبات بموجب قانون حقوق النشر الرقمية للألفية، القسم 512 (انظر DMCA الملاذ الآمن للحصول على مزيد من المعلومات). وDMCA توفر الملاذ الآمن لأدوات موقع المعلومات التي تتوافق مع اشعارات انهاء الخدمة، ولكن لم تتم تسوية ما إذا كان هؤلاء قد تكون مسؤولة عن انتهاك حقوق الطبع والنشر إذا لم تستخدم ملاذا آمنا. يمكن القول، الحاسوب ولدت صفحات من الروابط لا تسهل ماديا نشاط التعدي أو وضع مضيفيهم في وقت من التعدي على حق المؤلف.

>> أعلى


السؤال: ما هو "الاحتواء"؟

الجواب : متصفحات الويب الحديثة تسمح للمؤلفين ويب لتقسيم الصفحات إلى أجزاء أو "لقطة". كثير من المواقع تستخدم إطارات للملاحة، ووضع شريط التنقل في إطار واحد، والمحتوى الرئيسي في دولة أخرى. منذ فمن الممكن لموقع لاستدعاء محتويات إطار لمن موقع مختلف، قد يكون مبرمج "الإطار" محتوى آخر على شبكة الانترنت تحت الملاحة بلده أو لافتات. راجع TotalNEWS موقع للحصول على مثال من تأطير.

الجانب القانوني من هذا تصميم مواقع الإنترنت معقدة. خالق إطار لا حرفيا "نسخ" محتويات صفحة مؤطرة، ولكن يجوز المطالبة تجاور صفحات لخلق الانطباع الخاطئ للرعاية أو تكوين الجمعيات.

>> أعلى


السؤال: ما هي "التعدي على الممتلكات المنقولة" تدعي بعض الشركات أو أصحاب مواقع الويب جلبت؟

الجواب : بعض شركات الانترنت وزعمت أن الاستخدام غير المصرح به من أجهزتهم، مثل البريد الالكتروني غير المرغوب فيها أو الروبوت ولدت الزيارات إلى المواقع، هي "التعدي" على هذه الخوادم من خلال حرمان أصحابها من الاستفادة الكاملة من الأجهزة الخاصة بهم. فازت باي أمر قضائي بوقف الحافة الاعلى للمن spidering تلقائيا موقع ايباي لتوليد قوائم مقارنة المزاد، وذلك لأن الزاحف الروبوتية تستخدم موارد النظام يباي. وسوابق بعيدة كل البعد عن تسوية في هذا المجال، ويزعم بعض المعلقين أن وسائل تقنية لمنع استخدام أكثر ملاءمة من الإجراءات القانونية.


انظر سجل الحالات توم جورج بيل على الانترنت لمزيد من المعلومات حول ادعاءات التعدي على ممتلكات الغير.

>> أعلى


سؤال: هل شروط الموقع عقود استخدام ملزمة؟

الجواب : لا يزال هذا القانون لم يستقر على ما يسمى العقود "نقرة التفاف"، ولكن المحكمة سوف ننظر في كيفية يتم عرضها في مكان بارز على شروط الاستخدام وعما إذا كان عليك أن توافق عليها قبل أن يمكن المضي قدما في استخدام شبكة الانترنت أو خدمة.

إذا كنت لم ير على شروط الاستخدام، يمكن أن يكون هناك "اجتماع للعقول" لتشكيل العقد. في Specht ضد نتسكيب ، وجدت المحكمة أنه لم يكن هناك عقد لتحميل البرامج، حيث لم يكن هناك دليل على ان التنزيل كانوا على إشعار أو وافقت على هذه الشروط.

>> أعلى


السؤال: هل أنا بحاجة إذن لربط موقع شخص آخر؟

جواب : بشكل عام، إذا كان شخص ما جعل موقع على شبكة الانترنت متاحة للجمهور، والبعض الآخر قد وصله بحرية لذلك. ان ربط المفتوحة هو ما يجعل شبكة "شبكة".

>> أعلى


سؤال: يمكن حماية hyperlinker من الملاذ الآمن، DMCA؟

الجواب : الشخص الذي المشاركات وصلات إلى المواد عبر الإنترنت يمكن أن تستفيد من الميناء DMCA آمن في القسم 512 (د)، و "أدوات معلومات الموقع". إذا كنت مرتبطة المواد دون أن يعرفوا أنهم كانوا المخالفة، ولكن بعد ذلك الحصول على إشعار من انتهاك ادعى ، يمكنك المطالبة الحصانة القانونية إذا قمت بإزالة رابط على وجه السرعة (انظر أيضا ماذا يعني مزود الخدمة لديك للقيام النظام في تي ...؟ ).

>> أعلى


التي تحتفظ بها مؤسسة الحدود الإلكترونية

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ربط   الخميس أغسطس 16, 2012 9:11 am


Chilling Effects Clearinghouse > Linking > Frequently Asked Questions
Frequently Asked Questions (and Answers) about Linking

Q: What is a hyperlink?
Q: If a hyperlink is just a location pointer, how can it be illegal?
Q: Is "deep linking" illegal?
Q: Can linking be trademark infringement?
Q: Is linking protected by the First Amendment?
Q: What is an "inline" image?
Q: What is the Robots Exclusion standard?
Q: Can search engines be liable for copyright infringement by providing hyperlinks to search results?
Q: What is "framing"?
Q: What are the "trespass to chattels" claims some companies or website owners have brought?
Q: Are website terms of use binding contracts?
Q: Do I need permission to link to someone else's site?
Q: Can a hyperlinker be protected by the DMCA safe-harbor?
Question: What is a hyperlink?

Answer: Unless you typed the URL directly into your web browser, you probably followed a hyperlink to get to this page. A hyperlink is a location reference that the web browser interprets, often by underlining the text in blue, to "link" to another information resource when clicked. In HTML (HyperText Markup Language, the code used to write web pages), a hyperlink looks like this: link

>>top


Question: If a hyperlink is just a location pointer, how can it be illegal?

Answer: It probably isn't, however, a few courts have now held that a hyperlink violates the law if it points to illegal material with the purpose of disseminating that illegal material:

In the DeCSS case, Universal v. Reimerdes, the court barred 2600 Magazine from posting hyperlinks to DeCSS code because it found the magazine had linked for the purpose of disseminating a circumvention device. (See Anticircumvention (DMCA).) The court ruled that it could regulate the link because of its "function," even if the link was also speech.
In another case, Intellectual Reserve v. Utah Lighthouse Ministry, a Utah court found that linking to unauthorized copies of a text might be a contributory infringement of the work's copyright. (The defendant in that case had previously posted unauthorized copies on its own site, then replaced the copies with hyperlinks to other sites.)
By contrast, the court in Ticketmaster v. Tickets.com found that links were not infringements of copyright.
Like anything else on a website, a hyperlink could also be problematic if it misrepresents something about the website. For example, if the link and surrounding text falsely stated that a website is affiliated with another site or sponsored by the linked company, it might be false advertising or defamation.

Finally, post-Grokster, a hyperlink might be argued to induce copyright infringement, if the link were made knowing that the linked-to material was infringing and with the intent of inducing people to follow the link and infringe copyright.

In most cases, however, simple linking is unlikely to violate the law.

>>top


Question: Is "deep linking" illegal?

Answer: "Deep linking" refers to the creation of hyperlinks to a page other than a website's homepage. For example, instead of pointing a link at http://www.chillingeffects.org, this site's "homepage," another site might link directly to the linking FAQ at http://www.chillingeffects.org/linking/faq .

Some website owners complain that deep links "steal" traffic to their homepages or disrupt the intended flow of their websites. In particular, Ticketmaster has argued that other sites should not be permitted to send browsers directly to Ticketmaster event listings. Ticketmaster settled its claim against Microsoft and lost a suit against Tickets.com over deep linking.

From Ticketmaster v. Tickets.com opinion:
Further, hyperlinking does not itself involve a violation of the Copyright Act (whatever it may do for other claims) since no copying is involved. The customer is automatically transferred to the particular genuine web page of the original author. There is no deception in what is happening. This is analogous to using a library's card index to get reference to particular items, albeit faster and more efficiently.
So far, courts have found that deep links to web pages were neither a copyright infringement nor a trespass.

>>top


Question: Can linking be trademark infringement?

Answer: Trademark infringement is misuse of another's mark to cause consumer confusion about the source or sponsorship of goods or services. By contrast, many non-confusing uses of trademarks are fair and/or non-infringing. (See Trademark Topic.)

If website uses hyperlinks, like any other content, to mislead viewers into thinking the site is endorsed by someone whose trademark it uses, (e.g., "This page sponsored by MEGACORP, click here for more details"), the website might be found to infringe the trademark. A website merely linking to someone's web page, even if that page and its URL include a trademark (e.g., "We disagree with MEGACORP, click here to visit their homepage"), is unlikely to be trademark infringement.

>>top


Question: Is linking protected by the First Amendment?

Answer: The First Amendment to the U.S. Constitution says that "Congress shall make no law ... abridging the freedom of speech, or of the press; or the right of the people peaceably to assemble..." The government (and states, under the Fourteenth Amendment) must meet a high level of scrutiny before restricting speech.

A hyperlinks refers to and describes the location of another Internet resource. The text of the hyperlink and the material linked to may be highly expressive. In addition, the act of linking to other websites may be likened to protected "assembly," or association with those sites.

>>top


Question: What is an "inline" image?

Answer: An "inline" image refers to a graphic displayed in the context of a page, such as the picture to the right here. HTML (Hypertext Markup Language) permits web authors to "inline" both images from their own websites and images hosted on other servers. When people complain about inline images, they are most often complaining about web pages that include graphics from external sources. The legal status of inlining images without permission has not been settled.

>>top


Question: What is the Robots Exclusion standard?

Answer: Robots (or 'bots or webcrawlers) are automated web browsers that "crawl" the web to retrieve web pages, for example on behalf of search engines or price comparison sites. The Robots Exclusion standard is an informal convention many of these robots obey, by which webmasters can place a "robots.txt" file on the webserver to tell web robots to avoid some pages or entire sites.

>>top


Question: Can search engines be liable for copyright infringement by providing hyperlinks to search results?

Answer: Some Internet search engines have been getting "takedown" requests under the Digital Millennium Copyright Act, Section 512 (see DMCA Safe Harbor for more information). The DMCA provides a safe harbor to information location tools that comply with takedown notices, but it is not settled whether they would be liable for copyright infringement if they did not use the safe harbor. Arguably, computer-generated pages of links do not materially facilitate infringing activity or put their hosts on notice of copyright infringements.

>>top


Question: What is "framing"?

Answer: Modern web browsers allow web authors to divide pages into panes or "frames". Many sites use frames for navigation, putting a navigation bar in one frame and the main content in another. Since it is possible for a site to call a frame's contents from a different location, a programmer might "frame" another's web content beneath his own navigation or banners. See the TotalNEWS site for an example of framing.

The legal aspect of this web design are complex. The creator of a frame does not literally "copy" the contents of the framed page, but the juxtaposition of pages may be claimed to create the mistaken impression of sponsorship or association.

>>top


Question: What are the "trespass to chattels" claims some companies or website owners have brought?

Answer: Some Internet companies have claimed that unauthorized use of their servers, such as unsolicited email or robot-generated hits to websites, are a "trespass" to those servers by depriving the owners of the full use of their machines. eBay won an injunction stopping Bidder's Edge from automatically spidering the eBay site to generate auction comparison listings, because the robotic crawler used eBay system resources. The caselaw is far from settled in this area, and some commentators argue that technical means to block the use are more appropriate than legal action.


See Tom W. Bell's online casebook for more information about trespass claims.

>>top


Question: Are website terms of use binding contracts?

Answer: The law is still not settled on so-called "click-wrap" contracts, but a court will look at how prominently the terms of use are displayed and whether you had to agree to them before you could proceed with using the website or service.

If you never saw the terms of use, there can be no "meeting of the minds" to form a contract. In Specht v. Netscape, a court found that there was no contract for a software download, where there was no proof the downloaders were on notice of or agreed to the terms.

>>top


Question: Do I need permission to link to someone else's site?

Answer: In general, if someone is making a website publicly available, others may freely link to it. That open linking is what makes the web a "web."

>>top


Question: Can a hyperlinker be protected by the DMCA safe-harbor?

Answer: Someone who posts hyperlinks to online material may benefit from the DMCA safe harbor in section 512(d), "information location tools." If you linked to materials without knowing they were infringing, but then receive a notice of claimed infringement, you can claim the statutory immunity if you remove the link expeditiously (see also What does a service provider have to do in order t...?).

>>top


Maintained by Electronic Frontier Foundation

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئلة وأجوبة (وإجابات) حول ربط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding :: منتدى HTTP Server apache HTTP وثائق متنوعة-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
الريف اللبناني