موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 أسئلة وأجوبة (وإجُــابُــــــــاتُ) حول مواقع الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أسئلة وأجوبة (وإجُــابُــــــــاتُ) حول مواقع الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد   الخميس أغسطس 16, 2012 9:33 am

تقشعر لها الأبدان تأثيرات تبادل الُمًعًلُومًاتُ > الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد مواقع > أسئلة وأجوبة
تقشعر لها الأبدان تأثيرات تبادل الُمًعًلُومًاتُ > الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد مواقع > أسئلة وأجوبة
أسئلة وأجوبة (وإجُــابُــــــــاتُ) حول مواقع الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد

س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي علامة مشهورة؟
س : ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟
س : ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو المنافسة غير المشروعة؟
س : ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
س : ما هو الحق من الدعاية؟
س : ما هي السياسة الموحدة (الموحدة منازعات أسماء الحقول سياسة القرار)؟
س : ماذا يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت أن يربح دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب الاسم؟
س : ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟
س : ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
س : هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟
س : ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟
س : ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟
س : كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟
س : ما هو الفرق بين القدح والذم؟
س : ما هي الوصية الأولي؟
س : ما هي العوامل التي رأت المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هو استخفاف؟
س : ما هو سر التجارة؟
س : عند شركة التي تعتبر "المتداولة علنا"؟
س : ما هي "الأضرار المثالي"؟
س : ما هو "الزجري الدائم"؟
س : ما هو حكم مستعجل؟
س : ما هو "السجل الرئيسي؟"
س : ما هو "اللباس التجارة"؟
س : ما هو "عام" اسم؟
س : ما هي "الأضرار الفعلية والقانونية" للحصول على حق في المطالبة دعاية؟
س : هل قانون لانهام حماية ضد اختلاس الشبه؟
س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة إساءة؟
س : عند محاكاة ساخرة محمي من تهمة التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو الهدف والنتيجة من التوقف والكف عن إشعار (C & D) في قُضِيَة مزعومة من التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : العلامة التجارية هي "علامة" (كلمة، جملة، رمز، تصميم، علامة، جهاز، أو مزيج منهما) تستخدم لتحديد مصدر المنتج. العلامات الَتُجَارٌيّة تسمح للمستهلكين لتقييم المنتجات قبل الشراء.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي علامة مشهورة؟

الُجُــــوابُ : علامة مشهورة هي علامة والتي أصبحت معروفة جيدا، أنه أصبح تقريبا المعترف بها عالميا. وكمثال على مثل هذه العلامة تكون "ماكدونالدز" و "كوكا كولا". العلامات المشهورة حيث أصبح من المهم صاحب إحدى العلامات الَتُجَارٌيّة يدعي تخفيف علامة تجارية ضد المدعى عليه. الفيدرالية لمكافحة تخفيف العمل لعام 1996 تنص على أنه يحق للمالك العلامة المشهورة على أمر قضائي حيث استخدم المدعى عليه للعلامة يسبب تخفيف من نوعية مميزة من علامة مِــــــــالَك الشهيرة. في تحديد ما إذا كانت العلامة مشهورة، سوف تنظر المحكمة العليا لائحة من ثمانية عوامل، وجدت في قانون عام 1996 لمكافحة تخفيف الاتحادية.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : على الرغم من أن المحاكم المختلفة لها معايير مختلفة، ومفهوم مركزي هو ارتباك في السوق. القانون يحمي من ارتباك المستهلك من خلال ضمان أن علامات على المنتجات واحدة أو متشابهة أو خدمات مختلفة بما فيه الكفاية. والمدعي في قُضِيَة التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة يجب أن يثبت بشكل عام 1) أنها تمتلك علامة صالح، 2) ان المتهم استخدم علامة، 3) ان المتهم استخدم علامة في التجارة "، في اتصال مع بيع أو عرض للتوزيع، بيع أو الإعلان "من السلع والخدمات؛ و 4) أن المتهم استخدم علامة على نحو يرجح أن نخلط بين المستهلكين.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟

الإجابة : ويغطي أرضية مماثلة لالتعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة، ولكن أكثر تحديدا إلى السخرية من مصدر، وينطبق هذا حتى عندما لا يكون هناك علامة تجارية في هذه القُضِيَة. إذا كان موقع الويب الخاص بك يجعل يبدو أن كنت تبيع المنتجات المصنوعة من قبل الشركة (س)، ولكن في الواقع تقوم بها هذه المنتجات في المرآب الخاص بك، قد X شركة اتهمك زورا تسمية منشأ البنود الخاصة بك (أو "المارة قبالة").

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : هناك نوع من التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة الشهيرة التي يتم فيها استخدام المدعى عليه، في حين لا يسبب احتمال حدوث لبس، يشوه صورة أو يطمس في distintiveness من علامة المدعي. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحاول بيع "كوداك" البيانو، يمكن KODAK وقف شخص - حتى لو لم يتم الخلط بين المستهلكين - لأن "كوداك" هو علامة تجارية مشهورة، واستخدامه في منتجات أخرى من الأفلام والاكسسوارات فيلم الطباعة (أو غيرها من المنتجات التي ايستمان كوداك يضع علامة) يخفف تفرده.

كثير من الدول لديها المضادة للتخفيف القوانين. الحكومة الفدرالية مؤخرا فقط سنت المضادة للتخفيف التشريعات، وانظر ل تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة والقانون الاتحادي في 15 USC 1125 (ج) .

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي المنافسة غير المشروعة؟

الُجُــــوابُ : "المنافسة غير العادلة" تغطي مجموعة واسعة من أنواع السلوك التجارية غير العادلة --- أنواع كثيرة، في الواقع، انه من المستحيل إعطاء تعريف واحد عام بسيط. في جوهرها، المنافسة غير المشروعة يعني التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة أو الدعاية الكاذبة للتشويش على الرأي العام. في معظم الدول، يمكن أن تشارك المنافسين التجاري الوحيد في "منافسة غير عادلة."

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟

الُجُــــوابُ : إن ACPA [كما هو مدون 15 USC 1125 (د) ] يهدف الى الناس الذين تسجيل اسم نطاق بقصد الاستفادة المالية من علامة تجارية لشخص آخر. على سبيل المثال، إذا برجر كنج لم يكن لديها موقع على شبكة الإنترنت، وسجلت لك www.BURGERKING.com بقصد بيع الموقع لبرجر كنج للحصول على فدية ملكي، هل يمكن أن يكون مسؤولا بموجب ACPA.

ACPA ينطبق على الأشخاص الذين:
(1) لديها نية سوء نية من الاستفادة من اسم نطاق، و
(2) تسجيل أو استخدام أو حركة المرور في اسم نطاق،
(3) التي هي متطابقة، مشوش مماثلة، أو مخففة من علامات تجارية معينة . العلامة الَتُجَارٌيّة لا يجب أن تكون مسجلة.

ACPA تنص على أنه يمكن أن يتم تغريم cyberpirates بين 1،000 دولار و 100،000 دولار في اسم المجال الذي وجدوا مسؤولا، وكذلك إجبارهم على نقل اسم المجال.

إلى حد ما على نطاق أوسع، ويهدف هذا القانون للحد من ارتباك المستهلكين حول مصدر ورعايته من صفحات الإنترنت. والفكرة هي أن توفر للعملاء قدرا من الثقة، بحيث عندما يحل ضيفا على www.burgerking.com، وأنها ستكون قادرة على العثور على المنتجات الفعلية برغر كينغ، لا شيء مختلف تماما. لأنه يحمي أيضا من خسارة أصحاب علامة على حسن النية العملاء التي قد تحدث إذا كان الآخرون استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة لتسويق السلع أو الخدمات سيئة السمعة.

نرى وحدة في ACPA لمعرفة المزيد عن سوء نية والدفوع المشروعة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الحق من الدعاية؟

الُجُــــوابُ : إن حق الدعاية هو الحق في منع الاستخدام غير المرخص التجارية من هوية شخص ما، بما في ذلك الاسم، صورة، أو شبيهه. ويمكن لشخص طبيعي (وهذا الشخص؟ رثة ق) مقاضاة بموجب هذا الحق إذا تم استخدام الشبه الشخص إلى الإعلان عن المنتجات، على سبيل المثال. منذ حق الدعاية يمنع فقط غير مرخص تجاري الاستخدام، ومع ذلك، فإنه لا يمنع استخدام هوية للحصول على تصريح من المصلحة العامة أو الاجتماعية، بما في ذلك التقارير الإخبارية، وذلك لعمل فني أو الترفيه، وإذا كان استخدام ليست من أجل الربح ولا يشكل خطرا على القيمة الَتُجَارٌيّة للتحديد.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي السياسة الموحدة (الموحدة النزاع اسم المجال سياسة القرار)؟

الُجُــــوابُ : وتمت الموافقة على السياسة الموحدة من قبل هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة ("ICANN") في عام 1999. وهو الإجراء على الانترنت عن حل الشكاوى المقدمة من أصحاب العلامات الَتُجَارٌيّة عن أسماء النطاقات.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ماذا يجب لمِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت للفوز في الدعوى بناء على السياسة الموحدة ضد صاحب اسم نطاق؟

الُجُــــوابُ : من أجل كسب دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب اسم، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت كل من التالية:
1) أن اسم المجال المسجلة من قبل صاحب اسم النطاق هو نِفَسٌ ه أو مشوش مماثلة لعلامة تجارية أو علامة خدمة في الذي لديه حقوق مِــــــــالَك العلامة التجارية. ذهبت قرارات السياسة الموحدة في كلا الاتجاهين على ما إذا كان الاحتجاج والنقد أو محاكاة ساخرة موقع يشبه اللبس عندما اسم نطاق يتكون من العلامات التجارية وكلمة أخرى مثل "تمتص". العامل الأكثر أهمية ويبدو أن ما إذا كان صاحب اسم نطاق واستعمال هذا الموقع لأغراض تجارية. إذا كان ذلك، وسوف تجد لوحة من المحتمل أن استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة في اسم المجال يؤدي إلى احتمال حدوث لبس.
2) ان صاحب اسم النطاق ليس لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. في حالة استخدام موقع صاحب اسم المجال لانتقاد والاحتجاج أو محاكاة ساخرة للكيان علامة تجارية أو منتجات صاحبها و / أو الخدمات، وسوف تجد لوحة من المحتمل ان صاحب اسم نطاق لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. هذا من المحتمل أن يكون صحيحا، حتى لو كان اسم المجال هو، لجميع الأغراض العملية، والشيء نِفَسٌ ه بالضبط كما الكلمة علامة تجارية.
3) الذي استخدم صاحب اسم المجال وتسجيل اسم نطاق عن سوء نية. ويمكن الاطلاع على سوء النية في أي عدد من العوامل بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على تسجيل) لغرض بيع اسم المجال لمالك العلامة التجارية لتحقيق الربح، ب) وجود نمط من تسجيل لمنع مالك العلامة التجارية من استخدام العلامة في اسم نطاق ج) تسجيل لهذا الغرض الأساسي من تعطيل أعمال منافس، أو د) محاولة متعمدة لجذب، للمستخدمين تحقيق مكاسب تجارية الإنترنت، إلى موقع الويب صاحب اسم المجال من خلال خلق احتمال حدوث لبس فيما يتعلق مصدر المنتج أو الخدمة على موقع صاحب اسم المجال. واحد مثال واضح على سوء النية وسيتم فيها صاحب اسم نطاق بإنشاء موقع يحتوي على إعلانات الإعلان عن السلع أو الخدمات من المنافسين من مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة.
تذكر، أن يسود في ظل السياسة الموحدة، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت كل نقطة من النقاط المذكورة أعلاه.
>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟

الُجُــــوابُ : يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: 1) يتم نقل انتصارات مالك العلامة التجارية واسم المجال لمالك العلامة التجارية، 2) يتم إلغاء فوز مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة واسم المجال، أو 3) يفوز صاحب اسم نطاق ويحافظ على نطاق اسم.
وليس هناك استئناف في إطار عملية بناء على السياسة الموحدة، ولكن يمكنك رفع دعوى قضائية إذا كنت تعتقد قد انتهكت حقوقك. إذا تم رفع دعوى قضائية في الوقت المناسب (خلال 10 أيام عمل)، لن يكون هناك أي إجراء يتخذ حتى الأطراف تسوية، يتم رفض الدعوى أو سحبها أو أن هناك أمر من المحكمة فيما يتعلق بملكية اسم المجال.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟

الُجُــــوابُ : هجوم للخطاب على سمعة جيدة من أي شخص أو كيان تجاري. الخطاب الذي ينطوي على شخصية عامة - مثل شركة - هو التشهير إلا إذا كانت كاذبة، وقال مع الخبث الفعلية. لا بد أن يكون أيضا واقعية بدلا من تعبير عن الرأي. في الولايات المتحدة، وذلك بسبب التزامنا القوي حماية حرية التعبير، ويكاد يكون من المستحيل لإثبات تشويه صورة شخصية عامة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟

الُجُــــوابُ : من أجل أن تكون مادة للإيداع القانوني، يجب أن تكون أصلية، ويجب أن تكون في وضع ثابت المتوسطة.

يمكن أن المادة الوحيدة التي نشأت مع مؤلف دعم حقوق التأليف والنشر. عناصر من المجال العام والتي تظهر في العمل، فضلا عن العمل مستعارة من الآخرين، لا يمكن أن يكون موضوعا لدعوى التعدي. أيضا، قد يكون بعض المواد الأوراق المالية لا يكون للإيداع القانوني، مثل لقطات التي تشير إلى مكان مثل لقطات معيار من سان فرانسيسكو في ستار تريك رابعا: رحلة الرئيسية . تعفى أيضا من الشخصيات الأوراق المالية مثل الروك الصاخبة فاسق الذي يحصل على قبضة الموت فولكان في ستار تريك الرابع .

شرط أن يكون يعمل في وسيلة ثابتة يستبعد أشكال معينة من التعبير، وتصميم الرقصات والعروض وأبرزها عن طريق الفم مثل الخطب. على سبيل المثال، إذا أديت جلجلة الموت الكلينغونية في متنزه محلي، أدائي ليس للإيداع القانوني. ومع ذلك، إذا أنا تصوير الأداء، وبعد ذلك الفيلم هو للإيداع القانوني.

وعموما بعبارة واحدة وعبارات قصيرة لا يتمتعون بالحماية بموجب حق المؤلف، وحتى عندما تم اسم "صاغ" أو التي أنشئت حديثا، من قبل مِــــــــالَك العلامة. يمكن حماية الشعارات، التي تشمل عناصر التصميم الأصلي بموجب حق المؤلف أو تحت العلامة الَتُجَارٌيّة. خلاف ذلك، قد تكون محمية الكلمات والعبارات والعناوين فقط من قبل علامة تجارية، ولكن.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعريف القانوني للتشهير؟

الُجُــــوابُ : إن العناصر التي يجب أن تثبت لإقامة التشهير هي: (1) منشور لأحد غير الشخص تشهير، (2) من بيان كاذب من الواقع، (3) من المفهوم الذي باعتبارها من وبشأن المدعي؛ و (4) الذي يفهم في مثل هذه الطريقة إلى تميل الى الاساءة الى سمعة المدعي.

>> أعلى


سؤال: هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟

الُجُــــوابُ : المنتج القانون يحظر انتقاص ادعاءات كاذبة حول بعض السلع أو الخدمات لشخص آخر. في حين بيان تشهيري الإساءة لسمعة وشخصية من أي شخص أو شركة، وبيان المنتج تحط يضر تسويق البضاعة التي يجري الاستخفاف. يبث والمنتج هو عادة أكثر صعوبة لإثبات.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟

الُجُــــوابُ : "ضوء خطأ" هو الادعاء بأن الدعاية يغزو الشخص (المدعي) خصوصية ببيان كاذب أو التمثيل على أن "يضع المدعي في ضوء كاذبة من شأنها أن تكون مسيئة جدا لشخص معقول."

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟

الُجُــــوابُ : إن التمييز بين الاثنين هو واحد دقيقة. السبب ضوء زائف من عمل يركز على الإهانة والتشهير ويركز على سمعة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟

الُجُــــوابُ : إن ضمانات حرية التعبير بموجب الدستور حماية كلمة معينة والتعليق. درجة الحماية عموما يعتمد على ما إذا كان الشخص وعلق حول شخصية خاصة أو عامة، وعما إذا كان البيان وبشأن مسألة خاصة أو عامة. وفقا ل صحيفة نيويورك تايمز القاعدة (من قُضِيَة نيويورك تايمز ضد سوليفان )، عندما يكون المدعي هو شخصية عامة وهذه المسألة هي واحدة من القلق العام، يجب على المدعي إثبات "الخبث" أو "تجاهل طائش" على جزء للمدعى عليه. إذا كان كلا الطرفين والأفراد، هناك أقل من الحماية للخطاب لأن المدعي يحتاج فقط لإثبات الإهمال.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين القدح والذم؟

الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة مثل الكتابة، وعلامة، أو صورة البث الالكتروني. الافتراء هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في شكل عابر مثل خطاب.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي الوصية الأولي؟

الُجُــــوابُ : هو أمر من المحكمة التي تتطلب المدعى عليه إلى القيام بعمل ما أو الامتناع عن القيام ببعض العمل في انتظار إجراء محاكمة كاملة على وقائع الدعوى. في بعض الأحيان في قضايا الملكية الفكرية، ومِــــــــالَك العقار، بعد وقت قصير من تقديم الشكوى، وسوف يقدم اقتراحا للحصول على أمر قضائي أولي تتطلب المدعى عليه أن يتوقف عن فعل تلك الأشياء المدعي يدعي والتعدي على حقوق المدعي الملكية الفكرية.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العوامل التي تراها المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟

الُجُــــوابُ : تقليديا، لا بد من طرف تسعى للحصول على أمر قضائي أولي لاظهار خمسة عوامل أساسية هي: (1) أن هناك احتمال للنجاح في هذه المحاكمة في نهاية المطاف على الأسس الموضوعية للمطالبة، (2) أن المدعي سيخضع "اصابة irreparale "في انتظار محاكمة كاملة على أساس الوقائع الموضوعية، (3) أن على أمر قضائي أولي والحفاظ على الوضع الراهن التي سبقت النزاع، (4) أن الصعوبات صالح المدعي، و (5) أن على أمر قضائي أولي نرجح المصلحة العامة و حماية الأطراف الثالثة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟

الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة، والكتابة عادة ولكن أيضا صورة، علامة، أو البث الالكتروني. ترى ما هو التعريف القانوني للتشهير؟

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو استخفاف؟

الُجُــــوابُ : كما ورد في قاموس القانون بلاك (. 7 إد 1999)، ويبث هو "بيان كاذب والضارة أن يسيء أو ينتقص من سمعة الملكية لشخص آخر، والمنتجات، أو العمل لاسترداد في المسؤولية التقصيرية للانتقاص، ويجب على المدعي إثبات التي تسببت في بيان طرف ثالث لاتخاذ بعض الإجراءات مما أدى إلى خسارة مالية محددة للمدعي. "

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو سر التجارة؟

الُجُــــوابُ : سر تجاري هو المعلومات التجارية التي هي موضوع من جهود معقولة للحفاظ على سرية ولها قيمة لأنه لا يعرف عموما في هذه التجارة. ستتم حماية المعلومات السرية من هذا القبيل ضد أولئك الذين الحصول على الوصول من خلال وسائل غير لائق أو خرق الثقة. التعدي على سر المهنة هو الضرر ونوع من المنافسة غير المشروعة. كل انتهاك مزعوم من سر تجاري ينطوي على مسألتين رئيسيتين هما: (1) ما إذا كان هناك قيمة وسرية المعلومات الَتُجَارٌيّة، و (2) ما إذا كان هذا المدعى عليه استخدام وسائل غير لائق للحصول على تلك الُمًعًلُومًاتُ.

>> أعلى


سؤال: متى يكون شركة التي تعتبر "المتداولة علنا"؟

الُجُــــوابُ : شركة مساهمة عامة واحدة والتي يجري تداول السهم في أي من البورصات مثل بورصة ناسداك أو بورصة نيويورك. ويمكن لأي فرد من الجمهور بيع وشراء الأسهم من أسهم الشركة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي "الأضرار المثالي"؟

الُجُــــوابُ : تعويضات العبرة هي التعويضات الجزائية، التي تعرف بأنها "والتعويض الذي منح، بالإضافة إلى الأضرار الفعلية عندما يكون المدعى عليه قد تصرف مع التهور، حقد، أو الخداع." وتهدف تعويضات تأديبية لمعاقبة وردع وبالتالي سلوك مذموم. وقد رأت المحكمة العليا أن ثلاثة مبادئ توجيهية تساعد على تحديد ما إذا كان منح تعويضات تأديبية، يخالف الأصول القانونية الدستورية: (1) من يحاسب من التوبيخ للسلوك، (2) معقولية العلاقة بين الضرر وجائزة؛ و 3 ( ) الفرق بين الجائزة والعقوبات المدنية المأذون به في حالات مماثلة. بي إم دبليو من أمريكا الشمالية، وغور ضد المؤتمر الوطني العراقي، 517 الولايات المتحدة 559 و 116 S.Ct. 1589 (1996). "

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو "الزجري الدائم"؟

الُجُــــوابُ : هو أمر قضائي هو "أمر من المحكمة أو منع قيادة هذا العمل * للحصول على أمر قضائي، فإن الشكوى يجب أن نظهر أنه ليس هناك علاج سهل وكافية، والكامل في القانون، وذلك لاصابة لا يمكن إصلاحه سينتج ما لم يتم منح الإغاثة. ... [A] إنذار قضائي دائم [هو] [أ] ن منح إنذار قضائي بعد جلسة استماع نهائية بشأن الأسس الموضوعية. * على الرغم من اسمها، على أمر قضائي دائم لا يعني بالضرورة مشاركة الى الابد ".

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو حكم مستعجل؟

الُجُــــوابُ : إجراء من شأنه أن يسمح للحكم على أن تمنح لجميع أو جزء من حالة إذا لم يكن هناك خلاف حقيقي في الأدلة التي من شأنها أن تتطلب محاكمة لتحديد الوقائع. كان الحكم في كثير من الأحيان فورية ومباشرة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو؟ "السجل الرئيسي"

الُجُــــوابُ : السجل الرئيسي الاتحادية من العلامات التي يضعها القانون لانهام. ولا يجوز تسجيل العلامات الَتُجَارٌيّة وعلامات الخدمة والعلامات الجماعية وعلامات التصديق على السجل الرئيسي.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو "اللباس التجارة"؟

الُجُــــوابُ : في وقت واحد وهذا المصطلح يشير فقط إلى الطريقة التي كان يرتدي منتج حتى للذهاب الى السوق على سبيل المثال حزمة، والتسمية، وعرض بطاقة التعبئة والتغليف الأخرى. واليوم، فإن مصطلح يشير إلى مجمل العناصر التي يتم تعبئتها منتج أو خدمة أو عرض. الجمع بين هذه العناصر لخلق صورة بصرية المقدمة إلى الزبائن. هذا "اللباس التجارة" غير قادرة على الحصول على الحقوق القانونية حصرية كنوع من علامة تجارية أو ---، رمز تحديد المنشأ. محمية يحتمل أن تكون جميع جوانب مظهر اللباس والتجارة

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو "عام" اسم؟

الُجُــــوابُ : هو كلمة تستخدم من قبل غالبية الجمهور على سبيل المثال لا فئة أو فئة من فئات المنتجات أو الخدمات. لا يمكن اسم عام تكون محمية أو مسجلة كعلامة تجارية أو علامة خدمة. على سبيل المثال، لا يمكن لبائع لديها حقوق العلامة الَتُجَارٌيّة في "الهاتف" أو "فرن". إذا كان البائع كان لها الحقوق الحصرية لاستدعاء شيء باسمه المعترف بها، ويمكن أن تصل إلى احتكار بيع هذا النوع من المنتجات.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي "الأضرار الفعلية والقانونية" للحصول على حق في المطالبة دعاية؟

الُجُــــوابُ : في حق المطالبة الدعاية والأضرار الفعلية هي خسارة المدعي عانى بسبب اختلاس الهوية. الأضرار القانونية هي الغرامة الحد الأدنى للمحكمة أن تقيم، لا سيما إذا الأضرار الفعلية ومن الصعب تقييم. في ولاية كاليفورنيا والادنى للحصول على تعويضات قانونية هو 300 دولار.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: هل قانون لانهام حماية ضد اختلاس الشبه؟

الُجُــــوابُ : قانون لانهام قد حظر استخدام غير مصرح به لهوية المشاهير اذا كان شخص ما يستخدم الشبه، صوت، أو غيرها من الخصائص المميزة فريد بطريقة تجعل من المرجح أن المستهلكين يعتقدون - زورا - أن مقدمي المشاهير، وتوافق على، أو غير المرتبطة بالسلع المستخدم غير المصرح به أو الخدمات.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة إساءة؟

الُجُــــوابُ : سوء استخدام العلامات الَتُجَارٌيّة هو مفهوم النظرية التي تتعلق كيف يمكن لصاحب علامة تجارية يتعامل مع حقوقه. كان الهدف منه أن يكون مماثلا للدفاعات جلبت في حالات حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع، والتي تملي أنه إذا كان مِــــــــالَك حقوق الملكية الفكرية (مثل براءات الاختراع أو حقوق التأليف والنشر) على مدى-يمارس حقوقه (القوات على سبيل المثال شخص ما لشراء منتج لا علاقة لها للحصول على رصا لعمل المحمية)، ثم سيقوم صاحب حق المؤلف أو براءة تفقد حقها في رفع دعوى التعدي.

مؤخرا، تم توظيف النظرية في تحدي سياسة حلول شبكة "النزاع التي اعتبرت أن أصحاب العلامات التجارية المسجلة لديها الحق في الحصول على حلول شبكة تجمد على الفور أي أسماء النطاقات الانتهاك المزعوم لحين تسوية النزاع. قيل إنه يجري زعم المطالبات في كثير من الأحيان مع القليل من الدعم أو لا من قبل أصحاب العلامات التجارية المسجلة وذلك لمنع التعدي ربما يتحقق من المواقع. وعلى الرغم من عدم إلغاء تسجيل صاحب العلامة التجارية (وحقوق)، والحجة القائلة بأن "إضافية" اعطاء حقوق لأصحاب العلامات الَتُجَارٌيّة المسجلة لم تكن عادلة أدت في نهاية المطاف إلى تغيير في سياسة النزاع الحل الشبكة.

ويعتقد أن نظرية إساءة استخدام العلامة التجارية قد تكون لا تزال مفيدة حيث يضطر صاحب اسم النطاق من قبل مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة في التقاضي أو التحكيم في مطالبة تافهة من التعدي.
>> أعلى


سؤال: عندما يتم محاكاة ساخرة محمي من تهمة التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : محاكاة ساخرة هو استخدام علامة تسخر من العلامة، ولا تخلط بين الجمهور فيما يتعلق بمصدر الاستخدام. في تحديد ما إذا كان هناك انتهاك للمحكمة يوازن بين المصلحة العامة في التعبير الحر ضد المصلحة العامة في تجنب الارتباك المستهلك. "يجب أن يكون محاكاة ساخرة نقل في وقت واحد 2 - رسائل ومتناقضة، وأنه هو الأصل، ولكن أيضا أنها ليست النسخة الأصلية وبدلا من ذلك هو محاكاة ساخرة لدرجة أن يفعل سوى السابق ولكن ليس هذا الأخير، فهو ليس كذلك. إلا محاكاة ساخرة الفقراء، ولكن أيضا عرضة بموجب قانون العلامات الَتُجَارٌيّة، حيث سيتم الخلط بين المستهلكين. " من المنحدرات ملاحظات، Inc. ضد البنطم دووبلدي مجموعة النشر ديل، 886 F. 2D 490 (2D سي آي آر. 1989)

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الهدف والنتيجة من التوقف والكف عن إشعار (C & D) في قُضِيَة مزعومة من التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : إذا كان مالك العلامة التجارية يعتقد شخص ما المخالفة له أو لها علامة تجارية، فإن أول شيء مالك من المرجح أن تفعله هو أن تكتب "لوقف اطلاق و-الكف" الرسالة التي تطلب من المتهم المتعدي على التوقف عن استخدام العلامة التجارية. إذا كان المتعدي المتهم يرفض الامتثال، يجوز للمِــــــــالَك رفع دعوى قضائية في المحكمة الاتحادية أو الدولة. يجوز للمحكمة أن تمنح المدعي على أمر قضائي أولي عن استعمال العلامة - اقول المتعدي إلى التوقف عن استخدام العلامات الَتُجَارٌيّة في انتظار المحاكمة.

إذا كانالِمُالِك يثبت بنجاح التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة في المحكمة، والمحكمة لديه القدرة على: تأمر أمر دائم، ودفع النظام النقدي للربح المدعي أن يثبت أنه من شأنها أن تجعل ولكن للاستعمال المدعى عليه للعلامة؛ زيادة ربما هذا الدفع؛ جائزة ربما دفعة من الأرباح النقدية للمدعى عليه التي أدلى بها أثناء استخدام العلامة، وربما تأمر المدعى عليه بدفع رسوم محامي المدعي في حالات فظيعة من التعدي.

>> أعلى


التي تحتفظ بها كلية الحقوق جامعة جنوب فلوريدا - الحزب الاسلامي العراقي العدل مشروع

س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي علامة مشهورة؟
س : ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟
س : ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو المنافسة غير المشروعة؟
س : ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
س : ما هو الحق من الدعاية؟
س : ما هي السياسة الموحدة (الموحدة منازعات أسماء الحقول سياسة القرار)؟
س : ماذا يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت أن يربح دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب الاسم؟
س : ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟
س : ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
س : هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟
س : ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟
س : ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟
س : كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟
س : ما هو الفرق بين القدح والذم؟
س : ما هي الوصية الأولي؟
س : ما هي العوامل التي رأت المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هو استخفاف؟
س : ما هو سر التجارة؟
س : عند شركة التي تعتبر "المتداولة علنا"؟
س : ما هي "الأضرار المثالي"؟
س : ما هو "الزجري الدائم"؟
س : ما هو حكم مستعجل؟
س : ما هو "السجل الرئيسي؟"
س : ما هو "اللباس التجارة"؟
س : ما هو "عام" اسم؟
س : ما هي "الأضرار الفعلية والقانونية" للحصول على حق في المطالبة دعاية؟
س : هل قانون لانهام حماية ضد اختلاس الشبه؟
س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة إساءة؟
س : عند محاكاة ساخرة محمي من تهمة التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو الهدف والنتيجة من التوقف والكف عن إشعار (C & D) في قُضِيَة مزعومة من التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : العلامة التجارية هي "علامة" (كلمة، جملة، رمز، تصميم، علامة، جهاز، أو مزيج منهما) تستخدم لتحديد مصدر المنتج. العلامات الَتُجَارٌيّة تسمح للمستهلكين لتقييم المنتجات قبل الشراء.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي علامة مشهورة؟

الُجُــــوابُ : علامة مشهورة هي علامة والتي أصبحت معروفة جيدا، أنه أصبح تقريبا المعترف بها عالميا. وكمثال على مثل هذه العلامة تكون "ماكدونالدز" و "كوكا كولا". العلامات المشهورة حيث أصبح من المهم صاحب إحدى العلامات الَتُجَارٌيّة يدعي تخفيف علامة تجارية ضد المدعى عليه. الفيدرالية لمكافحة تخفيف العمل لعام 1996 تنص على أنه يحق للمالك العلامة المشهورة على أمر قضائي حيث استخدم المدعى عليه للعلامة يسبب تخفيف من نوعية مميزة من علامة مِــــــــالَك الشهيرة. في تحديد ما إذا كانت العلامة مشهورة، سوف تنظر المحكمة العليا لائحة من ثمانية عوامل، وجدت في قانون عام 1996 لمكافحة تخفيف الاتحادية.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : على الرغم من أن المحاكم المختلفة لها معايير مختلفة، ومفهوم مركزي هو ارتباك في السوق. القانون يحمي من ارتباك المستهلك من خلال ضمان أن علامات على المنتجات واحدة أو متشابهة أو خدمات مختلفة بما فيه الكفاية. والمدعي في قُضِيَة التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة يجب أن يثبت بشكل عام 1) أنها تمتلك علامة صالح، 2) ان المتهم استخدم علامة، 3) ان المتهم استخدم علامة في التجارة "، في اتصال مع بيع أو عرض للتوزيع، بيع أو الإعلان "من السلع والخدمات؛ و 4) أن المتهم استخدم علامة على نحو يرجح أن نخلط بين المستهلكين.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟

الإجابة : ويغطي أرضية مماثلة لالتعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة، ولكن أكثر تحديدا إلى السخرية من مصدر، وينطبق هذا حتى عندما لا يكون هناك علامة تجارية في هذه القُضِيَة. إذا كان موقع الويب الخاص بك يجعل يبدو أن كنت تبيع المنتجات المصنوعة من قبل الشركة (س)، ولكن في الواقع تقوم بها هذه المنتجات في المرآب الخاص بك، قد X شركة اتهمك زورا تسمية منشأ البنود الخاصة بك (أو "المارة قبالة").

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟

الُجُــــوابُ : هناك نوع من التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة الشهيرة التي يتم فيها استخدام المدعى عليه، في حين لا يسبب احتمال حدوث لبس، يشوه صورة أو يطمس في distintiveness من علامة المدعي. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحاول بيع "كوداك" البيانو، يمكن KODAK وقف شخص - حتى لو لم يتم الخلط بين المستهلكين - لأن "كوداك" هو علامة تجارية مشهورة، واستخدامه في منتجات أخرى من الأفلام والاكسسوارات فيلم الطباعة (أو غيرها من المنتجات التي ايستمان كوداك يضع علامة) يخفف تفرده.

كثير من الدول لديها المضادة للتخفيف القوانين. الحكومة الفدرالية مؤخرا فقط سنت المضادة للتخفيف التشريعات، وانظر ل تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة والقانون الاتحادي في 15 USC 1125 (ج) .

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي المنافسة غير المشروعة؟

الُجُــــوابُ : "المنافسة غير العادلة" تغطي مجموعة واسعة من أنواع السلوك التجارية غير العادلة --- أنواع كثيرة، في الواقع، انه من المستحيل إعطاء تعريف واحد عام بسيط. في جوهرها، المنافسة غير المشروعة يعني التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة أو الدعاية الكاذبة للتشويش على الرأي العام. في معظم الدول، يمكن أن تشارك المنافسين التجاري الوحيد في "منافسة غير عادلة."

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟

الُجُــــوابُ : إن ACPA [كما هو مدون 15 USC 1125 (د) ] يهدف الى الناس الذين تسجيل اسم نطاق بقصد الاستفادة المالية من علامة تجارية لشخص آخر. على سبيل المثال، إذا برجر كنج لم يكن لديها موقع على شبكة الإنترنت، وسجلت لك www.BURGERKING.com بقصد بيع الموقع لبرجر كنج للحصول على فدية ملكي، هل يمكن أن يكون مسؤولا بموجب ACPA.

ACPA ينطبق على الأشخاص الذين:
(1) لديها نية سوء نية من الاستفادة من اسم نطاق، و
(2) تسجيل أو استخدام أو حركة المرور في اسم نطاق،
(3) التي هي متطابقة، مشوش مماثلة، أو مخففة من علامات تجارية معينة . العلامة الَتُجَارٌيّة لا يجب أن تكون مسجلة.

ACPA تنص على أنه يمكن أن يتم تغريم cyberpirates بين 1،000 دولار و 100،000 دولار في اسم المجال الذي وجدوا مسؤولا، وكذلك إجبارهم على نقل اسم المجال.

إلى حد ما على نطاق أوسع، ويهدف هذا القانون للحد من ارتباك المستهلكين حول مصدر ورعايته من صفحات الإنترنت. والفكرة هي أن توفر للعملاء قدرا من الثقة، بحيث عندما يحل ضيفا على www.burgerking.com، وأنها ستكون قادرة على العثور على المنتجات الفعلية برغر كينغ، لا شيء مختلف تماما. لأنه يحمي أيضا من خسارة أصحاب علامة على حسن النية العملاء التي قد تحدث إذا كان الآخرون استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة لتسويق السلع أو الخدمات سيئة السمعة.

نرى وحدة في ACPA لمعرفة المزيد عن سوء نية والدفوع المشروعة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الحق من الدعاية؟

الُجُــــوابُ : إن حق الدعاية هو الحق في منع الاستخدام غير المرخص التجارية من هوية شخص ما، بما في ذلك الاسم، صورة، أو شبيهه. ويمكن لشخص طبيعي (وهذا الشخص؟ رثة ق) مقاضاة بموجب هذا الحق إذا تم استخدام الشبه الشخص إلى الإعلان عن المنتجات، على سبيل المثال. منذ حق الدعاية يمنع فقط غير مرخص تجاري الاستخدام، ومع ذلك، فإنه لا يمنع استخدام هوية للحصول على تصريح من المصلحة العامة أو الاجتماعية، بما في ذلك التقارير الإخبارية، وذلك لعمل فني أو الترفيه، وإذا كان استخدام ليست من أجل الربح ولا يشكل خطرا على القيمة الَتُجَارٌيّة للتحديد.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي السياسة الموحدة (الموحدة النزاع اسم المجال سياسة القرار)؟

الُجُــــوابُ : وتمت الموافقة على السياسة الموحدة من قبل هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة ("ICANN") في عام 1999. وهو الإجراء على الانترنت عن حل الشكاوى المقدمة من أصحاب العلامات الَتُجَارٌيّة عن أسماء النطاقات.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ماذا يجب لمِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت للفوز في الدعوى بناء على السياسة الموحدة ضد صاحب اسم نطاق؟

الُجُــــوابُ : من أجل كسب دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب اسم، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت كل من التالية:
1) أن اسم المجال المسجلة من قبل صاحب اسم النطاق هو نِفَسٌ ه أو مشوش مماثلة لعلامة تجارية أو علامة خدمة في الذي لديه حقوق مِــــــــالَك العلامة التجارية. ذهبت قرارات السياسة الموحدة في كلا الاتجاهين على ما إذا كان الاحتجاج والنقد أو محاكاة ساخرة موقع يشبه اللبس عندما اسم نطاق يتكون من العلامات التجارية وكلمة أخرى مثل "تمتص". العامل الأكثر أهمية ويبدو أن ما إذا كان صاحب اسم نطاق واستعمال هذا الموقع لأغراض تجارية. إذا كان ذلك، وسوف تجد لوحة من المحتمل أن استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة في اسم المجال يؤدي إلى احتمال حدوث لبس.
2) ان صاحب اسم النطاق ليس لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. في حالة استخدام موقع صاحب اسم المجال لانتقاد والاحتجاج أو محاكاة ساخرة للكيان علامة تجارية أو منتجات صاحبها و / أو الخدمات، وسوف تجد لوحة من المحتمل ان صاحب اسم نطاق لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. هذا من المحتمل أن يكون صحيحا، حتى لو كان اسم المجال هو، لجميع الأغراض العملية، والشيء نِفَسٌ ه بالضبط كما الكلمة علامة تجارية.
3) الذي استخدم صاحب اسم المجال وتسجيل اسم نطاق عن سوء نية. ويمكن الاطلاع على سوء النية في أي عدد من العوامل بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على تسجيل) لغرض بيع اسم المجال لمالك العلامة التجارية لتحقيق الربح، ب) وجود نمط من تسجيل لمنع مالك العلامة التجارية من استخدام العلامة في اسم نطاق ج) تسجيل لهذا الغرض الأساسي من تعطيل أعمال منافس، أو د) محاولة متعمدة لجذب، للمستخدمين تحقيق مكاسب تجارية الإنترنت، إلى موقع الويب صاحب اسم المجال من خلال خلق احتمال حدوث لبس فيما يتعلق مصدر المنتج أو الخدمة على موقع صاحب اسم المجال. واحد مثال واضح على سوء النية وسيتم فيها صاحب اسم نطاق بإنشاء موقع يحتوي على إعلانات الإعلان عن السلع أو الخدمات من المنافسين من مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة.
تذكر، أن يسود في ظل السياسة الموحدة، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت كل نقطة من النقاط المذكورة أعلاه.
>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟

الُجُــــوابُ : يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: 1) يتم نقل انتصارات مالك العلامة التجارية واسم المجال لمالك العلامة التجارية، 2) يتم إلغاء فوز مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة واسم المجال، أو 3) يفوز صاحب اسم نطاق ويحافظ على نطاق اسم.
وليس هناك استئناف في إطار عملية بناء على السياسة الموحدة، ولكن يمكنك رفع دعوى قضائية إذا كنت تعتقد قد انتهكت حقوقك. إذا تم رفع دعوى قضائية في الوقت المناسب (خلال 10 أيام عمل)، لن يكون هناك أي إجراء يتخذ حتى الأطراف تسوية، يتم رفض الدعوى أو سحبها أو أن هناك أمر من المحكمة فيما يتعلق بملكية اسم المجال.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟

الُجُــــوابُ : هجوم للخطاب على سمعة جيدة من أي شخص أو كيان تجاري. الخطاب الذي ينطوي على شخصية عامة - مثل شركة - هو التشهير إلا إذا كانت كاذبة، وقال مع الخبث الفعلية. لا بد أن يكون أيضا واقعية بدلا من تعبير عن الرأي. في الولايات المتحدة، وذلك بسبب التزامنا القوي حماية حرية التعبير، ويكاد يكون من المستحيل لإثبات تشويه صورة شخصية عامة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟

الُجُــــوابُ : من أجل أن تكون مادة للإيداع القانوني، يجب أن تكون أصلية، ويجب أن تكون في وضع ثابت المتوسطة.

يمكن أن المادة الوحيدة التي نشأت مع مؤلف دعم حقوق التأليف والنشر. عناصر من المجال العام والتي تظهر في العمل، فضلا عن العمل مستعارة من الآخرين، لا يمكن أن يكون موضوعا لدعوى التعدي. أيضا، قد يكون بعض المواد الأوراق المالية لا يكون للإيداع القانوني، مثل لقطات التي تشير إلى مكان مثل لقطات معيار من سان فرانسيسكو في ستار تريك رابعا: رحلة الرئيسية . تعفى أيضا من الشخصيات الأوراق المالية مثل الروك الصاخبة فاسق الذي يحصل على قبضة الموت فولكان في ستار تريك الرابع .

شرط أن يكون يعمل في وسيلة ثابتة يستبعد أشكال معينة من التعبير، وتصميم الرقصات والعروض وأبرزها عن طريق الفم مثل الخطب. على سبيل المثال، إذا أديت جلجلة الموت الكلينغونية في متنزه محلي، أدائي ليس للإيداع القانوني. ومع ذلك، إذا أنا تصوير الأداء، وبعد ذلك الفيلم هو للإيداع القانوني.

وعموما بعبارة واحدة وعبارات قصيرة لا يتمتعون بالحماية بموجب حق المؤلف، وحتى عندما تم اسم "صاغ" أو التي أنشئت حديثا، من قبل مِــــــــالَك العلامة. يمكن حماية الشعارات، التي تشمل عناصر التصميم الأصلي بموجب حق المؤلف أو تحت العلامة الَتُجَارٌيّة. خلاف ذلك، قد تكون محمية الكلمات والعبارات والعناوين فقط من قبل علامة تجارية، ولكن.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعريف القانوني للتشهير؟

الُجُــــوابُ : إن العناصر التي يجب أن تثبت لإقامة التشهير هي: (1) منشور لأحد غير الشخص تشهير، (2) من بيان كاذب من الواقع، (3) من المفهوم الذي باعتبارها من وبشأن المدعي؛ و (4) الذي يفهم في مثل هذه الطريقة إلى تميل الى الاساءة الى سمعة المدعي.

>> أعلى


سؤال: هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟

الُجُــــوابُ : المنتج القانون يحظر انتقاص ادعاءات كاذبة حول بعض السلع أو الخدمات لشخص آخر. في حين بيان تشهيري الإساءة لسمعة وشخصية من أي شخص أو شركة، وبيان المنتج تحط يضر تسويق البضاعة التي يجري الاستخفاف. يبث والمنتج هو عادة أكثر صعوبة لإثبات.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟

الُجُــــوابُ : "ضوء خطأ" هو الادعاء بأن الدعاية يغزو الشخص (المدعي) خصوصية ببيان كاذب أو التمثيل على أن "يضع المدعي في ضوء كاذبة من شأنها أن تكون مسيئة جدا لشخص معقول."

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟

الُجُــــوابُ : إن التمييز بين الاثنين هو واحد دقيقة. السبب ضوء زائف من عمل يركز على الإهانة والتشهير ويركز على سمعة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟

الُجُــــوابُ : إن ضمانات حرية التعبير بموجب الدستور حماية كلمة معينة والتعليق. درجة الحماية عموما يعتمد على ما إذا كان الشخص وعلق حول شخصية خاصة أو عامة، وعما إذا كان البيان وبشأن مسألة خاصة أو عامة. وفقا ل صحيفة نيويورك تايمز القاعدة (من قُضِيَة نيويورك تايمز ضد سوليفان )، عندما يكون المدعي هو شخصية عامة وهذه المسألة هي واحدة من القلق العام، يجب على المدعي إثبات "الخبث" أو "تجاهل طائش" على جزء للمدعى عليه. إذا كان كلا الطرفين والأفراد، هناك أقل من الحماية للخطاب لأن المدعي يحتاج فقط لإثبات الإهمال.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين القدح والذم؟

الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة مثل الكتابة، وعلامة، أو صورة البث الالكتروني. الافتراء هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في شكل عابر مثل خطاب.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي الوصية الأولي؟

الُجُــــوابُ : هو أمر من المحكمة التي تتطلب المدعى عليه إلى القيام بعمل ما أو الامتناع عن القيام ببعض العمل في انتظار إجراء محاكمة كاملة على وقائع الدعوى. في بعض الأحيان في قضايا الملكية الفكرية، ومِــــــــالَك العقار، بعد وقت قصير من تقديم الشكوى، وسوف يقدم اقتراحا للحصول على أمر قضائي أولي تتطلب المدعى عليه أن يتوقف عن فعل تلك الأشياء المدعي يدعي والتعدي على حقوق المدعي الملكية الفكرية.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العوامل التي تراها المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟

الُجُــــوابُ : تقليديا، لا بد من طرف تسعى للحصول على أمر قضائي أولي لاظهار خمسة عوامل أساسية هي: (1) أن هناك احتمال للنجاح في هذه المحاكمة في نهاية المطاف على الأسس الموضوعية للمطالبة، (2) أن المدعي سيخضع "اصابة irreparale "في انتظار محاكمة كاملة على أساس الوقائع الموضوعية، (3) أن على أمر قضائي أولي والحفاظ على الوضع الراهن التي سبقت النزاع، (4) أن الصعوبات صالح المدعي، و (5) أن على أمر قضائي أولي نرجح المصلحة العامة و حماية الأطراف الثالثة.

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟

الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة، والكتابة عادة ولكن أيضا صورة، علامة، أو البث الالكتروني. ترى ما هو التعريف القانوني للتشهير؟

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو استخفاف؟

الُجُــــوابُ : كما ورد في قاموس القانون بلاك (. 7 إد 1999)، ويبث هو "بيان كاذب والضارة أن يسيء أو ينتقص من سمعة الملكية لشخص آخر، والمنتجات، أو العمل لاسترداد في المسؤولية التقصيرية للانتقاص، ويجب على المدعي إثبات التي تسببت في بيان طرف ثالث لاتخاذ بعض الإجراءات مما أدى إلى خسارة مالية محددة للمدعي. "

>> أعلى


الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو سر التجارة؟

الُجُــــوابُ : سر تجاري هو المعلومات التجارية التي هي موضوع من جهود معقولة للحفاظ على سرية ولها ق

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة وأجوبة (وإجُــابُــــــــاتُ) حول مواقع الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد   الخميس أغسطس 16, 2012 9:35 am

Chilling Effects Clearinghouse > Protest, Parody and Criticism Sites > Frequently Asked Questions
Frequently Asked Questions (and Answers) about Protest, Parody and Criticism Sites

Q: What is a trademark?
Q: What is a famous mark?
Q: What is trademark infringement?
Q: What is false designation of origin?
Q: What is trademark dilution?
Q: What is unfair competition?
Q: What is the Anti-Cybersquatting Consumer Protection Act (ACPA)?
Q: What is the right of publicity?
Q: What is the UDRP (Uniform Domain Name Dispute Resolution Policy)?
Q: What must a trademark owner prove to win a UDRP proceeding against a domain name holder?
Q: What type of relief can be obtained through a UDRP proceeding?
Q: What is defamation?
Q: What kinds of things are copyrightable?
Q: What is the legal definition of defamation?
Q: Does it make any difference if I am commenting on a product or company rather than a person?
Q: What is false light invasion of privacy?
Q: What is the difference between false light invasion of privacy and defamation?
Q: How does the First Amendment to the Constitution affect defamation?
Q: What is the difference between libel and slander?
Q: What is a preliminary injunction?
Q: What are the factors the court considers in issuing a preliminary injunction?
Q: What is libel?
Q: What is disparagement?
Q: What is a trade secret?
Q: When is a company deemed "publically traded"?
Q: What are "Exemplary Damages"?
Q: What is a "Permanent Injunction"?
Q: What is a summary judgment?
Q: What is the "principal register?"
Q: What is "trade dress"?
Q: What is a "generic" name?
Q: What are "actual and statutory damages" for a right of publicity claim?
Q: Does the Lanham Act protect against misappropriation of likeness?
Q: What is Trademark Misuse?
Q: When is parody protected from a charge of trademark infringement?
Q: What is the purpose and effect of a cease and desist (C&D) notice in an alleged case of trademark infringement?
Question: What is a trademark?

Answer: A trademark is a "mark" (word, phrase, symbol, design, mark, device, or combination thereof) used to identify the source of a product. Trademarks allow consumers to evaluate products before purchase.

>>top


Question: What is a famous mark?

Answer: A famous mark is a mark that has become so well known, that it has become almost universally recognized. An example of such a mark would be "McDonald's" or "Coca-Cola." Famous marks become important where an owner of a trademark is claiming trademark dilution against a defendant. The Federal Anti-Dilution Act of 1996 provides that an owner of a famous mark is entitled to an injunction where a defendant's use of the mark causes dilution of the distinctive quality of the owner's famous mark. In determining whether a mark is famous, a court will consider a list of eight factors, found in the 1996 Federal Anti-Dilution Act.

>>top


Question: What is trademark infringement?

Answer: Although different courts have different tests, the central concept is confusion in the marketplace. The law protects against consumer confusion by ensuring that the marks on the same or similar products or services are sufficiently different. A plaintiff in a trademark infringement case generally must prove 1) it possesses a valid mark; 2) that the defendant used the mark; 3) that the defendant used the mark in commerce, "in connection with the sale, offering for sale, distribution or advertising "of goods and services; and 4) that the defendant used the mark in a manner likely to confuse consumers.

>>top


Question: What is false designation of origin?

Answer: It covers similar ground to trademark infringement, but is more specific to misrepresentation of source, and applies even when there is no trademark at issue. If your website makes it appear that you sell products made by Company X, but in fact you make these products in your garage, Company X might accuse you of falsely designating the origin of (or "passing off") your items.

>>top


Question: What is trademark dilution?

Answer: A type of infringement of a famous trademark in which the defendant's use, while not causing a likelihood of confusion, tarnishes the image or blurs the distintiveness of the plaintiff's mark. For example, if someone tries to sell "KODAK" pianos, KODAK could stop the person--even if consumers were not confused--because "KODAK" is a famous mark, and its use on products other than film and film-printing accessories (or other products on which Eastman Kodak places the mark) dilutes its uniqueness.

Many states have anti-dilution laws. The federal government only recently enacted anti-dilution legislation; see the Federal Trademark Dilution Act at 15 USC 1125(c).

>>top


Question: What is unfair competition?

Answer: "Unfair competition" covers a wide range of kinds of unjust business behavior---so many kinds, in fact, that it is impossible to give one simple general definition. In essence, unfair competition means trademark infringement or false advertising to confuse the public. In most states, only commercial competitors can be engaged in "unfair competition."

>>top


Question: What is the Anti-Cybersquatting Consumer Protection Act (ACPA)?

Answer: The ACPA [codified as 15 USC 1125(d)] is aimed at people who register a domain name with the intention of taking financial advantage of another's trademark. For instance, if BURGER KING did not have a web site, and you registered www.BURGERKING.com with the intent of selling the site to BURGER KING for a royal ransom, you could be liable under ACPA.

ACPA applies to people who:
(1) have a bad faith intent to profit from a domain name; and
(2) register, use or traffic in a domain name;
(3) that is identical, confusingly similar, or dilutive of certain trademarks. The trademark does not have to be registered.

ACPA provides that cyberpirates can be fined between $1,000 and $100,000 per domain name for which they are found liable, as well as being forced to transfer the domain name.

Somewhat more broadly, the Act is meant to reduce consumers' confusion about the source and sponsorship of Internet web pages. The idea is to provide customers with a measure of reliability, so that when they visit www.burgerking.com, they will be able to find actual Burger King products, not something entirely different. It also protects mark owners from loss of customer goodwill that might occur if others used the trademark to market disreputable goods or services.

See the module on ACPA to find out more about bad faith and legitimate defenses.

>>top


Question: What is the right of publicity?

Answer: The right of publicity is a right to prevent the unauthorized commercial use of someone's identity, including name, image, or likeness. A natural person (and that person?s heirs) can sue under this right if the person's likeness is used to advertise products, for example. Since the right of publicity only prevents unauthorized commercial use, however, it does not block use of the identity for a statement of public or social interest, including news reporting, for a work of art or entertainment, and if the use is not for profit nor a threat to the commercial value of the identification.

>>top


Question: What is the UDRP (Uniform Domain Name Dispute Resolution Policy)?

Answer: The UDRP was approved by the Internet Corporation for Assigned Names and Numbers ("ICANN") in 1999. It is an online procedure for resolving complaints made by trademark owners about domain names.

>>top


Question: What must a trademark owner prove to win a UDRP proceeding against a domain name holder?

Answer: In order to win a UDRP proceeding against a domain name holder, the trademark owner must prove ALL of the following:
1) that the domain name registered by the domain name holder is the same or confusingly similar to a trademark or service mark in which the trademark owner has rights. UDRP decisions have gone both ways on whether a protest, criticism or parody site is confusingly similar when a domain name consists of the trademark and another word such as "sucks." The most important factor seems to be whether or not the domain name owner is using the site for commercial purposes. If it is, the panel will probably find that the use of the trademark in the domain name causes a likelihood of confusion.
2) that the domain name owner does not have a legitimate interest in the domain name. If the domain name owner's site is being used to criticize, protest or parody the trademarked entity or its owner's products and/or services, the panel will probably find that the domain name owner has a legitimate interest in the domain name. This will probably be true, even if the domain name is, for all practical purposes, the same exact thing as the trademarked word.
3) that the domain name owner has used and registered the domain name in bad faith. Bad faith can be found in any number of factors including, but not limited to a) registration for the purpose of selling the domain name to the trademark owner for profit; b) a pattern of registration to prevent the trademark owner from using the mark in a domain name; c) registration for the primary purpose of disrupting the business of a competitor, or d) an intentional attempt to attract, for commercial gain, Internet users to the domain name owner's web site by creating a likelihood of confusion as to the source of a product or service on the domain name owner's website. One clear example of bad faith would be where the domain name owner creates a site that contains ads advertising the goods or services of the competitors of the trademark owner.
Remember, that to prevail under the UDRP, the trademark owner must prove all of the points listed above.
>>top


Question: What type of relief can be obtained through a UDRP proceeding?

Answer: There can be three outcomes: 1) the trademark owner wins and the domain name is transferred to the trademark owner; 2) the trademark owner wins and the domain name is canceled; or 3) the domain name owner wins and keeps the domain name.
There is no appeal under the UDRP process, but you can file a lawsuit if you believe your rights have been violated. If a timely lawsuit is filed (within 10 business days), there will be no action taken until the parties settle, the lawsuit is dismissed or withdrawn or there is a court order regarding the ownership of the domain name.

>>top


Question: What is defamation?

Answer: An attack by speech on the good reputation of a person or business entity. Speech that involves a public figure--such as a corporation--is only defamatory if it is false and said with actual malice. It also must be factual rather than an expression of an opinion. In the United States, because of our strong free speech protections, it is almost impossible to prove defamation of a public figure.

>>top


Question: What kinds of things are copyrightable?

Answer: In order for material to be copyrightable, it must be original and must be in a fixed medium.

Only material that originated with the author can support a copyright. Items from the public domain which appear in a work, as well as work borrowed from others, cannot be the subject of an infringement claim. Also, certain stock material might not be copyrightable, such as footage that indicates a location like the standard shots of San Francisco in Star Trek IV: The Voyage Home. Also exempted are stock characters like the noisy punk rocker who gets the Vulcan death grip in Star Trek IV.

The requirement that works be in a fixed medium leaves out certain forms of expression, most notably choreography and oral performances such as speeches. For instance, if I perform a Klingon death wail in a local park, my performance is not copyrightable. However, if I film the performance, then the film is copyrightable.

Single words and short phrases are generally not protected by copyright, even when the name has been "coined" or newly-created by the mark owner. Logos that include original design elements can be protected under copyright or under trademark. Otherwise, words, phrases and titles may be protected only by trademark, however.

>>top


Question: What is the legal definition of defamation?

Answer: The elements that must be proved to establish defamation are: (1) A publication to one other than the person defamed; (2) of a false statement of fact; (3) which is understood as being of and concerning the plaintiff; and (4) which is understood in such a way as to tend to harm the reputation of plaintiff.

>>top


Question: Does it make any difference if I am commenting on a product or company rather than a person?

Answer: Product disparagement law prohibits certain false claims about another's goods or services. While a defamatory statement harms the reputation and character of a person or corporation, a product disparaging statement harms the marketability of the goods being disparaged. Product disparagement is typically harder to prove.

>>top


Question: What is false light invasion of privacy?

Answer: "False light" is a claim that publicity invades a person's (plaintiff's) privacy by a false statement or representation that "places the plaintiff in a false light that would be highly offensive to a reasonable person."

>>top


Question: What is the difference between false light invasion of privacy and defamation?

Answer: The distinction between the two is a subtle one. The false light cause of action focuses upon indignity and defamation focuses upon reputation.

>>top


Question: How does the First Amendment to the Constitution affect defamation?

Answer: The free speech guarantees under the Constitution protect certain speech and commentary. The degree of protection generally depends on whether the person commented about is a private or public figure and whether the statement is regarding a private or public matter. According to the New York Times rule (from the case New York Times v. Sullivan), when the plaintiff is a public figure and the matter is one of public concern, the plaintiff must prove "malice" or "reckless disregard" on the part of the defendant. If both parties are private individuals, there is less protection for the speech because the plaintiff only needs to prove negligence.

>>top


Question: What is the difference between libel and slander?

Answer: Libel is a defamatory statement expressed in a fixed medium such as a writing, picture, sign or electronic broadcast. Slander is a defamatory statement expressed in a transitory form such as speech.

>>top


Question: What is a preliminary injunction?

Answer: An order by the court requiring the defendant to do or refrain from doing some action pending a full trial on the merits of the lawsuit. Sometimes in intellectual property litigation, the property owner, soon after filing the complaint, will make a motion for a preliminary injunction requiring the defendant to stop doing those things the plaintiff alleges are infringing the plaintiff's intellectual property rights.

>>top


Question: What are the factors the court considers in issuing a preliminary injunction?

Answer: Traditionally, a party seeking a preliminary injunction is required to show five basic factors: (1) that there is a probability of success at the ultimate trial on the merits of the claim; (2) that the plaintiff will undergo "irreparale injury" pending a full trial on the merits; (3) that a preliminary injunction will preserve the status quo which preceded the dispute; (4) that the hardships favor the plaintiff; and (5)that a preliminary injunction will favor the public interest and protect third parties.

>>top


Question: What is libel?

Answer: Libel is a defamatory statement expressed in a fixed medium, usually writing but also a picture, sign, or electronic broadcast. See What is the legal definition of defamation?

>>top


Question: What is disparagement?

Answer: As defined in Black's Law Dictionary (7th ed. 1999), disparagement is "A false and injurious statement that discredits or detracts from the reputation of another's property, product, or business. To recover in tort for disparagement, the plaintiff must prove that the statement caused a third party to take some action resulting in specific pecuniary loss to the plaintiff."

>>top


Question: What is a trade secret?

Answer: A trade secret is business information that is the subject of reasonable efforts to preserve confidentiality and has value because it is not generally known in the trade. Such confidential information will be protected against those who obtain access through improper methods or by breach of confidence. Infringement on a trade secret is a tort and a type of unfair competition. Every alleged infringement of a trade secret involves two main issues: (1) whether there is valuable and secret business information; and (2) whether this defendant used improper means to obtain that information.

>>top


Question: When is a company deemed "publically traded"?

Answer: A publically traded company is one which trades stock on any of the stock exchanges such as the NASDAQ or New York Stock Exchange. Any member of the public can buy and sell shares of the company stock.

>>top


Question: What are "Exemplary Damages"?

Answer: Exemplary damages are punitive damages, which are defined as "Damages awarded in addition to actual damages when the defendant acted with recklessness, malice, or deceit." Punitive damages are intended to punish and thereby deter blameworthy conduct. The Supreme Court has held that three guidelines help determine whether a punitive-damages award violates constitutional due process: (1) the reprehensibility of the conduct being punished; (2) the reasonableness of the relationship between the harm and the award; and (3) the difference between the award and the civil penalties authorized in comparable cases. BMW of North America, Inc. v. Gore, 517 U.S. 559, 116 S.Ct. 1589 (1996)."

>>top


Question: What is a "Permanent Injunction"?

Answer: An injunction is "A court order commanding or preventing an action. * To get an injunction, the complainant must show that there is no plain, adequate, and complete remedy at law and that an irreparable injury will result unless the relief is granted... [A]permanent injunction [is] [a]n injunction granted after a final hearing on the merits. * Despite its name, a permanent injunction does not necessarily last forever."

>>top


Question: What is a summary judgment?

Answer: A procedure that permits a judgment to be granted to all or part of a case if there is no real dispute in the evidence that would require a trial to determine the facts. The judgment is often prompt and direct.

>>top


Question: What is the "principal register?"

Answer: The main federal register of marks established by the Lanham Act. Trademarks, service marks, collective marks and certification marks may be registered on the principal register.

>>top


Question: What is "trade dress"?

Answer: At one time the term referred only to the manner in which a product was dressed up to go to market e.g. a label, package, display card and other packaging. Today, the term refers to the totality of elements in which a product or service is packaged or presented. These elements combine to create the visual image presented to customers. This "trade dress" is capable of acquiring exclusive legal rights as a type of trademark---or, identifying symbol of origin. All aspects of appearance are potentially protected as trade dress

>>top


Question: What is a "generic" name?

Answer: A word used by the majority of the public to name a class or category of product or service. A generic name cannot be protected or registered as a trademark or service mark. For example, no seller can have trademark rights in "telephone" or "oven." If a seller did have exclusive rights to call something by its recognized name, it could amount to a monopoly on selling that type of product.

>>top


Question: What are "actual and statutory damages" for a right of publicity claim?

Answer: In a right of publicity claim, actual damages is the loss the plaintiff suffered due to the misappropriation of identity. The statutory damages is a minimum fine the court can assess, particularly if actual damages are difficult to assess. In California the minimun for statutory damages is $300.

>>top


Question: Does the Lanham Act protect against misappropriation of likeness?

Answer: The Lanham Act may prohibit the unauthorized use of a celebrity's identity if someone uses the likeness, voice, or other uniquely distinguishing characteristic in a way likely to make consumers believe -- falsely -- that the celebrity sponsors, approves of, or is associated with the unauthorized user's goods or services.

>>top


Question: What is Trademark Misuse?

Answer: Trademark Misuse is a theoretical concept which pertains to how a trademark holder handles its rights. It purports to be similar to the defenses brought in copyright and patent cases, which dictate that if the owner of the intellectual property rights (e.g. a patent or copyright) over-exerts its rights (e.g forces someone to buy an unrelated product to gain acess to the protected work), then the copyright or patent holder will lose its right to sue for infringement.

Recently, the theory was employed in challenging Network Solutions' dispute policy which held that registered trademark holders had the right to have Network Solutions immediately freeze any allegedly infringing domain names until the dispute was settled. It was argued that often claims with little or no support were being alleged by Registered Trademark Holders so as to prevent possibly infringing sites from materializing. Although the trademark holder's registration (and rights) were not cancelled, the argument that giving "extra" rights to registered trademark holders was unfair ultimately led to a change in Network Solution's dispute policy.

It is believed that the trademark misuse theory may still prove useful where a domain name owner is forced by a trademark owner to litigate or arbitrate a frivolous claim of infringement.
>>top


Question: When is parody protected from a charge of trademark infringement?

Answer: Parody is a usage of a mark that pokes fun at the mark and does not confuse the public as to the source of the usage. In determining whether there is infringement the court balances the public interest in free expression against the public interest in avoiding consumer confusion. "A parody must convey two simultaneous--and contradictory messages; that it is the original, but also that it is not the original and is instead a parody. To the extent that it does only the former but not the latter, it is not only a poor parody but also vulnerable under trademark law, since the consumer will be confused." From Cliffs NOtes, Inc. v. Bantam Doubleday Dell Publishing Group, 886 F. 2d 490 (2d Cir. 1989)

>>top


Question: What is the purpose and effect of a cease and desist (C&D) notice in an alleged case of trademark infringement?

Answer: If a trademark owner believes someone is infringing his or her trademark, the first thing the owner is likely to do is to write a "cease-and-desist" letter which asks the accused infringer to stop using the trademark. If the accused infringer refuses to comply, the owner may file a lawsuit in Federal or state court. The court may grant the plaintiff a preliminary injunction on use of the mark -- tell the infringer to stop using the trademark pending trial.

If the owner successfully proves trademark infringement in court, the court has the power to: order a permanent injunction; order monetary payment for profit the plaintiff can prove it would have made but for defendant's use of the mark; possibly increase this payment; possibly award a monetary payment of profits the defendant made while using the mark; and possibly order the defendant to pay the plaintiff's attorney fees in egregious cases of infringement.

>>top


Maintained by USF Law School - IIP Justice Project

بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئلة وأجوبة (وإجُــابُــــــــاتُ) حول مواقع الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding :: منتدى HTTP Server apache HTTP وثائق متنوعة-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
اللبناني الريف