موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام



 
الرئيسيةمجلة الشام آخبااليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 السلطة من الشباب: كيف الأطفال المجهولون مدبرة كوني 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: السلطة من الشباب: كيف الأطفال المجهولون مدبرة كوني 2012   الخميس أغسطس 16, 2012 9:59 am

السلطة من الشباب: كيف الأطفال المجهولون مدبرة كوني 2012
لكثير من الناس غير مألوف مع الأطفال المجهولون، و كوني 2012 بدا وكأنه حملة مثال رائع من "الفيروسي" انتشار وسائل الإعلام. وسط حملة هي مقنعة لمدة 30 دقيقة فيلم حيث محادثات الأب لابنه عن ممارسات شر الحرب الأوغندية جوزيف كوني الرب. صعدت النقاد والد يجعل من الواضح أن له رقم واحد الهدف هو جعل كوني اسما مألوفا من أجل "رفع الدعم عن اعتقاله ويشكل سابقة للعدالة الدولية." في الايام التي تلت ذلك، صعودا ونقد الرواية الساذجة ( والخطاب الاستعماري) التي طرحها الأطفال المجهولون. (إذا كنت لم أقرأ عليه، وإنني أوصي بشدة إيثان زوكرمان في "كوني الفتح عام 2012." ) ولكن، ماذا عن حملة وسائل الاعلام نِفَسٌ ها؟ نشطاء (والمسوقين العلامة الَتُجَارٌيّة) في كل مكان في رهبة من ما يبدو أنه حملة السحري الذي جاء من العدم. ولكن هناك أكثر مما تراه العين هنا.

في أكثر من بلوق وSocialFlow وتحليلها جلعاد وتان (شريكي) جانبين من جوانب هذه الحملة الأطفال المجهولون:

كيف ساعد موجودة من قبل شبكات خلق انتشار الفيروس؛
كيف استهدف الناس المشاهير لكسب اهتمام العمل الخيري. هناك جوانب كثيرة ومهمة من هذا بلوق وظيفة، ولكن أريد أن أركز على دور الشباب في هذه العملية.
الأطفال غير مرئية ليست منظمة جديدة. لقد قضوا جهدا هائلا على مدى العقد الماضي الوصول إلى الشباب. لديهم نطاق واسع الانتشار في المدارس الثانوية والكليات، والكنائس في جميع أنحاء الولايات المتحدة. الكثير من الشباب من (تمحيص) ملتزمة بمساعدة أشياء سيئة من توقف يحدث لغيرهم من الأطفال في أفريقيا. وقد ركزت الأطفال غير مرئية لسنوات على قيمة العمل الخيري اهتمام. وهم يعملون بجد للقيام بكل ما يلزم لحمل الناس على الالتفات الى اشياء سيئة يحدث في العالم. هم جمع المال لزيادة الاهتمام. انهم نفوذ المشاهير والتكتيكات فيلم هوليوود للوصول إلى جمهور واسع على أمل تفعيلها لخلق المزيد من الاهتمام (وبالتالي، على حد سواء التمويل والضغوط السياسية). ينخرطون مباشرة مع الكنائس، حيث كلمة من فم الشبكات في الولايات المتحدة هي الأقوى. على مدى العقد الماضي، فقد عملوا على خلق أفلام وجلب المشاهير لرفع الانتباه إلى ما يحدث في أفريقيا، الأول في السودان (دارفور) ومن ثم في أوغندا.

الكثير من الرعب الذي من العديد من الناشطين في مجال حقوق الإنسان، وليس من المعروف الأطفال المجهولون لنشر دقة المعلومات بقدر ما هو معلوم لنشر الُمًعًلُومًاتُ على نطاق واسع .

معظم من الكيفية التي قد حصلت على رسالة من هو من خلال إشراك الشباب. وقد ثبت في وقت سابق من الأفلام مباشرة إلى الشباب (في المدارس والكنائس)، ويتم تشجيع الشباب بنشاط للانضمام إلى المنظمة والمشاركة في حملاتهم الانتخابية. لأنها توفر الأدوات للمشاركة مع الهدف الأساسي من ذلك هو تضخيم الانتباه إلى مسألة معينة.

وضع القصص التي الأطفال المجهولون خلق في وسائل إعلامها الأطفال في الأمام والوسط منهم. وبالفعل، كما نيتا Kliger-Vilenchik وهنري يشرح جنكينز، وينتمي الشباب لهذا النوع من القص. كوني ووتش عام 2012 من وجهة نظر في سن المراهقة أو طالب جامعي. وهنا لشرح والد لطفل صغير ما يحدث في أفريقيا. إذا كنت في سن المراهقة، كنت ترى هذا، وندرك أن أنت أيضا يمكن أن توضح للآخرين ما يحدث. الفيلم قوي، ولكنه أيضا نموذجا كيفية نشر الُمًعًلُومًاتُ. أهم شيء أن الجمهور يحصل من الفيلم هو أن يتم تشجيعهم على نشر الانجيل. ثم تقدم لهم الأدوات اللازمة للقيام بذلك. الأطفال غير مرئي يجعل من السهل جدا لتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم، نشر رسائلهم في الفيسبوك / التغريد / Tumblr، و "مثل" لهم في كل مكان. لكنها تذهب أبعد من ذلك، كما أنها توفر البنية التحتية لزيادة اهتمام الآخرين.

يعرف الأطفال غير مرئية أنها تستهدف صانعي الثقافة والشباب. والمستخدمين التغريد أقل من ذلك. في الواقع، وتحقق من لائحة "صناع الثقافة" أنها تشجع الشباب على الهدف. انها مزيج مثيرة للاهتمام من الليبراليين (جورج كلوني، إلين Degeneres، بونو)، المحافظون (ريك وارن، راش ليمبو، بيل أورايلي)، المهوسون (بيل غيتس، مارك زوكربيرج) العمل الخيري الكبير، وأسماء (أوبرا، انجلينا جولي، وارن بافيت )، ونجوم البوب ​​(ليدي غاغا، تايلور سويفت، ريهانا، جاي زي، جوستين بيبر). بالإضافة إلى آخرين. هم أيضا أوصى الاتصال الشخصيات السياسية. (ومن المثير للاهتمام، فإنها تبدأ مع جورج دبليو بوش وكوندوليزا رايس وليس لسرد أوباما على الإطلاق.) و نقاط وطان خارج ، وحصلت على ضرب هذه الشخصيات مع الآلاف والآلاف من الرسائل من المشجعين، والمعجبين الشباب في الغالب. واستجاب كثير منهم.

عندما المشاهير تلقي هذا النوع من الهجوم من مشجعيه - وخاصة من الشباب المشجعين - أنها تولي اهتماما. وحتى يتمكنوا من المشاركة بها حول هذا الموضوع. هذا هو بالضبط حيث مشاعر نحو غامض ركلة العمل الخيري فيها اهتمام الشباب يشعرون أنهم فعلوا شيئا ما عن طريق الحصول على المشاهير أن تولي اهتماما لقضية. من المشاهير وكأننا فعلوه بعض بالحديث عن قُضِيَة لجمهور واسع. و، فويلا، الأطفال المجهولون الصنابير في الاقتصاد من الاهتمام لرسالتهم.

حتى الآن، وهناك أكثر من هذا. انها ليست مجرد أي شخص من هو الاهتمام أو مجموعة صغيرة من الناس الذين يولون اهتماما من الأشياء التي تشع. هذه سحابة من بلوق وSocialFlow تمثل الكلمات التي كانت في السير لحسابات أولئك الذين نشرت حول # # stopkony أو kony2012.


بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
apache
اعضاء فعالين
اعضاء فعالين
avatar

عدد المشاركات : 123
نقاط : 227
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 15/03/1990
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: السلطة من الشباب: كيف الأطفال المجهولون مدبرة كوني 2012   الخميس أغسطس 16, 2012 10:00 am


To many people unfamiliar with Invisible Children, the Kony 2012 campaign looked like a brilliant example of “viral” media spread. The center of the campaign is a compelling 30-minute film where a father talks to his son about the evil practices of the Ugandan war lord Joseph Kony. The father makes it clear that his number one goal is to make Kony a household name in order to “raise support for his arrest and set a precedent for international justice.” In the days that followed, critics stepped up and critiqued the simplistic narrative (and colonial rhetoric) put forward by Invisible Children. (If you haven’t read it, I strongly recommend Ethan Zuckerman’s “Unpacking Kony 2012.”) Yet, what about the media campaign itself? Activists (and brand marketers) everywhere are in awe of what appears to be a magical campaign that came out of nowhere. But there’s more than meets the eye here.

Over at the SocialFlow blog, Gilad Lotan (my partner) analyzed two aspects of the Invisible Children campaign:

how pre-existing networks helped create the viral spread;
how people targeted celebrities to garner attention philanthropy. There are many important aspects of this blog post, but I want to focus on the role of youth in this process.
Invisible Children is not a new organization. They have spent tremendous effort over the last decade reaching out to youth. They have widespread reach in high schools, colleges, and churches throughout the United States. Many youth are (uncritically) committed to helping stop bad things from happening to other children in Africa. Invisible Children has focused for years on the value of attention philanthropy. They work diligently to do whatever it takes to get people to pay attention to bad things happening in the world. They raise money to raise attention. They leverage celebrities and Hollywood film tactics to reach wide audiences in a hope to activate them to create more attention (and, thus, both funding and political pressure). They engage directly with churches, where word-of-mouth networks in the U.S. are strongest. For the last decade, they have worked on creating films and bringing in celebrities to raise attention to what is happening in Africa, first in Sudan (Darfur) and then in Uganda.

Much to the horror of many human rights activists, Invisible Children is not known for spreading accurate information as much as it’s known for spreading information widely.

Most of how they’ve gotten the message out is by engaging youth. Earlier films have been shown directly to youth (in schools and churches) and youth are actively encouraged to join the organization and participate in their campaigns. They provide toolkits for participation with the primary goal being to amplify attention to a particular issue.

The stories that Invisible Children create in their media put children at the front and center of them. And, indeed, as Neta Kliger-Vilenchik and Henry Jenkins explain, youth are drawn to this type of storytelling. Watch Kony 2012 from the perspective of a teenager or college student. Here is a father explaining to a small child what’s happening in Africa. If you’re a teen, you see this and realize that you too can explain to others what’s going on. The film is powerful, but it also models how to spread information. The most important thing that the audience gets from the film is that they are encouraged to spread the gospel. And then they are given tools for doing that. Invisible Children makes it very easy to share their videos, republish their messages on Facebook/Twitter/Tumblr, and “like” them everywhere. But they go beyond that; they also provide infrastructure to increase others’ attention.

Invisible Children knew that it was targeting culture makers and youth. And Twitter users no less. Indeed, check out the list of “culture makers” that they encouraged youth to target. It’s an interesting mix of liberals (George Clooney, Ellen Degeneres, Bono), conservatives (Rick Warren, Rush Limbaugh, Bill O’Reilly), geeks (Bill Gates, Mark Zuckerberg), big philanthropy names (Oprah, Angelina Jolie, Warren Buffett), and pop stars (Lady Gaga, Taylor Swift, Rihanna, Jay-Z, Justin Bieber). Plus others. They also recommended contacting political figures. (Interestingly, they start with G.W. Bush and Condoleeza Rice and don’t list Obama at all.) As Lotan points out, these celebrities got pummeled with thousands upon thousands of messages from fans, predominantly young fans. And many of them responded.

When celebrities receive this kind of onslaught from their fans – and, especially their younger fans – they pay attention. And so they post out about this. This is exactly where the fuzzy feelings towards attention philanthropy kick in. Young people feel like they did something by getting a celebrity to pay attention to a cause. A celebrity feels like they’ve done some by talking about the cause to a wide audience. And, voila, Invisible Children taps into the attention economy to get their message out.

Yet, there’s more to this. It’s not just anyone who’s paying attention or a small cluster of people that are paying attention from which things radiate. This tag cloud from the SocialFlow blog represents the words that were in the bios of the accounts of those who posted about #stopkony or #kony2012.


بلاد الشام ،~ تُوِقَيّعَ الَعَضّوِ ~بلاد الشام ،

بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام ،بلاد الشام

[center]
بسم الله مشاء الله جمال وبرائة اطفال اهل الشام

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار وكل من يشد على اياديك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السلطة من الشباب: كيف الأطفال المجهولون مدبرة كوني 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: منتدي الربح من الإنترنت Make Money From The InterNet :: منتدى أباتشي google.com Apache ،Binding :: منتدى HTTP Server apache HTTP وثائق متنوعة-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
الأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
الأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
اللبناني الريف