موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمجلة الشام آخباأحدث الصورالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

انا حرة تحت راية الاسد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سورية للعضم
عضو جديد
عضو جديد

انثى
التقيم : 0

انا حرة تحت راية الاسد Empty
مُساهمةموضوع: انا حرة تحت راية الاسد   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:55 am

عزيزي الزائرتستطيع الردعلى المواضيع دون التسجيل

ان اخلاقي وتربيتي الوطنية والقومية التي تربيت عليها منذ نعومة اظفاري لا تسمح لي بأن أرد على هذه المواضيع

التي لا تستحق ان أضيع على قراءتها ولو ثانية لكن اقول بعض الكلمات التي اتمنى وادعو لأجل الانبياء جميعا موسى.....عيسى.....محمد صلى الله علييهم جميعا اناشد هذه الادارة بأن لا تحذف هذا الموضوع ما اريد ان اقوله هو:
لماذا تريدين يا اخت احلام ان تتدخل اميركا واوربة لحماية الشعب هنا وهل تتوقعين بأن يأتي اوباما اليك ويأخذك الي قصر من المرمر لن يصنع بك شيئا انت وامثالك ادوات للاستعمار والقاء على الوحدة العربية والقضاء على الدين الاسلامي بشكل خاص كم انا خجلة وانا اخاطبك وانت تاكلين من ثمار هذا الوطن وتشربين من مياهها وتأكلين من خبزها أخجل أخجل من مخاطبتك فانت عربية الجنسية ولكن الغرب ومن تناشديهم للتدخل شوك بالاموال وان كل ما ثمنه مال فهو رخيص فالمال ورق ورق ورق
العرعور هذا الذي طرد من قبل هذا النظام الشريف الذي تدعين بانه قاتل يقتل شعبه طرد بسبب قضايا ((اللواط))اي ((شواذ)) اهذا هو الانسان الصحيح برأيك؟؟؟؟ هذا الانسان الذي طرد لامتلاكه بيوتا ((للدعارة)) اي ((العلاقات الجنسية المحرمة)) اي دين يسمح بالدعارى؟! اهذه هي الحرية التي تطلبينها ان لا تغلق بيوت الدعارى اهذا ما تريدينه؟!
الانسان الذي لديه شرف او حياء او حتى خجل لا يقبل بهذا
لن اجادل فأنتم اناس لا تفهمون بالكلام ولكن هذا الكلام سيؤثر باي انسان فإذا كان من يقرأ هذا الكلام انسانا سيتأثر
سوريا الله حاميها وبشار الاسد قائدها ارواحنا فداء للوطن وليس لاميركا واوريا يا((لا استطيع ان اخاطبك باخت فانت لا تستحقينها فهي كلمة كبيرة لا يفهم معناها الجهلاء مثلك))أحلام
(+(إن الله يهدي من يشاء)+)
منحبك بشار باسم كل شرفاء سوريا ومدينة حمص خاصة

عزيزي الزائرتستطيع الردعلى المواضيع دون التسجيل فقط اضغط هنا
الشام شامك لو الزمن ضامك
Admin
Admin

انثى
التقيم : 13
تاريخ الميلاد : 20/07/1990

مُساهمةموضوع: رد: انا حرة تحت راية الاسد   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 5:40 pm

عزيزي الزائرتستطيع الردعلى المواضيع دون التسجيل فقط اضغط هنا

اقتباس :
وادعو لأجل الانبياء جميعا موسى.....عيسى.....محمد صلى الله علييهم جميعا اناشد هذه الادارة بأن لا

تحذف هذا الموضوع
طيب يا اختنا الشريفة الوطنية القوميه لا احذف هذ الموضوع

اقتباس :
ان اخلاقي وتربيتي الوطنية والقومية التي تربيت عليها منذ نعومة اظفاري
هل اخلاقك الذي تربتي عليها هي هذه
اقتباس :
العرعور هذا الذي طرد من قبل هذا النظام الشريف الذي تدعين بانه قاتل يقتل شعبه طرد بسبب قضايا ((اللواط))اي ((شواذ))
طيب وين الدليل يا محترمة
اقتباس :
خجلة وانا اخاطبك
واضح فيك الخجل من طرية كلامك وفبركتك وكذبك اللذي لا احد يصدقة ومن يريد دخول امريكا الى سوريا اليس امريكا هيا حبيبتكم ايها النظام السفاح الفاجر الفاشل
انا اعلم بانك انت وحدة من هذ النظام الفاشل اللذي جلب لنا العار وانا اخلاقي لا تسمح بان ارد عليك اكثر من هذ الكلام

عدل سابقا من قبل أحلام في السبت مارس 31, 2012 4:58 pm عدل 2 مرات
https://rakan-jordan.hooxs.com
???? ??
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا حرة تحت راية الاسد   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 11:13 pm

انا سوري حر شريف اشرف من بشار الخاين

https://www.youtube.com/watch?v=JGHZD9c2wt8
  فضيحة بشار

???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: فضيحة بشار الاسد    انا حرة تحت راية الاسد Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 11:19 pm

فضيحة بشار الاسد

فضيحة بشار الاسد

فضيحة بشار الاسد
السفاح
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: بشار الوحش قاتل الأطفال" و"مهندس المجازر" في سورية.   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 11:28 pm

بشار الوحش قاتل الأطفال" و"مهندس المجازر" في سورية.
وكثرت المناشدات على الموقع الاجتماعي الموجهة إلى الجيش السوري للتدخل من أجل "وقف إراقة دماء الأبرياء, والعمل على "الإطاحة بنظام الأسد وتخليص سورية من بطشه وأعوانه المدعومين من إسرائيل", على حد قولهم.
واعتبر المشارك ياسر جلال ان "ما يحدث في اليمن وسورية وليبيا بالشعوب الحرة الثائرة هو ثمن الحرية ولابد لها من ثمن.. ولكنهم دفعوا بالزيادة وبالبقشيش كمان, يارب إنجدهم".
وأضاف متسائلا: "عايزين نعرف فين قيادات الجيش السوري الوطنية من ذبح إخوانهم, ألا يوجد ضباط أحرار في سورية ليرفعوا البلاء والمحنة عن إخوانهم.. أليس فيكم رشيد"?
أما المستخدم مضحي بن عبيد الشمري, فخاطب الجيش السوري قائلا: "يا ضباط سورية.. تذكروا قول الله ( ويوم القيامة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب) وآله: أتباعه.. لا تبيعوا دينكم لأجل هذا المجرم," في إشارة إلى الرئيس الأسد.
وفي السياق ذاته, قال مستخدم آخر يدعى أيمن أمير, إن "الأمم المتحدة والغرب يشجبون ويستنكرون ما يحدث في سورية تاركين دماء الأبرياء تسيل في كافة بقاعها خوفاً على إسرائيل, ولا يوجد بترول ليسيل لعابهم عليه".
أما المشارك الذي سمى نفسه د. سلامة حسني, فقال إن الرئيس السوري "بشار الأسد أعدل الناس.. فقد وزع الظلم والقتل والاعتقال على كل المدن والبلدات السورية بالتساوي وبعدل غير مسبوق في تاريخ المجازر".

?????
زائر

مُساهمةموضوع: العرعور تاج على روسنا وشرف لنا    انا حرة تحت راية الاسد Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 7:32 am

ايامكم معدوده وبأذن لله سوف تنهض الشام بسواعد شبابها ويهنئ شيخنا العرعور الايام القادمه في الشام امن مطمئن بها واما الان فهو في بيته الثاني الخليج العربي وفرلنا له كل سبل الراحه وفتحنا له القنوات (صفا)و(وصال)
ليفضح نظامكم البائد . بالروح بالدم نفديكم ايهاء الشعب السوري اخوانكم السعوديه.
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد على الفجرة   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالسبت يوليو 02, 2011 10:04 pm

من يتحدث عن الشيخ الفاضل العرعور هم النصيرية و بالمصطلح الدارج هم العلويين و هؤلاء حاقدون على شيخنا الجليل بسبب فضحه لهم وللشيعة الروافض كان الاحرى بهؤلاء ان يستنكروا قنل الاطفال و اغتصاب النساء المسلمات الطاهرات المحجبات و ان يكون لديهم ادنى حس انساني ضد هذذا المجرم النصيري ، حقا لستي سورية و لستي عربية ولستي مسلمة بل لستي بشرية نشكر اهلنا بالخليج و كل الشكر لمشايخنا العريفي و العفاسي و السديس و ابن حماة وسوريا البار الشيخ العور فقد كفيت ووفيت ، حمصي مندس
???? ??
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا حرة تحت راية الاسد   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالسبت مارس 31, 2012 5:01 pm

وكمان تقولين حرة اي احرار انتم اي بشر انتم انتم من قتل الشعب انت من قتل الاطفال انتم من حتك الاعراض
وتتكلمين عن الاحرار والحرية

لا اقول الا حسبي الله عليك وعلى بشار
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: أنتي لم تعرفي الحرية   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالسبت مارس 31, 2012 5:06 pm

ما رح طول بالكلام
لكن واضح من كلامك أنك فهمانة الحرية غلط وانت عايشة حالة من ادمان العبودية تتمثل لك بالحرية
rakan-jordan
Admin
Admin
rakan-jordan

ذكر
التقيم : 8
تاريخ الميلاد : 12/07/1989
العمل/الترفيه : الانشاء والتعمير
المزاج : معتدل

مُساهمةموضوع: رد: انا حرة تحت راية الاسد   انا حرة تحت راية الاسد Emptyالأربعاء أغسطس 29, 2012 7:32 pm

لعنك الله وبشار معك انت ما تستاهلين الرد
?? ??
زائر

مُساهمةموضوع: لعنك الله يا مجوسية    انا حرة تحت راية الاسد Emptyالأربعاء أغسطس 29, 2012 7:47 pm

انت لا تستحقين كلمة انسانة انت حقيرة انت مجوسية لعنكم الله جميعا انت وبشارك وكل من ساعدكم على قتل الابرياء

انا حرة تحت راية الاسد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلب الثائرة ضد الاسد وا كلابة الثائرة ضد الاسد وا كلابة :: كلمة لواء عمر ابن العاصي أحد قادة الجيش الحر للمجاهدين 15-9-2012م
» شام حلب الثائرة ضد الاسد وا كلابة الثائرة ضد الاسد وا كلابة الشهيد محمد شوقي 16 9 تحذير الفيديو قاسي
» حلب الثائرة ضد الاسد وا كلابة الثائرة ضد الاسد وا كلابة من منظار قناص: أسطح المنازل أرض معركة تحرير سوريا من العصابة الاسدية الهمجية الصفوية تحرير سوريا
» صفوت حجازى : قتل بشار الاسد فرض على كل مسلم
» شام دمشق الثائرة ضد الاسد وا كلابة الشهيد محمد نور 16 9 تحذير الفيديو قاسي