تقشعر لها الأبدان تأثيرات تبادل الُمًعًلُومًاتُ > الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد مواقع > أسئلة وأجوبة
تقشعر لها الأبدان تأثيرات تبادل الُمًعًلُومًاتُ > الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد مواقع > أسئلة وأجوبة
أسئلة وأجوبة (وإجُــابُــــــــاتُ) حول مواقع الاحتجاج، محاكاة ساخرة ونقد
س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي علامة مشهورة؟
س : ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟
س : ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو المنافسة غير المشروعة؟
س : ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
س : ما هو الحق من الدعاية؟
س : ما هي السياسة الموحدة (الموحدة منازعات أسماء الحقول سياسة القرار)؟
س : ماذا يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت أن يربح دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب الاسم؟
س : ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟
س : ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
س : هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟
س : ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟
س : ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟
س : كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟
س : ما هو الفرق بين القدح والذم؟
س : ما هي الوصية الأولي؟
س : ما هي العوامل التي رأت المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هو استخفاف؟
س : ما هو سر التجارة؟
س : عند شركة التي تعتبر "المتداولة علنا"؟
س : ما هي "الأضرار المثالي"؟
س : ما هو "الزجري الدائم"؟
س : ما هو حكم مستعجل؟
س : ما هو "السجل الرئيسي؟"
س : ما هو "اللباس التجارة"؟
س : ما هو "عام" اسم؟
س : ما هي "الأضرار الفعلية والقانونية" للحصول على حق في المطالبة دعاية؟
س : هل قانون لانهام حماية ضد اختلاس الشبه؟
س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة إساءة؟
س : عند محاكاة ساخرة محمي من تهمة التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو الهدف والنتيجة من التوقف والكف عن إشعار (C & D) في قُضِيَة مزعومة من التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : العلامة التجارية هي "علامة" (كلمة، جملة، رمز، تصميم، علامة، جهاز، أو مزيج منهما) تستخدم لتحديد مصدر المنتج. العلامات الَتُجَارٌيّة تسمح للمستهلكين لتقييم المنتجات قبل الشراء.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي علامة مشهورة؟
الُجُــــوابُ : علامة مشهورة هي علامة والتي أصبحت معروفة جيدا، أنه أصبح تقريبا المعترف بها عالميا. وكمثال على مثل هذه العلامة تكون "ماكدونالدز" و "كوكا كولا". العلامات المشهورة حيث أصبح من المهم صاحب إحدى العلامات الَتُجَارٌيّة يدعي تخفيف علامة تجارية ضد المدعى عليه. الفيدرالية لمكافحة تخفيف العمل لعام 1996 تنص على أنه يحق للمالك العلامة المشهورة على أمر قضائي حيث استخدم المدعى عليه للعلامة يسبب تخفيف من نوعية مميزة من علامة مِــــــــالَك الشهيرة. في تحديد ما إذا كانت العلامة مشهورة، سوف تنظر المحكمة العليا لائحة من ثمانية عوامل، وجدت في قانون عام 1996 لمكافحة تخفيف الاتحادية.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : على الرغم من أن المحاكم المختلفة لها معايير مختلفة، ومفهوم مركزي هو ارتباك في السوق. القانون يحمي من ارتباك المستهلك من خلال ضمان أن علامات على المنتجات واحدة أو متشابهة أو خدمات مختلفة بما فيه الكفاية. والمدعي في قُضِيَة التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة يجب أن يثبت بشكل عام 1) أنها تمتلك علامة صالح، 2) ان المتهم استخدم علامة، 3) ان المتهم استخدم علامة في التجارة "، في اتصال مع بيع أو عرض للتوزيع، بيع أو الإعلان "من السلع والخدمات؛ و 4) أن المتهم استخدم علامة على نحو يرجح أن نخلط بين المستهلكين.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟
الإجابة : ويغطي أرضية مماثلة لالتعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة، ولكن أكثر تحديدا إلى السخرية من مصدر، وينطبق هذا حتى عندما لا يكون هناك علامة تجارية في هذه القُضِيَة. إذا كان موقع الويب الخاص بك يجعل يبدو أن كنت تبيع المنتجات المصنوعة من قبل الشركة (س)، ولكن في الواقع تقوم بها هذه المنتجات في المرآب الخاص بك، قد X شركة اتهمك زورا تسمية منشأ البنود الخاصة بك (أو "المارة قبالة").
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : هناك نوع من التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة الشهيرة التي يتم فيها استخدام المدعى عليه، في حين لا يسبب احتمال حدوث لبس، يشوه صورة أو يطمس في distintiveness من علامة المدعي. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحاول بيع "كوداك" البيانو، يمكن KODAK وقف شخص - حتى لو لم يتم الخلط بين المستهلكين - لأن "كوداك" هو علامة تجارية مشهورة، واستخدامه في منتجات أخرى من الأفلام والاكسسوارات فيلم الطباعة (أو غيرها من المنتجات التي ايستمان كوداك يضع علامة) يخفف تفرده.
كثير من الدول لديها المضادة للتخفيف القوانين. الحكومة الفدرالية مؤخرا فقط سنت المضادة للتخفيف التشريعات، وانظر ل تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة والقانون الاتحادي في 15 USC 1125 (ج) .
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي المنافسة غير المشروعة؟
الُجُــــوابُ : "المنافسة غير العادلة" تغطي مجموعة واسعة من أنواع السلوك التجارية غير العادلة --- أنواع كثيرة، في الواقع، انه من المستحيل إعطاء تعريف واحد عام بسيط. في جوهرها، المنافسة غير المشروعة يعني التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة أو الدعاية الكاذبة للتشويش على الرأي العام. في معظم الدول، يمكن أن تشارك المنافسين التجاري الوحيد في "منافسة غير عادلة."
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
الُجُــــوابُ : إن ACPA [كما هو مدون 15 USC 1125 (د) ] يهدف الى الناس الذين تسجيل اسم نطاق بقصد الاستفادة المالية من علامة تجارية لشخص آخر. على سبيل المثال، إذا برجر كنج لم يكن لديها موقع على شبكة الإنترنت، وسجلت لك
www.BURGERKING.com بقصد بيع الموقع لبرجر كنج للحصول على فدية ملكي، هل يمكن أن يكون مسؤولا بموجب ACPA.
ACPA ينطبق على الأشخاص الذين:
(1) لديها نية سوء نية من الاستفادة من اسم نطاق، و
(2) تسجيل أو استخدام أو حركة المرور في اسم نطاق،
(3) التي هي متطابقة، مشوش مماثلة، أو مخففة من علامات تجارية معينة . العلامة الَتُجَارٌيّة لا يجب أن تكون مسجلة.
ACPA تنص على أنه يمكن أن يتم تغريم cyberpirates بين 1،000 دولار و 100،000 دولار في اسم المجال الذي وجدوا مسؤولا، وكذلك إجبارهم على نقل اسم المجال.
إلى حد ما على نطاق أوسع، ويهدف هذا القانون للحد من ارتباك المستهلكين حول مصدر ورعايته من صفحات الإنترنت. والفكرة هي أن توفر للعملاء قدرا من الثقة، بحيث عندما يحل ضيفا على
www.burgerking.com، وأنها ستكون قادرة على العثور على المنتجات الفعلية برغر كينغ، لا شيء مختلف تماما. لأنه يحمي أيضا من خسارة أصحاب علامة على حسن النية العملاء التي قد تحدث إذا كان الآخرون استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة لتسويق السلع أو الخدمات سيئة السمعة.
نرى وحدة في ACPA لمعرفة المزيد عن سوء نية والدفوع المشروعة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الحق من الدعاية؟
الُجُــــوابُ : إن حق الدعاية هو الحق في منع الاستخدام غير المرخص التجارية من هوية شخص ما، بما في ذلك الاسم، صورة، أو شبيهه. ويمكن لشخص طبيعي (وهذا الشخص؟ رثة ق) مقاضاة بموجب هذا الحق إذا تم استخدام الشبه الشخص إلى الإعلان عن المنتجات، على سبيل المثال. منذ حق الدعاية يمنع فقط غير مرخص تجاري الاستخدام، ومع ذلك، فإنه لا يمنع استخدام هوية للحصول على تصريح من المصلحة العامة أو الاجتماعية، بما في ذلك التقارير الإخبارية، وذلك لعمل فني أو الترفيه، وإذا كان استخدام ليست من أجل الربح ولا يشكل خطرا على القيمة الَتُجَارٌيّة للتحديد.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي السياسة الموحدة (الموحدة النزاع اسم المجال سياسة القرار)؟
الُجُــــوابُ : وتمت الموافقة على السياسة الموحدة من قبل هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة ("ICANN") في عام 1999. وهو الإجراء على الانترنت عن حل الشكاوى المقدمة من أصحاب العلامات الَتُجَارٌيّة عن أسماء النطاقات.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ماذا يجب لمِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت للفوز في الدعوى بناء على السياسة الموحدة ضد صاحب اسم نطاق؟
الُجُــــوابُ : من أجل كسب دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب اسم، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت كل من التالية:
1) أن اسم المجال المسجلة من قبل صاحب اسم النطاق هو نِفَسٌ ه أو مشوش مماثلة لعلامة تجارية أو علامة خدمة في الذي لديه حقوق مِــــــــالَك العلامة التجارية. ذهبت قرارات السياسة الموحدة في كلا الاتجاهين على ما إذا كان الاحتجاج والنقد أو محاكاة ساخرة موقع يشبه اللبس عندما اسم نطاق يتكون من العلامات التجارية وكلمة أخرى مثل "تمتص". العامل الأكثر أهمية ويبدو أن ما إذا كان صاحب اسم نطاق واستعمال هذا الموقع لأغراض تجارية. إذا كان ذلك، وسوف تجد لوحة من المحتمل أن استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة في اسم المجال يؤدي إلى احتمال حدوث لبس.
2) ان صاحب اسم النطاق ليس لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. في حالة استخدام موقع صاحب اسم المجال لانتقاد والاحتجاج أو محاكاة ساخرة للكيان علامة تجارية أو منتجات صاحبها و / أو الخدمات، وسوف تجد لوحة من المحتمل ان صاحب اسم نطاق لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. هذا من المحتمل أن يكون صحيحا، حتى لو كان اسم المجال هو، لجميع الأغراض العملية، والشيء نِفَسٌ ه بالضبط كما الكلمة علامة تجارية.
3) الذي استخدم صاحب اسم المجال وتسجيل اسم نطاق عن سوء نية. ويمكن الاطلاع على سوء النية في أي عدد من العوامل بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على تسجيل) لغرض بيع اسم المجال لمالك العلامة التجارية لتحقيق الربح، ب) وجود نمط من تسجيل لمنع مالك العلامة التجارية من استخدام العلامة في اسم نطاق ج) تسجيل لهذا الغرض الأساسي من تعطيل أعمال منافس، أو د) محاولة متعمدة لجذب، للمستخدمين تحقيق مكاسب تجارية الإنترنت، إلى موقع الويب صاحب اسم المجال من خلال خلق احتمال حدوث لبس فيما يتعلق مصدر المنتج أو الخدمة على موقع صاحب اسم المجال. واحد مثال واضح على سوء النية وسيتم فيها صاحب اسم نطاق بإنشاء موقع يحتوي على إعلانات الإعلان عن السلع أو الخدمات من المنافسين من مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة.
تذكر، أن يسود في ظل السياسة الموحدة، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت كل نقطة من النقاط المذكورة أعلاه.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟
الُجُــــوابُ : يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: 1) يتم نقل انتصارات مالك العلامة التجارية واسم المجال لمالك العلامة التجارية، 2) يتم إلغاء فوز مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة واسم المجال، أو 3) يفوز صاحب اسم نطاق ويحافظ على نطاق اسم.
وليس هناك استئناف في إطار عملية بناء على السياسة الموحدة، ولكن يمكنك رفع دعوى قضائية إذا كنت تعتقد قد انتهكت حقوقك. إذا تم رفع دعوى قضائية في الوقت المناسب (خلال 10 أيام عمل)، لن يكون هناك أي إجراء يتخذ حتى الأطراف تسوية، يتم رفض الدعوى أو سحبها أو أن هناك أمر من المحكمة فيما يتعلق بملكية اسم المجال.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟
الُجُــــوابُ : هجوم للخطاب على سمعة جيدة من أي شخص أو كيان تجاري. الخطاب الذي ينطوي على شخصية عامة - مثل شركة - هو التشهير إلا إذا كانت كاذبة، وقال مع الخبث الفعلية. لا بد أن يكون أيضا واقعية بدلا من تعبير عن الرأي. في الولايات المتحدة، وذلك بسبب التزامنا القوي حماية حرية التعبير، ويكاد يكون من المستحيل لإثبات تشويه صورة شخصية عامة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟
الُجُــــوابُ : من أجل أن تكون مادة للإيداع القانوني، يجب أن تكون أصلية، ويجب أن تكون في وضع ثابت المتوسطة.
يمكن أن المادة الوحيدة التي نشأت مع مؤلف دعم حقوق التأليف والنشر. عناصر من المجال العام والتي تظهر في العمل، فضلا عن العمل مستعارة من الآخرين، لا يمكن أن يكون موضوعا لدعوى التعدي. أيضا، قد يكون بعض المواد الأوراق المالية لا يكون للإيداع القانوني، مثل لقطات التي تشير إلى مكان مثل لقطات معيار من سان فرانسيسكو في ستار تريك رابعا: رحلة الرئيسية . تعفى أيضا من الشخصيات الأوراق المالية مثل الروك الصاخبة فاسق الذي يحصل على قبضة الموت فولكان في ستار تريك الرابع .
شرط أن يكون يعمل في وسيلة ثابتة يستبعد أشكال معينة من التعبير، وتصميم الرقصات والعروض وأبرزها عن طريق الفم مثل الخطب. على سبيل المثال، إذا أديت جلجلة الموت الكلينغونية في متنزه محلي، أدائي ليس للإيداع القانوني. ومع ذلك، إذا أنا تصوير الأداء، وبعد ذلك الفيلم هو للإيداع القانوني.
وعموما بعبارة واحدة وعبارات قصيرة لا يتمتعون بالحماية بموجب حق المؤلف، وحتى عندما تم اسم "صاغ" أو التي أنشئت حديثا، من قبل مِــــــــالَك العلامة. يمكن حماية الشعارات، التي تشمل عناصر التصميم الأصلي بموجب حق المؤلف أو تحت العلامة الَتُجَارٌيّة. خلاف ذلك، قد تكون محمية الكلمات والعبارات والعناوين فقط من قبل علامة تجارية، ولكن.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
الُجُــــوابُ : إن العناصر التي يجب أن تثبت لإقامة التشهير هي: (1) منشور لأحد غير الشخص تشهير، (2) من بيان كاذب من الواقع، (3) من المفهوم الذي باعتبارها من وبشأن المدعي؛ و (4) الذي يفهم في مثل هذه الطريقة إلى تميل الى الاساءة الى سمعة المدعي.
>> أعلى
سؤال: هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟
الُجُــــوابُ : المنتج القانون يحظر انتقاص ادعاءات كاذبة حول بعض السلع أو الخدمات لشخص آخر. في حين بيان تشهيري الإساءة لسمعة وشخصية من أي شخص أو شركة، وبيان المنتج تحط يضر تسويق البضاعة التي يجري الاستخفاف. يبث والمنتج هو عادة أكثر صعوبة لإثبات.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟
الُجُــــوابُ : "ضوء خطأ" هو الادعاء بأن الدعاية يغزو الشخص (المدعي) خصوصية ببيان كاذب أو التمثيل على أن "يضع المدعي في ضوء كاذبة من شأنها أن تكون مسيئة جدا لشخص معقول."
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟
الُجُــــوابُ : إن التمييز بين الاثنين هو واحد دقيقة. السبب ضوء زائف من عمل يركز على الإهانة والتشهير ويركز على سمعة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟
الُجُــــوابُ : إن ضمانات حرية التعبير بموجب الدستور حماية كلمة معينة والتعليق. درجة الحماية عموما يعتمد على ما إذا كان الشخص وعلق حول شخصية خاصة أو عامة، وعما إذا كان البيان وبشأن مسألة خاصة أو عامة. وفقا ل صحيفة نيويورك تايمز القاعدة (من قُضِيَة نيويورك تايمز ضد سوليفان )، عندما يكون المدعي هو شخصية عامة وهذه المسألة هي واحدة من القلق العام، يجب على المدعي إثبات "الخبث" أو "تجاهل طائش" على جزء للمدعى عليه. إذا كان كلا الطرفين والأفراد، هناك أقل من الحماية للخطاب لأن المدعي يحتاج فقط لإثبات الإهمال.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين القدح والذم؟
الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة مثل الكتابة، وعلامة، أو صورة البث الالكتروني. الافتراء هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في شكل عابر مثل خطاب.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي الوصية الأولي؟
الُجُــــوابُ : هو أمر من المحكمة التي تتطلب المدعى عليه إلى القيام بعمل ما أو الامتناع عن القيام ببعض العمل في انتظار إجراء محاكمة كاملة على وقائع الدعوى. في بعض الأحيان في قضايا الملكية الفكرية، ومِــــــــالَك العقار، بعد وقت قصير من تقديم الشكوى، وسوف يقدم اقتراحا للحصول على أمر قضائي أولي تتطلب المدعى عليه أن يتوقف عن فعل تلك الأشياء المدعي يدعي والتعدي على حقوق المدعي الملكية الفكرية.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العوامل التي تراها المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟
الُجُــــوابُ : تقليديا، لا بد من طرف تسعى للحصول على أمر قضائي أولي لاظهار خمسة عوامل أساسية هي: (1) أن هناك احتمال للنجاح في هذه المحاكمة في نهاية المطاف على الأسس الموضوعية للمطالبة، (2) أن المدعي سيخضع "اصابة irreparale "في انتظار محاكمة كاملة على أساس الوقائع الموضوعية، (3) أن على أمر قضائي أولي والحفاظ على الوضع الراهن التي سبقت النزاع، (4) أن الصعوبات صالح المدعي، و (5) أن على أمر قضائي أولي نرجح المصلحة العامة و حماية الأطراف الثالثة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟
الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة، والكتابة عادة ولكن أيضا صورة، علامة، أو البث الالكتروني. ترى ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو استخفاف؟
الُجُــــوابُ : كما ورد في قاموس القانون بلاك (. 7 إد 1999)، ويبث هو "بيان كاذب والضارة أن يسيء أو ينتقص من سمعة الملكية لشخص آخر، والمنتجات، أو العمل لاسترداد في المسؤولية التقصيرية للانتقاص، ويجب على المدعي إثبات التي تسببت في بيان طرف ثالث لاتخاذ بعض الإجراءات مما أدى إلى خسارة مالية محددة للمدعي. "
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو سر التجارة؟
الُجُــــوابُ : سر تجاري هو المعلومات التجارية التي هي موضوع من جهود معقولة للحفاظ على سرية ولها قيمة لأنه لا يعرف عموما في هذه التجارة. ستتم حماية المعلومات السرية من هذا القبيل ضد أولئك الذين الحصول على الوصول من خلال وسائل غير لائق أو خرق الثقة. التعدي على سر المهنة هو الضرر ونوع من المنافسة غير المشروعة. كل انتهاك مزعوم من سر تجاري ينطوي على مسألتين رئيسيتين هما: (1) ما إذا كان هناك قيمة وسرية المعلومات الَتُجَارٌيّة، و (2) ما إذا كان هذا المدعى عليه استخدام وسائل غير لائق للحصول على تلك الُمًعًلُومًاتُ.
>> أعلى
سؤال: متى يكون شركة التي تعتبر "المتداولة علنا"؟
الُجُــــوابُ : شركة مساهمة عامة واحدة والتي يجري تداول السهم في أي من البورصات مثل بورصة ناسداك أو بورصة نيويورك. ويمكن لأي فرد من الجمهور بيع وشراء الأسهم من أسهم الشركة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي "الأضرار المثالي"؟
الُجُــــوابُ : تعويضات العبرة هي التعويضات الجزائية، التي تعرف بأنها "والتعويض الذي منح، بالإضافة إلى الأضرار الفعلية عندما يكون المدعى عليه قد تصرف مع التهور، حقد، أو الخداع." وتهدف تعويضات تأديبية لمعاقبة وردع وبالتالي سلوك مذموم. وقد رأت المحكمة العليا أن ثلاثة مبادئ توجيهية تساعد على تحديد ما إذا كان منح تعويضات تأديبية، يخالف الأصول القانونية الدستورية: (1) من يحاسب من التوبيخ للسلوك، (2) معقولية العلاقة بين الضرر وجائزة؛ و 3 ( ) الفرق بين الجائزة والعقوبات المدنية المأذون به في حالات مماثلة. بي إم دبليو من أمريكا الشمالية، وغور ضد المؤتمر الوطني العراقي، 517 الولايات المتحدة 559 و 116 S.Ct. 1589 (1996). "
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو "الزجري الدائم"؟
الُجُــــوابُ : هو أمر قضائي هو "أمر من المحكمة أو منع قيادة هذا العمل * للحصول على أمر قضائي، فإن الشكوى يجب أن نظهر أنه ليس هناك علاج سهل وكافية، والكامل في القانون، وذلك لاصابة لا يمكن إصلاحه سينتج ما لم يتم منح الإغاثة. ... [A] إنذار قضائي دائم [هو] [أ] ن منح إنذار قضائي بعد جلسة استماع نهائية بشأن الأسس الموضوعية. * على الرغم من اسمها، على أمر قضائي دائم لا يعني بالضرورة مشاركة الى الابد ".
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو حكم مستعجل؟
الُجُــــوابُ : إجراء من شأنه أن يسمح للحكم على أن تمنح لجميع أو جزء من حالة إذا لم يكن هناك خلاف حقيقي في الأدلة التي من شأنها أن تتطلب محاكمة لتحديد الوقائع. كان الحكم في كثير من الأحيان فورية ومباشرة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو؟ "السجل الرئيسي"
الُجُــــوابُ : السجل الرئيسي الاتحادية من العلامات التي يضعها القانون لانهام. ولا يجوز تسجيل العلامات الَتُجَارٌيّة وعلامات الخدمة والعلامات الجماعية وعلامات التصديق على السجل الرئيسي.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو "اللباس التجارة"؟
الُجُــــوابُ : في وقت واحد وهذا المصطلح يشير فقط إلى الطريقة التي كان يرتدي منتج حتى للذهاب الى السوق على سبيل المثال حزمة، والتسمية، وعرض بطاقة التعبئة والتغليف الأخرى. واليوم، فإن مصطلح يشير إلى مجمل العناصر التي يتم تعبئتها منتج أو خدمة أو عرض. الجمع بين هذه العناصر لخلق صورة بصرية المقدمة إلى الزبائن. هذا "اللباس التجارة" غير قادرة على الحصول على الحقوق القانونية حصرية كنوع من علامة تجارية أو ---، رمز تحديد المنشأ. محمية يحتمل أن تكون جميع جوانب مظهر اللباس والتجارة
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو "عام" اسم؟
الُجُــــوابُ : هو كلمة تستخدم من قبل غالبية الجمهور على سبيل المثال لا فئة أو فئة من فئات المنتجات أو الخدمات. لا يمكن اسم عام تكون محمية أو مسجلة كعلامة تجارية أو علامة خدمة. على سبيل المثال، لا يمكن لبائع لديها حقوق العلامة الَتُجَارٌيّة في "الهاتف" أو "فرن". إذا كان البائع كان لها الحقوق الحصرية لاستدعاء شيء باسمه المعترف بها، ويمكن أن تصل إلى احتكار بيع هذا النوع من المنتجات.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي "الأضرار الفعلية والقانونية" للحصول على حق في المطالبة دعاية؟
الُجُــــوابُ : في حق المطالبة الدعاية والأضرار الفعلية هي خسارة المدعي عانى بسبب اختلاس الهوية. الأضرار القانونية هي الغرامة الحد الأدنى للمحكمة أن تقيم، لا سيما إذا الأضرار الفعلية ومن الصعب تقييم. في ولاية كاليفورنيا والادنى للحصول على تعويضات قانونية هو 300 دولار.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: هل قانون لانهام حماية ضد اختلاس الشبه؟
الُجُــــوابُ : قانون لانهام قد حظر استخدام غير مصرح به لهوية المشاهير اذا كان شخص ما يستخدم الشبه، صوت، أو غيرها من الخصائص المميزة فريد بطريقة تجعل من المرجح أن المستهلكين يعتقدون - زورا - أن مقدمي المشاهير، وتوافق على، أو غير المرتبطة بالسلع المستخدم غير المصرح به أو الخدمات.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة إساءة؟
الُجُــــوابُ : سوء استخدام العلامات الَتُجَارٌيّة هو مفهوم النظرية التي تتعلق كيف يمكن لصاحب علامة تجارية يتعامل مع حقوقه. كان الهدف منه أن يكون مماثلا للدفاعات جلبت في حالات حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع، والتي تملي أنه إذا كان مِــــــــالَك حقوق الملكية الفكرية (مثل براءات الاختراع أو حقوق التأليف والنشر) على مدى-يمارس حقوقه (القوات على سبيل المثال شخص ما لشراء منتج لا علاقة لها للحصول على رصا لعمل المحمية)، ثم سيقوم صاحب حق المؤلف أو براءة تفقد حقها في رفع دعوى التعدي.
مؤخرا، تم توظيف النظرية في تحدي سياسة حلول شبكة "النزاع التي اعتبرت أن أصحاب العلامات التجارية المسجلة لديها الحق في الحصول على حلول شبكة تجمد على الفور أي أسماء النطاقات الانتهاك المزعوم لحين تسوية النزاع. قيل إنه يجري زعم المطالبات في كثير من الأحيان مع القليل من الدعم أو لا من قبل أصحاب العلامات التجارية المسجلة وذلك لمنع التعدي ربما يتحقق من المواقع. وعلى الرغم من عدم إلغاء تسجيل صاحب العلامة التجارية (وحقوق)، والحجة القائلة بأن "إضافية" اعطاء حقوق لأصحاب العلامات الَتُجَارٌيّة المسجلة لم تكن عادلة أدت في نهاية المطاف إلى تغيير في سياسة النزاع الحل الشبكة.
ويعتقد أن نظرية إساءة استخدام العلامة التجارية قد تكون لا تزال مفيدة حيث يضطر صاحب اسم النطاق من قبل مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة في التقاضي أو التحكيم في مطالبة تافهة من التعدي.
>> أعلى
سؤال: عندما يتم محاكاة ساخرة محمي من تهمة التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : محاكاة ساخرة هو استخدام علامة تسخر من العلامة، ولا تخلط بين الجمهور فيما يتعلق بمصدر الاستخدام. في تحديد ما إذا كان هناك انتهاك للمحكمة يوازن بين المصلحة العامة في التعبير الحر ضد المصلحة العامة في تجنب الارتباك المستهلك. "يجب أن يكون محاكاة ساخرة نقل في وقت واحد 2 - رسائل ومتناقضة، وأنه هو الأصل، ولكن أيضا أنها ليست النسخة الأصلية وبدلا من ذلك هو محاكاة ساخرة لدرجة أن يفعل سوى السابق ولكن ليس هذا الأخير، فهو ليس كذلك. إلا محاكاة ساخرة الفقراء، ولكن أيضا عرضة بموجب قانون العلامات الَتُجَارٌيّة، حيث سيتم الخلط بين المستهلكين. " من المنحدرات ملاحظات، Inc. ضد البنطم دووبلدي مجموعة النشر ديل، 886 F. 2D 490 (2D سي آي آر. 1989)
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الهدف والنتيجة من التوقف والكف عن إشعار (C & D) في قُضِيَة مزعومة من التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : إذا كان مالك العلامة التجارية يعتقد شخص ما المخالفة له أو لها علامة تجارية، فإن أول شيء مالك من المرجح أن تفعله هو أن تكتب "لوقف اطلاق و-الكف" الرسالة التي تطلب من المتهم المتعدي على التوقف عن استخدام العلامة التجارية. إذا كان المتعدي المتهم يرفض الامتثال، يجوز للمِــــــــالَك رفع دعوى قضائية في المحكمة الاتحادية أو الدولة. يجوز للمحكمة أن تمنح المدعي على أمر قضائي أولي عن استعمال العلامة - اقول المتعدي إلى التوقف عن استخدام العلامات الَتُجَارٌيّة في انتظار المحاكمة.
إذا كانالِمُالِك يثبت بنجاح التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة في المحكمة، والمحكمة لديه القدرة على: تأمر أمر دائم، ودفع النظام النقدي للربح المدعي أن يثبت أنه من شأنها أن تجعل ولكن للاستعمال المدعى عليه للعلامة؛ زيادة ربما هذا الدفع؛ جائزة ربما دفعة من الأرباح النقدية للمدعى عليه التي أدلى بها أثناء استخدام العلامة، وربما تأمر المدعى عليه بدفع رسوم محامي المدعي في حالات فظيعة من التعدي.
>> أعلى
التي تحتفظ بها كلية الحقوق جامعة جنوب فلوريدا - الحزب الاسلامي العراقي العدل مشروع
س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي علامة مشهورة؟
س : ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟
س : ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو المنافسة غير المشروعة؟
س : ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
س : ما هو الحق من الدعاية؟
س : ما هي السياسة الموحدة (الموحدة منازعات أسماء الحقول سياسة القرار)؟
س : ماذا يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت أن يربح دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب الاسم؟
س : ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟
س : ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
س : هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟
س : ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟
س : ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟
س : كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟
س : ما هو الفرق بين القدح والذم؟
س : ما هي الوصية الأولي؟
س : ما هي العوامل التي رأت المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟
س : ما هو التشهير؟
س : ما هو استخفاف؟
س : ما هو سر التجارة؟
س : عند شركة التي تعتبر "المتداولة علنا"؟
س : ما هي "الأضرار المثالي"؟
س : ما هو "الزجري الدائم"؟
س : ما هو حكم مستعجل؟
س : ما هو "السجل الرئيسي؟"
س : ما هو "اللباس التجارة"؟
س : ما هو "عام" اسم؟
س : ما هي "الأضرار الفعلية والقانونية" للحصول على حق في المطالبة دعاية؟
س : هل قانون لانهام حماية ضد اختلاس الشبه؟
س : ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة إساءة؟
س : عند محاكاة ساخرة محمي من تهمة التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
س : ما هو الهدف والنتيجة من التوقف والكف عن إشعار (C & D) في قُضِيَة مزعومة من التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العلامة الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : العلامة التجارية هي "علامة" (كلمة، جملة، رمز، تصميم، علامة، جهاز، أو مزيج منهما) تستخدم لتحديد مصدر المنتج. العلامات الَتُجَارٌيّة تسمح للمستهلكين لتقييم المنتجات قبل الشراء.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي علامة مشهورة؟
الُجُــــوابُ : علامة مشهورة هي علامة والتي أصبحت معروفة جيدا، أنه أصبح تقريبا المعترف بها عالميا. وكمثال على مثل هذه العلامة تكون "ماكدونالدز" و "كوكا كولا". العلامات المشهورة حيث أصبح من المهم صاحب إحدى العلامات الَتُجَارٌيّة يدعي تخفيف علامة تجارية ضد المدعى عليه. الفيدرالية لمكافحة تخفيف العمل لعام 1996 تنص على أنه يحق للمالك العلامة المشهورة على أمر قضائي حيث استخدم المدعى عليه للعلامة يسبب تخفيف من نوعية مميزة من علامة مِــــــــالَك الشهيرة. في تحديد ما إذا كانت العلامة مشهورة، سوف تنظر المحكمة العليا لائحة من ثمانية عوامل، وجدت في قانون عام 1996 لمكافحة تخفيف الاتحادية.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : على الرغم من أن المحاكم المختلفة لها معايير مختلفة، ومفهوم مركزي هو ارتباك في السوق. القانون يحمي من ارتباك المستهلك من خلال ضمان أن علامات على المنتجات واحدة أو متشابهة أو خدمات مختلفة بما فيه الكفاية. والمدعي في قُضِيَة التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة يجب أن يثبت بشكل عام 1) أنها تمتلك علامة صالح، 2) ان المتهم استخدم علامة، 3) ان المتهم استخدم علامة في التجارة "، في اتصال مع بيع أو عرض للتوزيع، بيع أو الإعلان "من السلع والخدمات؛ و 4) أن المتهم استخدم علامة على نحو يرجح أن نخلط بين المستهلكين.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي تسمية خاطئة من الأصل؟
الإجابة : ويغطي أرضية مماثلة لالتعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة، ولكن أكثر تحديدا إلى السخرية من مصدر، وينطبق هذا حتى عندما لا يكون هناك علامة تجارية في هذه القُضِيَة. إذا كان موقع الويب الخاص بك يجعل يبدو أن كنت تبيع المنتجات المصنوعة من قبل الشركة (س)، ولكن في الواقع تقوم بها هذه المنتجات في المرآب الخاص بك، قد X شركة اتهمك زورا تسمية منشأ البنود الخاصة بك (أو "المارة قبالة").
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة؟
الُجُــــوابُ : هناك نوع من التعدي على العلامة الَتُجَارٌيّة الشهيرة التي يتم فيها استخدام المدعى عليه، في حين لا يسبب احتمال حدوث لبس، يشوه صورة أو يطمس في distintiveness من علامة المدعي. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحاول بيع "كوداك" البيانو، يمكن KODAK وقف شخص - حتى لو لم يتم الخلط بين المستهلكين - لأن "كوداك" هو علامة تجارية مشهورة، واستخدامه في منتجات أخرى من الأفلام والاكسسوارات فيلم الطباعة (أو غيرها من المنتجات التي ايستمان كوداك يضع علامة) يخفف تفرده.
كثير من الدول لديها المضادة للتخفيف القوانين. الحكومة الفدرالية مؤخرا فقط سنت المضادة للتخفيف التشريعات، وانظر ل تخفيف العلامات الَتُجَارٌيّة والقانون الاتحادي في 15 USC 1125 (ج) .
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي المنافسة غير المشروعة؟
الُجُــــوابُ : "المنافسة غير العادلة" تغطي مجموعة واسعة من أنواع السلوك التجارية غير العادلة --- أنواع كثيرة، في الواقع، انه من المستحيل إعطاء تعريف واحد عام بسيط. في جوهرها، المنافسة غير المشروعة يعني التعدي على العلامات الَتُجَارٌيّة أو الدعاية الكاذبة للتشويش على الرأي العام. في معظم الدول، يمكن أن تشارك المنافسين التجاري الوحيد في "منافسة غير عادلة."
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو مكافحة السطو الإلكتروني قانون حماية المستهلك (ACPA)؟
الُجُــــوابُ : إن ACPA [كما هو مدون 15 USC 1125 (د) ] يهدف الى الناس الذين تسجيل اسم نطاق بقصد الاستفادة المالية من علامة تجارية لشخص آخر. على سبيل المثال، إذا برجر كنج لم يكن لديها موقع على شبكة الإنترنت، وسجلت لك
www.BURGERKING.com بقصد بيع الموقع لبرجر كنج للحصول على فدية ملكي، هل يمكن أن يكون مسؤولا بموجب ACPA.
ACPA ينطبق على الأشخاص الذين:
(1) لديها نية سوء نية من الاستفادة من اسم نطاق، و
(2) تسجيل أو استخدام أو حركة المرور في اسم نطاق،
(3) التي هي متطابقة، مشوش مماثلة، أو مخففة من علامات تجارية معينة . العلامة الَتُجَارٌيّة لا يجب أن تكون مسجلة.
ACPA تنص على أنه يمكن أن يتم تغريم cyberpirates بين 1،000 دولار و 100،000 دولار في اسم المجال الذي وجدوا مسؤولا، وكذلك إجبارهم على نقل اسم المجال.
إلى حد ما على نطاق أوسع، ويهدف هذا القانون للحد من ارتباك المستهلكين حول مصدر ورعايته من صفحات الإنترنت. والفكرة هي أن توفر للعملاء قدرا من الثقة، بحيث عندما يحل ضيفا على
www.burgerking.com، وأنها ستكون قادرة على العثور على المنتجات الفعلية برغر كينغ، لا شيء مختلف تماما. لأنه يحمي أيضا من خسارة أصحاب علامة على حسن النية العملاء التي قد تحدث إذا كان الآخرون استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة لتسويق السلع أو الخدمات سيئة السمعة.
نرى وحدة في ACPA لمعرفة المزيد عن سوء نية والدفوع المشروعة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الحق من الدعاية؟
الُجُــــوابُ : إن حق الدعاية هو الحق في منع الاستخدام غير المرخص التجارية من هوية شخص ما، بما في ذلك الاسم، صورة، أو شبيهه. ويمكن لشخص طبيعي (وهذا الشخص؟ رثة ق) مقاضاة بموجب هذا الحق إذا تم استخدام الشبه الشخص إلى الإعلان عن المنتجات، على سبيل المثال. منذ حق الدعاية يمنع فقط غير مرخص تجاري الاستخدام، ومع ذلك، فإنه لا يمنع استخدام هوية للحصول على تصريح من المصلحة العامة أو الاجتماعية، بما في ذلك التقارير الإخبارية، وذلك لعمل فني أو الترفيه، وإذا كان استخدام ليست من أجل الربح ولا يشكل خطرا على القيمة الَتُجَارٌيّة للتحديد.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي السياسة الموحدة (الموحدة النزاع اسم المجال سياسة القرار)؟
الُجُــــوابُ : وتمت الموافقة على السياسة الموحدة من قبل هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة ("ICANN") في عام 1999. وهو الإجراء على الانترنت عن حل الشكاوى المقدمة من أصحاب العلامات الَتُجَارٌيّة عن أسماء النطاقات.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ماذا يجب لمِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت للفوز في الدعوى بناء على السياسة الموحدة ضد صاحب اسم نطاق؟
الُجُــــوابُ : من أجل كسب دعوى ضد السياسة الموحدة مجال صاحب اسم، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة تثبت كل من التالية:
1) أن اسم المجال المسجلة من قبل صاحب اسم النطاق هو نِفَسٌ ه أو مشوش مماثلة لعلامة تجارية أو علامة خدمة في الذي لديه حقوق مِــــــــالَك العلامة التجارية. ذهبت قرارات السياسة الموحدة في كلا الاتجاهين على ما إذا كان الاحتجاج والنقد أو محاكاة ساخرة موقع يشبه اللبس عندما اسم نطاق يتكون من العلامات التجارية وكلمة أخرى مثل "تمتص". العامل الأكثر أهمية ويبدو أن ما إذا كان صاحب اسم نطاق واستعمال هذا الموقع لأغراض تجارية. إذا كان ذلك، وسوف تجد لوحة من المحتمل أن استخدام العلامة الَتُجَارٌيّة في اسم المجال يؤدي إلى احتمال حدوث لبس.
2) ان صاحب اسم النطاق ليس لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. في حالة استخدام موقع صاحب اسم المجال لانتقاد والاحتجاج أو محاكاة ساخرة للكيان علامة تجارية أو منتجات صاحبها و / أو الخدمات، وسوف تجد لوحة من المحتمل ان صاحب اسم نطاق لديها مصلحة مشروعة في اسم المجال. هذا من المحتمل أن يكون صحيحا، حتى لو كان اسم المجال هو، لجميع الأغراض العملية، والشيء نِفَسٌ ه بالضبط كما الكلمة علامة تجارية.
3) الذي استخدم صاحب اسم المجال وتسجيل اسم نطاق عن سوء نية. ويمكن الاطلاع على سوء النية في أي عدد من العوامل بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على تسجيل) لغرض بيع اسم المجال لمالك العلامة التجارية لتحقيق الربح، ب) وجود نمط من تسجيل لمنع مالك العلامة التجارية من استخدام العلامة في اسم نطاق ج) تسجيل لهذا الغرض الأساسي من تعطيل أعمال منافس، أو د) محاولة متعمدة لجذب، للمستخدمين تحقيق مكاسب تجارية الإنترنت، إلى موقع الويب صاحب اسم المجال من خلال خلق احتمال حدوث لبس فيما يتعلق مصدر المنتج أو الخدمة على موقع صاحب اسم المجال. واحد مثال واضح على سوء النية وسيتم فيها صاحب اسم نطاق بإنشاء موقع يحتوي على إعلانات الإعلان عن السلع أو الخدمات من المنافسين من مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة.
تذكر، أن يسود في ظل السياسة الموحدة، يجب على مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة يثبت كل نقطة من النقاط المذكورة أعلاه.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو نوع من الإغاثة ويمكن الحصول عليها من خلال إجراء السياسة الموحدة؟
الُجُــــوابُ : يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: 1) يتم نقل انتصارات مالك العلامة التجارية واسم المجال لمالك العلامة التجارية، 2) يتم إلغاء فوز مِــــــــالَك العلامة الَتُجَارٌيّة واسم المجال، أو 3) يفوز صاحب اسم نطاق ويحافظ على نطاق اسم.
وليس هناك استئناف في إطار عملية بناء على السياسة الموحدة، ولكن يمكنك رفع دعوى قضائية إذا كنت تعتقد قد انتهكت حقوقك. إذا تم رفع دعوى قضائية في الوقت المناسب (خلال 10 أيام عمل)، لن يكون هناك أي إجراء يتخذ حتى الأطراف تسوية، يتم رفض الدعوى أو سحبها أو أن هناك أمر من المحكمة فيما يتعلق بملكية اسم المجال.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟
الُجُــــوابُ : هجوم للخطاب على سمعة جيدة من أي شخص أو كيان تجاري. الخطاب الذي ينطوي على شخصية عامة - مثل شركة - هو التشهير إلا إذا كانت كاذبة، وقال مع الخبث الفعلية. لا بد أن يكون أيضا واقعية بدلا من تعبير عن الرأي. في الولايات المتحدة، وذلك بسبب التزامنا القوي حماية حرية التعبير، ويكاد يكون من المستحيل لإثبات تشويه صورة شخصية عامة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي أنواع الأشياء للإيداع القانوني؟
الُجُــــوابُ : من أجل أن تكون مادة للإيداع القانوني، يجب أن تكون أصلية، ويجب أن تكون في وضع ثابت المتوسطة.
يمكن أن المادة الوحيدة التي نشأت مع مؤلف دعم حقوق التأليف والنشر. عناصر من المجال العام والتي تظهر في العمل، فضلا عن العمل مستعارة من الآخرين، لا يمكن أن يكون موضوعا لدعوى التعدي. أيضا، قد يكون بعض المواد الأوراق المالية لا يكون للإيداع القانوني، مثل لقطات التي تشير إلى مكان مثل لقطات معيار من سان فرانسيسكو في ستار تريك رابعا: رحلة الرئيسية . تعفى أيضا من الشخصيات الأوراق المالية مثل الروك الصاخبة فاسق الذي يحصل على قبضة الموت فولكان في ستار تريك الرابع .
شرط أن يكون يعمل في وسيلة ثابتة يستبعد أشكال معينة من التعبير، وتصميم الرقصات والعروض وأبرزها عن طريق الفم مثل الخطب. على سبيل المثال، إذا أديت جلجلة الموت الكلينغونية في متنزه محلي، أدائي ليس للإيداع القانوني. ومع ذلك، إذا أنا تصوير الأداء، وبعد ذلك الفيلم هو للإيداع القانوني.
وعموما بعبارة واحدة وعبارات قصيرة لا يتمتعون بالحماية بموجب حق المؤلف، وحتى عندما تم اسم "صاغ" أو التي أنشئت حديثا، من قبل مِــــــــالَك العلامة. يمكن حماية الشعارات، التي تشمل عناصر التصميم الأصلي بموجب حق المؤلف أو تحت العلامة الَتُجَارٌيّة. خلاف ذلك، قد تكون محمية الكلمات والعبارات والعناوين فقط من قبل علامة تجارية، ولكن.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
الُجُــــوابُ : إن العناصر التي يجب أن تثبت لإقامة التشهير هي: (1) منشور لأحد غير الشخص تشهير، (2) من بيان كاذب من الواقع، (3) من المفهوم الذي باعتبارها من وبشأن المدعي؛ و (4) الذي يفهم في مثل هذه الطريقة إلى تميل الى الاساءة الى سمعة المدعي.
>> أعلى
سؤال: هل يحدث أي فرق إذا أنا معلقا على المنتج أو الشركة بدلا من أن يكون الشخص؟
الُجُــــوابُ : المنتج القانون يحظر انتقاص ادعاءات كاذبة حول بعض السلع أو الخدمات لشخص آخر. في حين بيان تشهيري الإساءة لسمعة وشخصية من أي شخص أو شركة، وبيان المنتج تحط يضر تسويق البضاعة التي يجري الاستخفاف. يبث والمنتج هو عادة أكثر صعوبة لإثبات.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو زائف غزو ضوء الخصوصية؟
الُجُــــوابُ : "ضوء خطأ" هو الادعاء بأن الدعاية يغزو الشخص (المدعي) خصوصية ببيان كاذب أو التمثيل على أن "يضع المدعي في ضوء كاذبة من شأنها أن تكون مسيئة جدا لشخص معقول."
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين غزو ضوء زائف من الخصوصية والتشهير؟
الُجُــــوابُ : إن التمييز بين الاثنين هو واحد دقيقة. السبب ضوء زائف من عمل يركز على الإهانة والتشهير ويركز على سمعة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: كيف يمكن التعديل الأول للدستور تؤثر على التشهير؟
الُجُــــوابُ : إن ضمانات حرية التعبير بموجب الدستور حماية كلمة معينة والتعليق. درجة الحماية عموما يعتمد على ما إذا كان الشخص وعلق حول شخصية خاصة أو عامة، وعما إذا كان البيان وبشأن مسألة خاصة أو عامة. وفقا ل صحيفة نيويورك تايمز القاعدة (من قُضِيَة نيويورك تايمز ضد سوليفان )، عندما يكون المدعي هو شخصية عامة وهذه المسألة هي واحدة من القلق العام، يجب على المدعي إثبات "الخبث" أو "تجاهل طائش" على جزء للمدعى عليه. إذا كان كلا الطرفين والأفراد، هناك أقل من الحماية للخطاب لأن المدعي يحتاج فقط لإثبات الإهمال.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو الفرق بين القدح والذم؟
الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة مثل الكتابة، وعلامة، أو صورة البث الالكتروني. الافتراء هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في شكل عابر مثل خطاب.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي الوصية الأولي؟
الُجُــــوابُ : هو أمر من المحكمة التي تتطلب المدعى عليه إلى القيام بعمل ما أو الامتناع عن القيام ببعض العمل في انتظار إجراء محاكمة كاملة على وقائع الدعوى. في بعض الأحيان في قضايا الملكية الفكرية، ومِــــــــالَك العقار، بعد وقت قصير من تقديم الشكوى، وسوف يقدم اقتراحا للحصول على أمر قضائي أولي تتطلب المدعى عليه أن يتوقف عن فعل تلك الأشياء المدعي يدعي والتعدي على حقوق المدعي الملكية الفكرية.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هي العوامل التي تراها المحكمة في إصدار أمر قضائي أولي؟
الُجُــــوابُ : تقليديا، لا بد من طرف تسعى للحصول على أمر قضائي أولي لاظهار خمسة عوامل أساسية هي: (1) أن هناك احتمال للنجاح في هذه المحاكمة في نهاية المطاف على الأسس الموضوعية للمطالبة، (2) أن المدعي سيخضع "اصابة irreparale "في انتظار محاكمة كاملة على أساس الوقائع الموضوعية، (3) أن على أمر قضائي أولي والحفاظ على الوضع الراهن التي سبقت النزاع، (4) أن الصعوبات صالح المدعي، و (5) أن على أمر قضائي أولي نرجح المصلحة العامة و حماية الأطراف الثالثة.
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو التشهير؟
الُجُــــوابُ : التشهير هو بيان تشهيري التي أعرب عنها في وسيلة ثابتة، والكتابة عادة ولكن أيضا صورة، علامة، أو البث الالكتروني. ترى ما هو التعريف القانوني للتشهير؟
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو استخفاف؟
الُجُــــوابُ : كما ورد في قاموس القانون بلاك (. 7 إد 1999)، ويبث هو "بيان كاذب والضارة أن يسيء أو ينتقص من سمعة الملكية لشخص آخر، والمنتجات، أو العمل لاسترداد في المسؤولية التقصيرية للانتقاص، ويجب على المدعي إثبات التي تسببت في بيان طرف ثالث لاتخاذ بعض الإجراءات مما أدى إلى خسارة مالية محددة للمدعي. "
>> أعلى
الُــسٌـــــــؤالُ: ما هو سر التجارة؟
الُجُــــوابُ : سر تجاري هو المعلومات التجارية التي هي موضوع من جهود معقولة للحفاظ على سرية ولها ق