موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
عزيزي آلزآئر
دعوة للانضمام قروب أهل الشام
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةمجلة الشام آخباأحدث الصورالتسجيلدخولrss
قيّم موقع الشام من هنا

مساحة اعلانية br /> مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

 

 التعليمات منتديات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alsham
الاعضاء المميزين
الاعضاء المميزين
alsham


رقم العضوية : 548
عدد المشاركات : 258
نقاط : 348
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 12/09/1993
تاريخ التسجيل : 18/08/2012
العمر : 31

التعليمات منتديات Empty
مُساهمةموضوع: التعليمات منتديات   التعليمات منتديات Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 4:37 am



  • التعليمات منتديات
  • ما هو المنتدى؟
  • منتدى شبكة الإنترنت هي صفحة حيث يمكنك تبادل الأفكار والخبرات مع اقتراحات أو مثل التفكير الناس. مع منتدى يمكنك أيضا التواصل مع زوار موقعك. يمكنك والزوار وظيفة الرسائل العامة ويمكنك مناقشة الأفكار والمصالح المشتركة معهم.


  • أحتاج لاستخدام الشبكة الفضائية في المنتدى؟
  • لا، أنت لست بحاجة إلى أن يكون لديك مساحة الويب الخاصة بك. يتم استضافتها على خوادم المنتدى لدينا، لذلك لم يكن لديك لدفع ثمن استضافة.


  • كيف يمكنني إنشاء منتدى جديد؟
  • يجب أن تكون مسجلا كمستخدم وتسجيل الدخول. لإنشاء منتدى جديد انتقل إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وانقر على "إنشاء منتدى جديد". ملء اسم منتداكم، وعنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه لأنه وتوقيع (اختياري)، ثم انقر على "إنشاء منتدى". سوف تحصل على الرابط الذي يؤدي إلى المنتدى الجديد الخاص بك. يرجى ملاحظة: لملء منتداك مع المحتوى، يجب إنشاء واحد على الأقل مجموعة ومنتدى فرعي واحد، وإلا سوف لا تعمل منتداك و "تكوين غير" سيظهر الصفحة. للقيام بذلك، انقر على أيقونة الأداة بعد منتدى كنت ترغب في تعديلها. انقر فوق اسم المنتدى على نظرة عامة على المنتدى "مجموعات و منتديات" اليسار وحدد على سحب أسفل القائمة.


  • كيف يمكنني تخصيص المنتدى؟
  • يجب أن تكون مسجلا كمستخدم وتسجيل الدخول. لتخصيص منتداك انتقل إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وانقر على أيقونة الأداة بعد منتدى كنت ترغب في تخصيصها.انقر فوق منتدى كنت ترغب في تخصيص على نظرة عامة المنتدى على اليسار واختيار الخيار الذي ترغب في تخصيص في سحب أسفل القائمة ("تخصيص تخطيط"، "للمستخدمين تحرير"، "HTML في منطقة"، الخ). بعد تحديد مواصفات أو تعديلها فوق المنتدى على "حفظ الإعدادات".


  • كيف يمكنني ربط المنتدى في موقعي؟
  • لديك فقط لادخال وصلة URL مع منتداكم على موقع الويب الخاص بك - يمكنك العثور على عنوان URL الخاص بك في المنتدى محة عامة عن المنتديات دائما تحت اسم المنتدى (على سبيل المثال http://12345.forums.motigo. كوم). فقط انقر على أيقونة الأداة بعد محفل واحد للوصول إلى صفحة الإدارة المنتديات. هناك، يرجى الضغط على "نظرة عامة على المنتديات" على اليسار للحصول على قائمة عناوين URL مع كل ما تبذلونه من المنتديات. هذا هو URL يجب استخدامها لإنشاء رابط لهذا المنتدى على موقعك الالكتروني. يمكنك أيضا إدراج على صفحة المنتدى وصلة الى صفحتك الرئيسية بحيث يمكن للزوار العودة. في هذه الحالة، واذهبوا إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وحدد المنتدى حيث كنت ترغب في إدراج الارتباط من خلال النقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على الزر الذي يحمل اسم المنتدى على الجانب الأيسر وحدد "HTML في منطقة" في القائمة المنسدلة. هنا يمكنك إدراج رمز HTML، والتي يمكن أن تظهر في الجزء العلوي أو في الجزء السفلي من الصفحة المنتدى. ادخل هنا على الرابط إلى صفحتك الرئيسية.


  • كيف يمكنني تخصيص تخطيط المنتدى الخاص بي؟
  • يجب أن تكون مسجلا كمستخدم وتسجيل الدخول. قم باختيار المنتدى الذي ترغب في تخصيصها في "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) عن طريق النقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على الزر الذي يحمل اسم المنتدى على الجانب الأيسر وحدد "اختيار التصميم" في سحب أسفل القائمة. هنا يمكنك اختيار واحد من تخطيطات لدينا استعداد. انقر على "حفظ الإعدادات" لحفظ التغييرات. يمكنك التكيف مع هذا التخطيط ثم وتغيير الألوان، أحجام الخطوط وغيرها من الممتلكات في الخيار "تخصيص تخطيط". لحفظ التغييرات، اضغط على "حفظ الإعدادات".


  • ما هو مسؤول؟
  • المسؤول تدير مستخدمي المنتدى وجميع الخيارات الأخرى لمنتدى (على سبيل المثال، إعدادات تخطيط أو حقوق الوصول إلى مجموعات). المسؤول يشرف على الجزء التقني للمنتدى حين المراقبين الإشراف على المحتوى.


  • ما هو وسيط؟
  • المراقبين الإشراف على منتدى أو أجزاء من المنتدى. فإنها يمكن أن حذف أو تعديل، ويمكن نقل أو إغلاق المواضيع المناقشة. يتم تعيين المشرفين وصلاحياتها من قبل المسؤول المنتدى.وعادة ما تكون المراقبين منذ فترة طويلة، مع احترام المستخدمين لديهم معرفة جيدة للمنتدى.


  • أنا تلقائيا المسؤول / مشرف المنتدى؟
  • نعم، كنت مسؤول من المنتدى. أن يكون المشرف أو المشرف السوبر-يجب أولا التسجيل في المنتدى عضوا. ثم يمكنك (كما مسؤول المنتدى) تعطي هذا العضو مشرف حقوق. ويمكن أيضا أن يتم تفويض حقوق المشرف مع أعضاء المنتدى الآخرين. لإعطاء حقوق وسيط المستخدم، انقر على أيقونة الأداة بعد المنتدى الذي تريد تحريره على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي). ثم انقر على الزر الذي يحمل اسم المنتدى على الجانب الأيسر وحدد "المستخدمين تول" من سحب أسفل القائمة. هنا سوف ترى قائمة من جميع أعضاء المنتدى. انقر على [وزارة الدفاع] بجوار اسم العَضّوِ الذي ترغب في إعطاء الحقوق لمشرف. هنا يمكنك ان تعطي المشرف أعضاء المنتدى (M) أو سوبر مشرف في (M +) الحقوق وتقرر خلال المنتديات الفرعية التي حقوقهم صالحة. A مشرف سوبر مثل "مشرف مراقب" ويمكن تحرير التغييرات التي تم إجراؤها من قبل المشرفين أخرى. لحفظ هذه الإعدادات، الرجاء انقر فوق "حفظ الإعدادات".


  • يمكن أن يخطر لي عن طريق البريد الالكتروني عند وجود مشاركات جديدة في المنتدى الخاص بي؟
  • للأسف، هذا غير ممكن. ومع ذلك، إذا قمت بنشر نِفَسٌ ك، يمكن إعلامك عندما يقوم شخص ما يجيب إلى آخر الخاص بك.


  • يمكنني تستطيع تعديل مشاركاتك في المنتدى الخاص بي؟
  • المراقبين والمشرفين السوبر يمكن تحرير (تعديل)، حذف أو نقل المشاركات إلى منتدى آخر الفرعية. ومع ذلك، سيكون هناك إشعار في آخر يشير إلى أنه تم تعديل.


  • كيف يمكنني حذف وظيفة من المنتدى الخاص بي؟
  • إذا قمت بتسجيل الدخول إلى المنتدى في وسيط أو المشرف السوبر، سوف ترى شريط يحتوي على خيارات مشرف تحت كل وظيفة تقوم بفتح. مع هذه الخيارات يمكنك تعديل أو حذف أو نقل آخر إلى آخر فرعي.


  • كيف يمكنني حظر عَضّوِ من المنتدى؟
  • يجب أن تكون مسجلا كمستخدم وتسجيل الدخول. لتغيير إعدادات المستخدم باختيار المنتدى التي ترغب في تعديلها في "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي)، وذلك بالنقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على الزر الذي يحمل اسم المنتدى على الجانب الأيسر وحدد "المستخدمين تول" من القائمة المنسدلة. هنا سوف ترى قائمة من جميع أعضاء المنتدى. إذا كنت ترغب في حظر أحد أعضاء، فقط انقر على أيقونة "ناقص" بعد اسم العَضّوِ الذي ترغب في حظر ومن النقر على "حذف". لحفظ هذه التغييرات، يرجى النقر على "حفظ الإعدادات". يمكنك أيضا حظر بعض الكلمات، والتي قد لا يمكن استخدامها لتسجيل في اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. وسيتم كل أسماء المستخدمين أو عناوين البريد الإلكتروني التي تحتوي على هذه الكلمات المحظورة تلقائيا. ما عليك سوى اختيار "بان اسم المستخدم /" بان عنوان البريد الإلكتروني "في القائمة المنسدلة. هنا يمكنك تحديد الكلمات التي ترغب في حظر. بعد أن كنت قد ملأت في كلمات، انقر على" أضف كلمة "لحفظ التغييرات.


  • أحتاج لتثبيت المكونات الإضافية؟
  • لا، لم يكن لديك لتثبيت أي المكونات الإضافية، يمكنك استخدام الخاص بك على الفور المنتدى!


  • الإعلان في المنتديات motigo؟
  • Motigo هو نسخة مجانية 100٪ لجميع أصحاب المواقع. من أجل تمويل وصيانة استضافة، التطورات الجديدة والاستمرار في تقديم لكم مع أدوات أفضل الحرة في السوق، وسوف تقبل motigo الرعاية الإعلانية. وذكرت هذه الشروط في شروط الاستخدام الخاصة بنا. يمكن لهذه الرعاية الإعلانية تبدو وكأنها إعلان منبثق أو البوب ​​أو تحت الشريحة في شكل فلاش، وسوف في أي نقطة أن تنفذ مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك لافتات، وأزرار، وصلات أو ما شابه ذلك. سنبقي الرعاية عند مستوى معقول باستخدام تحديد عدد مرات الظهور وتحمل دائما تجربة المستخدم في الاعتبار من خلال خدمة حملات الحفاظ على مدونة لقواعد السلوك المتعلقة أنواع الإعلانات التي ستقبل. وهذا يعني أن المستخدمين لن تكون عرضة لنِفَسٌ الإعلان مرات عديدة، والأهم أن لا أحد يحصل مع قصف الإعلانات. يتم استضافتها الإعلان وأطلقت من خوادم motigo وبالتالي سوف لا تؤثر على أداء الفرد على الموقع الذي كان المستخدم تصفح الانترنت. ونعتزم لتقديم أفضل الخبرات للمعلنين، والمواقع والمستخدمين النهائيين في شبكة motigo لدينا.


  • ظهر
  • التعليمات سجلات زوار
  • ما هو سجل زوار؟
  • A سجل الزوار يعطي زوار موقعك إمكانية التعليق على محتوى موقعك، أو أن أبعث بتحياتي فقط أرسل لك رسالة. فهو يوفر لك ردود فعل كبيرة حول وجود الويب الخاص بك. مع سجل زوار يمكنك الحصول على اقتراحات من زوار موقعك والتعرف على المزيد عن الذوق المستخدمين لديك.


  • كيف يمكنني الحصول على سجل زوار على موقع الويب الخاص بي؟
  • للاتصال في سجل الزوار مع موقع الويب الخاص بك هو بسيط جدا. أدخل لوحة التحكم الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وانقر على "إنشاء سجل زوار جديد". سوف تحصل على رابط لسجل الزوار الجديد الخاص بك. لديك فقط لادخال هذا الرابط على موقع الويب الخاص بك لبدء الحصول على التغذية الراجعة من زوار موقعك. يمكنك أيضا إدراج وصلة الى موقع الويب الخاص بك في سجل الزوار بحيث يمكن للزوار العودة. للقيام بذلك حدد في سجل الزوار الذي تريد تحريره على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي)، وذلك بالنقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على زر مع اسم في سجل الزوار على الجانب الأيسر وحدد "HTML في منطقة" في سحب أسفل القائمة. هنا يمكنك إدراج رمز HTML الذي سيظهر في أعلى أو في أسفل سجل الزوار الخاص بك. ادخل هنا على الرابط إلى صفحتك الرئيسية.


  • يتم استضافة موقع الويب الخاص بي مع مزود ويب المساحة الحرة. يمكنني استخدام زال سجل الزوار؟
  • نعم، يمكنك ربط سجل الزوار الخاص لجميع أنواع المواقع. انها بسيطة جدا وأنت لا تحتاج إلى أي المكونات الإضافية لذلك.


  • كيف يمكنني تخصيص سجل الزوار الخاص بي؟
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور وحدد في سجل الزوار الذي تريد تحريره على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي)، وذلك بالنقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على زر مع اسم في سجل الزوار على الجانب الأيسر وحدد الخيار الذي ترغب في تخصيص على سحب أسفل القائمة ("تخصيص تخطيط"، "تول المستخدمين"، "HTML في منطقة"، الخ). بعد قمت بتعديل الإعدادات اضغط على "حفظ الإعدادات".


  • كيف يمكنني تخصيص تخطيط سجل الزوار الخاص بي؟
  • يجب أن تكون مسجلا كمستخدم وتسجيل الدخول. حدد في سجل الزوار الذي تريد تحريره على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي)، وذلك بالنقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على زر مع اسم في سجل الزوار على الجانب الأيسر واختر الخيار "تحديد تخطيط" في سحب أسفل القائمة. هنا يمكنك اختيار واحد من تخطيطات لدينا استعداد. انقر على "حفظ الإعدادات" لحفظ التغييرات. يمكنك التكيف مع هذا التخطيط ثم وتغيير الألوان، أحجام الخطوط وغيرها من الممتلكات في الخيار "تخصيص تخطيط". لحفظ الإعدادات، اضغط على "حفظ الإعدادات".


  • لا أستطيع تحديد من يكتب على دفتر الزوار الخاص بي وما تظهر الرسائل؟
  • نعم. للقيام بذلك ما عليك سوى اختيار في سجل الزوار الذي تريد تحريره على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي)، وذلك بالنقر على أيقونة الأداة. إذا قمت بتفعيل "خاضعة للإشراف" الخيار، سوف مداخلة على سجل زوار لا تظهر تلقائيا وسوف يتعين عليك أولا المسموح به من قبل. يمكنك أيضا تحرير الإدخالات. للقيام بذلك، حدد "تحرير مقالات" في سحب أسفل القائمة وانقر على أيقونة الأداة بعد الإدخال الذي ترغب في تحريره. بعد تحرير مقالات، انقر على "حفظ الإعدادات".


  • يمكن أن يخطر لي عندما تكون هناك بنود جديدة في سجل الزوار الخاص بي؟
  • نعم، يمكنك تنشيط هذا الخيار. حدد في سجل الزوار الذي تريد تحريره على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي)، وذلك بالنقر على أيقونة الأداة. ثم انقر على زر مع اسم في سجل الزوار على الجانب الأيسر حدد "البريد الإلكتروني إشعار" على سحب أسفل القائمة. هنا يمكنك كتابة النص، والتي سوف يتم إرسالها إلى زوار موقعك بعد أن قمت بكتابة إدخال (البريد الإلكتروني للمستخدم) أو النص الذي سيتم إرساله لك بعد إدخال شخص كتب عًلُيَكُمً سجل الزوار (البريد الإلكتروني لك ). يرجى ملء في عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه لهذه الوظيفة تحت عنوان "البريد الإلكتروني addresser / المرسل إليه". لحفظ هذه التغييرات، يرجى النقر على "حفظ الإعدادات".


  • ظهر
  • التعليمات SHORTURL
  • ما هو SHORTURL؟
  • مع SHORTURL هل يمكن أن يكون عنوان ويب قصيرة وسهلة التذكر. ومن خلال إعادة توجيه زوار هذه بسيطة وSHORTURL إلى موقع الويب الخاص بك.


  • ما الذي أحتاجه لاستخدام SHORTURL / كيف تعمل؟
  • كل ما عليك أن يكون هو موقع على شبكة الانترنت. للحصول على SHORTURL، أدخل لوحة التحكم الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وانقر على "إنشاء SHORTURL الجديدة" (على "نظرة عامة الحساب" الخاص بك). أولا، في ملء اسم SHORTURL الخاص بك (على سبيل المثال "MyMusic"). ثم، حدد URL من سحب أسفل القائمة (على سبيل المثال "2go4.de"). تحت URL الهدف، يرجى ملء URL من موقع الويب الخاص بك الذي سيتم إعادة توجيه الزوار. ثم انقر على "إنشاء SHORTURL". وSHORTURL الجديد الخاص بك على النحو التالي: http://mymusic.2go4.de


  • والتي يمكن استخدامها لاسم I SHORTURL بي؟
  • يمكنك استخدام أي اسم تريد. يجب أن يكون هناك أكثر من 32 حرفا. يجب أن لا تحتوي على رموز - حروف فقط (AZ) والأرقام (0-9) والفراغات لا.


  • الأول يمكن أن يكون أكثر من واحد Shorturls؟
  • نعم، يمكنك إنشاء Shorturls عديدة ومختلفة.


  • يمكنني تفقد URL بلادي القديمة؟
  • لا، SHORTURL لديه أي تأثير على URL الموجودة لديك. يجب عليك أن تبقي URL القديم الخاص بك لأنه سيتم إعادة توجيه الزوار إلى موقع الويب الخاص بك لأنه عند استخدامهم SHORTURL الجديد الخاص بك.


  • كيف يمكنني تغيير إعدادات SHORTURL بلدي؟
  • لتغيير إعدادات SHORTURL الخاص بك، انتقل إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وحدد SHORTURL كنت ترغب في تحرير عن طريق النقر على رمز الأداة. هنا يمكنك تغيير اسم و / أو عنوان URL الهدف من SHORTURL الخاص بك. يمكنك أيضا تغيير العنوان الذي يظهر على متصفح الزائر عندما يزور صفحتك ويمكنك اختيار أي URL يتم عرضه على المتصفح.


  • كيف يمكنني تغيير SHORTURL بي؟
  • لتغيير SHORTURL الخاص بك، انتقل إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وحدد SHORTURL كنت ترغب في تحرير بواسطة cking وب] على أيقونة الأداة. تحت عنوان "SHORTURL الخاص بك" يمكنك تغيير اسم وعنوان URL الخاص بك من SHORTURL. مجرد ملء اسما جديدا و / أو اختيار عنوان جديد من السحب أسفل القائمة. لحفظ هذه التغييرات، يرجى النقر على "حفظ الإعدادات".


  • كيف يمكنني تغيير العنوان الذي يظهر في أعلى المتصفح؟
  • لتغيير عنوان SHORTURL الخاص بك، انتقل إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وحدد SHORTURL كنت ترغب في تحرير بواسطة cking وب] على أيقونة الأداة. تحت "عنوان" يمكنك ملء في عنوان والتي سوف تظهر على الجزء العلوي من المتصفح عندما ترى شخص صفحتك. لحفظ هذه التغييرات، يرجى النقر على "حفظ الإعدادات".


  • موقع الويب الخاص بي لديه URL الجديد. لا أستطيع الاستمرار في استخدام SHORTURL بلدي؟
  • نعم تستطيع، لديك فقط لتغيير URL التي تستهدفها. يجب القيام بذلك تكون مسجلة لكم والمستخدم وتسجيل الدخول. الذهاب إلى "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) وحدد SHORTURL كنت ترغب في تحرير بواسطة cking وب] على أيقونة الأداة. الآن لديك فقط لملء URL جديدة من موقع الويب الخاص بك تحت عنوان "URL الهدف". لحفظ هذه التغييرات، يرجى النقر على "حفظ الإعدادات".


  • SHORTURL بلدي لا يعمل - ما يمكن أن يكون مشكلة؟
  • قد تكون هناك أسباب مختلفة لذلك. يرجى التأكد من أنك تستخدم SHORTURL الصحيح - يمكنك التحقق SHORTURL الخاص بك في "نظرة عامة الحساب" الخاص بك (حسابي) من cking وب] على أيقونة الأداة بعد SHORTURL كنت ترغب في تعديلها. أيضا التأكد من أنه قد تم تعبئة URL الهدف بشكل صحيح في وأنها عنوان صالح (يمكنك عرض وتحرير هذه الُمًعًلُومًاتُ تحت بند "إعدادات عامة" في سحب أسفل القائمة). يرجى المحاولة لفتح URL الهدف في نافذة متصفح جديدة. إذا كان الموقع غير متاح، يبدو SHORTURL لا يعمل.


  • يتم استضافة موقع الويب الخاص بي مع مزود ويب المساحة الحرة. يمكنني استخدام تزال SHORTURL؟
  • نعم، بالطبع. في هذه الحالة، SHORTURL هو حل كبير لأنك غالبا ما تحصل مساحة حرة على شبكة الإنترنت، ولكن عنوان ويب طويل جدا أو معقدة. مع SHORTURL هل يمكن أن يكون عنوان قصيرة وسهلة التذكر لموقع الويب الخاص بك دون أي تكاليف إضافية أو عنوان لاستضافة التسجيل.


  • هل يمكنني تسجيل SHORTURL بلدي مع محركات البحث؟
  • نعم، يمكنك ذلك. ذلك هو عنوان موقع الويب الخاص بك ويمكن أن تصل إلى الجميع لك على شبكة الانترنت من خلال SHORTURL الخاص بك.


  • الإعلان على shorturls motigo؟
  • Motigo هو نسخة مجانية 100٪ لجميع أصحاب المواقع. من أجل تمويل وصيانة استضافة، التطورات الجديدة والاستمرار في تقديم لكم مع أدوات أفضل الحرة في السوق، وسوف تقبل motigo الرعاية الإعلانية. وذكرت هذه الشروط في شروط الاستخدام الخاصة بنا. يمكن لهذه الرعاية الإعلانية تبدو وكأنها إعلان منبثق أو البوب ​​أو تحت الشريحة في شكل فلاش، وسوف في أي نقطة أن تنفذ مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك لافتات، وأزرار، وصلات أو ما شابه ذلك. سنبقي الرعاية عند مستوى معقول باستخدام تحديد عدد مرات الظهور وتحمل دائما تجربة المستخدم في الاعتبار من خلال خدمة حملات الحفاظ على مدونة لقواعد السلوك المتعلقة أنواع الإعلانات التي ستقبل. وهذا يعني أن المستخدمين لن تكون عرضة لنِفَسٌ الإعلان مرات عديدة، والأهم أن لا أحد يحصل مع قصف الإعلانات. يتم استضافتها الإعلان وأطلقت من خوادم motigo وبالتالي سوف لا تؤثر على أداء الفرد على الموقع الذي كان المستخدم تصفح الانترنت. ونعتزم لتقديم أفضل الخبرات للمعلنين، والمواقع والمستخدمين النهائيين في شبكة motigo لدينا.


  • ظهر
  • التقاويم التعليمات
  • ما هو التقويم على الانترنت؟
  • الخدمة عبر الإنترنت motigo التقويم يتيح لك وزوار موقع الويب الخاص بك مع لمحة عامة عن الأنشطة والأحداث كل ما تبذلونه. وجود التقويم عبر الإنترنت يسمح لك لخلق الوعي حول الأنشطة الخاصة بك وتقاسمها مع زوار موقع الويب الخاص بك.


  • كيف يعمل التقويم على الانترنت؟
  • يجب إنشاء التقويم في motigo ثم نسخ / لصق تشمل رموز شفرة المصدر على موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك أي الوصول إلى شفرة المصدر من موقع الويب الخاص بك، تستخدم منشئ الصفحة، أو تحرير بلوق، يرجى البحث عن خيار إدراج HTML وإدراج رمز استخدام هذا الخيار. ثم حفظ ونشر موقع الويب الخاص بك.


  • أحتاج موقع على شبكة الانترنت لاستخدام التقويم؟
  • لا، أنت لست بحاجة إلى أن يكون لديك مساحة الويب الخاصة بك. عند إنشاء تقويم تحصل على صفحة التقويم. يتم استضافتها على خوادم هذه الصفحة لدينا، لذلك لم يكن لديك لدفع ثمن استضافة.


  • كيف يمكنني إنشاء تقويم جديد؟
  • يجب أن يكون لديك حساب motigo.
  • تسجيل الدخول إلى motigo مع اسم المستخدم وكلمة المرور.ابحث عن القسم التقويم وانقر على التقويم إنشاء جديد.ملء اسم التقويم والوصف وتحديد طريقة العرض الافتراضية.انقر على "إنشاء التقويم".


  • كيف أقوم بإنشاء حدث جديد على التقويم الخاص بي؟
  • تسجيل الدخول إلى motigo باسم المستخدم وكلمة المرورانقر على "تقويم"حدد التقويم الذي تريد تحريره على الأزرار (يسار الصفحة)حدد "إضافة حدث جديد" من القائمة المنسدلةحدد التاريخ والوقت وأدخل الحدث * الُمًعًلُومًاتُانقر على "أضف هذا الحدث"
  • * يمكنك استخدام HTML في حقل الملاحظات لإدراج الصور، وصلات، وما إلى ذلك سوف تظهر على مشاهدة جدول أعمال التقويم.


  • كيف أستطيع تعديل أو حذف الأحداث في التقويم الخاص بي؟
  • تسجيل الدخول إلى motigo باسم المستخدم وكلمة المرورانقر على "تقويم"حدد التقويم الذي تريد تحريره على الأزرار (يسار الصفحة)حدد "الأحداث" من القائمة المنسدلةحدد الحدث الذي تريد تحريرهانقر على أيقونة أداة لتعديل الحدث أو انقر على أيقونة ناقص لحذفه. *
  • * يمكنك استخدام HTML في حقل الملاحظات لإدراج الصور، وصلات، وما إلى ذلك سوف تظهر على مشاهدة جدول أعمال التقويم.


  • كيف يمكنني تضمين التقويم على موقع الويب الخاص بي؟
  • تسجيل الدخول إلى motigo باسم المستخدم وكلمة المرورانقر على "تقويم"حدد التقويم الذي تريد تحريره على الأزرار (يسار الصفحة)حدد "رموز تشمل" من القائمة المنسدلةاختار طريقة عرض التقويم كنت ترغب أن يظهر في موقع الويب الخاص بك وتفاصيل شكل آخرنسخ / لصق تشمل رموز شفرة المصدر على موقع الويب الخاص بك حيث تريد التقويم لتظهر *حفظ ونشر موقع الويب الخاص بك.
  • * إذا كان لديك أي الوصول إلى شفرة المصدر من موقع الويب الخاص بك، تستخدم منشئ الصفحة، أو تحرير بلوق، يرجى البحث عن خيار إدراج HTML وإدراج رمز استخدام هذا الخيار.


  • ما هي الخلاصات RSS؟
  • RSS (ريتش ملخص الموقع أو تنسيق Really Simple Syndication) هو تنسيق لتقديم بانتظام تغيير محتوى الويب. العديد من الأخبار المتعلقة المواقع، المدونات وغيرها من نقابة الناشرين على الانترنت مضمونها باعتبارها تغذية RSS لمن يريد ذلك. RSS يتيح لك استكمالها دون الحاجة إلى زيارة كل موقع واحد تعرفه. عن طريق إضافة آر إس إس إلى التقويم الخاص بك يمكنك تعبئة التقويم الخاص بك مع بيانات من بلوق الخاص بك أو من أي خدمة RSS الأخرى.


  • كيف يمكنني إضافة إلى تقويم آر إس إس بي؟
  • تسجيل الدخول إلى motigo باسم المستخدم وكلمة المرورانقر على "تقويم"حدد التقويم الذي تريد تحريره على الأزرار (يسار الصفحة)حدد "إضافة آر إس إس" من القائمة المنسدلةابحث عن تغذية RSS التي ترغب في إضافتها إلى التقويم الخاص بكنسخ URL للتغذية RSSلصق URL RSS في حقل "إضافة تغذية RSS"انقر على زر "+"


  • لا أستطيع تغيير تخطيط التقويم الخاص بي؟
  • لا، لا التقويم motigo تقدم هذه الميزة في الوقت الحالي.


  • يمكنني السماح للآخرين من إرسال الأحداث إلى التقويم الخاص بي؟
  • لا، لا التقويم motigo تقدم هذه الميزة في الوقت الحالي. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تسمح للآخرين لإضافة حدث إلى التقويمات الخاصة بك عن طريق تبادل تسجيل دخول motigo.


  • ويمكنني أن أضيف إلى تقويم الأحداث المتكررة بلدي؟
  • لا، لا التقويم motigo تقدم هذه الميزة في الوقت الحالي.










































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alsham
الاعضاء المميزين
الاعضاء المميزين
alsham


رقم العضوية : 548
عدد المشاركات : 258
نقاط : 348
التقيم : 20
تاريخ الميلاد : 12/09/1993
تاريخ التسجيل : 18/08/2012
العمر : 31

التعليمات منتديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: التعليمات منتديات   التعليمات منتديات Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 4:38 am


A web forum is a page where you can exchange ideas, suggestions or experiences with like-minded people. With a forum you can also communicate with the visitors of your site. You and your visitors can post public messages and you can discuss ideas and common interests with them.

Do I need web space to use the forum?

No, you don't need to have your own web space. The forum is hosted on our servers, so you don't have to pay for hosting.

How do I create a new forum?

You must be registered as user and logged in. To create a new forum go to your "Account overview" (my account) and click on "Create new forum". Fill in the name of your forum, the e-mail address you wish to use for it and a signature (optional) and then click on "Create forum". You'll get a link that leads to your new forum. Please Note: To fill your forum with content, you must create at least one group and one subforum, otherwise your forum will not work and a "Not configured" page will be shown. To do this, click on the tool icon after the forum you would like to edit. Click the forum's name on the forum overview on the left and select "Groups and Forums" on the pull down menu.

How can I customize my forum?

You must be registered as user and logged in. To customize your forum go to your "Account overview" (my account) and click on the tool icon after the forum you would like to customize. Click the forum you wish to customize on the forum overview on the left and choose the option you would like to customize in the pull down menu ("Customize layout", "Edit users", "HTML-Area", etc). After you have customized or modified your forum click on "Save Settings".

How can I link the forum to my website?

You only have to insert a link with the URL of your forum on your website - you can find the URL of your forum in the overview of your forums always under the name of the forum (E.g. http://12345.forums.motigo.com). Just click on the tool icon after one forum to get to the forums admin page. There, please click on "overview of your forums" on the left to get a list with the urls of all your forums. This is the URL you must use to create a link to the forum on your website. You can also insert on the forum page a link back to your homepage so that visitors can return. In this case, just go to your "Account overview" (my account) and select the forum where you wish to insert the link by clicking on the tool icon. Click then on the button with the forum's name on the left side and select "HTML-Area" in pull down menu. Here you can insert HTML code, which can be shown in the top or in the bottom of your forum page. Insert here the link to your homepage.

How can I customize the layout of my forum?

You must be registered as user and logged in. Select the forum you wish to customize in your "Account overview" (my account) by clicking on the tool icon. Click then on the button with the forum's name on the left side and select "Choose layout" in the pull down menu. Here you can choose one of our ready layouts. Click on "Save Settings" to save your changes. You can then adapt this layout and change the colours, font sizes and other properties in the option "Customize layout". To save the changes, please click on "Save Settings".

What is an administrator?

The administrator administrates the forum users and all other options of the forum (for example, layout settings or access rights to the groups). The administrator supervises the technical part of the forum whereas moderators supervise the content.

What is a moderator?

Moderators supervise a forum or parts of a forum. They can edit or delete posts and they can move or close discussion threads. Moderators and their powers are assigned by the forum administrator. Moderators are usually long-time, respected users with a good knowledge of the forum.

Am I automatically the administrator / moderator of my forum?

Yes, you are the administrator of your forum. To be a moderator or super-moderator you must register first in the forum as member. Then you (as forum administrator) can give this member moderator rights. The moderator rights can also be delegated to other forum members. To give a user moderator's rights, click on the tool icon after the forum you want to edit on your "Account overview" (my account). Click then on the button with the forum's name on the left side and select "Administrate users" from the pull down menu. Here you'll see a list of all forum members. Click on [Mod] next to the name of the member you wish to give moderator's rights. Here you can give your forum members moderator (M) or super moderator's (M+) rights and decide over which subforums their rights are valid. A super moderator is like a "moderator of moderators" and can edit the changes made by other moderators. To save these settings, please click "Save Settings".

Can I be notified by e-mail when there are new posts in my forum?

Unfortunately, this is not possible. However, if you post yourself, you can be notified when someone answers to your post.

Can I edit posts to my forum?

Moderators and super moderators can edit (modify), delete or move posts to another sub-forum. However, there will be a notice in the post indicating it has been modified.

How can I delete a post from my forum?

If you log in to the forum as moderator or super moderator, you will see a bar with moderator options under every post you open. With these options you can edit, delete or move the post to another subforum.

How can I ban a member from my forum?

You must be registered as user and logged in. To change user settings select the forum you wish to edit in your "Account overview" (my account), by clicking on the tool icon. Click then on the button with the forum's name on the left side and select "Administrate users" from the pulldown menu. Here you'll see a list of all forum members. If you want to ban a member, just click on the "minus" icon after the name of the member you wish to ban and than click on "Delete". To save these changes, please click on "Save Settings". You can also ban certain words, which might not be used for the registration in the user name or e-mail address. All user names or e-mail addresses containing these words will be automatically blocked. Just select "Ban user name / "Ban e-mail address" in the pull-down menu. Here you can determine the words you wish to ban. After you've filled in the words, click on "Add word" to save the changes.

Do I need to install plug-ins?

No, you do not have to install any plug-ins, you can use your forum straightaway!

Advertising on motigo forums?

Motigo is a 100% FREE version for all webmasters. In order to finance the maintenance, hosting, new developments and to continue providing you with the best FREE tools in the market, motigo will accept advertising sponsorships. These conditions are stated in our Terms of Use. These advertising sponsorships can appear as a pop-up or pop-under advertisement or slide-in flash format, and will at no point be implemented directly into your website as banners, buttons, links or similar. We will keep sponsorships at a reasonable level by using frequency capping and always bear the user experience in mind by serving campaigns maintaining a code of conduct relating to the types of advertising we will accept. This means that users will not be exposed to the same ad many times and, importantly that no-one gets bombarded with ads. Advertising is hosted and launched from motigo servers and will thereby not effect the performance of the individual website on which the user is surfing. It is our intention to provide the best experiences for websites, advertisers and end-users in our motigo network.


Back


FAQ Guestbooks


What is a Guestbook?

A guestbook gives your visitors the possibility to comment on the content of your website, to send greetings or just send you a message. It gives you a great feedback about your web presence. With a guestbook you can get suggestions from your visitors and get to know more about your users' taste.

How do I get the guestbook on my website?

To connect the guestbook with your website is very simple. Just log in with your username and password and click on "Create new guestbook". You will get a link to your new guestbook. You just have to insert this link on your website to start getting feedback from your visitors. You can also insert a link back to your website in the guestbook so that visitors can return. To do this select the guestbook you want to edit on your "Account overview" (my account), by clicking on the tool icon. Click then on the button with the guestbook's name on the left side and select "HTML-Area" in the pull down menu. Here you can insert HTML code, which will be shown on the top or on the bottom of your guestbook. Insert here the link to your homepage.

My website is hosted with a free web space provider. Can I still use a guestbook?

Yes, you can link your guestbook to all kinds of sites. It's very simple and you don't need any plug-ins for it.

How can I customize my guestbook?

Log in with your username and password and select the guestbook you want to edit on your "Account overview" (my account), by clicking on the tool icon. Click then on the button with the guestbook's name on the left side and select the option you would like to customize on the pull down menu ("Customize layout", "Administrate users", "HTML-Area", etc). After you have modified the settings please click on "Save Settings".

How can I customize the layout of my guestbook?

You must be registered as user and logged in. Select the guestbook you want to edit on your "Account overview" (my account), by clicking on the tool icon. Click then on the button with the guestbook's name on the left side and choose the option "Select Layout" in the pull down menu. Here you can choose one of our ready layouts. Click on "Save Settings" to save your changes. You can then adapt this layout and change the colours, font sizes and other properties in the option "Customize layout". To save your settings, please click on "Save Settings".

Can I determine who writes on my Guestbook and what messages are shown?

Yes. To do this just Select the guestbook you want to edit on your "Account overview" (my account), by clicking on the tool icon. If you activate the "Moderated" option, guestbook entries won't be shown automatically and will have to be allowed by you first. You can also edit entries. To do this, select "Edit entries" in the pull down menu and click on the tool icon after the entry you would like to edit. After editing the entries, click on "Save Settings".

Can I be notified when there are new entries in my guestbook?

Yes, you can activate this option. Select the guestbook you want to edit on your "Account overview" (my account), by clicking on the tool icon. Click then on the button with the guestbook's name on the left side select "E-mail notice" on the pull down menu. Here you can write a text, which will be sent to your visitors after they've written an entry (e-mail to user) or the text which will be sent you after someone wrote an entry on you guestbook (e-mail to you). Please fill in the e-mail address you wish to use for this function under "E-mail addresser / addressee". To save these changes, please click on "Save Settings".


Back


FAQ Shorturl


What is a Shorturl?

With a Shorturl you can have a short and easy to remember web address. Through this simple and Shorturl visitors will be redirected to your website.

What do I need to use a Shorturl / How does it work?

All you need to have is a website. To get a Shorturl, just log in with your username and password and click on "Create new Shorturl" (on your "Account Overview"). First, fill in the name of your Shorturl (e.g. "MyMusic"). Then, select an URL from the pull down menu (e.g. "2go4.de"). Under Target URL, please fill in the URL of your website to which visitors will be redirected. Then click on "Create Shorturl". Your new Shorturl would be: http://mymusic.2go4.de

Which name can I use for my Shorturl?

You can use any name you like. It must be no longer than 32 characters. It must contain no symbols - only letters (a-z) and numbers (0-9) and no blanks.

Can I have more than one Shorturls?

Yes, you can create many different Shorturls.

Do I loose my old URL?

No, your Shorturl has no influence on your existing URL. You must keep your old URL because visitors to your website will be redirected to it when they use your new Shorturl.

How can I change the settings of my Shorturl?

To change the settings of your Shorturl, go to your "Account Overview" (my account) and select the Shorturl you would like to edit by clicking on the tool icon. Here you can change the name and/or target URL of your Shorturl. You can also change the title that appears on the visitor's browser when he visits your page and you can choose which URL is shown on the browser.

How can I change my Shorturl?

To change your Shorturl, go to your "Account Overview" (my account) and select the Shorturl you would like to edit by cking on the tool icon. Under "Your Shorturl" you can change the name and the URL of your Shorturl. Just fill a new name and/or choose a new URL from the pull down menu. To save these changes, please click on "Save Settings".

How can I change the title that appears on top of the browser?

To change the title of your Shorturl, go to your "Account Overview" (my account) and select the Shorturl you would like to edit by cking on the tool icon. Under "Title" you can fill in a title which will appear on top of the browser when somebody sees your page. To save these changes, please click on "Save Settings".

My website has a new URL. Can I still use my Shorturl?

Yes you can, you just have to change your target URL. To do this you must be registered as user and logged in. Go to your "Account Overview" (my account) and select the Shorturl you would like to edit by cking on the tool icon. Now you just have to fill in the new URL of your website under "Target URL". To save these changes, please click on "Save Settings".

My Shorturl is not working – what could be the problem?

There could be different reasons for that. Please make sure that you are using the correct Shorturl – you can check your Shorturl in your "Account Overview" (my account) by cking on the tool icon after the shorturl you would like to edit. Also make sure that the target URL has been filled in correctly and that it is a valid Address (you can view and edit this information under "General Settings" in the pull down menu). Please try to open the target URL in a new browser window. If the site is not available, it looks like your Shorturl isn't working.

My website is hosted with a free web space provider. Can I still use a Shorturl?

Yes, of course. In this case, the Shorturl is a great solution because you often get free web space, but a very long or complicated web address. With a Shorturl you can have a short and easy to remember address for your website without any additional costs for hosting or address registration.

Can I register my Shorturl with Search Engines?

Yes, you can. It is the address of your website and everybody can reach you on the internet through your Shorturl.

Advertising on motigo shorturls?

Motigo is a 100% FREE version for all webmasters. In order to finance the maintenance, hosting, new developments and to continue providing you with the best FREE tools in the market, motigo will accept advertising sponsorships. These conditions are stated in our Terms of Use. These advertising sponsorships can appear as a pop-up or pop-under advertisement or slide-in flash format, and will at no point be implemented directly into your website as banners, buttons, links or similar. We will keep sponsorships at a reasonable level by using frequency capping and always bear the user experience in mind by serving campaigns maintaining a code of conduct relating to the types of advertising we will accept. This means that users will not be exposed to the same ad many times and, importantly that no-one gets bombarded with ads. Advertising is hosted and launched from motigo servers and will thereby not effect the performance of the individual website on which the user is surfing. It is our intention to provide the best experiences for websites, advertisers and end-users in our motigo network.


Back


FAQ Calendars


What is an online calendar?

The motigo online calendar service provides you and the visitors of your website with an overview of all your activities and events. Having an online calendar allows you to create awareness for your activities and share these with the visitors of your website.

How does the online calendar work?

You must create a calendar at motigo and then copy /paste the include codes on the source code of your website. If you have no access to the source code of your website, are using a page builder, or editing a blog, please look for the option to insert html and insert the code using this option. Then save and publish your website.

Do I need a website to use the calendar?

No, you don’t need to have your own web space. When you create a calendar you get a calendar page. This page is hosted on our servers, so you don’t have to pay for hosting.

How do I create a new calendar?

You must have a motigo account.


  • Login to motigo with your username and password.
  • Look for the calendar section and click on create new calendar.
  • Fill in calendar’s name and description and select a default view.
  • Click on "create calendar".

How do I create a new event on my calendar?


  • Login to motigo with your username and password
  • Click on "Calendars"
  • Select the calendar you want to edit on the buttons (left of the page)
  • Select "Add new event" from the pulldown menu
  • Select date & time and enter event information*
  • Click on "Add this event"

*You can use html on the notes field to insert images, links, etc. this will appear on the agenda view of the calendar.
How do I edit or delete events in my calendar?


  • Login to motigo with your username and password
  • Click on "Calendars"
  • Select the calendar you want to edit on the buttons (left of the page)
  • Select "Events" from the pulldown menu
  • Select the event you want to edit
  • Click on the tool icon to modify the event or click on the minus icon to delete it.*

*You can use html on the notes field to insert images, links, etc. this will appear on the agenda view of the calendar.
How do I embed the calendar on my website?


  • Login to motigo with your username and password
  • Click on “Calendars”
  • Select the calendar you want to edit on the buttons (left of the page)
  • Select “Include Codes” from the pulldown menu
  • Chose the calendar view you would like to appear in your website and other format details
  • Copy /paste the include codes on the source code of your website where you would like the calendar to appear*
  • Save and publish your website.

* If you have no access to the source code of your website, are using a page builder, or editing a blog, please look for the option to insert html and insert the code using this option.
What are RSS feeds?

RSS (Rich Site Summary or Really Simple Syndication) is a format for delivering regularly changing web content. Many news-related sites, weblogs and other online publishers syndicate their content as an RSS Feed to whoever wants it. RSS lets you keep updated without having to visit every single website you know. By adding RSS feeds to your calendar you can fill your calendar with data from your blog or from any other RSS feed.

How do I add RSS feeds to my calendar?


  • Login to motigo with your username and password
  • Click on "Calendars"
  • Select the calendar you want to edit on the buttons (left of the page)
  • Select "Add RSS feeds" from the pulldown menu
  • Look for the RSS feed you would like to add to your calendar
  • Copy the RSS URL of the feed
  • Paste the RSS URL it in the field "Add an RSS feed"
  • Click on the "+" button

Can I change the layout of my calendar?

No, the motigo calendar does not offer this feature at the moment.

Can I allow others to post events to my calendar?

No, the motigo calendar does not offer this feature at the moment. The only way you can allow others to add events to your calendars is by sharing a motigo login.

Can I add recurring events to my calendar?

No, the motigo calendar does not offer this feature at the moment.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التعليمات منتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منتديات بلاد الشام
» wwwmorehforums.yoo7.com منتديات ريف دمشق
» منتديات ريف دمشق موقع ريف دمشق ]lar hgahl vdt hgvdt hvdht .vhum jvfdm hykhl
» ،الشام،شامنا،منتدى،منتديات،موقع،شبكة،شات،دردشة،دليل الشام،alsham
» طريقة وضع الأكواد الصحيحة على كافة الأماكن التى تقبل بوضع الأكواد على منتديات أحلى منتدى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بوابة بلاد الشام ،belad-alsham :: lkj]dhj fgh] hgahl :: منتديات الشام بلادي :: الشام ملامح الشام بلادي.-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تبادل اعلاني

مساحة اعلانية
مواقع صديقة
Feedage.com RSS
Feedage Grade B rated
!-- Feedage.com RSS Feed Tracking
Preview on Feedage: %D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%85- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Meta Tag Analyzer

Meta Tag Analyzer

عدد زوار بلاد الشام
Free counter and web stats
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج البروكسي
التعليمات منتديات Emptyالأحد أكتوبر 12, 2014 7:13 am من طرف heba fathy

» سوريا المحتلة العرب
التعليمات منتديات Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 3:32 am من طرف يعقوب محمد

» الطفولة تتفض.. ( من اطفال العراق الى اطفال سوريا المحتلة ) .. جراحاتكم نعيشها
التعليمات منتديات Emptyالأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:23 am من طرف يعقوب محمد

» من الذي اساءة للنبي الكريم ياقتلة الشعب السوري ؟؟؟
التعليمات منتديات Emptyالجمعة سبتمبر 21, 2012 4:36 am من طرف يعقوب محمد

» ModemMAX , برنامج ModemMax , تسريع الانترنت , برامج تسريع الاتصال , زيادة سرعة الاتصال , سرعة الاتصال , تحميل برنامج ModemMAX , برنامج ModemMAX الجديد , برنامج ModemMAX كامل مجانا , download ModemMAX
التعليمات منتديات Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:31 pm من طرف rakan-jordan

» S.S.N-تصريحات هامة للعقيد عبدالجبار العكيدي 25-8.mp4
التعليمات منتديات Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف rakan-jordan

» الرباعية تسعى لمنظور مشترك حول سوريا المحتلة
التعليمات منتديات Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:26 pm من طرف rakan-jordan

» استشهاد 142 شخص مقتل 40 عنصر من “جيش الاسادي” في سوريا المحتلة
التعليمات منتديات Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 pm من طرف rakan-jordan

» نورا الجيزاوي حرة: سمعت بدموع الفرح واليوم تذوقت لذتها on 2012/09/18 09:57 / لا يوجد اي تعليق منذ نعومة أظفاري و أنا بسمع “بدموع الفرح” بس لليوم لحتى تذوقت لذتهم ♥ الله لا يحرم حدا هالشعور يااااا
التعليمات منتديات Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:24 pm من طرف rakan-jordan

سحابة الكلمات الدلالية
بدون وخيمة والنشر عليه يحدث يترتب الجزء إساءة مالك غليص الرحيل اللبناني الطبع انتهاك الاول الريف حقوق